العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > ۞ مكتبة الــوٍد الإسلامية ۞
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2004, 10:09 AM   رقم المشاركة : 1
الغــــــــــلا
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الغــــــــــلا
 





الغــــــــــلا غير متصل

°¨¨™¤¦ما من عبد يقرأهذا الدعاء والا وغفر الله ذنوبه كلها ¦¤™¨¨°

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الفـــــائده من هذا الدعاء المبارك

هذا دعاء مبارك عظيم الشأن جليل المقدار قيل ان جبريل عليه السلام آتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال ( يا محمد , السلام يقرئك السلام ويخصك بالتحيه والاكرام قد اوهبك هذا الدعاء الشريف .
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


- يا محمد ، مامن عبد يدعو بهذا الدعاء وتكون خطاياه وذنوبه مثل امواج البحار وعدد اوراق الاشجار ، وقطر الامطار ، بوزن السماوات والارض الا غفر الله تعالى ذلك كله.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



- يا محمد هذا الدعاء مكتوب حول العرش ، ومكتوب على حيطان الجنه وابوابها وجميع مافيها .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


- انا يا محمد انزل بالوحي ببركة هذا الدعاء واصعد به ، وبهذا الدعاء تفتح الجنه يوم القيامه وما من ملك مقرب الا تقرب الى ربه ببركته ومن قرأ هذا الدعاء آمن عذاب القبر ، ومن الطعن والطاعون وينصر ببركته من اعدائه ، يا محمد من قرأ هذا الدعاء تكون يدك في يده يوم القيامه ومن قرأ هذا الدعاء يكون وجهه كالقمر ليلة البدر عند تمامها والخلق يوم عرضات القيامه ينظرون اليه نبي من الانبياء .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




- يا محمد من صام يوما واحدا قرأ هذا الدعاء ليلة الجمعه او يوم الجمعه او في أي وقت كان ، اقوم على قبره ومعي براق من نور وعليه سرج من ياقوت احمر فتقول الملائكه : يا اله السماوات والارض من هذا العبد ؟ فيجيبهم النداء يا ملائكتي هذا عبد من عبادي قرأ هذا الدعاء في عمره مره واحده ثم ينادي المنادي من قبل الله تعالى اصرفوه الى جوار ابراهيم الخليل عليه السلام وجوار محمد صلى الله عليه وسلم .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


- يا محمد مامن عبد قرأ هذا الدعاء إلا غفرت ذنوبه ولو كانت عدد نجوم السماء ومثل الرمل والحصى ، وقطر الامطار وورق الاشجار ووزن الجبال وعدد ريش الطيور وعدد الخلائق الاحياء والاموات وعدد الوحوش والدواب ، يغفر الله تعالى ذلك كله له ولو صارت البحار مداد والاشجار اقلاما والانس والجن والملائكه وخلق الاولين والآخرين يكتبون الى يوم القيامه لفني المداد وتكسرت الاقلام ولا يقدرون على حصر ثواب هذا الدعاء .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه : بهذا الحديث ظهر الاسلام وقال عثمان بن عفان رضي الله عنه : نسيق القرآن مرارا كثيره فرزقني الله حفظ القرآن بركة هذا الدعاء .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




وقال سيدنا ابو بكر الصديق رضي الله عنه : كلما اردت ان انظر الى وجه النبي صلى الله عليه وسلم أقرأ هذا الدعاء .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




وقال علي بن ابي طالب كرم الله وجهه : كلما أتبرع في الجهاد اقرأ هذا الدعاء وكان الله ينصرني على الأعداء ببركة هذا الدعاء .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



-ومن قرأ هذا الدعاء وكان به هم او غم زال عنه وان كان في السجن واكثر قرائته خلصه الله تعالى ويكون آمنا شر الشيطان وجور السلطان .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


- قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لي جبريل " يا محمد من قرأ هذا الدعاء ب‘خلاص قلب ونيه على جبل نزل الجبل من موضعه أو على قبر لا يعذب الله تعالى ذلك الميت في قبره ولو كانت ذنوبه بالغه ما بلغت لان فيه اسم الله الأعــــــــــظــــــــم .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-09-2004, 10:15 AM   رقم المشاركة : 2
أبـو ياســ90ــر
( ود جديد )
 





أبـو ياســ90ــر غير متصل

شكرا حبيبي والله يعطيك الاجر انشاء الله







قديم 01-09-2004, 10:23 AM   رقم المشاركة : 3
الغــــــــــلا
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الغــــــــــلا
 





الغــــــــــلا غير متصل


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
الدعاء المبارك العظيم
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بسم الله الرحمن الرحيم

لا إلـه إلا الله الملك الحق المبين ، لا إلـه إلا الله العدل اليقين ، لا إلـه إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين ، سبحانك إني كنت من الظالمين ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو لا يموت، بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شيء قدير اللهم يانور السماوات والأرض ياعماد السماوات والارض ياجبار السماوات والارض ياديان السماوات والارض ياوارث السماوات والارض يامالك السماوات والارض ياعظيم السماوات والارض ياعالم السماوات والارض ياقيوم السماوات والارض يارحمان الدنيا ورحيم الاخره .


اللهم اني اسالك ان لك الحمد لا اله الا انت الحنان المنان بديع السماوات والارض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا ارحم الراحمين .
بسم الله اصبحنا وامسينا اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان الجنة حق وان الساعة اتيه لا ريب فيها وان الله يبعث من في القبور .

الحمدلله الذي لا يرجى الا فضله ولا رازق غيره الله اكبر ليس كمثله شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع البصير .


اللهم اني اسألك في صلاتي ودعائي بركه تطهر بها قلبي وتكشف فيها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها امري وتغني بها فقري وتذهب بها شري وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي يا ارحم الراحمين .

اللهم اليك مددت يدي وفيها عندك عظمت رغبتي فاقبل توبتي وارحم ضعف قوتي واغفر خطيئتي واقبل معذرتي واجعل لي من خير نصيبا والى كل خير سبيلا برحمتك يا ارحم الراحمين .اللهم لا هادي لمن اضللت ولا معطي لمن منعت ولا مانع لما اعطيت ولا باسط لما قبضت ولا مقدم لما اخرت ولا مؤخر لما قدمت.

اللهم انت الحليم لا تعجل وانت الجواد فلا تبخل وانت العزيز فلا تُذَل وانت المنيع فلا ترام وانت المجير فلا تضام وانت على كل شي قدير .

اللهم لا تحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي ولا تجازيني بقبيح عملي وتصرف وجهك الكريم علي برحمتك يا ارحم الراحمين .

اللهم لا تحرمني وانا ادعوك وتخيبني وانا ارجوك اللهم اني اسالك يا فارج الهم ويا كاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين يا رحمان الدنيا يا ريحيم الاخره ارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك يا ارحم الراحمين .

اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت وبك خاصمت واليك حاكمت فاغفرلي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت انت المقدم وانت المؤخر لا اله الا انت الاول والاخر الطاهر والباطن عليك توكلت وانت رب العرش العظيم .


اللهم آت نفسي تقواها وزكها يا خير من زكاها انت وليها ومولاها يا رب العالمين اني اسألك مسألة البأس الفقير وادعوك دعاء المفتقر الذيل لا تجعلني بدعائك رب شقيا وكن بي رؤوفا رحيما ياخير المسؤولين يا اكرم المعطين يا رب العالمين اللهم رب جبرييل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تحب وترضى وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخره ولا تضلني بعد ان هديتني وكن لي عونا ومعينا وحافظا ونصيرا .


اللهم استر عورتي واقل عثرتي واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي ومن تحتي ولا تجعلني من الغافلين .

اللهم اني اسألك الصبر عند القضاء ومنازل الشهداء وعيش السعداء والنصر على الاعداء ومرافقة الانبياء والفوز بالجنه والنجاة من النار يا رب العالمين .

اللهم اني اسألك يا رفيع الدرجات يا منزل البركات يا فاطر الارضيين والسماوات اسألك يا الله يا من ضجت اليك الاصوات باصناف اللغات يسألونك الحاجات .. حاجتي عليك لا تبخل علي في دار البلاء اذا نسيني اهل الدنيا والاهل والغرباء واعف عني ولا تؤاخذني بذنوبي برحمتك يا ارحم الراحمين .

اللهم اني اسالك بمحمد نبيك وابراهيم خليلك وموسى كليمك وعيسى نجييك وروحك وبتوراة موسى وانجيل عيسى وزابور داوود وفرقان محمد صلى الله عليه وسلم وبكل وحي اوحيته او قضاء قضيته او سائل اعطيته او غني اغنيته او ضال هديته .

اســـألك بأسمــــك الطهر الطاهر الاحد الصمد الوتر القادر المقتدر ان ترزقني حفظ القرآن والعلم النافع وتخلطه بدمي ولحمي وسمعي وبصري وتستعمل به جسدي وجوارحي وبدني ما ابقيتني بحولك وقوتك يا رب العالمين .


سبحان الذي تقدس عن الاشياء ذاته ونزه عن مشابهة الامثال صفاته واحد لا من قله وموجود لا من عله بالبر معروف وبالاحسان موصوف معروف بلا غايه وموصوف بلا نهايه او بلا ابتداء وآخر بلا انقضاء ولا نسب اليه البنون ولا يفنيه تداول الاوقات ولا توهنه السنون كل المخلوقات قهر عظمتــــــــه وامـــره بين الكاف والنون بذكره أنس المخلصون وبرؤيته تقر العيون وتوحيده ابهج الموحدون وهدي اهل طاعته الى صراطه المستقيم وأباح اهل محبته جنات النعيم وعلم عدد أنفاس مخلوقاته بعلمه القديم ويرى حركات أرجل النمل في جنح الليل البهيم ويسبحه الطير في وكره ويمجده الوحش في قفره ... المحيط بعمل العبد سره وجهره وكفيل للمؤمنين وبتأييده ونصره تطمئن القلوب المجله بذكره وكشف ضره ومن آياته ان تقوم السماء والارض بامره واحاط بكل شي علما وغفر ذنوب المسلمين كرما وحلما ليس كمثله شيء وهو السميع البصير .

اللهم اكفنا السوء بما شئت وكيف ما شئت انك على ما تشاء قدير يا نعم المولى يا نعم النصير , غفرانك ربنا واليك المصير ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , سبحانك لا نحصي ثناء عليك انت كما اثنيت لعى نفسك , جل وجهك وغر جاهك يفعل الله ما يشاء بقدرته ويحكم ما يريد بعزته يا حي يا قيوم يا بديع السماوات والارض ياذا الجلال والاكرام.

لا اله الا الله برحمتك نستعين يا غياث المستغيثين أغثنا بجاه محمد صلى الله عليه وسلم يا خير الراحمين يا رحمان يا رحيم ,
لا اله الا انت بجاه محمد صلى الله عليه وسلم ارزقنا فانك خير الرازقين ,
لا اله الا انت بجاه محمد صلى الله عليه وسلم استرنا يا خير الساترين ,
لا اله الا انت بجاه محمد صلى الله عليه وسلم أيقضنا يا خير من أيقظ الغافلين ,
لا اله الا انت بجاه محمد صلى الله عليه وسلم أصلحنا يا من أصلح الصالحين يا قرة أعين العابدين .


لا اله الا انت عدد ما رددت وسبحان الله عدد ما سبح به جميع خلقه ,
سبحان من هو محتجب عن كل عين .
سبحان من هو عالم بما في جوف البحار .
سبحان من هو مدير الامور .
سبحان من باعث من في القبور .


سبحان من ليس له شريك ولا نظير ولا وزير وهو على كل شيء قدير .
اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد واجعلنا عن الاسلام ثابتين لفرائضك مؤدين وبسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم متمسكين وعلى الصلاة محافظين وللزكاة فاعلين ولرضاك مبتغين وبقضائك راضين واليك راغبين يا حي يا قيوم انك جواد كريم برحمتك يا ارحم الراحمين .


لا اله الا انت راحم المساكين ومعين الضعفاء ومثيب الشاكرين .
الحمدلله جبار السماوات , عالم الخفيات , منزل البركات , قابل البركات , مفرج الكربات , كريم مجيد .
اللهم اجعل النور النافع في قلبي وبصري والشياطين منغرمين عني والصالحين قرنائي والعلماء اصفيائي والجنة مأواي والفوز نجاتي برحمتك يا ارحم الراحمين .


اللهم اني اصبحت وامسيت في ذمتك وجوارك وكنفك وعياذك وامنك وعافيتك ومعافاتك وعلى فطرة الاسلام وكلمة الاخلاص وملة ابراهيم عليه السلام ودين محمد صلى الله عليه وسلم .

الحمدلله حمدا يكون عليه تمام الشكر بما انعمت علينا .

الحمدلله الواحد القهار , العزيز الجبار , الرحيم الغفار, لا تخفي عليه الاسرار , ولا تدركه الابصار , وكل شيء عنده بمقدار.


اللهم اجعل صباحنا خير صباح ومساءنا خير مساء واعذنا من كل ذنب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين , فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذالك ننجي المؤمنين .

اللهم يا كبير فوق كل كبير , يا سميع يا بصير , يا من لا شريك له ولا وزير يا خالق السماوات والارضيين والشمس والقمر المنير يا عصمة البائس الخائف المستجير , ويا رازق الطفل الصغير .

يا جابر العظم الكسير ويا قاصم كل جبار عنيد اسألك وادعوك دعاء المضطر الضرير واسألك بمقاعد العز من عرشك ومفاتح الرحمة من كتابك الكريم وباسمائك الحسنى واسرارها المتصله ان تغفرلي برحمتك وترحمني وتسترني وتكشف همي وغمي وتغفر لي ذنوبي وترزقني توبة خالصه وعلما نافعا ويقينا خالصا وان ترزقني حسن الخاتمه وان تكفيني شر الدنيا والآخره وان تفرج عني كل ضيق وشده وان تختم بالصالحات اعمالنا وتقضي حوائجنا يا بديع السماوات والارض يا ذا الجلال والاكرام .


برحمتك يا ارحم الراحمين , وصلي على سيدنا محمد نبي الرحمه وكاشف الغمه وعلى آله واصحابه وسلم تسليما كثيرا والحمدلله رب العالمين .




اتمنى من جميع اعضاء المنتدى قراءة هذا الدعاء لما له من فائده عظيـــــمه

تحيــــاتي لكم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-09-2004, 10:24 AM   رقم المشاركة : 4
الغــــــــــلا
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الغــــــــــلا
 





الغــــــــــلا غير متصل

العفوووو ابو ياسر اجمعين انشالله

تحياتي لك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-09-2004, 10:43 AM   رقم المشاركة : 5
نواف الود
( عضو شرف )
 
الصورة الرمزية نواف الود
 







نواف الود غير متصل

جزاك الله ألف خير أختي على هالمشاركة الطيبة

وجعلها الله في ميزان حسناتك

واسمحي لي بنقلها إلى المنتدى الإسلامي

لك مني أطيب تحية







قديم 01-09-2004, 01:58 PM   رقم المشاركة : 6
ساحر الشرق
( ود جديد )
 





ساحر الشرق غير متصل

مشكوووره اختى وجعلها الله في موازين حسناتك







التوقيع :
عاااااااااااااااااااااشق بقــــــــــــــــــــــــــيق

قديم 01-09-2004, 02:27 PM   رقم المشاركة : 7
أحـمد السميري
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية أحـمد السميري
 







أحـمد السميري غير متصل

تحـــيه عـــطـــــره ...


(((( الغـــــــلا )))) ,,,,


يسلمووووووااااا على المـشـاركـه الاكــثــر من رائـــعـــه ,,


أنــــشــاء الله في مــوازين حسناتك ...


وتقبلوووواااااا تحياااااااااتي ؟؟؟؟






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



خَلْفَ أشْيَاءٍ بَسِيْطَةٍ أُخَبِئُ نَفْسِي،
إنْ لَمْ تَجدُونِي سَتَجِدُوْنَ الأشْيَاءْ .

قديم 01-09-2004, 04:23 PM   رقم المشاركة : 8
الغــــــــــلا
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الغــــــــــلا
 





الغــــــــــلا غير متصل

نواف الود

ساحر الشرق

احمد السميري

الف شكر لكم على تواجدكم في صفحتي وتعطيركم لها بردكم الرائع

لكم مني اطيت وارق تحياتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-09-2004, 12:34 PM   رقم المشاركة : 9
سبأ
Band
 






سبأ غير متصل

السلام عليكم

حياك الله أخى الفاضل .... الغلا

ومشاركة طيبة فى موازين حسناتك

سائلة الله عز وجل أن يتقبل منا جميعا

دمت بخير وسلام

أختك فى الله .... سبأ







قديم 02-09-2004, 03:12 PM   رقم المشاركة : 10
الغــــــــــلا
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الغــــــــــلا
 





الغــــــــــلا غير متصل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحييك اختي سبأ

والف شكر على مشاركتك الطيبه

تحياتي لك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:28 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية