العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > الإبداعات الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2003, 04:03 AM   رقم المشاركة : 1
الراكد
( ود جديد )
 





الراكد غير متصل

سوالف ليل 111111111111111111111111111111111

سوالف ليل حكايات من ذالك الليل الطويل
أكتبها لكم في زاوية أسبوعيه أتمنى أن تنال أعجاب الجميع 0000
أسرد فيها قصة وحكاية 0000 وأن كانت في بدايتها ونهايتها 000سواليف ليل


أخوي محمد عطنا المشهد الاول الله لايهينك 00000000
فهد أقدر أقول عنه رومانسية وخيال كبير 0000 عنوانه الطيبة 000والنفس الغنية ومحبة الغير 0000 تعجبني أخلاقة 0000 ويشدني ذكاءه 000 صورة للشاب المحترم اللي يستحق التقدير 0000وليل ورا ليل 000ورمانسية تعجبك في تفاصيلها 0000 بس للاسف قلوب عشاقه تهد الحيل 00000اعرف انه يبي مرسى يبي مينا 0000 بس للاسف اعرف اني عابر في ذيك المدينة 0000 لا اقدر اوصل ولا اقدر اشيل 0000 من همومه من شجونه 0000 غير اني اسمع منه شكوى 000 وتنهيده 0000 وفي النهاية اقوله تصبح على خير 0
اذكر أنه يحب من سنين 000 ذيك الفاتنة 0000زين وعين 0000 وش بقى أوصف منه 000وترجع بي الذكرى ويزيد الحنين 00000 وش بقى يافهد حتى ازيد وعيد 0000ونرجع من الاول نقول من جديد 0000 اللي قرا فهم من حكاوينا 0000بين السطور اعتقد اني وفيت اعتقد أني كفيت 000000


المشهد الثاني ======

أم تركي اختي حبيبتي نوره الغلا فوق الغلا فوقه مشاعر تترجم أنواع الغلا
اتصلت فيني وقالت لازم تمرني اليوم وأن كان تقدر الحين أفضل أنك تجيني
قلت ماشي والدروب الواصلة لك ياام تركي كلها على خير 000 ركبت سيارتي وتوجهت لبيتها 000 من عادتها اذا وصلت تفتح أبواب ييتها 0000 وحتى عيالها وخدامها وناسها يستقبلوني مع أشواق نورة 00000 نزلت من سيارتي ودخلت عليها حبيت ذاك الراس ونزلت قاصد روح الغلا ابي احب ايديها 00000 قالت انت وينك حتى القطاعة تشتكي منك حتى امي حتى نوف تقول أنك مهملني 0000
ماعلينا هذي امانه جتني اليوم من انسانه عزيزة تبيني أوصلها لك
اتمنى يالغالي تقراء اللي فيها وتعرف الحقيقة 000000
جلست اضحك وقول اللهم أجعله خير ممكن أفتحها قالت لي لا خلها معك وقدامك سوالف ليل 00000 براحتك تقدر تقول وتقراء 0
اكيد اني ماقدرت اطول عندها ابي اعرف وش ذيك الامانه والظرف اللي فيها
قالت تبي تمشي قلت اكيد بكرة عندي دوام 000 ابغى امشي قالت براحتك
وفهمت المعنى وبيت القصيد 000000
الرسالة من بنت عمي مها 00000اخر ماكنت اتوقع اخر ما كنت ابي اقول
مطلقه من سنتين كاتمة في قلبه حب 0000 من سنين 000 والقهر ماكان بيني وبينها غير خطوتين 0000نصيب ماجمعنا اول 000بس الرسالة تبي توضح ذاك الشوق وذاك الحنين 000000 نزلت دمعتي وانا اقرا 00000البنت تبكي وتعبر عن مشاعرها 0000ونار الحب اللي في قلبها 00000مسكينه ماتدري 0000ان حبها عاش في قلبي سنين 0000000تعتقد ان حبها من طرف واحد 000 وانا عذبني الانين 00000 اكيد اني ماراح اصبر رقمها موجود في ذيك الرسالة
.................................................. .................................................. ....أكيد نبي نكمل ذاك الاتصال وصوتها يوم عرفت أني أنا أكيد .



محبكم الراكد







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:58 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية