[blink]قصه مره روعه (بدر سامحني) للكاتبه بائعة الزهور
[/blink]
الفصل الحادي عشرالجزء الاول
7
7
7
رجع بدر الغرفه بعد ماتعبت وهي تدوره في الفندق كامل ,, كان رايح يحجز على شان باجر يردون على اقرب طياره ,, حصلها راقده ,, رقد وهو متضايق حده ,, حتى الكوابيس شاركته رقاده ,, معقوله شهد تخونني ؟! كان شكله تعبان وايد وايد ,,
,,
بعد مرور شهر ,, رجعوا بدر وشهد قطر ,, ومشت حياتهم بس بجفاف من بدر ,, شهد دايما تتحمل كلامه الجارح وتسكت طبعا استقروا في بيت بدر معا ريم وامه ,, وصارت ريم وايد قريبه من شهد ,, دايما يطلعون السوق معا بعض ,, الجوري ,, وهمت امها انها تروح المعهد ,, ولاكنها تطلع معا سعود يوميا ,, اول يوم وثاني يوم كانت تخاف بس الحين صار عادي وتنطر الوقت الي تطلع فيه معاه ,, سعود ,, يستدرجها شوي شوي ,, مايبي يخسرها مره وحده ,, اول شي هي مسكينه وماتدري بحقيقة مشاعره تجاهها ,, وثاني شي ,, اخوانها مب سهلين ,, ,, ,, اميره كلمتها امنه بموضوع الخطوبه ,, ,, راكان رجع من لندن بعد ماعرف ان رجعوا شهد وبدر بأسبوع ,, وتفكيره ومخططاته ماخلصت ,, ,, ,, اما امنه وسلمان ماصار بينهم شي لحد الحين ,, امنه في صوب وسلمان في صوب
,,
يوم السبت ,, صباحا الساعه الـ ,, 9
وتحديدا في غرفة بدر ,, كان قاعد على النت وهي قاعده تطالعه وتشرب عصير ,, وهو مايعيرها أي اهتمام ,, اسلوب الجفاف تعودت عليه شهد ,, لاكن اللي يقهرها انها مظلومه ودايما تقوله انه فاهم غلط والمفروض مايشك قبل لا يتأكد وهو مب مصدقها ,, لانه سمع بنفسه ,, وقال اسمها بعد ,, قال شهد ,,,,!!!
شهد بصوت مسموع : بدر ,,
بدر وهو عيونه في الاب توب ومومعطيها ويه : ........................
شهد قامت وقربت منه : بدر لو سمحت خل الاب توب وتعال اقعد معاي
بدر التفت عليها بنظرات حاده : اشتبين ؟!
شهد : بدر اقعد معاي انا زهقت كله مشاهد هاي وانا مخليني ؟! انا زوجتك لي حق عليك
بدر وهو يكتب : قومي عني الزوجه اللي تحترم زوجها وتحفظه لها حق لاكن اللي ... استغفر الله قومي عني قوومي
شهد نزلت دموعها : بدر حرام عليك والله انك ظالمني والله
بدر : شهد انا شبعت من هالكلام وارجوج فارجي مب متفيج لج
خذ الاب توب وطلع الحديقه ,, تنهدت بقووو ونزلت دموعها بصمت ,, راحت غرفتها بخطوات سريعه وهي راصه على يدها بقووو ,, دخلت وسكرت الباب بقوو وقفلته ,, طاحت على السرير وهي ميته من الصياح ,, وقلبها متقطع من معاملة بدر لها ,, وانه مب راضي يصدقها ,, يعني خلاص بنتم جذيه ؟!
.................................
اميره منزله راسها : كيفك ياخوي اللي تشوفه
صالح ابتسم : يعني اقوله انج موافقه خلاص ؟!
الجوري : ههههههههههه
صالح مستغرب : ليش تضحكين ؟!!!
اميره:ماعليك منها صالح
صالح وقف : مبروك اميره خالد خوش ريال
اميره مستحيه حدها : الله يبارك فيك
ام راكان : كلللللللللللللللللللللللللوووووووش ,, نزلت دموعها وهي تحضن بنتها ,, مبروك يمه اميره الف مبروك
اميره نزل دموعها: الله يبارك فيج يمه ,,
اليوم اسعد يوم بالنسبه,, لخالد ,, ردوا عليه بالموافقه والملجه بعد يومين ,, خالد مستعيل حده ,, ينن امنه ,, يسألها ويكلمها عن العرس يبيه اسطوري وبسرعه ,, وامنه مستانسه لان اميره بتيي عندها ,, تحبها وايد ,, ولمست فيها الحب والحنان ,,
..............................
طلعت من غرفتها وكان شكلها تعبان وايد ,, كانت لابسه بدله ,, حمرا ,, كاات ,, ورافعه شعرها عشوائي , وعيونها متورمه من الصياح ,, دخلت المطبخ الصغير ,, وصبت لها ماي ,, شوي وتسمع صوت من وراها
بدر :سويلي كيك بالنسكافيه
شهد التفتت عليه ودموعها تتغارق بعيونها : اسفه انا مب خدامه لاحد
توها بتطلع ومسك ذراعها : لو انا طلبت منج شي تسوينه فاهمه
شهد بحزم : لو انت تحترمني وتقدرني جان حطيتك على راسي لاكن تطلعني جذابه وانا احاول اكلمك وتصد فالعنه ,, سحبت يدها بقوو
طلعت من المطبخ وهو واقف مكانه على حركته من الصدمه ,, اشلون تتجرأ وتكلمني جذيه خلاص مافي احترام ,, مافي حشيمه للزوج ؟!!! ,, بدر ماقدر يتمالك اعصابه وراح بسرعه الغرفه
فتح الباب بقووو ,, هي خافت بس مابينت له شي ,, كانت تسمع جلمود ,, لراشد الماجد في جوالها ,, عض شفايفه,, وقرب منها ,,
بدر : انتي اشلون تكلميني بهذي الطريقه ؟! وين احترامج حق زوجج ؟! ها؟! والا الخيانه بعد تفقدج الاحترام
شهد ولاول مره توقف في ويهه : جاااااااااااب ولاكلمه الخيانه لك ولاشكالك انا بنت ناس وشريفه ما اسمح لك تتكلم عني جذيه
بدر منصدم اكثر : لاتخليني افقد اعصابي والله بتشوفين شي ماشفتيه في حياتج
شهد متكتفه وبتطنز: لاحبيبي افقد اعصابك خلاص انا مليت من هالعيشه الخايسه
بدر يرص على اسنانه بقوووو وهو ماسك نفسه لاخر لحظه : شهود والله العظيم وصلت حدي لاتخليني اتبع معاج اسلوب مايرضيج ,, احمدي ربج ان مخليج عندي للحين لان اللي نفسج مطلقين لانهم مايستاهلون يكونون متزوجاات هذيلاا مصيرهم الهاويه
شهد : احترم نفسك يال ,, مابي اغلط ,, بس اقول على الاقل انا ماتطلقت من قبل والا انت ناسي انهم لما عرفوا انك عاجز قالوا مانبيك ها ؟!!!
بدر بتردد : تعالجت تعالجت على شانج لاكن
شهد : لاكن شنو ؟!!!ها ,, ترى بقولك انا مب ميته عليك والله متحملتك لان الطلاق مب سهل ,, والا لو بيدي جان من زمان قلت لك طلقني معا هالمعامله اللي الحيوانات مايتحملونها
بدون مايحس رفع يده ,, وصفعت خد شهد بقووو طيحتها على السرير ,, من هول الصدمه تم ساكت ويطالع يده اللي ماتحركت من مكانها , وهي ماسكه خدها وميته من الصياح وتشاهق ,,
قرب منها بهدوء ,,
بدر ماسك راسها يبي يقومها : قومي شهد قومي حبيبتي
شهد بصراخ : قوم عني قوم مابي اشوفك قوم
بدر حضنها لصدره وهي استسلمت لانها بأمس الحاجه لحد يضمها : حبيبتي سامحيني والله مب حاس في عمري اسف انتي قلبي وروحي شهد انا احبج والله احبج ومستحيل اخليج لو مسويه شنو
شهد تشاهق : بس انا ماخنتك والله ماخنتك حرام عليك
بدر ضمها بقووووو لدرجة انها حست انها تيبست : ادري شهد خلاص ادري هدي شوي هدي
.......................
ركبت السياره ,, واتصلت على طول حصلته مغلق ,, شسالفه ؟! هاي بيوهقني ,, وتمت تتصل وتتصل لين رن ,,
الجوري : وينك انته ؟!
سعود : واقف انطرج اسف نسيته مغلق
الجوري بدلع : يلاا يايتك ,,
سعود : انطرج
وصلوها المعهد ,, واول ما اختفى الدريول عن انظارها ,, جدم سعود وركبت على طول ,, السياره كانت بارده ,, وريحتها روووعه ,,
سعود : هلا والله ,, بمرتي ,, مسك يدها ,,
الجوري مغطيه ويهها : هلا فيك وبعدين شنو مرتي تو الناس
سعود : لا شنو تو الناس بالعكس انا قريب بايي اخطبج ,, بس عمي مريض انطره يصحى وايي بيتكم على طول
الجوري : واشدخل عمك ؟!
سعود:الله يسلمج احنا عندنا اللي يروح يخطب لازم كباريه العايله معاه
الجوري بغباء : اهاا
سعود مسك نفسه عن الضحك صج غبيه : اقول قلبي اشرايج نغير المكان ؟! زهقنا من البر ,,
الجوري : كيفك ,,
مشى سعود صوب المكان اليديد ,, والجوري ماتدري وين الله قطها ,, حبه معميها ,, وين مايروح وين مايجي تكون معاه وبس ,,
........................
وقفوا بالسياره ,,
صالح : انزل يلاا ,,
محمد وهو نازل : ماشاء الله خلصوه مابقى شي ,,
صالح مستانس : أي والله الله يبلغنا ونأذن فيه ,,
محمد : امين
صالح : محمد من فتره سيطه شاغل بالي موضوع
محمد:عساه خير
صالح : لاخير ان شاء الله ,, بس دايما افكر في جاسم والبقي وفي حالهم اقول محمد اشرايك نحاول معاهم ؟!!!!!
محمد:صالح هذيلا مافيهم فايده ,, لو تكلمهم من اليوم لين باجر وصخ الدنيا عاميه عيونهم
صالح : اشبنخسر احنا ؟! لو جهز المسيد نناديهم يشوفونه ان نرويهم ,, ونكلمهم وانته تدري المسيد بيت الله ,, يمكن يحسون او تتحرك قلوبهم
محمد:معليه يصير خير ,, ويمكن حصل طريقه احسن بعد ,, لان يبي لهم قلب
صالح : هههه الله بيعين
دخلواالمسيد وشافوه خلاص مابقى فيه شي ,, كبير وحلو ومرتب ,, كانوا فرحانين وايد لان بالنسبه لهم هاي انجاز وبداية الدعوه للخير ,,
...........................
دخل الصاله والا كلهم قاعدين ,, وفوق الطاوله كيكه ,, لا اشصاير ؟! ,, تم يطالعهم بأستغراب ويبتسم ,, خالد كان منحرج لاكن حور بطت البرمه
حور : سلمان بارك حق خالد خطب
سلمان منصدم : لالا ,, التفت على خالد ,, بووليد ولاتعلم ها
خالد : السموحه منك سلمان كل شي صار بسرعه
سلمان قعد على الكرسي : ومنو سعيدة الحظ
حور : اميره بنت جيراننا
سلمان قام ووقف لخالد وضمه بقووووو : مبروك بووليد الف مبروك اميره خوش بنت وكفايه ان اخوانها راكان وصالح
خالد:الله يبارك فيك عقبالك يالغالي
سلمان يطالع امنه : امين يارب
ابتسمت ونزلت راسها ,, وغرقت في بحر الاحلام ,,
....
وقفوا على الكوشه وهو ماسك يدها ومتلهف وهي بعد التفت عليها وهو يبتسم ,, يالله نروح ؟! ,, بادلته الابتسامه وبخجل يلاا ,, وطلعوامن بين الناس احلى عصفورين الحب ,,
حور وبصرخه وحده قطعت افكارها وبعثرت احلامها : امووووون وين رحتي ؟!
امنه انقزت : اشفيج بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني
حور :وين رحتي يالدبه ؟!!! بالج مع منو كان ؟!
امنه تتلفت محد موجود غيرها هي وحور : وينهم ؟!
حور : طلعوا كلهم ,, وقومي بنروح بيت بوراكان نبارك حق اميرووه مرت اخوج امي سبقتنا
امنه وهي قايمه : يالله
كشخوا حدهم ,, وطلعوا رايحين بيت بوراكان ,,
........................
في الستي سنتر وتحديدا ستاربكس ,, كان قاعد بنظارته الشمسيه ويقز بنات الناس ,, 5 دقايق بالضبط ,, وشافه ياي من بعيد عدل قعدته وطلب له كابوتشينوا ,, دخل ستاربكس وهو مرر نظراته الحاده ,, لين طاحت بعين راكان ,, مشى بخطوات هاديه ,, لين وصل عنده
سعود:السلام عليكم
راكان : عليكم السلام ياهلا تفضل سعود
سعود وهو يقعد : مشكور
راكان : اشحالك
سعود : الحمدلله بخير وانت ؟!
راكان : الله يسلمك الحمدلله
سعود:عسى فكرت فالموضوع عدل ؟!!!!!!
راكان : أي فكرت وانا اسف ياسعود انتوا مالكم حق عندي كلش
سعود ثار : بس انا عندي اوراق تثبت هالشي وانت تدري علاقة ابوي في ابوك وتعرف اشلون كانوا معا بعض وانت اكثر واحد يعرف ان ابوي شريك ابوك في الحلال
راكان ببرود : ادري بس ياحبيبي ابوي كان رفيج ابوك ,, مب انا والحين ابوي مات وابوك بعد مات الله يرحمهم ,, وخلاص مالكم شي عندنا
سعود ضرب الطاوله بقوو : راكان لاتخليني اتصرف بشي مايعجبك
راكان : اسف يسعود ماعندي شي لكم ,,
سعود قام وداخله جمره تتفجر : هين ياراكان ان ماخليتك تندم
راكان : ههه اللي ماتطوله بيدك واصله بريولك يايبه
سعود : بتعرف منو سعود والله لاسوي شي اخليك ماتسوى واشرشحك
راكان : انطر اشب قهوتك
سعود: مابي شي
,, رد بسرعه للواقع ,, وهو يتذكر هالموقف ويتوعد في راكان ,, هين ياراكان ,, والله لاطعنك في شرفك واسويلك اكبر فضيحه بين الناس ,, شكلك ماعرفت منو سعود للحين ,, التفت الصوب الثاني ,, وهو يتذكر الجوري ,, ضحك بصوت عالي .. هههههههههههههه كلكم اغبياء كلكم هههههههههههههههههه من صغركم لكبيركم ,, هههههههههه ,, سكت مه وحده وهو يعض على شفايفه ,, ان ماخليتك تعض اصابع الندم ياراكان ماكون سعود ,,
............................
ومن الصوب الثاني ,,, غارقه في الاحلام ,, وتتفدى سعود حبيب قلبها ,, مادرت انها ضحيه لعمايل اخوها راكان ,, مادرت ان سعود عمره مافكر فيها ,, ولاحبها ,, وانه يطلع معاها ويكلمها على شان يبرد حرته ويقهر اخوها ,, طرت ليوم العرس وهي تتخيل شكلها وشكل راكان ,, وقطع حبل افكارها صوت اميره
اميره : الجوري قومي بسرعه معاي
الجوري : اووف اشفيج ؟!
اميره : بروح اشتري بدله حق الملجه ماعندي شي ,, امنه قالت انه بيدخل يشوفني قومي
الجوري تبتسم وتتخيل نفسها مكان اميره : اوكي عطيني ثواني ابدل بس
اميره : اوكي ببدل وبركب السياره
..........................
بدلت ملابسها ,, وقعدت على السرير ,, تفكر في حياتها اشلون صارت ,, وايد تغير عليها ,, صارت تشوف الدنيا سوده فعيونها كل ماتلتفت لمكان في الغرفه تكون له ذكرى اليمه في هالمكان قالي هالكلام هنيه ضربني هنيه وهنيه ,, ليش بدر ؟؟ اشلون ترضى على نفسك تاكل وترقد وتروح وتيي ظالم ؟؟ ,, انفتح الباب بهدوء والا هو واقف بابتسامه تذوب الصخر ,, ابتسمت بدون نفس ,, قرب منها ولصق فيها
بدر يطالعها كانه اول مره يطالعها : شهد
شهد كسر عيونها وطالعت تحت : امر يالغالي
بدر : قومي بدلي بنطلع نتعشى برى ,,
شهد : لابدر مالي خلق
بدر مسوي نفسه زعلان :افاا تردين عزيمتي ؟؟ قومي قلبي ابي افتح معاج صفحه ييده نبي نرجع نفس قبل واحسن
شع وهي قايمه : ان شاء الله
خذت ملابسها وراحت تبدل بدون ماتتكلم ولاكلمه بدون ماتلتفت عليه حتى ,, تنهد بقوو وراح الصاله ينطرها ,, وهو يتذكر المواقف اللي صارت بينهم واشلون كان قاسي عليها ,, شهد حساسه ماتستحمل هالاسلوب ,, بعد قلبي اليوم بنرجع شهد وبدر ,, من عقب ماكنت ارقد في الصاله وانتي في الغرفه ,, ومن عقب ماكنت اصدج وما ارد عليج ,, ومن عقب ماظلمتج ,, برجع لج بدر حبيبج ,, بدر اللي يموت فيج ومايبي يفارقج ثواني
وش راح يصير للجوري هذا إلي راح تعرفونه
[blink]في الفصل الحادي عشر الجزء التاني[/blink]
مع تحياااااااااااات قلب الزهور
ومتم سالمين يارب
بااااااااااااااااي