العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2011, 02:22 AM   رقم المشاركة : 1
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان
[كوريا الجنوبية Vs ايران ] .. كوريا تكمل اضلاع المربع الاسيوي،،

كوريا ( 1 ) ــــــــ ايران ( 0 )



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




أكملت كوريا الجنوبية عقد الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي لكأس آسيا الـ15 لكرة القدم، بفوزها على إيران 1-صفر في المباراة التي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة مساء السبت وامتدت لوقت إضافي.

وجاء الهدف عن طريق لاعب الوسط يون بيت غا رام في الدقيقة 105 من المباراة التي شهدت تفوقا للمنتخب الكوري خصوصا في الشوط الأول وحتى منتصف الشوط الثاني حيث تحسن أداء الإيرانيين، دون أن يهز الفريقان الشباك ليحتكما إلى وقت إضافي شهد تفوق الجانب الكوري.

وستلتقي كوريا مع اليابان التي كانت أول من صعد لنصف النهائي عندما هزمت قطر مستضيفة النهائيات 3-2 مساء الجمعة.

أما المباراة الأخرى لنصف النهائي فستجمع بين أوزبكستان التي هزمت الأردن 2-1 الجمعة، وأستراليا التي هزمت العراق حامل اللقب 1-صفر بعد وقت إضافي في وقت سابق من مساء السبت، علما بأن مباراتي نصف النهائي ستقامان الثلاثاء المقبل.

يذكر أن هذه هي الخسارة الأولى لمنتخب إيران الذي كان حقق العلامة الكاملة في الدور الأول عندما حقق ثلاثة انتصارات على العراق 2-1 وكوريا الشمالية 1-صفر والإمارات 3-صفر.

أما كوريا الجنوبية فبدأت مبارياتها في الدور الأول بالتعادل مع أستراليا 1-1، ثم فازت على البحرين 2-1 والهند 4-1.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 23-01-2011, 02:37 AM   رقم المشاركة : 2
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان


مدرب كوريا الجنوبية.. لا أخشى اليابان منذ أن كنت لاعبا



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




أشاد تشو كوانج راي مدرب كوريا الجنوبية بلاعبي فريقه بعد الفوز على إيران 1-صفر اليوم السبت في دور الثمانية لكأس اسيا لكرة القدم لكنه قال إنه لم يشعر بالخوف من منتخب اليابان الذي سيواجهه في الدور قبل النهائي.

واحتاج منتخب كوريا الجنوبية إلى وقت إضافي قبل أن ينتزع الفوز على منتخب إيران الذي قد فاز بكل مبارياته قبل هذه الجولة وسيلعب الفريق يوم الثلاثاء المقبل مع منتخب اليابان الذي أطاح بقطر صاحبة الأرض أمس الجمعة بعد الفوز 3-2.

وقال تشو في مؤتمر صحفي "المباراة المقبلة أمام اليابان ستكون من أصعب المباريات في البطولة."

وأضاف المدرب الذي خسر كلاعب مع بلاده نهائي كأس اسيا عام 1980 " المنتخب الياباني يتطور بشكل مستمر مع توالي مباريات البطولة.. لكني لا أخشى مواجهته وهذا الأمر منذ أن كنت لاعبا والان كمدرب."

وبدأ منتخب اليابان البطولة ببطء وتعادل مع الأردن بصعوبة 1-1 ثم فاز على سوريا 2-1 بفضل هدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل قبل أن يسحق السعودية 5-صفر في ختام دور المجموعات ثم حول تأخره وهو يلعب بعشرة لاعبين أمام قطر إلى فوز.

وارجع تشو تأخر فوز فريقه على إيران اليوم الىالتنظيم الدفاعي الجيد للمنافس لكنه أبدى سعادته الكبيرة بالفوز دون أن تهتز شباك حارس مرماه جونج سونج ريونج.

وقال "التنظيم الدفاعي لمنتخب إيران كان جيدا وخاصة في العمق وبالتالي ليس من السهل صنع الفرص أمام المرمى في ظل هذا الوضع."

وأضاف "الفوز دون أن تهتز شباك الفريق يعني الكثير بالنسبة للمدرب فهو يعني النجاح في التسجيل وكذلك النجاح في التنظيم الدفاعي.. اللاعبون أصيبوا بالإرهاق في الوقت الإضافي لكن يجب أن أشيد بهم لأنهم حافظوا على تماسكهم حتى النهاية."

وسيلعب الفائز من مواجهة كوريا واليابان مع اوزبكستان أو استراليا في الدور النهائي.

وسبق لكوريا الجنوبية إحراز كأس اسيا في أول نسختين عامي 1956 و1960 بينما تتقاسم اليابان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب مع السعودية وإيران برصيد ثلاث مرات.














قطبي : كنت أتمنى الوصول لأبعد من دور الثمانية


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



صرح أفشين قطبي المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب هزيمة الفريق أمام نظيره الكوري الجنوبي صفر/1 اليوم السبت في دور الثمانية ببطولة كأس آسيا 2011 المقامة في قطر ، بأنه راض تماما عن الأداء والمستوى الذي قدمه اللاعبون طيلة المباراة ولكنه ليس سعيدا بالنتيجة.

وأكد قطبي أنه كان يتمنى الذهاب لأبعد من دور الثمانية خلال تواجده على رأس الجهاز الفني لمنتخب إيران ، وقال عن الفريق الكوري "واجهنا فريقا منظما للغاية ويحسن الانتشار في الملعب كما عانينا صعوبة بالغة في فرض طريقة لعبنا والنيل من شباكه وفي نهاية المطاف عرف كيف يسجل ويخرج من المباراة فائزا".

وأضاف "ما أحزنني هو مشاهدة الجماهير الإيرانية وهي تخرج من الملعب حزينة لخروج منتخب بلادها .. كانت المباراة صعبة للغاية من الجانب الإيراني خاصة أن الفريق كان يطمح إلى الفوز والصعود إلي الدور قبل النهائي ولكن للأسف خاب ظني".

وحول التأثيرات التي عاشها منتخب إيران قبل المباراة ، قال قطبي "اللاعبون عانوا كثيرا من الضغط النفسي وتأثروا بشكل واضح قبل انطلاق المباراة خاصة أن إحساس التأهل إلي النهائي تسرب بين اللاعبين مما جعل أداؤهم متذبذبا.. المنافس كان أفضل منا في بعض الفترات وإذا استمر على نفس المستوى سيصل إلي نهائي البطولة وربما يفوز بالكأس".

وحول العودة إلي طهران لتدريب أحد الفرق الإيرانية أو التعاقد مع فريق آخر خارج إيران ، أكد قطبي أنه لا يعلم ماذا سيفعل عند العودة إلي طهران خاصة أنه يريد الاختلاء بنفسه قليلا لتقييم عدة أمور وبعدها يتخذ القرار معترفا في نفس الوقت بأن وجهته الأقرب هي اليابان.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 23-01-2011, 04:22 PM   رقم المشاركة : 3
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )



بالأمس تمنيت كوريا عشان اليزيد :)


كوريا كانت افضل نسبيا من ايران . .


اتوقع نشوف مربع قوي فدعوه للمتعه . .






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية