العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2003, 04:34 PM   رقم المشاركة : 1
الهوجاس
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية الهوجاس
 







الهوجاس غير متصل

بنات اخر زمن 00 وين الحيااااااااء 00 وين التربيه


بدون مقدماات 00 ولا تعليقااااااات 00

اخليكم مع هذي القصه لبنت جريئه مره 000 بس انا والله اعتبرهاا قله ادب

مو جرأه 00





أبي أعرس زوجوني ( تكفيين يومه الله يرحم والديك) حسى فيني



والله ما عاد أقدر أستحمل


حرام عليكم





نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم

كانت صدمة لها

مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها

لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها

لكنها صدرت من .... من من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا " ؟؟؟

إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "

و اللـه الـنـشـبـه

أنربط لسان الأم

دارت فيها الدنيا

قامت تهوجس

الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بنبلش بها

من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!

" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "

صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة

كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها

" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "

لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة

كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها

" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "

رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :

" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "

أخيراً تكلمت الأم و قالت :

" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... والله هاذي الـمـصــيـبـه

قربت البنت من أمها و قالت

" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ... يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "

و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها

" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "

و البنت أستمرت في صراحتها ...

" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..

طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "

و هوجست الأم

" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "

و كملت البنت :

" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي

بس ما لي غيرك أفضفض له

أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات

أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم

فاهمتني يمه ؟؟؟ "

و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :

" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..

أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح

و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..

بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "

قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :

" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه

أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..

تحسبيني ما أفهم .. ما أحس

أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "

و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :

" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "

الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :

" يا بنت إســتــحــي "

لكن البنت كملت كلامها :

" يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..

كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..

كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه

و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر

أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..

و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه

يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر

يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "

لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت

طاحت على الأرض مـغـمـى عليها

و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــت ..

جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :

" يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....

أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ..















































































عشـــان أبـــي أركــــــــــــب قــــــــــــــــــــــــــــــــــــدام " ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!


























































هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله ستر وطلعت البنت خبله 00

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه




















برررررررررب






التوقيع :
[FLASH=http://ftws.net/alzaeem1/1free/ff11ff.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]

قديم 19-10-2003, 06:33 PM   رقم المشاركة : 2
>>ترفق بحــالي<<
$@ حزين أنا @$
 
الصورة الرمزية >>ترفق بحــالي<<
 







>>ترفق بحــالي<< غير متصل

الله يرجك ياخووووي على الموضووووع

والتعليقه إلى النهايه

ويعطيك العافيه







التوقيع :
أنا أدري إني فيك مانيب ملحوق

بيني وبين الغير مده ومده


قديم 19-10-2003, 08:08 PM   رقم المشاركة : 3
طير الولــــع
( ود جديد )
 





طير الولــــع غير متصل

هههههههههههههههههههههها111111ي0

يسلموووووووووووووووووووووووووووو0







التوقيع :
طيرالولـــــــــع

عـزة النفس تذبح قـلب راعيها00تمنعه من أمور خاطره فيها

يـوم قـلبك تغير وأبتعد عني00عافت العين قربك وانت غاليها

قديم 20-10-2003, 09:12 PM   رقم المشاركة : 4
الهوجاس
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية الهوجاس
 







الهوجاس غير متصل

المتيم 2003 0000000000000000 طير الولع


تشكراااااااااااااااااااااااااااااااات لكم على الردود 00



























بررررررررررررررررررب







التوقيع :
[FLASH=http://ftws.net/alzaeem1/1free/ff11ff.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]

قديم 17-02-2004, 08:55 AM   رقم المشاركة : 6
الصعب بالحيل
][§¤وِد لامِـــع¤§][
 
الصورة الرمزية الصعب بالحيل
 






الصعب بالحيل غير متصل

هلا وغلا بالهـوجـاس كان ودي ابتسي الله يرجك :D

يسلمو على المووضوع لا عدمنا جديدك







قديم 17-02-2004, 09:39 AM   رقم المشاركة : 7
اللبناني
Band
 





اللبناني غير متصل

والله التنسيم من جد بس بصراحه تكون على اعصابك الين تنهي القصة*9 *9 *9







قديم 17-02-2004, 02:18 PM   رقم المشاركة : 8
رنـــــــدا
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية رنـــــــدا
 





رنـــــــدا غير متصل

ههههههههههههههههههههههههههه
وينك من زمان ماشفنالك موضوع
قلت أكيد الرجال عقل وبينزل موضوع صاحي
أثرك جالس تصفصف شي منسسسسسسسسم
يالرقلللللللللللللللللللللللله

بس حلووووووووووووووووووووه هالطله
ولاعدمنــــــــــــــاك
تحياتي
رنووووووده







التوقيع :
رنـــــــــــــــــــدا
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-02-2004, 05:03 PM   رقم المشاركة : 9
رزيقه
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية رزيقه
 






رزيقه غير متصل

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههه
ههههههه
ههههه
ههه
هه
الله يرجك هوهو ...صحيح انك منسم وشارب بايسون *q

عيب هالحركات لا تعودها ثاني اوك *w







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-02-2004, 11:23 PM   رقم المشاركة : 10
nada
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية nada

واللي يرحم والديك لا تفتح الجراح *a




كل يوم و انا مع السواق اتأمل الكرسي اللي جنبه

و ابكي بداخلي من القهر و اقول يجيلك يوم و اجلس عليك:D :D



ههههههههههههههههههههه



ثانكس *3






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية