العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 20-02-2003, 08:39 PM   رقم المشاركة : 1
؛؛نجديـــه؛؛؛؛
( ود جديد )
 





؛؛نجديـــه؛؛؛؛ غير متصل

تركي الله يعينه

السلام للجميع
انا مشتركه جديده بلمنتدى وانشالله اكون ضيفه خفيفه عليكم
ومواضيعي تنال اعجابكم000*e *e
المهم انا حابه اقولكم سالفه صايره لخو صديقتي وربي انها حقيقه مو كذب المهم نبداء القصه*8

هذا واحد اسمه تركي رايح فيها بلعربي مو صاحي مغازلجي المهم يالربع انه يكلم بنات ومايشبع تيليفونات واهله يدرون عنه وكل ماكلم وحده وحبها هاه راح لهله وقال اخطبوها لي(مو صاحي) عاد الغبي حبله وحده مطلقه عندها ولد وبنت والخسيس دايم يقابلها المهم انه راح لهله وقال اخطبوها لي:
تركي:يمه انا حبيت وحده مطلقه وابي اخطبها
ام تركي:ياوليدي منت صاحي تتخطبلك وحده مو بصاحيه تكلمك وبعد شين وقوات عين مطلقه وعندها عيال*2 *2
تركي:يمه تكفين احبها
امه:اقول انقلع عن وجهي توك شباب عمرك 23 وتاخذ مطلقه وعندها عيال معيوف انت يالخبل
تركي:يمه عادي مافيها شي
امه:انت غبي تبي تخسرك وكل يوم جايتك تقول اشترلي حليب ورضاعات للعيال اقول خلك عنها بس0
المهم الولد رضا بلامر الواقع وراح كلم البنت وهي اسمها ايمان وقال لها:امي رفضت خلاص مافي زواج
ايمان انصدمت وقالت:تكفى ياتركي حاول في اهلك
تركي:مافي امل خلاص
ايمان:تركي انا احبك مقدر اعيش من دونك وانا كلمت اهل عيالي ياخذونهم وهم وافقو وبيجون الاسبوع الجاي ياخذونهم
تركي:اقولك يابنت الحلال امي رفضت ماتفهمين
ايمان:هذا مو حل حرام عليك وعلى امك انا مقدر اعيش من دونك*a *a
المهم قامت ايمان وكلمت على بيت الولد وردت اخته حنان
ايمان:السلام عليكم
حنان :وعليكم
ايمان:كيفك انشالله بخير
حنان : بخير يمال العافيه من معي الله يسلمك
ايمان:انا ايمان الي اخوك يبي يتزوجها وانا ابيك ياحنان تساعديني تكفين وتخلين امك توافق الله يخليك انا مقدر اعيش من دونه
حنان:انا اسفه صراحه مقدر اساعدك كيف تبيني اخلي اخوي ياخذ وحده يكلمها اعذريني.
ايمان:ياحنان نتي عبالك اني مثل البنات الي يكلمون غير الواحد عشره وربي مااكلم الا اخوك تكفين وقامت تبكي*a (حرام انهانت)
حنان انحرجت وقالت خلاص بحاول في امي والام مافي امل توافق
ومصره على رايها وكلمت ابو تركي وابوه عصب وقام يهاوشها والاخوان والاخوات درو وصارات مشكل في بيت تركي وقام تركي وقال للبنت خلاص الي بيني وبينك انتها وخليني في حالي والله يرزقكك بالولد الصالح البنت انهارت وجاتها حاله نفسيه وقاموا اهلها ودوها المستشفى يعطونها ابر مهديه ولا في فايده وبنت في هاذي الحاله مادرت عن نفسها وقالت كل شي لهلها وهي تصيح وخوها ماصدق ونجن وذبح اخت وعطاها ذاك الطق (الله يكون في عونها) وخذ1 رقم تركي منها واتصل على تركي وعلمه السالفه وقال ان اخته بالمستشفى بسببك ولازم تخطبها وبنات الناس مو لعبه عندك وقام يهاوش تركي وتركي ولا عليه وقاله تركي اهلي ملكولي خلاص خل اختك تنساني (كذ1ب) الولد ما اقتنع بكلام تركي وكلم اهل تركي وتهاوشو معه ابو تركي عصب وقال لازم انملكلك عشان تعقل (ابو تركي يحب الفلوس) قال لولده في ناس من جماعتنا ساكنين بجده وعندهم بنت عمرها 39 ماتززوجت ومديرت مدرسه بطرانه فلوس خلنا نخطبها لك وقامو وركبوا ذ1ك الجمس وراحوا لجده لما اوصلو احجزولهم ذيك الشقه وتروشوا وكشخوا على سنقة عشره وكلموا ابو البنت (ابو البنت داري انهم جايين يخطبون بنته) لما اوصلو البيت وجلسوا وتقهوو وعينوا من الله خير وقاموا يتفاهمون مع ابو البنت على العرس وقال مهر بنتي 100 الف ابو تركي:وشو 100 الف متزوجين بنت في العشرين ابو البنت :كيفكم هاذ1 مهر بنتي اذ1 تبونها لولدكم ادفعوه تركي: تخسى انت وبنتك احمد ربك معنسه عندك محد طق بابك يطلبها الا انا وتشرط بعد الخلا بس 20 الف وتخب عليها وقامت مهاوش بينهم (ابو البنت داري انهم طمعانين في فلوس بنتهم) المهم اطلعوا من البيت وهم راجعين للشقه اتصل ابو البنت وقال :تعالوا ارجعوا البيت اكلوا ذبيحتكم
تركي: انقلع انت وذبيحتك لا بارك الله فيك وسكر الخط في وجهه وتركي واهله ارجعو الدمام خايبين الامل مكسور الخاطر ورجع تركي لعادته القديمه وقام يرقم البنات وبدال مايقلون كثروا ومازال تركي يسعسع في مجمع الراشد يغازل الله يهديه بسسسسسس (ادعوله)
وانشاالله تعجبكم القصه*3







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية