العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2003, 11:58 PM   رقم المشاركة : 1
أخر العشاق
( ود جديد )
 





أخر العشاق غير متصل

راشد الماجد أخذ من الفن حلاوته ومن الورد رائحته ومن السحاب مطره

تتزاحم في ذهني افكار كثيرة وأنا بصدد الكتابة عن هذا الفنان الثري .. ثري بالفن وروح التجدد .. راشد الماجد أخذ من الفن حلاوته ومن الورد رائحته ومن السحاب مطره ومن الذهب اصالته ومن الماء نقاءه ومن القمر ضياءه .. فنان فوق العادة واسمه يختصر لعناوين كثيرة .. فهو نجم وسندباد الأغنية .. والمطرب الذي يجعل الكلمة يانعة الإحساس .. راشد الماجد مثل الوردة الجميلة التي نقطفها ونزهو ونتفاخر بها .. فنان كبير كون له قاعدة جماهيرية كبيرة بإبداعاته المتميزة وفنه الرائع ..
وعمله الجديد كان بمثابة نقله فنية ومنعطف جديد في مسيرته الطويلة .. وهذا العمل الذي حمل اسم ( الهدايا ) احتوى على عشر أغاني يحتار المستمع في تحديد الأفضل منها .. وعندما نلقي نظرة متأملة على العمل عن قرب أنه مليء بالمفاجآت ..
الوجه الأول حمل في طياته 6 اغنيات وهي على النحو التالي : ( العيون السود ) وهي أغنية عراقية من كلمات غازي السعدي وألحان الفنان مهند محسن وقد أبدع راشد الماجد بدرجة امتياز في أدائه .. أغنية ( تغيروا ) والشيء الملفت في هذي الأغنية هو أداء راشد المذهل فيها .. وأغنية ( مااتصلتي ) وتعتبر من الأغاني التي افتقدناها .. سواء في الكلمات أو اللحن وزادها روعة الأداء السحري والجميل للفنان راشد الماجد .. أغنية ( غلاها ) وهي من الأغاني التي لا يتقن أدائها إلا الفنان راشد الماجد .. أغنية ( لك بعد عين ) ومن هذه الأغنية الرائعة نقتطف هذ المقطع : لك بعد عين نتواجه أوتشوف عيوني فيها ... انت ماخليت حاجة اغفر ذنوبك عليها
أغنية ( الهدايا ) وهذه الأغنية حملت اسم الألبوم من خلالها ينتشلنا فناننا القدير من بين أنقاض أحزانه وهو يخاطب الهدايا ويشكي لها الحبيب ويقول مطلعها :
اعذريني يا لهدايا لو هملتك في الزوايا ..... ماني متحمل أشوفك واللي جابك مو معايا
اللي جابك وينه عني ياترى زعلان مني ..... ما درى أني في غيابه كم شكيته للمرايا
الوجه الثاني تضمن بقية أغاني الألبوم وعددها 6 نسردها حسب ترتيبها التسلسلي وهي أغنية ( بخيل ) ابدع الفنان راشد في طريقة ادائه لها وعموم كلمات الأغنية كانت متميزة وراشد هو التميز بذاته .. أغنية ( غلطة الأيام ) من أغاني الألبوم الجميلة وأغنية ( غرشوب ) وهي من الألوان الامارتية التي تميز فيها الفنان راشد الماجد .. أغنية ( الايا وقت ) أغنية رائعة سواءً من الكلمة أو من اللحن وهي الأغاني الحزينة وهو مايبدع فيه هذا الفنان المتميز.. أغنية ( توصي شيء ) هذه الأغنية من أكثر الأغاني استمتعاً ونجاحاً وهي من الأغاني المسربة وربما نجاحها جعل الفنان راشد يطرحها بشكل رسمي . . أغنية ( خذا عقلي )اغنية رائعة وضعت بصمة مميزة في الألبوم .. الفنان القدير راشد الماجد قام بإداء اغنية عراقية في الألبوم وهي أغنية ( العيون السود ) ويعتبر أول فنان خليجي يغني باللهجة العراقية ..
_ راشد الماجد : حكاية طويلة لايمكن اختصارها في هذا العمود .. وأخيراً لكل محبي الفن الأصيل بصفة عامة والفنان الكبير راشد الماجد بصفة خاصة كل عمل للفنان راشد الماجد وانتم بخير ..







التوقيع :
تم تحرير التوقيع من الادارة

قديم 02-08-2003, 07:46 AM   رقم المشاركة : 2
nowras
الإدارة العامة للمنتدى
 
الصورة الرمزية nowras
 





nowras غير متصل

أخر العشاق

تسلم اخوي الله يعطيك العافيه

لك مني أرق تحيه/ أختك نورس







التوقيع :
[flash=http://nada3.jeeran.com/wafa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=200[/flash]


[poem font="Traditional Arabic,6,white,normal,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="double,6,black" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
قل لمن دبّجوا الفتاوى رويداً= رب فتوى تضج منها السماء
حين يدعو الجهاد يصمت حبر = ويراع والكتبُ والفقهاء
حين يدعو الجهاد لا استفتاءُ = الفتاوى، يوم الجهاد الدماء [/poem]

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية