العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2006, 06:58 AM   رقم المشاركة : 1
عصيــ طماط ــر
( ود جديد )
 





عصيــ طماط ــر غير متصل

صمت الناار يحب معقوله تعالوا شوفوا !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وش اخباركم
وش علومكم


كل شي تمام

ماابي اطول عليكم

بس مره شفت البوم صور مع صمت النااار فيه قصه حب له مع وحده اسمها مزنه

اتركم مع الصور والقصه الان. .


ملاحظه وااحد : قفل اشترااكك وبياله شااهي وكيس فصفص وانسجم وانت سااكت

ملااحظه ثنين : القصه بلساان صمت مالي شغل



يقول صمــــمت :

هذا في يوم من الايام كان لنا جارة اسمها مزنه

عايشة جنبنا مع جدتها وجدها

لان اهلها ماتوا كلهم في حادث

كانت مزنه بنت طيبة

وحلوه كنت دايم اتابعها و اشوفها من البلكونة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



كانت غايه بالجمال وكنت احبها من قلبي

خطبتها في يوم من الايام لكن اهلها رفضو
قالو انها محجوزه لولد خالتها ناصر
.
.
.
كان جدها انسان حبوب

وكان مثال للإستقامه في ارجاء الحارة
.
وكانت جدتها صديقة امي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



انسانه غاية في الرقة والحنان
بس اذا زعلت.. ويلك ياالي تعادينا ياويلك ويل
.
.
.

المهم .. في يوم من الايام

كانت امي ومزنه وجده مزنه في بيتهم

يعلمون مزنه طبخ المرقوق


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وجالسه امي تعلمهم كيفيه طبخ المرقوق
.
.
.
المهم امي عطتهم المقادير

ورجعت لبيتنا

وبقت مزنه وجدتها لوحدهم في المطبخ

جده مزنه جاها النوم قالت لمزنه انا بروح بس انتبهي للغاز يامزنه
ا
نتبهي زيييييييييين وانا امك

المهم راحت الجدة تنام

وبقت مزنه تحوس بالمطبخ لوحدها
.
.
ونست الغاز مفتوح
وصار الي صار


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



انفجاااااااااااااار

وحريييييييييييييييق
.

المهم انا وقتها كنت اتمشى في شوارع الحارة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
<== عليك حاره صمت


لقيت بزر يمشي بسرعه قلت له وش فيه يابوالشباب

وش فيك طاير

قال لي الحقني

تعال لا يفوتك شبت حريقة في بيت مزنه وجدانها

تعال خل تطالعهم

اييييييش بيت مزنه شب وولع ؟؟؟؟؟
مو معقول ؟؟؟؟؟؟؟

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
<== صمت مااقد شفت وجهك في المراايا وانت معصب ؟ ؟



لالالالالالالالالالالالالالالالالا

مو معقول
.

وأروح طاير لبيت مزنه

والقى الناس مجتمعين والمطافي والحوسة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



لالالالالالالالالالالالا

لايمكن

مزنه في النار وانا جالس اقشم فصفص برا

لازم اسوي شي

لالالالالالالازم
.
.
قررت اني ادخل البيت وانقذهم

المهم

جبت ملابس خاصه بالحريق ولبستها واستعديت للدخول

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
<== ارووح استعداد يااشيخ


المهم

دخلت البيت والنار شديدة وأول ما دخلت في غرفه الجد

لقيته مسكين حالته حاله
.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



كشته منتفشة ونص راسه قابع ومولع


انقذت الجد ودخلت مره ثانيه ادور على حبيبتي مزنه

وانا في الطريق لقيت في الحوش الدجاج حقهم رايح فيها

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
<== شباب احد يبي مظبي واالا مندي واذا مره قفلت بخااري كله موجود عند صمت لبيع الاقمشه الرجاليه

التكمله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-01-2006, 07:00 AM   رقم المشاركة : 2
عصيــ طماط ــر
( ود جديد )
 





عصيــ طماط ــر غير متصل

المهم

.

.
وادخل وسط البيت واتعمق والنار كل مالها تكبر
.
المهم

دخلت غرفه ولقيت مزنه وجدتها متوزين فيها


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



لقيتهم خايفين

ودخلت اخذت مزنه وخليت جدتها <====<< الله من زين الفزعه

المهم
.

يوم طلعت من البيت ومعي مزنه
.
والناس ينتظرونا برا البيت

اول ماطلعت مزنه كان ولد خالتها ناصر برا البيت

جالس يتفرج

راحت على طول له وظمته

وجحدتني؟؟؟؟
.

صارت تصارخ

نااااااااااااصر

ناااااااااااصر


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


راحت ضمت ولد خالها وجحدتني

وانا حاط يدي على خدي

صدق انها ما تستحي الحين انا الي انقذ

وغيري هو الي يخمخمونه

ورجعت لي مزنه وهي تبكي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




قالت : بس ليش تترك جدتي

حراااااااااام عليك رح ساعدها
.
.
المهم انا قلت ولا يهمك اروح اجيبها لك
.
والله واروح والقى جدتها مطلعه رجليها مع الشباك

تبي تنقز


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
<== لاتعليق ههههههههههههااي



والله وارقى لها واسحبها مع رجليها

ثم وديتها لمزنه

قلت لمزنه هذي جدتك بخير وطيبة

اول ماشافت جدتها راحت وحضنتها

وجحدتني للمره الثانيه على التوالي
.
معليش هم مسمرين شوي بس مع النار
...والله ويضيق صدري ان مزنه طلعت ماعندها ذوق

واروح زعلالالالالالالالان

بعد ما انقذت العائلة كلها

حتى ما قالتلي شكرا

ورحت في مكان بعيد شوي وطقتني العبرة

وقعدت اصيح

اوريكي يامزنه ياقليله الخاتمة
.
والله وشوي وجت لي مزنه

وقالت



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





صمووت ( ارووح دلع ) عسى ما زعلت
.
انا عاد جلست اتميلح واتدلع




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

<<<<<<<ايه هين

لالا عادي ماصار شي
.
.
قالت مزنه
.
عندي لك مفاجئة
.
قلت وشي
.

قالت لما كان بيتنا مولع انت الي انقذت حياتنا

وكان ناصر ولد خالتي يتفرج علينا

عشان كذا قررنا انا وجدي وجدتي شي
.
قلت وش قررتوا

قالت الا الحين انت تبي تزوجني أو هونت

ترى اذا تبيني الا الحين انا ما عندي مانع
.
.
.
وااااااااااااااااااااااااو


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


انبسسسسسسسسسطت

انتي صادقه يامزنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


المهم خويكم

ما صدق خبر

والله واروح الاسبوع الي بعدة واخطبها

قال جدها اصبر شوي طيب خل نرتب

قلت الله اكبر

كلها ذبيحة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وكرتون موز
.
.
وصندوقين بيبسي قوارير


.
.
.
وقضينا على خير

والله ما جاء نهايه الاسبوع

الا انا ومزنه

في القفص الذهبي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ههههههههههههه
.
.

والله واجيب اشهر طقاقة في زواجي
.

.
.
.

.
.
.
.




وكانت اغنيه الزفة :

شبت حريقة

في بيت مزنه

جو المطافي

قالو ياكافي



وكانت هذة القصه هي سبب شهرة هذة الاغنية





النهاية



وانتهت قصه حب صموووت مع مزنه بالزواج وعاد والله مادري وش صار بينهم اسالوا صمت



تحياتي

0

0

0

اخوكم


عصيــــ طماط ـــر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-01-2006, 07:13 AM   رقم المشاركة : 3
صمت النار
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية صمت النار
 





صمت النار غير متصل

هههههههههههههههههههههههه

الله يرجك عصيروه

احس انه مع مرام

مع انه ولد عمي


<<<<<< كب العشاء







قديم 22-01-2006, 03:20 AM   رقم المشاركة : 4
عصيــ طماط ــر
( ود جديد )
 





عصيــ طماط ــر غير متصل

ههههههههههههههههايي

صمت قسم بالله عليك قصه مدري من وين متسلفها

بس اهم شي اني كبيت عشااك

ونحتري موضوعك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-01-2006, 03:41 AM   رقم المشاركة : 5
صمت النار
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية صمت النار
 





صمت النار غير متصل

اقول عصير لايكثر هاه
هذي اصلا سالفتك نسينا ماكلينا







قديم 23-01-2006, 02:05 AM   رقم المشاركة : 6
عيونكـ غرامي
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عيونكـ غرامي
 







عيونكـ غرامي غير متصل

ههههههههههههههههههههههههه مره روعه







التوقيع :

قديم 23-01-2006, 08:24 AM   رقم المشاركة : 7
قارئ الفنجان
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية قارئ الفنجان
 





قارئ الفنجان غير متصل

هههههههههههههههههههه

مشكور على الموضوع

ويعطيك العافيه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


للتواصل عبر الايميل

gold_man505@hotmail.com

قديم 23-01-2006, 11:51 PM   رقم المشاركة : 8
ميــ قمر14ــشو
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ميــ قمر14ــشو
 






ميــ قمر14ــشو غير متصل

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه



الله يرجك يا صمت والله وصرت تحب وتتزوج ... منك المال يا صمت ومن مزنه العيال


يا حليلك يا عصير طماط والله وفضحت الولد وطلعت المخفي والمستور ...


مشكوور أخووي على هالموضوع ... وحياك الله معنا في منتديات الود ... وننتظر جديدك ...







قديم 24-01-2006, 12:19 AM   رقم المشاركة : 9
نـ الجروح ـزف
(غادة الغيد)
 
الصورة الرمزية نـ الجروح ـزف
 





نـ الجروح ـزف غير متصل







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بوـودعكمـ يااحبـابي غصبـ والآ انا مابـي.... اذكرونـي بخ ـير

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية