العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2006, 02:31 AM   رقم المشاركة : 1
قلم(رصاص)
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية قلم(رصاص)
 





قلم(رصاص) غير متصل

أدخــــــلو وأقـــــرأو قــــصه مـــــــؤثره وغـــــــــــريبه لفتاة عايشتها بنفسي

بسم الله الرحمن الرحيم

إمتداد لمواضيعي السابقه وإضافه من مواضيعي القادمه المتخصصه بالمرأة وحقوقها ومالها وماعليها

أقدم لكم أخواتي قبل أخواني هذه القصه التي حدثت معي شخصياَ وعشت فصولها من البدايه للنهايه .قبل الدخول في

تفاصيل القصه أحب أن أذكر بأن الغرض من هذة القصه المعقده والمتشربكه هو العظه والعبره وحرصاَ مني على أن

تعتبر الفتيات من هذة القصه سأقوم بفــلتره بعض العبارات التي دارت بيني وبين الفتاة صاحبه القصه وسأقوم أيضاَ

بأخفاء بعض الشخصيات وكل هذا لكي لا يكون هناك عذر لحذف هذه القصه

نبدأ القصه




وراح أخلي سردها بالعاميه عشان تكون طبيعيه




في يوم من الايام قابلت بنت على الماسنجر



تكلمت معها وقلت لها الكلمه هذي(أنتي جهازك رايح فيها) قالت ايه رايح فيها مثل


راعيته قلت يؤ ليش تقولين كذا قالت انا رايحها فيها وانا فيني وفيني المهم قلت يبه الواحد مايتكلم


عن نفسه كذا .قابلتها اليوم الثاني وبنفس الكلمه قالتها قلت انا بسمعك قصيده عشان تعرفين


كيف تتكلمين على نفسك المهم دقت علي البنت وسمعتها القصيده بعدين قلت لها شفيك انتي؟


ليش تتكلمين عن نفسك كذا؟ قالت انا مافيه شي ماسويته! قلت مثل شنو؟ قالت خمر شربت


مخدرات استخدمت طلعات استراحات مع شباب حفلات عند ..............، أنا طبعاً انصدمت ماتوقت بنت


تسوي كل هذا. والبنت كان باين عليها الندم وانها تبي تتوب لكن تبي احد يوقف معها ،قلت طيب


ليش ماتخلين هالخرابيط ؟ قالت مااقدر انا اروح انا وخمس بنات عند ............ ونرقص ونسكر والا..........


كل شوي ياخذ بنت ويدخل معها داخل ويطلع بعدين ياخذ الثانيه وعلى هالموال.وكان فيه وحده


من ذوات البشرة السودا تشتغل (تصطاد البنات) عند الا......... وأعذروني لوضع النقاط خشيه وجود مبرر للحذف



ذات البشره السودا هذي شاذة وتحب البنت هذي صاحبه القصه وملبستها دبله على


اساس انها خاطبتها ومستحيل تتمنى ان البنت هذي تتوب لانها بتتركها المهم في يوم رجعو


من الحفله وكان الا......... مثقل على البنت بالاهانات وكثرة الطلبات المهينه وكانت الي موصلتها


البيت ذات البشرة السودا(وللمعلوميه ذات البشرة السودا تدرس في جامعه الملك سعود بالرياض


وتصطاد البنات من الجامعه لهذا ال..........) المهم البنت انهارت على ذات البشرة السودا وقالت انتي


حقيره وأ.......... احقر منك وانا ماابي اجي مره ثانيه هنا انا بتوب خلاص .طبعاً ذات البشرة السودا


ماتبي البنت تروح وتخليها لانها تحبها وعلى قولتها خاطبتها راحت قالت ل......... فلانه قالت عنك


كذا وكذا ال.......... طبعاً هاج وماج واتصل على البنت الي بسميها انا (شوق ) وهو ماهو اسمها


الحقيقي لانها حلفتني مااذكر اسمها وقال لها حرفيا(شوفي ان ماجيتي الخميس الجاي صورك


وأفلام عند امك وابوك
) طبعاَ البنت شسوت راح اكمل لكم بالجزء الثاني لان القصه طويله وفيها



أحداث خياليه وغير متوقعه

أرجو من الأخوه عدم الرد لحين الانتهاء من القصه






التوقيع :
إن لم يكن قلمك (رصاص) فأطلق على قلمك (الرصاص)

قديم 31-05-2006, 11:10 AM   رقم المشاركة : 2
طـلال التركي
ضيف
 






في انتظار الجزء الثاني




تحياتي لك ايها المبدع


طلال التركي







قديم 31-05-2006, 02:28 PM   رقم المشاركة : 3
~¤§¦ريشة إحساس¦§¤~
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ~¤§¦ريشة إحساس¦§¤~
 





~¤§¦ريشة إحساس¦§¤~ غير متصل



في انتظـــــــــار البقـــة الباقـــية ..

شاكر لك ..

دمــــت بـــــــود ..







قديم 31-05-2006, 10:50 PM   رقم المشاركة : 4
قلم(رصاص)
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية قلم(رصاص)
 





قلم(رصاص) غير متصل

تكمله الجزء الثاني






عندما قال لها ال....... هذا الكلام خافت البنت انو ابوها او امها يدرون عن الموضوع فقالت


شوق رحت لهم على وجهي الخميس. المهم قلت لها شوفي لا اتصلت عليك ذات البشره


السوداء قولي لها ان فيني فشل كلوي وأبكي يمكن يرحمونك ويخلونك بحالك.. المهم انقطعت شهر


تقريباً بعد شهر قابلتها قلت هاه بشري شسويتي قالت دقت علي ذات البشره السوداء


وقلت لها الكلام هذا وانا اصيح سكرت مني ودقت على امي وقالت سلامات شفيها شوق


الأم عمتها قالت بسم الله على بنتي مافيها الا العافيه تقول ودرو اني اكذب وجروني على


وجهي.سألتها سؤال قلت (أنتي عذراء) قالت ايه لا تخاف علي قلت ياشوق انحاشي


قبل يروح هالشي الباقي لك . وجلست اقنع فيها تنحاش بالباقي المتبقي من شرفها


المهم قالت انا بسحب نفسي منهم وحده وحده عشان مايحسون فيني ولا يفكرون فيني.


انقطعت البنت مره ثانيه تقريبا شهر بعد شهر دقت وهي تبكي تبكي بكائ عنيف وأنا اقول


لها شفيك شفيك مو قادره تتكلم انا حسيت شنو صار قلت لها. صار الي كنت احذرك منه


وقتها اجهشت بالبكاء فعرفت الموضوع الموضوع ان (ال........ انتهك شرفها) بعد ماتمالكت نفسها


قالت الحقير وهو بنتهك شرفي بكل عنف وقسوه يقول لي (هذا عشان ماتنسيني طول حياتك) ؟!


تخيلو ؟؟ المهم البنت تقول انا الحين اخاف اكون حامل ماخذه اختبار حمل من الصيدليه


تقول لو اطلع حامل بنتحر ومدري شنو المهم انا كنت منصدم اكثر من البنت تقريبا


ومو عارف شنو اقولها واهدي فيها واقول ان شالله مافيه شي المهم بعد اسبوع اتصلت


قلت هاه بشري؟ قالت لا الحمد لله نتايج الاختبار مافيه حمل ! المهم بعد أسبوعين دقت


وهي تبكي تبكي نفس بكائها الأول فحسيت انو فيه شي تدرون شنو طلع (طلعت حامل)


حامل سفاح من شخص لا يخاف الله همه الوحيد اشباع غرائزه.. طبعاً أنا كنت احس نفسي


عاجز قدام المصائب الي تتعرض لها البنت هذي مااقدر اقول لها شنو تسوي المهم تدرون


شنو سوت البنت بموضوع حملها راح اقوله لكم بالجزء الثالث من قصه معاناه شوق


وأرجع أذكر أن القصه هذي مو للأثاره بل للعبر والعبره بالنهايه أنشالله






التوقيع :
إن لم يكن قلمك (رصاص) فأطلق على قلمك (الرصاص)

قديم 01-06-2006, 12:14 AM   رقم المشاركة : 5
بلقيس نجد
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية بلقيس نجد
 





بلقيس نجد غير متصل

شد حيلك ولاتتأخر بالجزء الثاني







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-06-2006, 12:21 AM   رقم المشاركة : 6
نبـض المشاعــر
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نبـض المشاعــر
 






نبـض المشاعــر غير متصل

ماأدري وش أقول


ننتظر الجزأ الثالــث







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


لاإلــه إلا أنــت سبحانــك إنــي كنــت مـن الظالميــن

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قديم 01-06-2006, 12:26 AM   رقم المشاركة : 7
طـلال التركي
ضيف
 






شوقتناااا مبدعناا نتظر الــجــزاء تحمست







قديم 01-06-2006, 02:27 PM   رقم المشاركة : 8
قلم(رصاص)
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية قلم(رصاص)
 





قلم(رصاص) غير متصل

الجزء الثالث


قبل أن اكمل احب ان اذكر ياأخوان ان القصد من وراء هذة القصه العبره وليس الاثاره والله من وراء القصد


شسوت شوق بموضوع حملها راحت شوق لصديقتها تشتغل في احد البنوك وكلمت واحد كانت تعرفه ويعشقها وقالت


له السالفه شسوى الولد جاب وحده تكرونيه وعملت فيها شي وقف نمو الجنين ووقف الحمل.. كانت تكلمني شوق


وهي على السرير كأنها وحده تحتضر من الشي الي سوته لها التكرونيه(افريقيه)جلست اسبوع على الفراش في


بيت صديقتها من التعب والاّلام بعد اسبوع رجعت بيت امها لاحضو اسبوع نايمه برا البيت بدون محد يحس فيها !!


كلمتها بيوم قلت انتي شسالفتك ليش كذا قالت انا بقولك سالفتي ...أنا اّخر العنقود ودلوعت ابوي مدللني دلال


مافيه بنت تدلعت مثله. تقول كانت عندي صديقتي الروح بالروح من يوم كنا صغار كانت تنام عندي يوم وانام عندها


يوم تقول كبرنا صرنا بالمتسوطه وكان عند صديقتي اخو خفيف دم كان يلعبنا كان بالثانوي هو. ويودينا الملاهي


لما صرنا بالثانوي تقول قال الولد لاخته الي هي خويتي الروح بالروح قوليلها اني احبها وابي اكلمها قالت البنت


لشوق قالت شوق لا ابوي مايرضى اسوي هالحركات (لاحظو البنت كانت ماتسترجي تكلم ولد بالتلفون وكيف صارت بعدين)


قالت طيب ضيفيه بالماسنجر قالت اوكيه اضافته اسبوع بعدين قالت انا ماارضى اخون ابوي واهلي وحذفته وقالت


للبنت اذا اخوك يحبني خليه يجي يخطبني .المهم كان ابوها رجل اعمال يسافر بالثلاث شهور الاربع واذا سافر


باليوم يتصل عليها ثلاث مرات من زود الدلال والحب .مره سافر تقول ثلاث شهور ولا دق ولا اتصل ولا شي


تقول انا ضاق صدري وفكرنا ان ابوي صار له شي بعد ثلاث شهور فتح باب البيت الا ابوهم داخل عليهم لكن


مو وحده معاه شخص راح اقولكم منهو الشخص بالجزء الرابع.. ومو قصدي اسوي اثاره لكن طول الكتابه بيمللكم






التوقيع :
إن لم يكن قلمك (رصاص) فأطلق على قلمك (الرصاص)

قديم 01-06-2006, 04:06 PM   رقم المشاركة : 9
نبـض المشاعــر
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نبـض المشاعــر
 






نبـض المشاعــر غير متصل

قلم رصاص

شوقتنا كثييييير

والله يكون في عونها







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


لاإلــه إلا أنــت سبحانــك إنــي كنــت مـن الظالميــن

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قديم 01-06-2006, 05:47 PM   رقم المشاركة : 10
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

السلام عليكم

يعطيك الف عافيه

ما قصرت

الطير الهلالي







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية