العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2005, 12:56 PM   رقم المشاركة : 1
محمدعبدالوهاب
( كاتب الود الأول )
 






محمدعبدالوهاب غير متصل

نصرٌ للمسلمين .....ويحدث بالفعل .

_السلام عليكم ورحمة الله

الاحبة فى الله
احباب الود

اناشدكم واستحلفكم بالله
ان كل من وقع عينه على حدث ٍحدثَ بالفعل من انتصار للمسلمين فى اى مكان على وجه البسيطة ان يضمه فى هذه الصفحة كى ترتفع معنويات المسلمين ويروا آثار نعمة الله عليهم
فكثير من الاخبار المتلاحقة تهيىء الشارع المسلم العربى لاِلف الهزيمة

ويبقى رجال المقاومة والمجاهدين المخلصين هم مَن يقولوا كلمتهم بالفعل .......

قال تعالى شأنه وعلت قدرته
يا ايها الذين أمنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم .
صدق الله العظيم


______________________________________
قالت قوات الاحتلال الإسرائيلي إن عدد القتلى في الهجوم الفلسطيني على معبر المنطار (كارني) في وسط قطاع غزة ارتفع إلى ستة بعد أن عثرت على جثة أخرى في وقت لاحق.

وقع الهجوم بعد منتصف الليلة الماضية عندما فجر مقاومون فلسطينيون قنبلة ضخمة يزيد وزنها عن 120 كلغم زرعوها عند مدخل الجدار الأمني لمعبر كارني قبل أن يتسللوا عبره ويشتبكوا مع الجنود الإٍسرائيليين بالأسلحة النارية.

وأسفر الهجوم أيضا عن استشهاد المهاجمين الثلاثة. وكان جيش الاحتلال قال في وقت سابق إن خمسة إسرائيليين قتلوا في الهجوم وإن 15 آخرين أصيبوا وصفت جروح بعضهم بأنها خطيرة.

وكان الجيش قال إن الانفجار عند المعبر الحدودي نتج عن شاحنة ملغومة، لكن المتحدثة العسكرية الإسرائيلية قالت اليوم إن تحقيقا أظهر أن النشطاء زرعوا قنبلة ضخمة عند باب يفصل بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني من المعبر أدى انفجارها إلى نسف الباب ثم تسللوا إلى الداخل حيث استشهدوا في الاشتباك.

وأعلنت كل من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وكتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) ولجان المقاومة الشعبية المسؤولية عن الهجوم.

وأطلقت مروحية إسرائيلية بعد ذلك بقليل صاروخين على جمعية الإحسان الخيرية التابعة لحركة الجهاد الإٍسلامي في مخيم دير البلح وسط قطاع غزة. وأفاد مراسل الجزيرة في غزة بأنه لم تقع إصابات نتيجة القصف.

وحث وزير العدل الإسرائيلي تسيفي ليفني بأن يكون الرد على العملية بشكل عقلاني محسوب وليس رد فعل، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة الرد، وطالب السلطة الفلسطينية باتخاذ إجراءات ضد المقاومين المسلحين "وإلا سنواصل الغارات والقصف".

خارطة الطريق
على الصعيد السياسي أعلن الرئيس الفلسطيني استعداده للشروع في تطبيق المتطلبات الواردة في خارطة الطريق، معبرا عن أمله في استئناف مباحثات السلام مع إسرائيل قريبا.

وقال محمود عباس الذي انتخب الأحد الماضي على رأس السلطة الفلسطينية إنه مستعد لتنفيذ الجوانب الأمنية الواردة في خارطة الطريق والتي تلزم إسرائيل أيضا بسحب قواتها من بعض الأراضي الفلسطينية المحتلة وبوقف إقامة المستوطنات بها.

وأضاف لدى استقباله بعض رجال الكنيسة المسيحية أمس برام الله إن خارطة الطريق تتضمن التزامات على الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي، مؤكدا أن الجانب الفلسطيني بصدد الشروع قريبا في تنفيذ التزاماته.

وفي هذا الإطار دعا عباس بعض الفصائل الفلسطينية إلى وقف إطلاق النار، وهو ما رفضته تلك الفصائل.

من جهة أخرى أعلن في موسكو أمس أن الرئيس عباس سيزور روسيا نهاية الشهر الجاري. وقال النائب الروسي ميخائيل مارغيلوف الذي يرأس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الروسي إن موعد وبرنامج الزيارة لم يحددا بعد.

المصدر: الجزيرة

وهناك مصادر اخرى مثل مفكرة الاسلام وغيرها مما يعتمد عليهم فى تأكيد الخبر وتوثيقه

وشكراً لهذا الصرح على ما يقدمه من خدمات لمرتاديه وزواره واعضائه

اللهم اجعل الدائرة على من ظَلم
وانصر مَن ظُلم
انك انت الحق


ودام الود







التوقيع :

[flash=http://www.geocities.com/qtqt666/club.swf]WIDTH=250 HEIGHT=150[/flash]

رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.

ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.


قديم 14-01-2005, 02:43 PM   رقم المشاركة : 2
الممدوح
( مشرف الأقسام العامة )
 
الصورة الرمزية الممدوح







التوقيع :
سبحان الله و الحمد لله والله اكبر

قديم 14-01-2005, 03:20 PM   رقم المشاركة : 3
محمدعبدالوهاب
( كاتب الود الأول )
 






محمدعبدالوهاب غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله

الممدوح

مشرفنا الرائع

بارك الله فيك واكثر من امثالك

ما أوده واتمناه هو كتابة وتسجيل لاحداث فعلية ويوفق فيها رجال المقاومة والمجاهدين.
احرزوا نصر على اعدائنا فى اى مجال وفى اى ساحة
فنترك هذه المساحة لتخليد اعماله
ولست الوحيد الذى انفرد بسرد الوقائع والاحداث
وانما كل اعضاء منتدانا الحبيب عليهم ان يرفعوا هامة الامة
ويبسطوا امجاد الماضى فى ثوب الحاضر
لماذا تصر بعض القنوات فى اظهار هزيمتنا امام الاعلام العالمى ؟
والاجابة ستكون
بردود الاعضاء
الخير موجود
والتأييد موصول
والنصر قريب

ودام الود







التوقيع :

[flash=http://www.geocities.com/qtqt666/club.swf]WIDTH=250 HEIGHT=150[/flash]

رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.

ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.


قديم 19-01-2005, 05:53 AM   رقم المشاركة : 4
محمدعبدالوهاب
( كاتب الود الأول )
 






محمدعبدالوهاب غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله

كتائب القسام تضرب مجددا ..مقتل وإصابة ثمانية صهاينــة في عملية بغزة تبنتها القسام




نفذ فلسطيني عملية فدائية أثناء تفتيشه من قبل الجنود الإسرائيليين عند تقاطع طرق المطاحن قرب مجمع مستوطنات غوش قطيف جنوبي قطاع غزة.







وقد أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن العملية، وقالت إن منفذها هو الشهيد عمر سليمان طبش من بلدة عبسان قرب خان يونس. وتشير المعلومات الأولية إلى أن العملية أسفرت عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة.







وتأتي عملية غوش قطيف بعد وقت قصير من وصول الرئيس الفلسطيني المنتخب إلى مدينة غزة, وإعلان فصائل المقاومة الفلسطينية رفضها لدعوة محمود عباس إلى وقف الهجمات ضد إسرائيل من أجل تفعيل عملية السلام المجمدة.







وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن عباس التقى الليلة مع قادة الأجهزة الأمنية في قطاع غزة ووفد من حركة فتح, كما يتوقع أن يلتقي صباح الأربعاء وفدا من لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية من ضمنه قادة من حركتي حماس والجهاد الإسلامي بقطاع غزة. ومن المقرر أن يعقد عباس الجمعة اجتماعا موسعا لقادة أجهزة الأمن الفلسطيني.



وقد أجمعت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية على رفضها القاطع دعوة عباس إلى وقف هجماتها المسلحة على المستوطنات والبلدات الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة، ودمج عناصر تلك الفصائل في إطار الأجهزة الأمنية الفلسطينية.







وقبل مغادرته رام الله أطلع عباس القنصل الأميركي العام في القدس ديفد بيرس على الخطوات التي تعتزم السلطة الفلسطينية القيام بها خلال الفترة القادمة. وأعلن مكتب رئيس السلطة أن محمود عباس أبلغ القنصل الأميركي امتعاضه من التصريحات الإسرائيلية التي هاجمت عباسا رغم قصر فترة توليه السلطة.



شارون بغزة



في هذه الأثناء زار رئيس الوزراء الإسرائيلي قطاع غزة المحتل والتقى عددا من القادة العسكريين الإسرائيليين في معبر إيريز. وطلب شارون من قادة الجيش العمل على منع هجمات صاروخية فلسطينية على مواقع إسرائيلية.



وقال شارون إنه لا يمكن للوضع أن يستمر على ما هو عليه وإنه لابد من التعامل معه في أقرب وقت
ممكن ......


القتيل
ضابط فى المخابرات الاسرائيلية

ودمتم بود







التوقيع :

[flash=http://www.geocities.com/qtqt666/club.swf]WIDTH=250 HEIGHT=150[/flash]

رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.

ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.


قديم 26-01-2005, 09:47 PM   رقم المشاركة : 5
محمدعبدالوهاب
( كاتب الود الأول )
 






محمدعبدالوهاب غير متصل

أكبر خسائر للمارينز في يوم واحد أثناء عمليات في العراق (الفرنسية-أرشيف)

قتل 35 جنديا أميركيا في تحطم مروحية واشتباكات في أنحاء العراق اليوم، قبل أربعة أيام فقط من الانتخابات التشريعية.

ففي الوقت الذي شنت فيه القوات الأميركية حملات دهم واعتقالات في إطار الإجراءات المشددة لتخفيف حدة الهجمات، تحطمت مروحية نقل لمشاة البحرية الأميركية قرب الرطبة غربي العراق ما أسفر عن مقتل 31 من المارينز بحسب محطات التلفزة الأميركية.

وأقر مسؤولون في الجيش الأميركي بوقوع خسائر في الأرواح في الحادث الذي وقع قرب الحدود الأردنية. ولم يكشف بعد عن ملابسات تحطم المروحية التي كانت تقوم بمهام أمنية على حد وصف المصادر الأميركية.


كما اعترف الجيش الأميركي بمقتل أربعة آخرين من المارينز في اشتباكات بمحافظة الأنبار غربي بغداد التي تضم الفلوجة والرمادي.


وفي بغداد جرح أربعة جنود أميركيين وأعطبت آلية في انفجار سيارة مفخخة استهدف قافلة عسكرية على طريق مطار بغداد الدولي. وفي مدينة الصدر ببغداد هاجمت القوات الأميركية مسجد الرسول مساء أمس واعتقلت 25 شخصا كانوا موجودين فيه.


تأهب أمني مكثف في أربيل لتأمين انتخابات برلمان كردستان (الفرنسية)
تفجيرات متفرقة
وقتل وجرح عشرات العراقيين في هجمات استهدفت المراكز الانتخابية وقوات الشرطة. فقد قتل سبعة عراقيين -هم ثلاثة من قوات الشرطة وجنديان ومدنيان- في تفجير ثلاث سيارات مفخخة جنوب غرب مدينة كركوك استهدف أولاها مركزا للشرطة والثانية سوقا بحي الرياض، في حين فجرت الثالثة لدى مرور قافلة أميركية في قرية تقع بين كركوك والحويجة.


أما مدينة بعقوبة شمال بغداد فتحولت إلى ساحة اشتباكات حيث هاجم مسلحون قوات الشرطة العراقية وعددا من مقار الأحزاب التي تستعد للمشاركة في الانتخابات، ما أسفر عن مقتل ضابط شرطة وجرح ثمانية آخرين.

وفي تكريت قتل عراقي وجرح آخران في انفجار سيارة مفخخة أمام مبنى حكومي، فيما فجر مسلحون خمسة مراكز انتخابية في كل من الخالص والضلوعية وناحية العلم.


وفي الموصل أظهر شريط مصور وزعه المقاتلون في المدينة ثلاثة عراقيين مخطوفين يقولون إنهم يعملون في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.


وفي الحقلانية غرب الرمادي قتل عراقي في غارة للمروحيات الأميركية على الحي الصناعي بالمدينة. وفي القائم اعتقلت القوات الأميركية الشيخ سليمان مصلح الكربولي عضو هيئة علماء المسلمين في المدينة. وفي أبو غريب قتل عراقي وأصيب اثنان عقب تفجير استهدف القوات الأميركية.

أما في بيجي شمال بغداد فقد امتنع 11 من مديري المدارس عن فتح مدارسهم لاستخدامها كمراكز انتخابية خوفا من تفجيرها من قبل المسلحين.



قادة الأمن العراقي يضعون
خطط تأمين الانتخابات (الفرنسية)
إجراءات أمنية
وفي ظل هذا الوضع الأمني المتدهور أعلن وزير الداخلية العراقي فلاح النقيب أنه اعتبارا من بعد غد الجمعة سيطبق حظر التجول من الساعة السابعة مساء حتى السادسة صباحا وذلك لمدة ثلاثة أيام لتأمين الانتخابات.

كما ستغلق الحدود العراقية ومطار بغداد الدولي اعتبارا من السبت المقبل لمدة يومين، وتقرر منع التجمهر والتجمعات قرب المراكز الانتخابية وحظر التنقل بين المحافظات وحظر حمل السلاح إلا لرجال الشرطة.

وتعهد النقيب في مؤتمر صحفي ببغداد بألا تؤثر العمليات المسلحة على سير الانتخابات قائلا إنه لن يكون هناك مكان في العراق لن يدلي فيه الناخبون بأصواتهم. وأكد أن القوات العراقية حققت ما أسماه نجاحات خلال الأيام الماضية بإحباط مخططات لتفجير سيارات مفخخة في الموصل واعتقال العشرات ممن وصفهم بالإرهابيين في الموصل وبغداد واكتشاف مخازن أسلحة.


وأعلن متحدث باسم المنظمة الدولية للهجرة أن نحو 280 ألف عراقي في الخارج سجلوا أسماءهم في قوائم الناخبين. وقال المتحدث إن هذا العدد هو الحصيلة النهائية لعملية تسجيل المهاجرين العراقيين، وسيدلي هؤلاء اعتبارا من الجمعة المقبل وحتى الأحد بأصواتهم في 14 دولة.
...................................

بيدى لا بيد بوش ( اقصد عمرو )

ان فيصل الحرب على العراق بيد المقاومين المجاهدين
هم من احرجوا ادارة الظلم والاستبداد
وفرض منهج الكفر بالقوة او الدبلوماسية

ديمقراطية مزعومة
لو طُبقت لاقلقت امريكا نفسها

ودمتم بود







التوقيع :

[flash=http://www.geocities.com/qtqt666/club.swf]WIDTH=250 HEIGHT=150[/flash]

رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.

ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.


قديم 26-01-2005, 10:02 PM   رقم المشاركة : 6
نديم القصيد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نديم القصيد

اخوي واستاذي الجليل محمدعبد الوهاب
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم دمر اعداء الدين
شكرا لك اخي على هذه المشاركة القيمه

اخوك
محمدالحسين







قديم 26-01-2005, 10:08 PM   رقم المشاركة : 7
رهينة الماضي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية رهينة الماضي
 






رهينة الماضي غير متصل

جزاك الله خير أخوي .. محمد عبدالوهاب ..

حقيقة لاأدري ماأقول .. لكن كل الذي في جعبتي هذه اللحظة قوله تبارك وتعالى : (( أليس الصبح بقريب )) بلى والله قريب .. ولكن ظهوره وقربه يحتاج إلى ألئك الفرسان الشجعان الذين لايخافون في الله لومة لائم .. فكل ماأرجوه هو رؤية هؤلاء الفرسان وهم يخرجون من بين الصفووووف للنيل من العدو والفتك به .. فأين هم ياترى ؟؟؟

أتمنى أن أسمع أخبارا رااااااااااائعة عن مقتل جنوووووووود الإحتلال .. وليس العكس ..

تحياتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
رهــــيــــنـــة المــــاضـــي

قديم 27-01-2005, 01:31 AM   رقم المشاركة : 8
محمدعبدالوهاب
( كاتب الود الأول )
 






محمدعبدالوهاب غير متصل

رهينة الماضى ........وشمس الحاضر .........وأمل المستقبل

قريب جدا
بعدما ننفذ الشرط المذكور.......
ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم

اما ما تفعله بعض الحكومات من تقيد الفرسان ولولا أولائك
ما حُفظت الكرامة المتبقية عند العرب
المجاهدون المقاومون هم مَن انقذوا ماء الحياء فى وجوه العرب المسلمين
الجهاد فريضة ولولا الدفع لفسدت الارض
اتقوا الله حكام العرب
المقاومة مشروعة فى الكتاب والسنة

وملاحقتها وحربها وتحجيمها
مخالف للسنة

رهية ..........
الاسلام بخير ما دامت الحياة
لله رجال يحبهم ويحبونه
ودمتم بود







التوقيع :

[flash=http://www.geocities.com/qtqt666/club.swf]WIDTH=250 HEIGHT=150[/flash]

رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.

ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.


قديم 27-01-2005, 01:47 AM   رقم المشاركة : 9
رهينة الماضي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية رهينة الماضي
 






رهينة الماضي غير متصل

إذا أعطشتك أكــــــف اللئام *** كفتك القناعة شبعا وريا
فكن رجلا جسمه في الثراء *** وهامة همته في الثريــا
فإن إراقة مـــــــــــاء الحياة *** دون إراقة ماء المحيـــا


تـــــــــــــــــــــالله مالدعوات تهزم بالأذى ابدا وبالتاريخ بر يمين
ضع في يدي القيد ألهب أضلعي بالسوط ضع عنقي على السكين
لن تستطيع حصــــــــــــار فكري ساعة أو رد إيماني ونور يقين
فالنور في قلبي وقلبي في يدي ربي وربي حـــــــــــافظي ومعين


بدمي أسطر قصتي وجهادي *** ودليل صدقي عدتي وعتاد
رشاشي المهدار يروي باسما *** للناكصين حكاية الأمجـــاد


تحياتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
رهــــيــــنـــة المــــاضـــي

قديم 27-01-2005, 03:35 AM   رقم المشاركة : 10
محمدعبدالوهاب
( كاتب الود الأول )
 






محمدعبدالوهاب غير متصل

رهينة الماضى ........مجددة الذكرى

حياك الرحمن على كلماتك التى سمت بالوجدان

اختى فى الله
الاحبة فيه

نصر للمسلمين
ان يتحدث عنهم العالم بأسره
سيدخل الاسلام كل بيت بعز عزيز يعزه الله او بذل ذليل يزله الله

الارهابيون
وصفوهم
بالمجاهدين

وهذا نصر ايضا

لا فض الله فيك
واضحك سنك

الاسلام بخير ما دامت الحياة
كنتم خير أمة أُخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر ..........

وهذا نصر ايضا للاسلام
فقد رُفعت الاقلام وجفت الصحف

و
لُعن الذين كفروا من بنى اسرائيل
بماذا؟

بما ننهاهم نحن عنه

استطالوا فى الارض وتطاولوا بصهيونيتهم
بديمقراطيتهم المزعومة
والتى
يرديون ان يفرضوها على الكون وخاصة العرب
بالقوة او بالدبلوماسية

استبدال قوانين الله وشريعته التى نزلت على عبده ونبيه
بقوانين وضعية وضيعة
يخترقوها وقتما وكيفغما شاءوا

وهذا ايضا نصر للاسلام
فقد قال لنا نبينا الكريم
تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدى ابدا
كتاب الله وسنتى
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها .

وهذا نصر للاسلام
اباح لك ان تكفر بطاغوت العصر

وهذا نصر للاسلام

اختى فى الله
لن ترضى عنك اليبهود والنصارى حتى تتبع ملتهم

من القائل؟
تعالى جل شأنه فى علاه
هو الحق
ويؤيد الحق

ايش اللى جابهم العراق ؟
دخلوا المستنقع
دخلوا بحر الظلمات

سيرجعوا برسالة الاسلام ويرووا عنه
سننجمهم بالقرآن وآياته
نرابط فى سبيل الله
وهذا نصر
افى الله شك ؟
تعالى الله عما يشركون

تعالى الله عما يصفون







التوقيع :

[flash=http://www.geocities.com/qtqt666/club.swf]WIDTH=250 HEIGHT=150[/flash]

رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.

ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية