العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-2010, 09:44 PM   رقم المشاركة : 311
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

انفجار الأوضاع في الاتحاد واستنفار للتعاقد مع مدرب جديد على المملكة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



جدة: عماد عيسى
حدث ما كان يخشاه الاتحاديون منذ بداية الموسم، وانفجرت الأوضاع في فريقهم الكروي في الوقت الصعب بعد سلسلة من المؤشرات ذات الدلالة السلبية مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي فضل في نهاية المطاف الهروب من الباب الضيق، وبتبريرات كان من المتوقع أن تصدر منه في أي لحظة بالهجوم في وسائل إعلام غربية على اللاعبين الذين اشتكوا مرارا من غطرسته وتعاليه الذي قطع قنوات الاتصال بينه وبينهم، وكان الفريق الاتحادي هو الضحية، حيث سجلت نتائجه تراجعا حادا عصف أو كاد بحظوظه في استعادة بطولة الدوري التي يبدو أنه يبتعد عنها مبكرا للموسم الثاني على التوالي.
وبالعودة إلى جوزيه ونهجه التدريبي نجد أنه بقي مخلصا لمدرسة المدرب المتسلط الذي لا يقبل النقاش، ويتعامل مع لاعبيه على أنهم أدوات يجب أن تطيع الأوامر، ورفض مبدأ "شعرة معاوية" في تعاطيه معهم، ومع كل من حوله، وهو ما فسر رفضه مناقشة موضوع فتح التدريبات أمام الجماهير لحضور التدريبات على الرغم مما كان يشكله ذلك من إحراج لإدارة النادي مع الجماهير التي اعتادت منذ سنوات طويلة على التواجد في المدرجات لمتابعة لاعبيها.
وتركت إدارة الاتحاد للمدرب جميع الصلاحيات وتفرغت لدعمه وحمايته بغطاء فولاذي، حتى إن الاجتماع الذي قدم فيه جوزيه استقالته من تدريب الاتحاد أول من أمس كان مخصصا في الأصل لتسمع الإدارة خطة المدرب للمرحلة المقبلة لتصحيح الوضع وترتيب إقامة المعسكر الخارجي في منطقة جبل علي في دبي الإماراتية.
في الوقت الراهن يعيش الاتحاد حالة استنفار، خصوصا المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز الذي كلف من قبل الاجتماع الرباعي الذي عقد أول من أمس وضم إلى جانب الباز عضو الشرف البارز الأمير خالد بن فهد ورئيس النادي إبراهيم علوان ومدير إدارة الكرة حمد الصنيع للتعاقد مع مدرب جديد قبل استئناف التدريبات السبت المقبل، وإن كان الاتحاديون يفضلون التعاقد مع مدرب جديد على الساحة الكروية في المملكة ويملك طموحا وتعطشا لحصد البطولات على أن يترك للمدرب الجديد مطلق الحرية في تحديد مصير جميع اللاعبين في الفريق من محليين وأجانب.
من جهة أخرى تسير العلاقات الاتحادية مع الأهلي المصري نحو تدهور، وهي العلاقة التي كانت تعد من العلاقات المميزة بين الأندية العربية وأثمرت سابقا عن مشاركة الاتحاد في اعتزال نجم الأهلي المصري طاهر أبوزيد عام 1997، وانتقال عماد متعب لصفوف الاتحاد عام 2008، إلا أن الاتحاديين غاضبون جدا من مفاوضات الأهلي مع جوزيه وقت ارتباطه بعقد مع الاتحاد، ويرون أن هذه الأسباب ساهمت في تشتيت ذهن المدرب الذي حقق أفضل إنجازاته مع الفريق القاهري
.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

قديم 25-12-2010, 09:48 PM   رقم المشاركة : 312
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



كوزمين يقترب من الاتحاد

جوزيه: اللاعبون كبار سن ولا يملكون الطموح


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عادل الماس ــ الدوحة (هاتفيا)



أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن اسم المدرب الجديد الذي سيحل خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه سيتم الإعلان عنه خلال 72 ساعة المقبلة، بعد دراسة العديد من الملفات لمدربين عالميين، ومن أبرزها الروماني كوزمين مدرب يحمل الجنسية الصربية تم التفاوض معه منذ أكثر من عشرة أيام، ويسعى الاتحاديون لمسابقة الزمن من أجل حسم أمر التعاقد مع المدرب قبل استئناف الفريق الكروي الأول تدريباته الفنية منتصف الأسبوع المقبل في جدة؛ استعدادا لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال في السادس من فبراير المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة في دوري زين السعودي للمحترفين.
وكشفت المصادر أن الثلاثي الأجنبي البرتغاليين نونو آسيس وباولو جورج والجزائري عبدالمالك زيايه ستتم تصفية مستحقاتهم المالية عقب وصولهم جدة يوم الرابع من يناير المقبل.
وأشارت المصادر إلى أن المهاجم الجزائري عبدالمالك زيايه تلقى عددا من العروض الاحترافية من قبل أندية سعودية وسيتم النظر فيها عقب عودته إلى جدة.
من جهة ثانية، أوضح مدرب فريق الاتحاد السابق مانويل جوزيه لصحيفة زيرو زيرو البرتغالية أن سبب استقالته من تدريب فريق الاتحاد يعود لكبر سن بعض اللاعبين، وأنه طوال مشواره التدريبي لم يقدم استقالة من مهماته كمدير فني. مبينا أن الفريق الاتحادي لا يملك لاعبين بدلاء على مستوى عال، إضافة إلى عدم امتلاكهم لأي طموح يسعون من خلاله لتقديم مستوى فني رائع في دوري أبطال آسيا المقبل.
وأشار جوزيه، إلى أنه نجح في سبع مباريات وتعادل في ثماني، وفي حال عدم فقدانه لست عشرة نقطة كان سيعتلي فريق الاتحاد صدارة الدوري ويكون قريبا من تحقيق اللقب، مبينا أن لاعبي العميد لا يملكون الروح القتالية التي تسهم في تحقيق الفريق لنتائج إيجابية ولذلك أصيب بالإحباط، وقرر عدم إكمال مشواره مع الفريق وقدم استقالته لإدارة النادي.
وأكد مانويل جوزيه المدير الفني السابق للاتحاد، أن هناك مفاوضات بالفعل مع النادي الأهلي المصري لتولي مسؤولية الفريق بداية من يناير المقبل، بحسب ما تناوله الموقع الإلكتروني لصحيفة الأهرام المصرية أمس نقلا عن مداخلة المدرب البرتغالي في برنامج دائرة الضوء.
وكشف جوزيه أن هناك مفاوضات بالفعل معه، وأيضا مع فريق السد القطري، وأنه لم يقرر بعد الموافقة على أيهما، وأنه سيحسم أمره سواء على عرض الأهلي أو السد بعد احتفالات رأس السنة.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



في حالة تأكدت عودته إلى الأهلي المصري

الحضري يتوعد جوزيه بالحبس أو الغرامة




أبو الوفا محمد ــ القاهرة



توعد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري المنتقل حديثا إلى المريخ السوداني، المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المستقيل من تدريب الاتحاد في حالة عودته لتدريب الأهلي المصري برفع شكوى قضائية، يطالب فيها جوزيه بالحبس أو الغرامة كتعويض مادي عن الأضرار الأدبية التى لحقت بالحضري؛ نتيجة تصريحات مانويل جوزيه ضده فى صحيفة سوبر الإماراتية قبل عام ونصف العام.
ووصف مانويل جوزيه في حواره الحضري بالخائن. وقال هشام العقاد محامي الحضري إنه سوف يطالب بتعويض مادي قدره مليون يورو على الأقل للأضرار التى لحقت الحضري.
من ناحية أخرى، يلتقي الأهلي المصري اليوم مع فريق المقاولون العرب فى ختام الأسبوع الرابع للدوري، فيما يلعب الإسماعيلي مع الإنتاج الحربي وإنبي مع حرس الحدود.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





شهدت توهج القحطاني وصدارة الشمراني .. الجولة 16 من دوري زين

الزعيم في الصدارة .. العميد يترنح .. والراقي يتقدم


عبد الله القحطاني ــ جدة



شهدت الجولة الـ 16 من دوري زين للمحترفين منافسة شريفة وقوية، وتعتبر من أقوى الجولات وأجملها، حيث جاءت من خلال الجولة لعبة الكراسي المتحركة، وتمسك الهلال بالصدارة للأسبوع الثالث على التوالي بعد تخطيه نظيره الفيصلي بثلاثة أهداف لهدفين، فيما يحتل فريق النصر المركز الثاني بفارق الأهداف عن الاتحاد بعد تعادله مع التعاون 2/2، وجاء الاتحاد ثالثا بعد تعادله مع نجران 2/2، فيما بقي الاتفاق في المركز الرابع بعد تخطيه حاجز الشباب بهدف دون رد، واحتفظ الشباب، الفيصلي، الرائد، والأهلي بمراكزهم من الخامس إلى الثامن بعد خسارة الأول والثاني وفوز الرائد والأهلي على الوحدة والفتح.
وأتت أندية الوحدة القادسية والفتح في المراكز من التاسع إلى الـ 11 تباعا، تأتي بعدها أندية المؤخرة التعاون، نجران والحزم التي تقع في قاع الترتيب.
وتعتبر الجولة الـ 16 جيدة في المستوى وفقيرة من الناحية التهديفية، حيث اهتزت الشباك 22 مرة فقط للمرة الثانية على التوالي، كان نصيب اللاعبين المحليين 11 ومثلها للأجانب، فيما خطف ناصر الشمراني صدارة الهدافين بعد تربعه على رأس قائمة الهدافين بـ 12 هدفا، وزاد نايف هزازي وفيكتور الأهلي وقحطاني الهلال من رصيدهم التهديفي بـ 10 أهداف. وشهدت الجولة تذمرا من التحكيم من قبل إدارات الأندية التي طالبت بالحكم الأجنبي في الجولات المقبلة؛ وهو الذي غاب عن الجولة وتحديدا مباراة النصر والتعاون، حيث أشهر الكرت الأصفر 11 مرة؛ الأمر الذي أدى إلى تخطي حاجز الكروت الصفراء إلى 34 كرتا، فيما غاب الكرت الأحمر لأول مرة في الجولات الماضية، وشهدت الجولة ثلاث ضربات جزاء سجلت جميعها، فيما تصدرت استقالة مدرب الاتحاد وإقالة مدربي النصر والوحدة والشباب حديث الشارع الرياضي من خلال الجولة الـ 16، وذلك بعد مواصلة التعادلات لفريق الاتحادي وتعادل النصر أيضا مع التعاون وهزيمة الوحدة من الرائد والشباب من الاتفاق.
تهديف متوسط
حظيت الجولة بمعدل تهديفي أقل من المتوسط مقارنة بالجولات الماضية، كانت محصلته 22 هدفا خلال سبع مباريات انتهت خمسة لقاءات بالفوز مقابل تعادلين.
سباق الهدافين
تربع لاعب الشباب ناصر الشمراني على قائمة ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا، متقدما على اللاعبين نايف هزازي، ياسر القحطاني، والبرازيلي فيكتور بـ 10 أهداف، فيما دخل ميجين ميميلي فى المرتبة الخامسة برصيد 9 أهداف، فيما يتنافس اللاعبون عماد الحوسني، محمد الراشد، مهند عسيري، ويوسف السالم الترتيب بـ 8 أهداف.
أبرز المباريات
تعتبر أبرز المباريات تشويقا وتهديفا مباراة الفيصلي والهلال التي قدم من خلالها الفريقان مستوياتهم المعهودة، وكانا عند الحدث بفضل التميز في الأداء والسلاسة والمتعة في المستوى، وشهد اللقاء تسجيل خمسة أهداف، كان نصيب الهلال منها ثلاثة أهداف مقابل هدفين للفيصلي، وأشاد النقاد الرياضيون بالفيصلي، واعتبرت تلك المواجهة أفضل مباريات الجولة.
عودة الأهلي
شهدت الجولة الـ 16 عودة حميدة لعشاق الأهلي من خلال تمسكه بالمركز الثامن بعد أن كان يحتل المركز الـ 12 في قائمة الترتيب، بعد تخطيه الحزم، الاتفاق، والفتح في الجولات الثلاث الماضية، وتأمل جماهيره أن يواصل عروضه الجميلة والانتصارات في الجولات المقبلة بعد التوقف.
الاتحاد يتراجع
بقي فريق الاتحاد في المركز الثاني برصيد 29 نقطة بسبب التعادلات الثمانية في الجولات الماضية من الدوري ليفتقد الفريقصدارة الدوري وهيبته من خلال المستويات الباهتة التي قدمها في مشواره في الدوري، متقدما بفارق الأهداف على منافسيه النصر والاتفاق.
غياب الحمراء
شوهت كثرة الكروت والصفراء متعة الجولة الـ 16، حيث شهدت 29 بطاقة صفراء كانت 11 بطاقة منها من نصيب لاعبي الاتحاد والتعاون، فيما غابت البطاقات الحمراء لأول مرة.
تذمر من التحكيم
شهدت الجولة تذمر كبيرا من مستوى التحكيم من قبل مسؤولي الأندية، وخروجهم عن النص في انتقاد الحكم السعودي ومطالبتهم بالحكم الأجنبي الذي غاب عن الجولتين الماضيتين، وشهدت مباراة النصر والتعاون أحداثا مؤسفة كالمستوى التحكيمي والغضب الجماهيري.
إقالة مدرب
شهدت الجولة إعادة النظر في بعض المدربين، حيث تمت إقالة مدربي النصر والشباب والوحدة، واستقالة مدرب الاتحاد، ليكملوا الرقم 7 من المدربين المغادرين للدوري السعودي.







التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

قديم 26-12-2010, 01:57 AM   رقم المشاركة : 313
سعُوديَ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية سعُوديَ
 





سعُوديَ غير متصل

والله فويه ياهزازي من يتوقعها منك ؟؟ !!

بسم الله الرحمن الرحيم



أولا





هدوا من روعكم ماسوا جريمه كابتنا الصقر نايف .........






ولكن نحن نقول قويه لكن ماتصعب على الصقر هزازي انه يسويها ......





و الجريمه هيا ................





كسر رقم حمزة ادريس في اعلى رقم هدافي الدوري السعودي 33 هدف .....







هل نتوقع من انه يقدر عليها كابتنا هزازي ولا لا ............




نصوت ونشوووف ارائكم هو يقدر ( نعم ) - مايقدر - ( لا ) .......


باقي 24 هدف


ومع ذكر السبب لا هنتووااا .........





9 >> 34 << بالتوفيق بأذن الله لك يالصقر يانايف >>> 34 <<< 9







قديم 26-12-2010, 01:58 AM   رقم المشاركة : 314
سعُوديَ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية سعُوديَ
 





سعُوديَ غير متصل

عذوب يعطيك العافيه خيتو على الأخبار







قديم 26-12-2010, 03:09 AM   رقم المشاركة : 315
سعُوديَ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية سعُوديَ
 





سعُوديَ غير متصل

تصاميم للأتي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






قديم 27-12-2010, 10:55 PM   رقم المشاركة : 316
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب




سعووُوُوُُدي

يعافيك اخوي

يعطيك العافيه عالتصاميم الرائعه

لا ماأتوقع نايف يكسر رقم حمزهـ باقي 24 هدف يعتبروا كثير على ماتبقى من الدوري

سلمت ولا هنت







التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

قديم 27-12-2010, 11:30 PM   رقم المشاركة : 317
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب



&بعض من أخبار العميد في الصحف ليوم الأثنين الموافق21/1/1432هـ &


تطبيق اللوائح والانضباط بالفريق.
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الاتحاد يوقف تقدم الشباب.. والقادسية يتجاوز الاتفاق

منير آل خاتم - عبدالعزيز الاحمدي - الدمام - جدة
تعادل فريق الشباب مع ضيفه فريق الاتحاد 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان مساء امس الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الامير فيصل بن فهد لدرجة الاولمبي بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب الى 19 نقطة في صدارة الدوري متساويا مع الاهلي ونجران وارتفع رصيد الاتحاد الى 11 نقطة في المركز الحادي عشر

وفي الدمام حقق فريق القادسية الاولمبي لكرة القدم فوزا ثمينا على غريمه فريق الاتفاق بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء امس الاحد على ستاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة كأس الامير فيصل بن فهد تحت 21 سنة وقد سجل هدف القادسية الوحيد فهد الدوسري وعلى الرغم من حالة النقص إثر تعرض مهند السعد الى الطرد في الدقيقة 75 الا ان القادسية ظفر بالنقاط الثلاث وصعد الى المركز الرابع مكرر بينما تجمد رصيد الاتفاق عند نقاطه الـ
14 .
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





أنور الغامدي - عبد العزيز الأحمدي - جدة
علمت «المدينة» أن إدارة نادي الاتحاد ستستغني عن المحترفين الأجانب الأربعة بصفوف الفريق الكروي الأول بما فيهم أحمد حديد وباولو جورج اللذين سينضمان للمغادرين سلفاً نونو أسيس وعبد المالك زياية، وبالنسبة للأخير فإنه قد تلقى عروضاً من أندية خليجية أبرزها من قطر.
من جهة أخرى كشفت ذات المصادر أن التوجهات الاتحادية تمحورت حول التعاقد مع مدرب شاب يقود الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب المستقيل مانويل جوزيه، حيث أن الاتحاديون قد فضلوا التعاقد مع مدرب شاب بمواصفات خاصة حتى يكون لديه طموح بتحقيق أكبر قدر من البطولات، وليبقى مع الاتحاد مواسم عدة، ومن ضمن الأسماء المطروحة على طاولة المفاوضات الاتحادية المدرب الأرجنتيني هوغو توكالي الذي درب منتخب الأرجنتين وحقق معه كأس العالم للشباب، بالإضافة إلى مواطنه بيكر مان الذي قاد منتخب بلاده لتحقيق كأس العالم للشباب 2007م.









التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

قديم 27-12-2010, 11:35 PM   رقم المشاركة : 318
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب



الجولة 16 لـ"زين" تشهد حضورا جماهيريا قليل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



حضور حماسي قليل في الملاعب في الجولة الـ16 للدور

بريدة: علي اليامي
تضاءل عدد الحضور الجماهيري في الجولة 16 من دوري زين السعودي للمحترفين إلى نحو النصف عن الجولة الماضية، إذ وصل عدد الجماهير في مجمل المباريات السبع إلى 17229، وهو عدد ضئيل جداً قياسا بالحضور الجماهيري للمباريات الست بالجولة الماضية والذي بلغ 29883 ليصل الفارق بين الجولتين إلى 12654. وباستثناء مباراة الفيصلي والهلال التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، والتي حد من ارتفاع عدد الحضور، الطاقة الاستيعابية للإستاد التي تبلغ خمسة آلاف مشجع إضافة إلى 200 مقعد لكبار الشخصيات طبقاً للمسؤوولين عن الملعب، فإن باقي مباريات الجولة شهدت تراجعاً في الحضور الجماهيري في المدرجات، حيث وصل عدد متابعي مباراة الفيصلي والهلال بالمجمعة 5126 مشجعاً، فيما جاءت مباراة النصر والتعاون التي أقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد في المرتبة الثانية من حيث المتابعة الجماهيرية في الجولة بواقع 3910 متفرجين.
وحطمت مباراة القادسية والحزم الرقم القياسي كأقل حضور جماهيري في دوري زين بحضور 96 متفرجا فقط . وتابع مباراة الشباب والاتفاق على مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام 3198 مشجعاً، في حين لم يحضر لمباراة الفتح والأهلي سوى 2750 مشجعا، وتابع مباراة الوحدة والرائد من مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة 250 مشجعا فقط .
وإجمالاً جاء الحضور الجماهيري بمعدل 2461 للمباراة الواحدة، وهو معدل ينقص عن الجولة الماضية التي جاء الحضور الجماهيري فيها بمعدل 2519 مشجعا.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





مدرب الاتحاد المستقيل يكرر تصريحاته المثيرة للجدل .. مانويل: أخطاء الحكام شوهت دوري زين والمستفيد الهلال


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



عادل الماس ــ جدة
كرر البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب ناد الاتحاد المستقيل حديثا، تصريحاته المثيرة للجدل، التي أطلقها في المؤتمر الصحافي، الذي أعقب تعادل فريقه أمام القادسية في دوري زين، وأوقف على إثرها من قبل لجنة الانضباط لـ 3 مباريات وغرم بـ 75 ألف ريال، بعد أن هاجم حكام الدوري السعودي عبر قناة دريم المصرية البارحة الأولى في برنامج «الرياضة اليوم».
وكشف مانويل أن الأخطاء التحكيمية التي واجهت فريقه وعددا من الفرق الأخرى تخدم في المقام الأول مصلحة نادي الهلال.
وأضاف «فريقي تأثر من الحكام في العديد من مباريات الدوري، ولعل المباراتين الأخيرتين أمام نجران والفيصلي خير دليل على تلك الأخطاء».
موضحا أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي فاضح، مستدلا بهدف نجران الثاني في شباك العميد، الذي وصفه بأنه جاء من تسلل واضح؛ لكون المهاجم النجراني كان متسللا بمسافة خمسة أمتار إلا أن الحكم أغفل ذلك

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عطيف يدخل أجندة تعاقدات العميد الشتوية

عادل الماس ـ جده
أكدت لـ «عكاظ» مصادر مطلعة أن لاعب خط الوسط في نادي الشباب علي عطيف (23 عاما) دخل ضمن اهتمامات الإدارة الاتحادية التي تهدف للتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين المميزين؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في المرحلة المقبلة التي سيخوض فيها الفريق الاتحادي العديد من المباريات الحاسمة على الصعيدين المحلي والقاري.
وكشفت المصادر أن النجم الشبابي علي عطيف من أبرز الأسماء التي يسعى الاتحاديون لاستقطابها على هامش فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وتأتي التحركات الاتحادية بعد أن حصل النجم الشبابي على موافقة ناديه من أجل الانتقال على سبيل الإعارة لمدة عام، ومن االمتوقع أن تخاطب الإدارة الاتحادية نظيرتها في الشباب رسميا بشأن طلب ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن عقد اللاعب علي عطيف سار المفعول مع نادي الشباب مدته أربع سنوات مضى منه سنتان ونصف السنة وينتهي في منتصف العام 1433هـ.
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

إدارة النادي تنتظر رد المدرب الصربي
كوزمين يؤكد مفاوضات الاتحاد
عادل الماس ـ جدة

ابلغت عكاظ المصادر أن جهاز الكرة في نادي الاتحاد ينتظر الرد النهائي من قبل مدرب عالمي يحمل الجنسية الصربية تم التفاوض معه أخيرا، وتم تحديد مدة العقد والقيمة المالية وتم منحه فرصة للتفكير وإعلان قراره اليوم، وفي حال موافقته فسيتم إنهاء إجراءات التأشيرة له من أجل مجيئه إلى جدة لتوقيع العقد النهائي.
من جهة اخرى، أكد المدرب الروماني كوزمين أورلايو في مقابلة الشرق القطرية أمس صحة مفاوضات الاتحاديين معه، بعد رحيله عن السد القطري بعد فترة لم يحقق خلالها إلا بطولة واحدة أعلن بعدها الاستقالة.
وقال كوزمين المرشح بقوة للعمل في السعودية كمدرب لنادي الاتحاد إنه أبلغ المسؤولين في نادي السد القطري بقرار رحيله قبل إعلانه.
وأضاف: قد تكون (الاستقالة) مفاجئة للبعض لكن سبق وتحدثت مع المسؤولين وأعلمتهم أنني سوف أترك الفريق إذا تحصلت على اللقب، موضحا في حديثه لصحيفة الشرق الأوسط أن العروض ليست وليدة اللحظة ولم يكن هذا الدافع الحقيقي خلف تقديم الاستقالة وليس جميلا أن يترك المدرب فريقه عندما يتحصل على اللقب، مشيراً قرب انتقاله لتدريب نادي الاتحاد السعودي ليخلف مدربه السابق البرتغالي مانويل جوزيه الذي ترك فريقه الأسبوع الماضي.
على ذات الصعيد نفى مدير المركز الإعلامي عدنان جستنية وجود مفاوضات مع المدرب كوزمين، ينتظر الظهير الأيسر صالح الصقري حسم أمر تجديد عقده مع النادي لمدة موسمين مقابل خمسة ملايين ريال، بعد أن تمت صياغة الاتفاقية بين الطرفين أخيرا وتبقى توقيع الطرفين.
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

قديم 27-12-2010, 11:40 PM   رقم المشاركة : 319
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب



هل يعيد الحكم العريني التحالف النصراوي -
الاتحادي من جديد؟!


الدمام- محمد الشيخ
يبدو أن عقد التحالف بين ناديي النصر والاتحاد والذي انفرط جراء التصريحات التي أطلقها الأمير فيصل بن تركي، الذي أعلن خلالها الفصل الأخير في (قصة الأصفرين) في طريقه للالتئام من جديد، وذلك بعد التصريحات التي أطلقها الرئيس النصراوي مؤخراً ضد الحكم فهد العريني الذي أدار لقاء فريقه مع التعاون والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكليهما. فالرئيس النصراوي أشار في تصريحاته الغاضبة تجاه العريني ان الأخير "فعل ما فعله بقصد وهو يقود التحكيم للتدهور"، مضيفاً "في الأسبوع الماضي فعل ما فعل بالاتحاد ثم جاء ليكمل على النصر"، وهي التصريحات التي استقبلها بعض الاتحاديين بحفاوة؛ بل إن جهات إعلامية محسوبة على الاتحاد أفردت المساحات للتصريح كونه يصب في صالح ناديهم، فضلاً عن ان البعض منهم اعتبره بمثابة غزل نصراوي واضح؛ بغية إعادة المياه بين (الأصفرين) لمجاريها. خصوصاً وأن مثل هذا التصريح يأتي بشكل موجهه المقصد وواضح الأهداف، لاسيما وأن مثل هذه التصريحات كانت قواسم مشتركة بين الناديين إبان التحالف الذي كان يجمع الناديين طوال عقد كامل.


وفي الوقت الذي استقبل فيه بعض الاتحاديين تصريح الرئيس النصراوي بحبور شديد باعتباره خطوة عملاقة في طريق إعادة العلاقة بين الناديين، إلا أن بعضاً من المتابعين ممن يقرأون الواقع الرياضي بشكل مختلف استقبلوه بقراءة مختلفة؛ إذ اعتبروه تراجعاً من النصراويين وعودة عن قرار فض العلاقة الذي أعلنوه من جهة واحدة، بل ذهبوا إلى أبعد من ذلك إذ ترجموه على أنه إقرار واضح من النصراويين بقوة الإعلام الاتحادي الذي تصدى للحملة النصراوية بشراسة، ومدى حاجته له في المرحلة المقبلة؛ خصوصاً وأن النصراويين رأوا فيما يتعرضون له من أخطاء تحكيمية استهدافاً لناديهم ولمصلحة الهلال، وعليه فإن الحملة ضد الفريق (الأزرق) تحتاج إلى تعضيد من الجانب الاتحادي؛ باعتبار أن مواجهة الهلال هو القاسم المشترك الذي يجمع الناديين.







نقطة الاتحاد تعيد الشباب لصدارة كأس فيصل
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



مكة المكرمة - تركي الغامدي
استعاد الشباب صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 سنة" بعد تعادله مع ضيفه الاتحاد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في ختام الجولة 12، وانتهى الشوط الأول سلبياً بعد أن شهد سيطرة شبابية على أغلب مجرياته، وفي الشوط الثاني افتتح ماجد الزهراني التسجيل للشباب (46) بعد أن تلقى كرة خلف المدافعين وضعها بشكل رائع من فوق حارس الاتحاد، وجاء الرد الاتحادي برأسية باسم المنتشري التي هزت الشباك الشبابية معلنة هدف التعادل (67)، بعدها تناوب الفريقين على تبادل الهجمات دون خطورة، ليعلن حكم المباراة نهايتها بالتعادل الإيجابي 1-1، وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة محتلاً الصدارة بفارق الأهداف عن الأهلي ونجران، كما رفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة في المركز 11.
وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة انتهى ديربي الشرقية قدساوياً بهدف دون مقابل سجله فهد الدوسري (44) وشهدت المباراة سيطرة قدساوية على أغلب مجرياتها على الرغم من البطاقة الحمراء التي منحها حكم المباراة للاعب وسط القادسية مهند السعد، فيما لم يُقدم الإتفاق مايشفع له لتعديل النتيجة والعودة للمباراة، ليرفع القادسية رصيده إلى 15 نقطة متقدماً للمركز الخامس، بينما بقي الإتفاق على رصيده السابق ب14 نقطة متراجعاً للمركز الثامن.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

قديم 28-12-2010, 02:00 AM   رقم المشاركة : 320
سعُوديَ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية سعُوديَ
 





سعُوديَ غير متصل

عذوب يعطيك العافيه والله يكتب للاتي ولغيره ولك ولي الخير







التوقيع :
http://dc13.arabsh.com/i/02475/20odrewk72si.gif

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية