العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > الإبداعات الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2003, 01:43 AM   رقم المشاركة : 1
دروب العنــا
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دروب العنــا
 






دروب العنــا غير متصل

اخر ايامي (قصه عنا قلب)


( قصه عنــا قلب).....



بدايتها كنا في يوم كله فرح من اوله على غير عاده . مواعدني غالي القلب وكان اول لقا بين محبين ماهو مثل العاده . تواعدنا باول النهار وكان في حديقه عامه تزها بكم ماهو قليل من المحبين امثالنا انا وياه .

جيت انا قبل موعدي ودايم هي عادتي جيت ادور والف بانظاري كل ارجاء المكان .اشوف كل محب مع حبيبه واتخيل موقفي انا وياه . مرت الدقايق وانا انتظر هله الغالي وفي لحظه كنها يوم التنادي هل عمري وكل مافيني .اقبلت تختال كنها رب الدلال كنها رمز الفرح بدنيا فانيه كنها فرحه الايام السود نهايه كل حظ ردي غزاني من اول العمر لتاليه .وبكل لهفه العشاق وبكل شرهة الغالين قلت وكلي رظوخ معا قمه الاعتزاز :وينك من زمان وانا انتظر ليه البطى ؟؟
ردت بكل برود يكساه قمه الامبالاه( موعدنا الساعه عشر )!!!
ماكني سمعت ولا كني امبالي بردها الباردهذا وانا انتظر حياتي ابطيتي . مدري يمكن اني جيت شوي بدري .مدري........
المهم قالت وهي منتظره الرد قبل السوال انا ابيك بشي مهم ؟؟
كلي اذان صاغيه كلي تلبيه لطلبها لو كان العمرهاه عمري هاه قولي عسى ماشر ؟؟قالت:
انت مقرب نفسك وانا بعيده انت تحتاج لغيري وانا ما افيدك بيني وبينك مليون حاجز وحاجز مالنا نصيب نكون احباب مالنا او مالك معي حظ لازم تبتعد لازم تروح.!!!!!!!!!!!هاه وانا الي كنت هايم في حركه ذاك الثغر الي اخذ كل عمري لكن قسوه وحر الكلام صحتني من احلى حلم .هاه ليه عمري ليه انا مخطي انا مقصر ؟؟؟
لا وكلها غرور وكبر لا بس انا ابيك تشوف حولك وشو الي تشوف من الشجر هاه. اي شجر وين انا وين الشجر .قالت اسمعني تشوف الشجر كلها عاليه كلها مثمره كلها تزها بعز وفخر .الا ذاك (جذع الشجر )الي انتهى بعد العاصفه الي صار مادري كيف اوصفه .المهم انهته طول الايام وكدرها انهته سنين الزمان العصيبه. شفته؟؟انت هذا انت الي بعيد هذا وانا مابي يكون هذا نصيبي مدوره انا من عالي الشجر ماهو جذع الشجر..........
اه يادمع الايام وش باقي اه ياحظي القليل وين انا غادي ليه الفرح عمره قصير راضي به لو هو خيالي راضي بها لو هي شجوني لحالي .
صادقه ياغاليه صادقه يالمتعاليه انا هو جذع الشجر انا هو تالي افراح العمر بس ترى ماهي ردى عزومي ولا هي بيديني صدقي .
انا عزيز النفس وكاتم الاحزان انا الي مايبوح الا لرب براه بجلها ومنتهاها بس راضي وحامده صدقي.
كنت انا يابنت كلي فخر وقوه عالي ولابي كود الطيب عيب جذع عالي واقف راسخ مثل ماتبين وادوري امد الغلا لكل يد تصافح امد الفرح لوهو على حسابي .
عندي هدف يوم كلن ماله هدف الا نفسه وذاته انا ناكر الذات نفسه همي سعاده قريبي همي رسم الفرح بوجوه المحبين غايه عظيمه صدقي هدف صعب يوصله منتهى فكرك وذاتك القاسي .
لكنها كانت ليله مظلمه كنها تالي العمر وانا باوله بها برق ورعود اقسى حتى من قلبك القاسي جرفني السيل وانتثرت غصوني لمني لاني كبيرها .
وهنا كان الامتحان ابعد ولا اكون حامي من الهاويه اكيد ابعد تحسبين .لا والي خلقني ماهي علومي ولا هي تدابير نفس كلها حب وغلا .واقف وراسخ لين تنتهي . لين ينجا كل غالي لين ابعدهم ويسلون لين ينتهى همي وينجون .ردوني ولهاويه حميتهم منها يودوني .بس ماتردى ولا ني براجع يامرون عليه وشهو عمري بدونهم .ونجو يالغاليه ونجو اه يالمتعاليه .وصرت انا جذع الشجر ذاك الي تشوفين .هذي قيم حياتي وهذي علومي تقدري نصها لو تفهمين من يسوي مثلها ماظنتي تلقين .
وبكل البرود وبكل الهدو السابق للعاصفه ........طيب !!
وبعدين وش تغير بوظعك باقي انت جذع الشجر ولا لك من فراقي مفر ...
وباعدت تختال تمشي على جرح الزمان الجديد وتلمه بكل ما عطاها ربي من قسوه الحال ...وناديت بصوت مايسمعه الا انا وقفي لازم تعرفين انتظري تراني ماني مهان كلي عز وكلي فخر حتى لو كنت انا ذاك جذع الشجر..........






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-03-2003, 02:13 AM   رقم المشاركة : 2
بنت تحب الخير
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية بنت تحب الخير
 





بنت تحب الخير غير متصل

انا عزيز النفس..
وكاتم الاحزان ..
انا الي مايبوح الا لرب براه بجلها ومنتهاها ..
بس راضي وحامده صدقي..
كنت انا يابنت كلي فخر وقوه عالي ..
ولابي كود الطيب عيب جذع عالي ..
واقف راسخ مثل ماتبين ..
امد الغلا لكل يد تصافح ..
امد الفرح لوهو ..على حسابي ..

رغــم عنــا القلب.. كلمات رائــعه كلها كبريـاء
الله يعطيك العافيه

أختك :
~*~ بنت تحب الخير~*~

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






قديم 09-03-2003, 01:33 AM   رقم المشاركة : 3
دروب العنــا
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دروب العنــا
 






دروب العنــا غير متصل

بنت يحبها الخير

ياهلاااااااااومليون مرحبا

بنت تحب الخير ......اختي الغاليه كلي شرف واعتزاز بمرورك الكريم .
زاد الكبرياء الي ذكرتي . لا تحرمينا من مرورك وطلتك علينا . الف شكر ومليون تقدير لتقييمك ,الخير يحبك اختي ماهو انتي الي تحبي.وله الفخر بعد ..........*3 *3 *3 *3

اخوك (دروب العنــــا)







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية