العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-2009, 01:48 AM   رقم المشاركة : 1
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب
اخبار درورة ويميلي(البرشا+الاهلي المصري+سلتك+توتنهام)

توتنهام يقتنص نقطة من برشلونة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تعادل فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي مع برشلونة بطل دوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا بهدف لكل منهما، اليوم الجمعة ضمن دورة ويمبلي الدولية الودية لكرة القدم، التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن، والتي شهدت في مباراتها الافتتاحية فوزاً كبيراً لسلتيك الاسكتلندي على الأهلي المصري بخمسة أهداف دون مقابل.

ورغم أن برشلونة قد لعب بتشكيلة معظمها من اللاعبين الاحتياطيين والشباب، ولكنه بدأ اللقاء بسيطرة مطلقة على مجريات اللعب استمرت طوال الشوط الأول، وكانت أخطر محاولة في الدقيقة 20 من تسديدة للمهاجم الشاب بيدرو رودريغيز ولكن حارس توتنهام الإيطالي كارلو كوديتشيني أخرجها إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

وشهدت الدقيقة 32 أول أهداف برشلونة عن طريق المهاجم الشاب بويان كركيتش، بعد أن توغل الإيفواري يايا توريه بين مدافعي توتنهام وراوغ ثلاثة منهم قبل أن تتهيأ الكرة إلى بويان الذي سددها في المرمى محرزاً هدف التقدم للفريق الكاتالوني.

لم تكن هناك خطورة تذكر من لاعبي توتنهام على مرمى المنافس حتى الدقيقة 38 التي شهدت فرصتين متتاليتين في غاية الخطورة، حين سدد صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش كرة قوية ارتطمت بعارضة المرمى وارتدت إلى داخل الملعب، بعدها بلحظات وصلت الكرة إلى الظهير الأيسر الكاميروني بنوا آسو-إيكوتو الذي سددها نحو المرمى فأخرجها الحارس ألبرت خوركيرا بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية، وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول أنقذ كوديتشيني مرماه من تسديدة أخرى لينتهي الشوط بتقدم الفريق الكاتالوني بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني دفع توتنهام بنجم هجومه الأيرلندي روبي كين وحارس المرمى البرازيلي هوريليو غوميش، وتحسن أداء الفريق اللندني وبدأ في الضغط الهجومي بغية إدراك التعادل، بعد أن كان برشلونة قد فرض إيقاعه طوال الشوط الأول.

وفي الدقيقة 83 أسفر المجهود الذي بذله لاعبو توتنهام طوال الشوط عن تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم الشاب جايك ليفرمور فور نزوله إلى أرض الملعب كبديل، حيث لعب آسو-إيكوتو كرة عرضية داخل منطقة جزاء برشلونة سددها ليفرمور برأسه مباشرة في مرمى خوسيه مانويل بينتو الحارس البديل الذي لعب الشوط الثاني بدلاً من خوركيرا، لينتهي اللقاء بتعادل مستحق.

ويلعب برشلونة الأحد المقبل مع الأهلي، فيما يواجه توتنهام سلتيك في لقاء بريطاني خالص.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
الأهلي يسقط أمام سلتيك بخماسية نظيفة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


حقق سلتيك وصيف بطل الدوري الاسكتلندي فوزاً كاسحاً على الأهلي المصري بخمسة أهداف دون مقابل، اليوم الجمعة في افتتاح دورة ويمبلي الدولية الودية لكرة القدم، التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن، ويشارك فيها أيضاً ناديا توتنهام هوتسبير الإنكليزي وبرشلونة بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

بدأ اللقاء بشكل سريع وقوي من الفريقين، وبخاصة من جانب سلتيك الذي ضغط بقوة رغم الاستماتة الدفاعية للاعبي الأهلي ومن خلفهم حارس المرمى أمير عبد الحميد، في حين اعتمد بطل الدوري المصري على الهجمات المرتدة السريعة التي قادها صانع الألعاب محمد أبو تريكة والوافد الجديد المهاجم الليبيري الدولي فرانسيس دو فوركي.

لعب الأهلي بطريقة دفاع المنطقة وبتشكيل 4-4-2 الذي يحاول المدرب الجديد حسام البدري تطبيقه، وهو ما أدى إلى تحكم سلتيك في مجريات اللعب، واستطاع الفريق الاسكتلندي أن يترجم سيطرته إلى هدف في الدقيقة 31 جاء عن طريق الإيطالي ماسيمو دوناتي الذي توغل في العمق ومر من مدافعي الأهلي وسدد كرة قوية على يمين الحارس المصري، الذي تسبب في الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد أن عرقل الأسترالي سكوت مكدونالد الذي راوغه داخل منطقة الجزاء، فاحتسب الحكم ركلة جزاء أحرز منها مكدونالد ثاني أهداف الفريق الاسكتلندي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع المدير الفني للأهلي بالمخضرم أحمد حسن قائد منتخب مصر في خط الوسط بدلاً من سيد معوض، ورغم ذلك فقد واصل سلتيك تفوقه ونجح في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 49 بقدم المهاجم شون مالوني، الذي تلقى كرة بينية على حدود منطقة جزاء الأهلي وسددها أرضية على يمين الحارس أمير عبد الحميد، رغم وقوف لاعبي الأهلي جميعاً باعتبار أن مهاجم سلتيك كان متسللاً.

ومع غزارة الأمطار على ملعب ويمبلي، ازدادت الأهداف غزارة، فأحرز مكدونالد الهدف الرابع لسلتيك والثاني له في الدقيقة 58 بتسديدة لولبية ماكرة من الناحية اليسرى لمنطقة جزاء الأهلي خدعت الحارس أمير عبد الحميد واستقرت في الزاوية العليا للمرمى.

ورغم التغييرات الهجومية التي أجراها الأهلي بنزول هاني العجيزي ثم أسامة حسني، فقد استمرت سيطرة سلتيك حتى اللحظات الأخيرة، ونجح في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 83 عن طريق المهاجم النيوزيلندي كريس كيلين إثر متابعة جيدة لتسديدة من الياباني كوكي ميزونو، لينتهي اللقاء بفوز كاسح للفريق الاسكتلندي.

يذكر أن الأهلي كان قد خسر في الأسبوع الماضي مباراة كأس السوبر المصرية أمام حرس الحدود بطل الكأس بهدفين دون مقابل، ويمر الفريق بأزمة واضحة في الدفاع بعد استغنائه عن قائد الفريق السابق المدافع الدولي شادي محمد الذي انضم إلى الاتحاد السكندري.

وكان الأهلي بانتهاء الموسم الماضي قد افتقد مجهودات المهاجم الأنغولي الدولي فلافيو أمادو الذي رحل عن الفريق لينضم إلى الشباب السعودي، كما رحل المدرب البرتغالي مانويل جوزيه صاحب الإنجازات الضخمة مع الفريق إلى أنغولا ليتولى قيادة منتخبها، وقررت إدارة الأهلي أن يتولى مساعده الشاب حسام البدري مهام المدير الفني.


وينك يامانويل جوزية






التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 25-07-2009, 01:53 AM   رقم المشاركة : 2
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

والله خساره قويه خمسه صفر

الله يعطيك العافيه خضران :)







قديم 25-07-2009, 01:55 AM   رقم المشاركة : 3
صادقـ الاحساس
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية صادقـ الاحساس

تسلم ياخوي خضران على المعلومات الرياضيه ويعطيك الف عافيه







قديم 25-07-2009, 02:36 AM   رقم المشاركة : 4
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا

خضران


مشكور على المتابعة المميزة لإنطلاقة بطولة ويميلي الودية


بداية غير متوقعه للاهلي المصري وصراحه تغير الاهلي المصري هالسنة لم يعد ذلك الفريق المتميز الذي كان يصول ويجول في الملاعب الافريقية والمستوى المميز في كاس العالم للاندية ،،،



في انتظار التغيطة المميزة منك عزيزي خضران لبقية فعاليات البطولة ،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 26-07-2009, 09:16 AM   رقم المشاركة : 5
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )



يعطيك العافية خضران . .

شفيهم اهلي مصر قوية خمسة ومن سيلتيك!!

برشلونه اثر عليه نقص عدد كبير من الاساسيين . .






قديم 26-07-2009, 03:28 PM   رقم المشاركة : 6
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب

تشاهدون اليوم

كأس ويمبلي 2009 ( برشلونة - إسبانيا X الأهلي - مصر ) - مباشر

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



كأس ويمبلي 2009 ( توتنهام هوتسبير - إنكلترا X سيلتيك - سكوتلندا ) - مباشر






التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 26-07-2009, 11:37 PM   رقم المشاركة : 7
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب

الأهلي يواصل ترنّحه ويسقط أمام برشلونة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ودع الأهلي المصري مشواره في بطولة كأس ويمبلي الودية بهزيمة جديدة مخيبة للآمال، وسقط أمام برشلونة الإسباني 1-4 اليوم الأحد في الجولة الثانية والأخيرة من البطولة التي جرت على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

وحملت أهداف برشلونة توقيع بويان كركيتش ورويدا وسواريز وبيدريتو رودريغيز ليديزما فيما أحرز هاني العجيزي الهدف الوحيد للأهلي.

وكان الأهلي سقط في مباراته الأولى أمام سلتيك صفر-5 فيما تعادل برشلونة مع توتنهام 1-1.

بدأت المباراة بضغط هجومي مكثف من جانب بطل الدوري الإسباني وسط حالة من التراجع التام من لاعبي الأهلي.

وأسفر الضغط المتواصل من جانب برشلونة عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة 15 عن طريق الصاعد بويان كركيتش بعدما تلقى تمريرة عرضية خارج منطقة الجزاء ليتوغل بالكرة إلى داخل المنطقة ويمر من أكثر من مدافع قبل أن يخدع أحمد السيد ويسدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس أمير عبد الحميد.

وأهدر محمد أبو تريكة فرصة إدراك التعادل في الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من أحمد فتحي ولكن تسديدته الرأسية ذهبت مباشرة في أحضان الحارس.

وكاد أحمد علي أن يحرز هدفاً رائعاً للأهلي في الدقيقة 27 ولكن تسديدته القوية مرت مباشرة بجوار القائم الأيمن لمرمى برشلونة.

وأعلنت الدقيقة 31 عن هدف التعادل للأهلي بعدما خاض أحمد علي مشواراً طويلاً من منتصف الملعب قبل أن يمرر كرة سحرية لهاني العجيزي الذي نجح في مراوغة الحارس وسجل أولى أهداف فريقه في البطولة.

ودافع أمير عبد الحميد عن مرماه ببراعة وأنقذ فريقه من هدف محقق في الدقيقة 35 من انفراد تام.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، أضاف رويدا الهدف الثاني لبرشلونة بعدما راوغ الدفاع وأطلق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ذهبت مباشرة داخل شباك أمير عبد الحميد.

ومع بداية الشوط الثاني، لجأ جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة لكتيبة نجومه ودفع بميسي ويايا توريه وفيكتور فالديز.

وجاء الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 55 عن طريق سواريز بعدما استغل ارتباك دفاعات الأهلي وسدد الكرة في الشباك وهو على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى.

وتعرض أمير عبد الحميد للإصابة خلال محاولته التصدي للهجمة التي جاء منها الهدف ليغادر الملعب ويشارك أحمد عادل عبد المنعم بدلاً منه.

وأجرى حسام البدري المدرب الجديد للأهلي ثاني تغييراته بخروج هاني العجيزي ونزول الليبيري فرانسيس.

وفي الدقيقة 68، تلقى بيدريتو رودريغيز ليديزما تمريرة رائعة من الآيسلندي إيدور غوديونسون ليشق طريقه باتجاه منطقة الجزاء ويسدد الكرة مباشرة على يمين أحمد عادل عبد المنعم محرزاً الهدف الرابع لبطل أوروبا.

وكاد المعتز بالله إينو أن يسجل هدفاً للأهلي في الدقيقة 70 بعدما أطلق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها فيكتور فالديز ببراعة.

وأهدر فرانسيس أخطر فرصة للأهلي في الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة بينية من أبو تريكة انفرد على إثرها بمرمى فالديز ولكنه سدد في أحضان الحارس.

وبدا الارتباك واضحاً على دفاعات الأهلي طوال شوطي المباراة وخاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني التي كادت أن تشهد أكثر من هدف لبرشلونة.

وواصل البدري تغييراته ودفع بعبد الله فاروق بدلاً من المعتز بالله إينو في الدقيقة 83.

وفي آخر دقيقتين من المباراة أجرى الجهاز الفني للأهلي تغييراً جديداً بنزول أسامة حسني بدلاً من أبو تريكة، ومرت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد جديداً ليخرج برشلونة فائزاً 4-1.

والتقى الفريقان مرة واحدة من قبل، و ذلك في 24 نيسان/أبريل عام 2007 في القاهرة حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف أيضاً، ولكن دون رد.






التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 26-07-2009, 11:40 PM   رقم المشاركة : 8
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب

سلتيك يحرز لقب كأس ويمبلي الودية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تُوج سلتيك وصيف بطل الدوري الاسكتلندي بطلاً لمسابقة كأس ويمبلي الرباعية في كرة القدم بفوزه على توتنهام الإنكليزي 2-صفر اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في لندن.

وسجل كريس كيلين (9) واليوناني يورغوس ساماراس (40) الهدفين، وهذا الفوز الثاني لسلتيك بعد الأول على الأهلي المصري 5-صفر أول من أمس الجمعة، في حين مُني توتنهام بخسارته الأولى بعد تعادله مع برشلونة الإسباني 1-1 الجمعة، فأنهى الدورة في المركز الثالث بنقطة واحدة، في حين حل برشلونة الذي تغلب على الأهلي 4-1 في المركز الثاني






التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 30-07-2009, 03:39 AM   رقم المشاركة : 9
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا

خضران


الف شكر على التغطية المميزة لدورة ويميلي الودية ،،


ومبروك سلتيك احراز لقب الدورة ،،

وان شاء الله يكون الاهلي المصري استفاد من هذه الدورة الودية للموسم القادم ،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية