لأجلك (قصه)
شخصيات القصة:
مريم: عمرها 22 سنة طالبة جامعية، مزيونه وطيوووبه وايد والكل يحبها.
سيف: أخو مريم الكبير، ريال متزوج وعنده ولد عمره 3 سنوات اسمه محمد ويسكن في بوظبي..وهو مسؤول في الإتصالات.
سلامة: خت مريم إلي أصغر منها بسنة، طالبة جامعة.
حميد: ولد عم مريم، عمره 26 يحبها وايد ونفسه لو تكون من نصيبه، وهو مهندس معماري، شاب طموح، ووسيم وايد.
ميثا: أعز وأقرب صديقه بالنسبة لمريم، طيوووبه وايد وتحب مريم وتعتبرها مثل أختها.
راشد: عمره 23 سنة توه مخلص جامعة، أدارة أعمال، ويشتغل ويا أبوه في شركته.
اليازيه: خت مريم، عمرها 19 سنة، وهي سنة أولى جامعة.
شما: خت مريم، عمرها 15، أول ثانوي.
علي: أخو مريم الصغير، عمره 17 سنة ، ثانويه عامة.
علياء: خت حميد..عمرها 20 سنة..مع مريم في الجامعة.
وهناك الكثير من الشخصيات في القصة كلاً على حسب أهمية دوره.
الساعة 8 المسا مريم متسدحه في الصالة تفرفر في القنوات من الجزيرة للعربية لأبوظبي... تدخل عليها سلامة أختها...
سلامة: حشى ماعندج شغلة غير هالأخبار! ماتملي
مريم: شو أسوي والله من الضيجه...كل الأخبار تكدر بالواحد
سلامة: إنزين منوه قالج تتابعين الأخبار... في مسلسلات أفلام موب شرط أخبار
مريم: الله يهديج منوه في هالفترة له نفس يتابع مسلسلات ولا أفلام
سلامة: أنا
مريم: هيه طبعاً... لأنج موب هامنج أصلا إلي يستوي في العالم.
سلامة: هامني... بس مافيني على عوار الرأس...إلي قاصين له رأسه ولا بطنه وإلي بيته طايح ... والله مافيني "عاد تعرفيني أنا إنسانه حساسه ماأستحمل"
مريم:ههههههههههههههههههه بسم الله منوه حساس إنتي!
سلامة: ريموووه شرايج نتحايل على أبويه علشان يودينا المول ولا كارفور...والله مليت من البيت محبوسين مانظهر مكان.
مريم: لا مافيني...تعبانه والله من الجامعة
سلامة: حشى يالكسوله... موب مشكلة بروح أشوف شمووه ويزوي جان بيروحن ويايا.
مريم: لاه مايحتاي هن جاهزات ... حبهن الأول والأخير الحواطه برع البيت
سلامة: على الأقل أحسن منج...24 ساعة ياعلى الأخبار ولا النت
مريم: زين أحسن من الهياته برع البيت
سلامة: ويا رأسج هياتة شو...جى بس مرات المول نشتري أشياء ... يعني مانروح نلعب
مريم: زين فارجي... خليني أتابع الأخبار... روحي من وين ماتبي
سلامة: طبعا ... عيل بيلس أشاورج
مريم: أوووووووووف
سلامة: تشاووووووووو
مريم: باي
.................
في حجرة اليازيه، يزوي يالسه تكتب واجبها، وشما يالسه تكتب قصيدة "أونها محسبه عمرها شاعره"...تدش عليهن سلامة...
سلامة: بنات
اليازيه: ها شوفيج؟
شما: شو عندج
سلامة: شرااااااااااااايكن
شما: شو؟
سلامة: نروووووووووح المول
اليازيه: هيه هيه أبى أروح والله مليت من هالواجب القرف
سلامة : وأنتي شموووووه شرايج؟
شما: وريموووه بتروح ويانا؟
سلامة: لا... هالدبه ماعندها غير الأخبار ولا النت ... لاشغله ولا مشغله
اليازيه: برايها... يالله نروح نحن
شما: انزين أبويه وافق يودينا؟
سلامة: هيه رمسته ووافق
اليازيه: زين والله
يدخل عليهن علي ...
علي: ماشاء الله متيمعات أشوفكن
شما: حرااااااااااااام
علي: هيه حرام....لأني أعرف أجتماعكن وراه إن
اليازيه: إن ولا لكن ولا لعل ...أنت شعليك
علي: أخوكن وريال البيت بعد أبويه
شما: روح لاه
علي: زين شو يالست تسون ويا بعض ...أكيد تخططن على شيء
اليازيه: هيه عندك مانع
علي: لا عندي سيف ههههههههههههههه
شما: سخيييييييييييييف
علي: شموووووووه ستحي تراني أكبر منج بسنتين
شما: ويعني شو المشكلة
علي: يعني إحترميني
شما: يوم مابترز بعمرك في كل شيء ... بحترمك
سلامة: بنات خلن علي بحاله وتجهزن...تراه أبوه قال بعد نص ساعة
علي: وليش تتجهزن .. وعلشان شو .. ووين .. وشو نص ساعة
اليازيه: حشى عاد اللقافة جيه موب زينه
علي: لازينه... وين رايحات
شما: أوووووف منك... بنروح المول عندك مانع
علي: هيه عندي مانع...شو ها ... نحن ماعندنا بنات كل يوم في السوق
سلامة: سكت الله يخليك...شو كل يوم في السوق يحليلنا محبوسات...حشى ولا سجن غوتيمالا...الناس تظهر ... إلا نحن
علي: زين بروح وياكن
شما: وليش إن شاء الله
علي: كيفي أخوكن
اليازيه: يالله شو هالرزه
علي: كيفي
سلامة: زين خلاص بسكن... برايه يروح... وتجهزن بسرعه
................
في الصالة من وين يالسه مريم يرن التلفون...وتروح مريم بسرعة علشان ترد عليه
مريم: ألو
حميد: السلام عليكم
مريم: وعليكم السلام والرحمه
حميد: هلا والله
مريم: هلابك
حميد: شحالج مريامي
مريم: يسرك الحال...بخير ولله الحمد
حميد: دوم إن شاء الله
مريم: تسلم
حميد: الله يسلمج الغالية
مريم: شحال عمي وعموووه شيخة
حميد: بخير يعلج الخير
مريم: وشخبار الدوام وياك
حميد: والله زين
مريم: هااا أزقر لك أبويه
حميد: هيه زقريه بنسلم عليه
مريم: الحين...
وبالصدفة أبو سيف يدش الصالة...
مريم: أبويه حميد يبي يسلم عليك
ودش أم سيف الصالة
أم سيف: ريموووه منوه على التلفون
مريم: حميد يبى أبويه
أم سيف: عيل سلم عليه
بو سيف: إن شاء الله يوصل
ودش سلامة،شما،اليازيه،وعلي الصالة جاهزين للطلعه
أم سيف: وين إن شاء الله
علي: بنروح المول
أم سيف: ليش
سلامة: أبى أشتري أشياء
أم سيف: حشى موب شيء هذا إلي كل يوم رايحين المول...تراه عيب البنات كل يوم ناطات السوق
شما: يالله إلي يسمعج أمايه يقول أبد مانيلس في البيت
أم سيف: انزين روحن بس لاتبطن وايد ... خذن الحايه إلي تبنها وردنا البيت بسرعة لأنه خالتكن فطيم بتيي هي وبناتها
شما: يوووووه يعني بتيي موزة
أم سيف: شمووووه عيب هذي بنت خالتج
شما: دلوعة وخقاقه ماأعرف منوه تحسب نفسها.
أم سيف: حتى لو بنت خالتج
شما: زين أمايه خلاص مابقول شيء عن الكونتيسا موزة
أم سيف: كنكسا كنسيسا شو هاي الكلمة بعد إلي قلتيها عن بنت خالتج
مريم: ماعليج أمايه منها
شما: صح ريموووه مابتظهري ويانا
مريم: لا مشكوره ... ورايه بحث بروح أكمله
سلامة: بحث ولا...
أم سيف: ولا شوووو؟
مريم: ولا شيء أمايه ماعليج منها هذي
اليازيه: يابوي خلصن ... يالله نروح
...........
مريم في حجرتها يالسه على النت ... مدمنة على المنتديات ... ماخلت منتدى إلا وسجلت فيه.... تفتح الماسنجر محد أون لاين غير راشد ... وهذا مراقب في منتدى مريم مسجلة فيه وهي مراقبة وياه في نفس القسم ... وضافته وياها علشان هالشيء ... ومعظم الكلام إلي مبينهم جاد... وهو مايعرف إسمها ... ويزقرها بالنيك نيم مالها في المنتدى "الجنيه"
مريم: السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام.... هلا والله
مريم: هلا بك
راشد: شحالج
مريم: يسرك الحال
راشد: دوم مو يوم
مريم: وأنت شحالك
راشد: الحمد لله بنعمه
مريم: شخبار المنتدى وياك اليوم؟
راشد: ممشي حاله... مادشيتي المنتدى أنتي
مريم: الحين بدش
راشد: الينيه أريد أقول لج شيء وأخاف
مريم: تخاف شوووو؟
راشد: أخافج تزعلي
مريم: إذا كان الشيء مايزعل ليش أزعل... المهم قول أنا أسمعك
راشد: شرايج فيني؟
مريم: ونعم الرجل
راشد: صدج
مريم: بصراحة أنا الحين أعرفك من سنة تقريبا...وماشفت عليك شيء...وهذا موب كلامي أنا بس الكل يعرفك ويحترمك في المنتدى
راشد: ينيه وإذا قلت لج إني معجب فيج وايد
مريم:.......
راشد: أعرف إنج بتزعلي...لأني أعرف أخلاقج زين...ويمكن أنا أكثر واحد في النت يعرفج زين...في البداية جذبني أسلوبج الحلو ... وعيبني فيج أدبج وطيبة قلبج ... وكنتي أكثر وحده أحترمها وأقدرها
مريم: زين حتى أنا أحترمك...ومن البداية أعتبرتك كأخ عزيز
راشد: بس أنا ماأريدج تعتبريني كأخ...أريد أكثر من جيه... أرجوج لا تزعلي ... بس أنا ماأقدر أخبي إلي في نفسي أكثر
مريم: انزين وشو تريدني أسوي بعد هالكلام إلي قلته؟؟؟؟
راشد: تبادليني نفس الشعور
مريم: !
راشد: مريم أنا أحبج...ووالله العظيم إنه شعور صادق...أعرف بتقولي إني ماأعرفج إلا من خلال النت...بس أنا شعوري عمره مايخيب...وأنا مايهمني شكلج...يهمني إلي لمسته فيج من أخلاق وصفات تميزج عن غيرج.....وأرجوج يوم تشوفي هالكلام لا تظهري
مريم:.....
بندت الماسنجر بسرعة من الصدمة...
مريم في بالها: يالله شو هذا إلي صار ... ماتوقعت راشد يقول هالكلام ... طول سنة ونص وأنا أرمسه ... ورتحت له لدرجة إنه مرات يشاركني أفكاري ... ماتصورة أبداً إنه ممكن يقول هالكلام إلي قاله اليوم ....
طرقات خفيفة على الباب...
مريم: منوه؟
البشكارة: أنا ماما مريم
مريم: شو تبى؟
البشكارة: ماما كبير يقول إنزل تحت ... خاله مال إنتي يجي
مريم: زين الحين بنزل
..............
في ميلس الحريم أم سيف وختها فطيم وبناتها موزة وشيخة يالسات .... وينفتح الباب وتدش عليهن مريم...
فطيم: هلا والله بالريم شيخة الحريم
مريم: هلا فيج الغالية ... شحالج خالوووه
فطيم: بخير يعلج الخير... شحالج ريموووه وشخبار الدراسة وياج
مريم: يسرج الحال خالووه...والدراسة ترانا ممشينها
فطيم: شو ها ممشينها ... شدي حيلج بتتخرجي وبنيوزج حميد تراه يحليله تعب من كثر مايتريا...
مريم: ولا يهمج خالوووه أنا الريم حبيبتج بتشوفي يوم أتخرج بذاك المعدل إلي يرفع الرأس
فطيم: جيه أباج
شيخة: أحم أحم
مريم: هلا والله ببنات خالوووه...شحالج شيخة وأنتي موزان
شيخة: بخير الحمد لله ونعمة
موزة: الحمد لله تمام التمام
مريم: الحمد لله
ويلست مريم تتخبر بنات خالتها وخالتها ... وأذن عليهن أذان المغرب...
أم سيف: نشي فطيم وياي نروح حجرتيه ونتيدد ونصلي ... وخلي البنات بروحن
فطيم: يالله
وقامن جميع علشان يصلن المغرب... وفي حجرة مريم رن تلفونها...عرفت على طول المتصل
مريم: ألو
ميثا:ألو.. السلام عليكم
مريم: وعليكم السلام...ياهلا والله
ميثا: هلابج الغالية...شحالج
مريم: يسرج الحال ... شحالج أنتي
ميثا: الحمد لله بنعمة...أقول
مريم: قولي
ميثا: باجر بشوفج
مريم: طبعا ... إنتي كل يوم تشوفيني ... شمعنى باجر يعني مابتشوفيني؟
ميثا: لا بس كنت أباج باجر في موضوع مهم
مريم: خير
ميثا: خير...باجر برمسج...الحين بخليج
مريم: أوكى الغالية...أشوفج باجر في نفس المكان المسرح الجديم
ميثا: أوكى...فمان الله
مريم: فمان الكريم
موزة: منوه ميثا
مريم: هيه
موزة: في شو تباج
مريم: وإنت شو لج
موزة: فضول بس
شيخة: عاد لاتلومينها مريامي هذي رزه
مريم: مايحتاي أعرفها
موزة: يحليلي...هيه صح وين شمووه ويزوووي وسلامة ماشفتهن
مريم: راحن السوق
موزة: ليش
مريم: بس يالرزه...يعني لازم تعرفي كل شيء
شيخة: بسكن نروح نصلي أبركلنا
مريم: هيه والله عاد صلاة المغرب تفوت بسرعة
.....................
في اليوم الثاني يوم السبت الكل في دوامه...مريم وسلامة واليازية في الجامعة...شما وعلي في المدرسة... وبوسيف عنده إجازة كماً يوم من الشغل ... وهو عسكري ويداوم في السويحان ... وكالعادة يوم يكون في إجازة يا يعابل مزارعه ولا في العزبة
في الجامعة
مريم: ها ميثان شو الموضوع المهم ... رمسي أسمعج
ميثا: ريموووه أنا والله في ضيج
مريم: أفا والله ميثان في ضيج وأنا موجودة...شوفيج الغالية
ميثا: أبويه
مريم: شبلاه؟
ميثا: يبى يوزني ولد عمي سعيد
مريم: ونعم الرجل
ميثا: بس أنا ماباه
مريم: انزين موب مشكلة رفضيه
ميثا: ياريت والله الرفض سهل جيه
مريم: ليش ... شو بيغصبوج عليه
ميثا: أبويه عطاهم كلمة من دون مايشاورني
مريم: زين ليش جيه
ميثا: مريامي أنتي تعرفي أبويه عصبي ومايتفاهم...على طول يوا وخطبوني وهو وافق من دون مايسئلني...وأنا أخاف أرفض
مريم: ميثان حبيبتي هذا مهما يكون مستقبلج موب لعبه...المفروض ترمسيه وتخبريه إنج ماتبي ولد عمج...لاتمين جيه ساكته أونه خايفه
ميثا: والله ماأعرف شو أقول ... لو كان عندي أم شرات كل البنات جان وقفت وياي
مريم: ماعليج الغالية...إن شاء الله مابيصير إلا لتبيه...بس أنت رمسي أبوج
ميثا: بحاول إن شاء الله
مريم: يالله ميثان ورانا محاضره في المخج
ميثا: هيه والله نسيت...
على طول من وصلت مريم البيت راحت حجيرتها وفتحت MSN بس مالقت حد أون لاين حتى راشد إلي داشه مخصوص علشانه... لأنها ندمت على إلي سوته أمس...كان المفروض تناقشه في الموضوع ماتبند في ويهه...ودخلت المنتدى ويلست ترد على المواضيع من دون نفس...وبعد ربع ساعة دخل راشد...
مريم: السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام والرحمه...ياهلا والله
مريم: هلابك....شحالك
راشد: بخير ونعمه...شحالج أنتي
مريم: يسرك الحال...بخصوص أمس
راشد: تصدقي أنا متلوم لحد اليوم...أعرفج زين ماتحبي ترمسي في هالمواضيع
مريم: بس كان من المفروض إني ماأبند في ويهك...بس والله من الصدمة
راشد: أعرف... الجنية الحين مرعلينا تقريبا سنة ونص ولحد الحين ماأعرف إسمج غير الينيه...وماقد سئلتج عنه...بس الحين والله نفسي أعرفه
مريم: انزين ليش الحين بالذات؟
راشد: أنت ماتثقين بي
مريم: طبعا أثق فيك
راشد: عيل ليش ماتبى تخبريني عن أسمج...الأسم مابيضرج في شيء...أنا لا أعرف هلج ولا قبيلتج....فمابيضرج في شيء إذا قلتي لي إسمج
مريم: بس أنا سئلتك ليش الحين بالذات تريد تعرف إسمي
راشد: لأني طلعت إلي في يوفي وصارحتج...وأبى أعرف أسمج...نفسي أزقرج بإسمج الحقيقي
مريم: انزين وشو بتستفيد
راشد: بس أبي أعرف إسمج..
مريم:.........
راشد: أنت مثلا تعرفي عني كل شيء...وأنا صريح معج في كل شيء...
مريم: انزين عادي بخبرك بإسمي الأول بس لاغير
راشد: والله راضي
مريم: أسمي مريم
راشد: عاشت الأسامي .... سبحان الله مناسب لج .... وأنا كنت حاس قلت يا فاطمة ولا مريم
مريم: انزين راشد أنا بظهر الحين
راشد: حرام عليج توه الناس...خليني شوي أزقرج بإسمج J
مريم: حلف أنت بس
راشد: فديت مريم أنا
مريم:مع السلامة
راشد: مريم مريم مريم مريامي مريوم فديت هالأسم وصاحبته
مريم: باي
بندت مريم الماسنجر وراشد يالس يرمس...موب متعوده على هالشيء...ياترى إلي سوته صح ولا غلط...هي بعد معجبه في راشد وايد...بس مايوصل لدرجة الحب...تعتبره شرات أخوها سيف لا أكثر...وهي من الأساس ضد الحب عن طريق الإنترنت "أونه حب بلا حب بلا بطيخ لو الحين يسمعني عمي مانع جان قبرني وأنا حيه"......فجأه سمعت تلفونها ... وراحت ترد عليه
مريم: السلام عليكم
ميثا: وعليكم السلام...شحالج مريامي
مريم: ياهلا والله...يسرج الحال ... شحالج أنتي حبيبتي
ميثا: بخير ونعمة
مريم: ها ماخبرتيني عن سالفة ولد عمج ... شو سويتي
ميثا: الحمد لله إنحلت المشكلة...رمسة ولد عمي وهو بعد موب لين هناك يبيني...ويوم عرف إني بعد مابيه راح ورمس أبوه وأقنعه...عاد تعرفيه محامي محد يعرف يقنع شراته...أبويه يوم رمسه عمي أقتنع...وقال كل شيء بالقوة إلا الزواج
مريم: مبروووك الغالية
ميثا: الله يبارك في عمرج حبيبتي
مريم: أنا كنت متأكدة إنه عمي خليفة مابيغصبج على شيء أنتي ماتبيه
ميثا: فديت روحه والله..
مريم: انزين حبيبتي ميثان برايج الحين بخليج
ميثا: أوكى غناتي...أشوفج في الجامعة باجر
مريم: أوكي...فمان الله
ميثا: فمان الكريم
...........
نزلت تحت في الصالة لقت أبوها وأمها يالسين يطالعوا التلفزيون ويرمسوا...
مريم: السلام عليكم
أم وأبو سيف: وعليكم السلام
مريم: شحالكم إن شاء الله بخير وعافية
بوسيف: الحمد لله بخير يعلج الخير
أم سيف: يسرج الحال ... ها وين خواتج
مريم: سلامة ويزوي راقدات... وشموووه يالسه تهذرب هي وربيعتها في التلفون كالعادة
بوسيف: حشى ماعندها شغله غير هالتلفون
أم سيف: أبد
مريم: أمايه ماشفتي علووه
أم سيف: تعرفيه أخوج في هالوقت ماييلس في البيت... بوسيف الله يهديك لاتعطه السيارة وهو ماعنده ليسن...تعرف ولدك زين
بوسيف: ماعليج منه... أنا محذرنه
أم سيف: الله يستر بس
مريم: أبويه اليوم مابتروح العزبه
بوسيف: أكيد بروح...ليش شو ناويه تيي وياي
مريم: هيه من زمان مارحت العزبة
بوسيف: عيل يلا
مريم: زين أبويه صبر لي شوي بيب عبايتيه
.................
في حجرة مريم في الليل الساعة 9 كل خواتها متيمعات ...
شما: بنات شرايكن تسمعن هالقصيدة
مريم: سمعينا
شما:أحم أحم... يالظنى لاتظن إن يوم راح افترق عنك... يبقى القلب يذكرك في كل لحظه من حياتي.. طالع البحر وتذكر حبي لك كثر قياسه... واسأل الأمواج عن قصيدة تربط حبنا... يامن تركت وضحيت وتعبة بس للقياك...
اليازيه: بس بس حرام عليج
سلامة: إن سمع علي الخور هالقصيدة بينتحر حرام عليج
مريم: ههههههههههههههههههههههههه يحليلج شمووووه
شما: أنتن أصلا ماتقدرن المواهب زين...هذا إلي يعطيكن ويه
اليازية: سمعوا هذي ههههههههههههههههههههههه
شما: ماعليه براويكن...بروح أسمع أبويه قصيدتي أحسن منكن يقدر المواهب
سلامة: حلفي أنتي بس ... روحي علشان اليوم يكسر فيج عصى
شما: وليش يافالحه
سلامة: ليش ... لأنه بيقول ليش تكتب قصيدة غزليه السالفه فيها إن....يافالحه
شما: انزين خلاص ... باجر بسمعها فطامي فديتها الوحيده إلي تقدرني ... تصبحن على خير
مريم: هههههههههههه حشى عاد أونها زعلت
شما: .....
تظهر شما من حجرة مريم...وتبند الباب بقوه...
اليازية: ههههههههههههههه بالله عليها هاي قصيدة
مريم: حرام عليج يزوي دايماً تكسرين خاطرها...على الأقل جامليها
اليازية: أنا ماعرف أجامل...زين
مريم: انزين يالله أوووووووت كل وحده تروح حجرتها
سلامة: ليش أنا مافيني رقاد
مريم: كيفج مايخصني...أنا باجر ورايه دوام من صباحية الله خير
سلامة: متأكدة إنج تبي ترقدي
مريم: هييييييييييييه
اليازية: سلامة تعرفي شيء أنا شاكه في أختج
سلامة: حتى أنا والله
مريم: والله برايكن شكن على كيف كيفكن مايهمني... ورتاحن أنا مابدش النت احين..أبى أرقد
اليازية: أونها
مريم: المهم يالله تصبحن على خير
سلامة و اليازية: وأنتي من هله
وتظهر سلامة واليازية من حجرة مريم... وتروح كل وحده منهن لحجرتها...ومريم في هالوقت مالها نفس تدش النت...مافيها تشوف راشد وييلس يحشرها...أحسن شيء تسويه إنها ترقد...وفعلا تسدحت على الشبريه ويلست تفكر وبعد ربع ساعة إلا والحبيبة راقد...
في الجامعة
ميثا ومريم يالسات في المسرح الجديم فوق...يكملن بحث مشتركات فيه...
ميثا: أووووف...والله كرهتها الجامعه من هالأبحاث والتقارير
مريم: ماعليج...مابقى لنا إلا القليل
ميثا: هيه والله وبنفتك...مريامي
مريم: لبيه
ميثا: بخبرج بسالفة بس والله مستحية
مريم: أفا تستحي من أختج
ميثا: مممممم أمس أنخطبت
مريم: قولي والله
ميثا: والله
مريم: ألف ألف ألف مبرووووووووك...وطبعا مبين من ويهج إنه إلي خاطبنج تبيه...صح
ميثا: يعني
مريم: شو يعني...يلا أعترفي...والله إنج...أونه أنا أقرب ربيعاتج وأخر من يعلم...الله يسامحج بس
ميثا: لا والله مريامي كنت بخبرج...بس تعرفي أستحي
مريم: أونها تستحي ههههههههههههههه
ميثا: وياويهج بس عاد
مريم: فديت إلي يستحون والله هههههههههههه
..........
بعد شهرين تحدد موعد عرس ميثا...بإنه يكون في الإجازة الصيفية...وطبعا بعد هالسنة بيبقى حق مريم وميثا كورس واحد وبيتخرجن...
بعد شهر...مريم يالسه في الصالة تتصفح مجلة زهرة الخليج...ويدش عليها أبوها
بوسيف: السلام عليكم
مريم: وعليكم السلام والرحمه...هلا أبويه شحالك
بوسيف: الحمد لله بنعمه ... ها شو يالسه تسوي
مريم: يالسه اقرأ تحقيق في المجلة وعايبني موضوعه
بوسيف: زين والله
مريم: أبويه
بوسيف: هلا
مريم: ربيعتيه بتعرس الأسبوع الياي...وأبي أروح السوق علشان أشتري لها هدية
بوسيف: انزين بنيتي وشو فيه روحي وشلي وياج علوه
مريم: وبتروح وياي سلامة...ويمكن شموووه ويزوي
بوسيف: حشى هذيلا مرافقات في كل مكان
مريم: هههههههههههه عاد أبويه هذيلا بناتك وتعرفهن زين
بوسيف: ههههههههههه
...........
في العين مول...وبالتحديد في الكافية... كان هناك حميد ولد عم مريم هو وربيعه سالم...
سالم: وين أنت ياريال محد يشوفك
حميد: مشاغل...موب شرات بعض الناس لاشغلة ولا مشغلة...كله إلا حواطه في المولات وملاحقة بنات الناس
سالم: ههههههههههههههه الله يرحم أيام زمان...ولا نسيت نفسك يوم كنت ترقم...تتذكر هاك اليوم يوم كنا في كارفور...ويوم سوتلك فضيحه هههههههههههه الحين أونه مستقيم
حميد: هههههههههههه هذا زمان...ياخي عقلنا
سالم: ولا من ورى لورى
حميد: لا ورى ولا جدام ... مالنا في هالشغلات الحين
سالم: ياويل حالي
حميد: شبلاك؟؟؟؟!!
سالم: طالع طالع
حميد: شووو
سالم: فديت المزاين أنا
حميد طالع وين سالم يأشر ... شاف 4 بنات متغشيات ووراهن فلبينيه... يوم شاف حميد الفلبينية قام...وعرفها إنها تريولية قوم عمه بوسيف...
حميد: أنا ولدك يامانع
سالم مستغرب...
سالم: شبلاك
راح حميد صوب البنات...ويوم وصل عدالهن ... ناداهن وينعرف من صوته إنه معصب
حميد: بنات العم!
لتفتت صوبه وحده منهن وردت عليه
مريم: حميد
حميد: هيه حميد ... شو غريبة ... شو تسون في المول الحين؟
مريم: أبى أشتري حايه
حميد: وبروحكن!
مريم: لا لا موب بروحن...ويانا علاوي
حميد: عيل وينه
مريم: كان يمشي ويانا وشاف ربعه وراح يسلم عليهم...ونحن مافينا نيلس نترياه...قلنا بنخلص شغلنا بسرعة علشان نرد البيت..
حميد: اها...على بالي بروحكن
شما: لا أرتاح...أصلا مايخلونا نظهر من البيت بروحن
حميد: شحالج شموووه
شما: بخير "تقولها من دون نفس"
حميد: إن شاء الله دوم...عيل برايكن...أشوفكن على خير
سلامة: سلم على الأهل
حميد: إن شاء الله يوصل
خلاهن حميد...وراح صوب ربيعه سالم...
شما: أوف...إلي يسمعه كنا يايين هنيه نغازل
مريم: شموووه
شما: شووو صدج...يعني هو مايشوفنا متغشيات ومحتشمات
مريم: حتى لو ولد عمنا ويخاف علينا
اليازية: هيه معروف المحامية
مريم: يالله بسكن من الهذربه الزايده...ومشن نخلص شغلنا
...........
رجع حميد من وين يالس سالم ...
سالم: السموحه منك حميد...ماكنت أعرف إنهن من الأهل
حميد: سالم أنت لو ماربيعي من زمان...ولـ كنت رأويتك شغلك...ياخي هذيلا سوء من الأهل ولا لا موب بنات ناس...ترضاها أنت على أهلك
سالم: أسفين والله
حميد: أدلك ماتوب أبد...بسئلك متى أهلك بيوزوك وتفك بنات العرب
سالم: ياخي بعدنا...مافيني من الحين يربطوني بوحده تيلس لي مثل العظم في البلعوم
حميد: والله أنت مابتيوز عن سوالفك إلا إن يوزوك
سالم: خلك مني أنا الحين...أنت ليش لحد الحين ماعرست؟؟هااا ونحن في نفس العمر مستعيل عليه علشان أعرس...ياخي عرس أنت بالأول
حميد: إن شاء الله جريب...بتوصلك بطاقة عرسي
سالم: بنشووووووف
والبقيه تأتيكم,,,,,,