العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2007, 02:29 AM   رقم المشاركة : 1
< آهات عزوبي >
( ود جديد )
 






< آهات عزوبي > غير متصل

Icon14 ديربي الخليج ( الزعيم - الكويت ) " تحليل"

في مغربية كان الهلال فيها بدراً .. انتزع الزعيم الآسيوي والخليجي والعربي والسعودي نادي الهلال بطاقة التأهل من مجموعته التي تلعب في قطر بعد فوزه على نادي الكويت الكويتي .. 2/0 في ملعب نادي الغرافه " الإتحاد " القطري .. وسجل للهلال الجناح الأيسر سعد الذياب والعائد وبقوه نواف التمياط ..

بدأ الشوط الأول بداية عادية .. فيها جس نبض دام طويلاً .. رغم ان الهلال كان هو صاحب المباردة الهجومية .. ولكن الكويت الكويتي كان معتمد على اقفال المنطقة الخلفية .. ومحاولة التسديد من بعيد على المرمى الهلالي .. في ظل غياب الممول الهجومي .. فقد كان يعتمد على زياد الجزيري المحترف التونسي في الفريق الذي يتراجع إلى الوسط كثيراً وينظم الهجمات للمحترف الاخر البحريني علاء حبيل .. بينما الهلال اعتمد على التمياط والتائب في الوسط .. وعبدالعزيز الكلثم في اليمين .. وسعد الذياب في اليسار .. وأحمد الصويلح في الهجوم وحيداً ! .. وتقاسم التائب والتمياط صناعة اللعب فتارة من التمياط وتارة من التائب .. بينما كان وجود الصويلح وحيداً في الهجوم غير مثمر وفعال .. واجتهد الذياب والكلثم كثيراً لكن يد واحدة لا تصفق .. وكان الكويت الكويتي أفضل في الشوط الأول .. فقد اعتمد الفريق على التسديد من خارج المنطقة .. الذي يجيدها لاعبوه كثيراً .. كما اعتمد على الكرات الثابتة الذي يجيدها الاعب رقم 20 " حاكم " .. بينما ابدع وليد علي في اليسار .. وكان لاعب مزعج للفريق الهلالي بسبب تحركاته الخطرة .. وتألق حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي في هذا الشوط وانقذ الفريق الهلالي اكثر من مره عندما تصدى للتسديدات الكويتية التي كادت ان تثمر عن هدف اول للكويت .. ونظم لاعبو الفريق الهلالي هجمة اكثر من رائعه .. لعبها الكلثم للتايب الذي لعبها من خلف المدافعين للقادم من الخلف الذياب الذي طوح بها عالية فوق المرمى .. كما هدد الصويلح المرمى الكويتي عندما خطف كرة من الدفاع الكويتي سددها مباشرة لكن الفضلي انقذ مرماه ..

في الشوط الثاني .. انقلبت الطاولة على الكويتين عندما بدأ الهلاليين بكل جدية .. وهاجموا بكل أسحلتهم وكان لهم ماأرادوا عندما لعب الكلثم كرة للصويلح الذي أعادها للظهير المنطلق العنقري الذي لعبها من خلف المدافعين كرة ولا أروع إلى الذياب الذي لعبها برأسه في الشباك الكويتية .. وبعدها بدقائق .. التائب يضع التمياط أمام المرمى الكويتي منفرداً ليسددها صاروخية اصطدمت بعارضة المرمى ثم هزت الشباك .. معلنه عن هدف التأكيد الهلالي .. بعدها قام المدرب الهلالي بتغييرين دفعة واحدة .. حين أخرج الصويلح وزج بالقناص ابو سعيد ياسر القحطاني .. كما أخرج التمياط ونزل خالد عزيز ليعزز الشق الدفاعي للوسط الهلالي .. لكن الهلاليين فوجئوا بطرد لاعبهم عبدالعزيز الغنام عندما اعاق الجزيري للمره الثانية فحصل على الانذار الثاني وبالتالي الطرد .. ولكن الهلاليين لم يتأثروا كثيراً .. بل ان الكويت لم يبادر مستغلاً الطرد .. وانما بقى على نفس الوتيرة .. رغم انزالهم لمهاجم جديد .. لكن لم يكن هناك تفاهم وتناغم بين مهاجمي نادي الكويت .. الذي يحاول كل منهم بمفرده ان يصنع الفارق .. وسدد وليد علي كرة مرت بجانب القائم كأخطر محاولة بعد الهدفين .. كما ان عبدالعزيز الكلثم قام بمحاولة جميلة من الجانب الايمن عندما اخترق الدفاعات الكويتية إلى ان وصل إلى منطقة الجزاء وقابل الحارس .. ولكنه لعبها في الشباك الخارجي .. مرت الدقائق لتعلن عن تأهل الزعيم نادي الهلال السعودي .. وحظ أوفر لنادي الكويت ..

تألق من جانب الهلال .. " العتيبي - الذياب - الكلثم - الصويلح "

بينما تألق من الفريق الكويتي " زياد الجزيري - المحترف رقم 8 لاعب محور جيد - وليد علي - اللاعب رقم 20 حاكم "

عموماً المباراة متوسطة ومملة في معظم أوقاتها " للأسف الشديد "

أسوأ مافي المباراة الحكم .. الذي أفسد المباراة بقراراته ضد الهلال .. لا إعتراض على طرد الغنام .. طرد الغنام صحيح 100 % .. انما الاعتراض على بعض الاخطاء في نص الملعب .. اذ انه تغاضى عن كم فاول لنادي الهلال .. ونتفاجئ بانه يواصل اللعب .. كما ان الخشونة الواضحة من نادي الكويت خصوصاً في الشوط الاول .. لم يتعامل معها بالشكل المطلوب .. " خصوصاً كرة نواف التمياط التي انقض عليه لاعبين فيها " وواصل قراراته الخاطئة في الشوط الثاني .. اذ تغاضى عن مسك للاعب الهلالي طارق التائب .. كما ان هناك فاول لياسر القحطاني .. تفاجئ الجميع بصافرته واعلانه خطا للفريق الكويتي .. ! لاتعليق على هذا الحكم .. والف علامة استفهام لمراقبي ومنظمي البطولة .. !

" الهلال لم يكن مطمئن .. لكن نستبشر بالخير .. خصوصاً ان الفريق انهى المباراة بالعشر الدقائق الاولى من الشوط الاول .. وحاول ان يخرج من المباراة باقل مجهود .. ولا انسى ان اشكر المدرب الهلالي كوزمين اولاريو .. "

في الختام .. أشكركم لاتاحة الفرصة .. وان شاء الله النهائي سعودي .. هلالي اتفاقي .. والبطولة هلالية باذن الله .. ولا تحرمون الزعيم من دعواتكم ..







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الله يرزقنا ..

قديم 03-09-2007, 10:11 AM   رقم المشاركة : 2
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )




هلا وغلا فيك,,,

الهلال لم يكن في المستوى المطلوب في الشوط الأول,,,

ولكن تدارك ذلك في النصف الأول من الشوط الثاني واكتفى بذلك وتأهل,,,

الحكم بالفعل لم يكن جيدا حتى ان مدرب الهلال احتج عليه في اللقاء وبعد اللقاء,,,

يعطيك العافية على الطرح الجميل,,,








قديم 04-09-2007, 06:52 PM   رقم المشاركة : 3
x arb
( ود جديد )
 





x arb غير متصل

الله يعطيك العاافية

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور على النقل







التوقيع :
تم التعديل من قبل الادارة

قديم 06-09-2007, 05:53 AM   رقم المشاركة : 4
الراســي
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية الراســي
 







الراســي غير متصل

بالتوفيق للزعيم ان شا الله







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ppm212c30ce<<<<نضيف من يكون

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية