العودة   منتديات الـــود > +:::::[ أقسام الأسرة والمجتمع ]:::::+ > عالم الأسرة والطفل
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2003, 12:57 AM   رقم المشاركة : 1
دلوعة السعودية
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دلوعة السعودية
 





دلوعة السعودية غير متصل

اتحداكم تكملون القصه

وهذي القصه
قصه للصغار فقط
كان في ملك متزوج من فتاة فاتنة الجمال
بعد كم سنه مضى على زواجهما ولدت الملكه وانجبت توامين
بنت و ولد سمت ابنتها جميله و ولدها جميل حيث كانا
فاتنا الجمال من ابويهما بعد ولادتهما بسنه وضعت الام
لابنتها ولولدها قلادتين لهما وتشير هذه القلاده الى عائلتهم المحترمه
لما اصبحا عمرهما سنتين تما اختطافهما والتي اختطفتهما عجوزة شريرة
ساحره وضعتهما في صندوق ورمتهما في البحر لما استيقظا الملك والملكه
لم يجد هما صرخ الملك وقال لزوجته انتي التي خباتهم فقالت لا لا لا لم افعل
فحبسها الملك في سجن مخيف وكان هناك صياد يصيد السمك رمى سنارته في البحر
يريد ان يرفع سنارته لم يستطع اخذ قوة كبيره لدفع السناره حتى ارتفعت السناره
وراة صندق كبير فتحه وجد طفلين فقال سيرعاهما ويربيهما تربية صالحه كان هذا الصياد
غني وهو راعي اغنام وصياد محترف لما وصل بيته وضعهما اسرتهما ليرتاحا
مرت السنين حتى كبر الابناء وكبر الصياد وقال لهم قصته كيف راهما في الصندوق
فشكراه على ما فعل لهم من خير مضت الايام مسرعة حتى اتى موعد رحيل الصياد اي موته
فبكى كثيرا عليه حيث اصبح البيت ملك لهما سمعت الساحره بنجاة الطفلين فصرخت
فعندم توفي الصياد ترك الاغنام لجميل فاصبح جميل يستيقظ مبكرا ليرعى الاغنام
ويوم من الايام خرج جميل ليرعى الاغنام اتت الساحره الشريره لجميله حيث قالت لها انا صديقت
ذلك الصياد المحترف فرحبت بها كل الترحيب فقالت الساحره لجميله في جبل العجائب
هناك شجرة من الذهب قولي لاخوك ان يذهب هناك لياتي لك من الشجره جذع وتضعينها في كل اشجارك
وتصبح جميع اشجارك ذهبيه ثم خرجت الساحره من البيت فجاء جميل فحدثته عن الشجره الذهبيه
فقال لها حسنا فذهب فلقي في طريقه عجوز فقال العجوز له اين تذهب ايها الشاب اللطيف قال الى
جبل العجائب قال له ان الجبل خطير قال لا استطيع ان ارجع بدون ان احضر لاختي جذع شجره
فقال له احذر يا بني هناك متاعب كثيره في ذلك المكان فحذر فهناك اسد فاذا رايته يغمض عيناه
فلا تمشي اما اذا رايته يفتح عيناه فمشي مسرعا وحاول ان لا تستيقظه فوصل جميل الى جبل العجائب
فراى اسد ففعل ما قال له العجوز فحصل على جذع الشجره فرجع فشكر العجوز عند رجوعه
عندما وصل الى البيت اعطى اخته الجذع فوضعته على الاشجار فاصبحاه من الذهب لما علمت الساحره
غضبت وبعد كم ايام جاءت الساحره في البيت وقالت لجميله هناك في جبل العجائب هناك نافوره
احلى من مالتك من الذهب والالماس واللؤلؤ والفضه بعد ماقالت كذا طلعت من البيت بعد ماجاء
جميل كلمته عن النافوره اللي في جبل العجائب ورفض يروح هناك قامت جميله تبكي فقال لها
اوكي راح جبل العجائب وراى العجوز في الطريق وقال له وين رايح ان شاء الله بتروح جبل العجائب
قال جميل نعم انا رايح قال العجوز ليه رايح قال لانه اختي تبغى نافوره ذهبيه والماسيه....الخ
قال ياحبك لاختك شوف ياابني تشوف هناك ثعبان اذا شفته غمض عينه امشي وذا شفته يفتح عينه
خلك واقف محلك وصل جميل فالى جبل العجائب وراى هناك ثعبانة كبيرة فراها مفتوحه عيونها
فتوقف وبعده راها مغمضة العينان فاسرع واخذ الدلو لياخذ القليل من الماه الذهبي....الخ
فرجع وفي رجعته شكر العجوز وعندما اتى جميل بالدلو فرحتوقامت تشكره وتقبله في جبينه
ثم وضعت الماء في نافورتهم واصبحت نافورتهم رائعة الجمال ولما علمت الساحره غضبت وقالت لازم
اقتلهم وبعد اسبوع اتت الساحره لجميله وقالت لها هناك في جبل العجائب طائر ملون يجيب كل ماتقولي
له من الاسئله فقالت جميله حسنا فذهبت الساحره عندما وصل جميل في البيت جهزت له الغداء
وخلت نفسها زعلانه وقال لها شوفيك انا مااحب اشوفك زعلانه ماتكلميني انتي اختي يعني انتي حياتي كلها
انا من دونك ماقدر اعيش ماقدر اشوفك زعلانه قالت له انا ادري انك مابترضى قال قولي انا بنفذ
كل اللي تطلبين بس اشوفك فرحانه مبتسمه كثير عشان تفرحين اخوك وانا من غيرك ماعندي الى انتي
وقالت له وقال لها اخر مره اروح الجبل اذا تاخرت يعني انا في جبل العجائب قالت اوووووكي
وراح ولقى العجوز وقال له وقال هذا خطر كل الناس راحوا ولا رجعوا قال انا مااقدر ازعل اختي
قال له تشوووف طير مع ثلاث ريشات من وراء اذا شفته يحرك ريشه لاتتحرك واذا شفته مايحرك
ريشه امطع وحده من الريشات وخذ هذي الريشه وحرك ابها العصى وتشوف يطلعون رجال ونساء
ويجي معاك الطائر وراح للجبل العجائب وشاف الطائر مش متحرك بسرعه بالتو يقطع وحده




يالله كملوهااااااااااااا انشوف من احلى نهايه بياخذ 15من15
اوككككككي

************************************

وهذا ايميلي
screm_5000@hotmail.com







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-08-2003, 02:56 PM   رقم المشاركة : 2
لحـن الغـربـه
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية لحـن الغـربـه
 






لحـن الغـربـه غير متصل

دلوعة السعوديه

هذي القصه للصغار واظن ان مافي احد رح يكملها عرافه ليه



تعالي اقول لك














تعالي



















لسى






















الحين اقول لك

















عشان بصراحه انا من كبرها كنت رح انام










فلاطفال اكيد رح ينامو













بس اذا تبي اكملها رح اكملها




اخوك في الله
عبدالواحد







التوقيع :
تبسم فان هناك من يحبك
يعتني بك
يحميك
ينصرك
يسمعك
يراك
هو(الله سبحانه وتعالى)
مااشقاك الاليسعدك ومااخذ منك الا ليعطيك وماابكاك الا ليضحكك ومااحرمك الاليتفضل عليك وماابتلاك الا لانه احبك
فقل لا اله الا الله

قديم 17-08-2003, 06:20 AM   رقم المشاركة : 3
دلوعة السعودية
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دلوعة السعودية
 





دلوعة السعودية غير متصل

ههههههههههههههههه
هههههههههههه

والله صدقت
انا لاني لماا كتبتهاا الماما كانت تقصهاا لي
وجاات في باالي انو اكتبهاا باالمنتددى

بس


بس









تبغى الحقيقة



انا تعبت مررررة في كتاابتهاا على الكيبوورد
فقلت ياللا ليه ماكتب عنواان اتحدااكم تكملوون القصة

بس الظاااهر ماحد راااح يكملهااا اهئ اهئ اهئ

اهئ اهئ انا منقهرة كتيرررررررررررر




المهم
تسلم اخوي ولاا تتتعب حاالك
انك تكملهاااا ........... اتفقنااا



تحياااتي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 30-08-2003, 10:39 AM   رقم المشاركة : 4
ضب بس اليف
( ود نشِـط )
 







ضب بس اليف غير متصل

دلوعه السعوديه

مرحباااااا بكاااااااا ومسهالااااااا بكاااااااااا
اقول دلوعه يقول اخوي الصغير (ضبيب)
طلعت البنت الي لا قينها امهم اف لو تشوفينهم كيف فرحوا
وجلسوا يصيحون وبعدين تزوج البطل البطله وعاشوا في محبه ووئام
صح (صار فلم هندي)خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
*r






التوقيع :
-

قديم 30-08-2003, 04:20 PM   رقم المشاركة : 5
دلوعة السعودية
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دلوعة السعودية
 





دلوعة السعودية غير متصل

مرااحب اخوووي

النهاايه معررووفة في كل قصة
انو يتزوج البطل والبطلة

وعااشو في سعاادة وطمانينة وائاام
وماافي نهايه غيرر كذاا خخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلم اخوي ويديك الف الف عاافية

على المشااركة الطيبة
وبصرااحة نهاايه مرررة نااايس
مع انك انت اختصرتهااا
بس المهم انو في حد كمل القصه الى نهاايتهااا

وان شاااء الله اكتب قصة احسن منهاا وافضل واطوول بكثيرر
عشاان تكملوون القصة ...........خخخخخخخخخخخخخ


تحيااتي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 31-08-2003, 10:42 PM   رقم المشاركة : 6
أسير الجرح
( ود جديد )
 







أسير الجرح غير متصل

والله مدري وش اقول يا دللوعه
على العموم اضفتي لرصيدك مشاركه.
مشكووورة







التوقيع :
مـا أوقع إلا على شيكـات

قديم 15-09-2003, 02:07 PM   رقم المشاركة : 7
صغيره على الحب
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية صغيره على الحب
 







صغيره على الحب غير متصل

انا يوم كنت اقراها والله كنت اقراها بصوت عالي وكان جنبي صديقاتي بعد ما خلصت قمت رفعت ايديني وقلت اااااااااخخخخخ وقلت ها وش رايكم فيها ما احد رد علي طالعت من وراي لقيت كل وحده نايمه على الثانيه الله يقطع شرك الحين جاهم النوم وبيروحون بتهم اهيء اهيء اهيء خخخخخخخخخخخخخااااي حلوه







التوقيع :
:) اخـــــــــــــــــتكم_______صغيره على الحب:)
يسلمووووو:) وووو:)ووووووو:)ووووووو

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية