العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2003, 10:00 PM   رقم المشاركة : 1
دلوعة السعودية
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دلوعة السعودية
 





دلوعة السعودية غير متصل

قصة لاتفووووتكم بجنن بتاخذ العقل

قصة ولا احلى منهاا

هذي في بنت اسمها مها دلوعة امها وعندها اخت اسمها ليلى
اصغر منها بشوي هذي مها بثالث ثانوي واختها باول ثانوي
عاد مها دلوعه كثير وعربجيه كثير ولي يشوفها يقول ماهي بنت ذي ولد
من هبالتها تلعب مع ولد خالتها ولي يصيرون لها كوره تصدقون!!!
لما كانت تلعب نادتها امها وقالت مها: واشتبين ييما
قالت لها: اليوم بيجون حريم لجدتك وابغى منك تتزينين
قالت مها :صج انك فاضيا بسرعه خلني اروح قبل لا يمشون دوري في اللعب
بعد كم يوم اجتمعوا مها واختها ليلى وبنت خالتهم اللي هي ريم
قالت ريم لهم: شفت واحد في السوبر ماركت رهيب شكله او وسيم او حلو
قالت بسرعه مها:عاد انتي كل الشباب تقولين عنهم جميلين حلوين وسيمين
وليه كل تتكلمون عن واحد راح او واحد جا قالت ليلى وريم وش تبينى نتكلم ؟
قالت مها؟عن المصارعه ولا عن الرياضه كذا قولوا؟قالت ريم وليلى حنى بنات مانتكلم عن ذيلوا
قالت ريم؟اتحداك يامها تلبسين يوم تنوره مع قميص مع نعال كعب وتحطيلك
ميك اب اي كحل وحمره قالت ليلى؟او بعد ماتجلسين على الكنبه رجل على رجل
قالت مها؟تشوفوا بعد كم يوم دخلت مها في الصاله اوهي لابسى تنوره مع
قميص او حاطه لها ميك اب اولابسه نعال كعب تمشي خطوه خطوه لما شافتها
ليلى قالت من هي ذي قالت اي هذي مها بعدها قالت ريم لليلى من هذي؟ قالت ريم؟هذي مها
وبعدها بقليل قال ولد خالتها اللي هو فيصل اخته ريم من هي ذي؟
قالت ريم؟هذي مها قال فيصل احد يقبصني قالت مها؟ وش فيكم؟قالتها بدلع
قالت ام مها صلوا على محمد ونشاء الله تضل كذا راحت الام لبنتها مها قالت لها
دخلي في غرفت جدتك وسلمي على الحريم راحت مهاخطوه خطوه لما وصلت سلمت على الحريم
قاموا الحريم يتساسرون يقولون من هذي؟شكلها رهيب وحنى انشاء الله بعد كم يوم نخطبها
المهم بعد كم يوم كانت ليلى مع مها في بيتهم قالت ليلى ترى لازم تشدين حيلك
في الاختبار ماترسبين مره ثانيه قالت مها؟احمدي ربك لو وحده مثلي كان طلعت من
هالمدرسه يعني انا مجتهده قالت ليلى ترى فيصل خطبك قالت مها؟ هههههههههههههههه
صدق اللعبه قالت ليلى اي لعبه بضلين عربجيه بضلين
بعد كم يوم كانت مها في بيت جدتها منسدحا دخل فيصل يحم حم تعدلت مها او قالت
ايش فيك تحم حم قال فيصل مها ابغيك في هذي السنه تجدين في دراستك قالت مها؟من انت؟
عشان تقول ؟انت امي ولا ابوي وانا ماادري؟قال لا لانك تهميني قالت اها لانك ولد خالتي قال
حسي فيني قالت؟ايش احس ؟ طلع فيصل اهو معصب ويقول في قلبه بضلين عربجيه بضلين خافت مها
وراحت بيتهم وقالت لاختها كل اللي حصل قالت ليلى؟ بضلين عربجيه بضلين قالت مها ويش اسوي
قالت هو قالك حسي فيني يعني هو يحبك قالت مها؟حبته الجراد قولي امين قالت ليلى؟عيب مها
هذا خطيبك قالت يعني ويش تبغيني اسوي انقز فوق السرير وقول احبك اهئ اهئ احبك
قالت ليلى؟انا ماقلت كذا؟ يعني كان قلتي له؟وبعد انا احس فيك بعد ثانيتين قامت مها تبكي
وتقول والله انا احبه والله قالت ليلى:ماصدق مها تبكي مااصدق؟قالت مها:وانا ماني
انسانه مثلكم وبعد كم يوم كانت مها جالسه في الحديقه مر فيصل قالت مها؟فيصل
قال اسف مها انا مستعجل ابغى اطلع ما تبغين شي قالت مها؟لا مابغي بس كيفك انت؟
ابخير؟قال انا ابخير قالت مها؟انا اسفه على اللي صار في بيت جدتي ؟ قال ويش صار ؟
انا مااذكر ؟ قالت مها؟بالعكس انا كنت حاسه فيك بس انت ؟ قاطعها فيصل او قال؟
ليه ماقلتي بالاول ؟ بسرعه حديدي امتى تبغي العرس او امتى تبغي الخطوبه؟؟؟؟؟
ويش هذا ما علي ؟ على حسب الاهل ؟قالت مها؟اتاخرت بعدها طلع او بعدها قالت لليلى
فرحت وقالت لها مبروك وبعد كم يوم على خطوبتها اتصل فيصل على مها وقال لها
ترى اليوم معزوم في الثمامه اكيد انتي بتجين قالت ايوه شلون افوتها قال انا ادري
انك تحبين زي كذا وقالت متى تمر لي قال انا في الطريق يعني دحينه بسرعه جهزت نفسها
وراحت معاه في الثمامه بعد التعب جلس فيصل في سيارته مع مها وقال لها :ايش رايك فينا؟
قالت والله اصدقائك ذيلوا شي وانا انت يعني قال حتشوفي طلع من السياره
وخذ سياره من اصدقاءه وقام يفحط لما انقلبت السياره عليه طلعت مها من السياره
وهي تصرخ وتقول فيصل قربت من السياره اللي فيها فيصل اصدقاءه طلععوه من السياره
وقال واحد من اصدقاءه لا حولا ولا قوة الا بالله وقال واحد من اصدقاءه ترى اخر كلمه
قالها فيصل انا بخير يامها وقال من هي مها؟ماشوفوا الا مها اغمي عليه وداها
المستتشفى وضلت في الغيبوبه يوم وقعدت من الغيبوبه مالقت الا امها مع ليلى
وقالت وين فيصل وقالت الام هذا قدر وجا يومه قامت مها تقول انا السبب
انا اللي خليته انا اللي موته

النــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــ ـــايه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 06-08-2003, 12:30 AM   رقم المشاركة : 2
هواوي
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية هواوي
 






هواوي غير متصل

ياساتر من جد هالحكايه او من تاليفك

على العموم هذي نصيحه للبنات لازم يكونو ا اناث يعني البنت احلى بنوثتها وبرقتها

مشكوره اختي دلوعة السعوديه على سردك للقصة المميز

لاتحرمينا من جديدك







التوقيع :
لا شي

خلاص راحت موضة التواقيع

قديم 06-08-2003, 12:50 AM   رقم المشاركة : 3
~عافك الخاطر~
~الـ نمرـود ~
 
الصورة الرمزية ~عافك الخاطر~
 






~عافك الخاطر~ غير متصل

مشكوره اختي((دلووعه السعوديه)) على قصه جميله
مع تحياتي
عافك الخاطر






التوقيع :
[FLASH=http://n55160943.jeeran.com/3fk.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]

قديم 06-08-2003, 01:07 AM   رقم المشاركة : 4
الــغــرور
( ود نشِـط )
 






الــغــرور غير متصل

السلام عليكم
بصراحة دلوعة السعودية
القصة مثل وجهك
بايخة
ونهايتها
بايخة
الغرور







التوقيع :


الــــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــرور

قديم 06-08-2003, 06:08 AM   رقم المشاركة : 5
مدرسة الحب
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية مدرسة الحب
 






مدرسة الحب غير متصل

مشاركه

مشكور على القصه الرائعه

بس كأنها طويله شوي ضعت فيها .


تحياتي


مدرسة الحب







التوقيع :
كتبت اسمك على الثلج و حبرته بدمي
تخيل روعة المنظر حروف بثلج حبرها دمي

قديم 06-08-2003, 06:20 AM   رقم المشاركة : 6
وتر حســـــــاس
Band
 
الصورة الرمزية وتر حســـــــاس
 






وتر حســـــــاس غير متصل

مشكوره اختي دلوعة السعودية
على القصه..


ويعطيك الف عافيه


اخوكــ

وتر حســاس






قديم 06-08-2003, 08:51 PM   رقم المشاركة : 7
دلوعة السعودية
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دلوعة السعودية
 





دلوعة السعودية غير متصل

مشكووورين اواني واخوااتي على
هذا الرد الي اسعد قلبي
وان شااء اللله اسعد قلبكم مثل ماااسعدتووني

واقووول اخوي الغروووور باالعكس
انا مااشووف في القصة حاجة تخليهاا ماتعجبك
بس هذا رايك ولازم نحترمة
على العمووووم مشكووور على الرد

تحياااتيي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 06-08-2003, 11:05 PM   رقم المشاركة : 8
هيجاء
( ود فعّال )
 





هيجاء غير متصل

اللهم صل على محمد وال محمد

مشكورة اختي دلوعة السعودية القصة اعجبتني بس انها طويلة

هيجاااء







قديم 07-08-2003, 06:18 AM   رقم المشاركة : 9
اخـ كلام ـر
( ود نشِـط )
 







اخـ كلام ـر غير متصل

هذي القصه في السعوديه ولا وين !!!
ياساتر من جد ذي القصه !!
من جد عربجيه !!
غطت علي عيال حي غليل في جده
وعلي عيال النسيم والجنادريه والنظيم و..........
اشكرك علي القصه
صراحه قصصك تخوف







التوقيع :

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-08-2003, 10:55 AM   رقم المشاركة : 10
كسير الخواطر
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية كسير الخواطر
 






كسير الخواطر غير متصل

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره على الموضوع


ولا تحرمينا منك

تحياتي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية