العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2011, 12:28 AM   رقم المشاركة : 1
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان
[اوزبكستان Vs الاردن ] .. ثاني خروج عربي من دور الثمانية ،،

(( يبدو ان المنتخبات العربية في طريقها للخروج النهائي من المنافسة الاسيوية فبعد خروج قطر يودع بعدها المنتخب الاردني البطولة لم يقصر المنتخبين وقدما جهد مميز ولكن هي كورة القدم في النهاية لا بد من فائز ،، مشاركة كانت مميزة للمنتخب الاردني بقيادة مدربة الرائع عدنان حمد في انتظار ما سيقدمه المنتخب العراقي غدا امام استراليا))







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



خرج منتخب الأردن من المنافسة على نهائيات كأس آسيا 2011 بخسارته أمام منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت الجمعة ضمن مباريات دور الـ 8 من البطولة التي تقام حالياً في قطر.

خسر المنتخب الأردن المباراة والمنافسة على كأس البطولة خلال 32 دقائق فقط حيث منيت شباكه بهدفين سريعين مع بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب اولبيك باكييف (45و48).

وعند الدقيقة (57) يقلص النشامى الفارق إلى هدف بعد تسجيل القائد بشار بني ياسين لهدفهم الوحيد.


بعد ذلك حاول منتخب الأردن تعديل الوضع رغم تدخل مدربه عدنان حمد بكامل تغييراته لكن المنتخب الأوزبكي عرف كيف يتعامل مع المباراة والتي انتهت بفوز اوزبكستان وتأهله لدور الأربعة منتظراً الفائز من لقاء أستراليا والعراق.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 22-01-2011, 01:25 AM   رقم المشاركة : 2
ســــطام‘
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ســــطام‘

الاوزبك سيروا اللعب زي مايبغون واجبروا الاردنيين اخر المباراه يدافعون طول الوقت وكأن الاوزبك هم اللي متأخرين ..
الاردنيين انتهت لياقتهم على آخر الوقت وصار لعبهم عشوائي وكل مااستلم لاعب اردني الكوره رفعها طويله بدون فايده
عموماً مبروك لعيال اوف وخصوصاً جيباروف هاللاعب يعجبني من 2007
هالمنتخب من قبل لاتبدا البطوله توقعت رح يسوي شي

وهاردلك للنشامى بطولة رائعة لعبوا فيها بأحلى المستويات لكن الإصابات أثرت عليهم بشكل كبير!







قديم 22-01-2011, 07:05 PM   رقم المشاركة : 3
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

حمد يطالب النشامى برفع رؤوسهم رغم الخروج



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



صرح المدرب العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني (النشامى) لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي خسرها الفريق أمام منتخب أوزبكستان 1/2 أمس الجمعة في دور الثمانية من كأس آسيا 2011 بقطر، بأن لاعبي النشامى قدموا ما عليهم في المباراة "ولم يدخروا أي حبة عرق من أجل تقديم مباراة قوية والدفاع عن حظوظهم في التأهل ولكن المنافس عرف كيف يحسم نتيجة اللقاء لفائدته".


وأشار عدنان إلى أنه طالب اللاعبين برفع رؤوسهم بعد الهزيمة "لأنهم شرفوا بلدهم وظهروا بمستو مشرف".

وأضاف "لم يكن من السهل علينا أن ندخل هذه المباراة بأربعة غيابات هامة في صفوفنا وقد أثر علينا ذلك بشكل كبير، هذا بالإضافة إلى أن الإجهاد أخذ نصيبه من اللاعبين خاصة وأنهم بذلوا مجهودا كبيرا في جميع المباريات في الدور الأول وقد تراجع مستواهم البدني في الربع ساعة الأخيرة من المباراة بسبب حالة الإعياء التي انتابتهم".

وأوضح "الإحصائيات أثبتت أن لاعبي المنتخب الأردني من أكثر المنتخبات التي بذلت مجهودا كبيرا حيث قطعنا تقريبا 110 كيلومترات في لقاء سوريا وهو معدل مرتفع".

وأضاف "بين الشوطين كان بعض اللاعبين يشكون من الإصابات على غرار بشار بني ياسين الذي فقد ثلاثة من أسنانه وأيضا شادي أبو هشهش اشتكى من شد عضلي وقد خاض الجهاز الطبي صراعا كبيرا من أجل معالجتهما وهذا الشيء أفقد المجموعة تركيزها عند الدخول إلى الشوط الثاني وقبلنا هدفين خلال دقيقتين هذه هي كرة القدم وعلينا ألا نخجل من الهزيمة".

وفي ختام تصريحاته ، أكد عدنان حمد أن هناك رغبة منه ومن قبل الاتحاد الأردني للعبة لمواصلة التجربة وسيعقد اجتماع لتقييم المرحلة والنتائج التي تحققت وبعد ذلك ستتضح الصورة بشكل أكبر.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 23-01-2011, 03:04 AM   رقم المشاركة : 4
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

صحف الأردن حزينة للخروج من كأس آسيا لكرة القدم



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




سيطر الحزن على صحف الأردن اليوم السبت بعد خروج منتخبها من نهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر بعد الهزيمة من أوزبكستان 2-1 في دور الثمانية.

وخسر الأردن المباراة التي أقيمت باستاد خليفة الدولي في الدوحة بعد أن سجل المهاجم اولجبوك باكاييف هدفين سريعين لأوزبكستان في بداية الشوط الثاني ليصيب الجماهير الأردنية في الملعب بصدمة أمس الجمعة.

وقلص الأردن الفارق عن طريق القائد بشار بني ياسين في الدقيقة 58 لكنه أخفق في ادراك التعادل في الوقت المتبقي.

وهذه هي المرة الثانية التي يفشل فيها الأردن في تجاوز دور الثمانية بعدما فشل في تحقيق ذلك عام 2004 حين كان يقوده المدرب المصري المخضرم محمود الجوهري.

وغابت أخبار المنتخب عن الصفحات الأولى للجرائد بخلاف الأيام السابقة.

وخرجت صحيفة العرب بعنوان يقول "خسر أمام أوزبكستان .. المنتخب يودع كأس الأمم الآسيوية."

وكتبت صحيفة الغد "منتخب الكرة يخسر من أوزبكستان.. ويحزم الحقائب عائدا إلى عمان."

وقالت صحيفة الرأي "النشامى يودعون كأس آسيا مرفوعي الرأس."

وأضافت "بغض النظر عما شهدته الدوحة فقد كان المنتخب الوطني عند ثقة الجميع ورفض بعزيمة الرجال الرحيل من البطولة عند الدور الاول كما توقع له الكثيرون واستمر بالتجوال بين منافسات البطولة الخامسة عشرة الى ان استقر به الحال بين الثمانية الكبار قبل ان تصطدم طموحاته بمنافس عنيد انهى رحلته عند الدور الثاني."

أما صحيفة الدستور فقالت "منتخبنا يودع كأس آسيا بخسارة أمام أوزبكستان."









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكد حسن عبد الفتاح لاعب المنتخب الأردني لكرة القدم (النشامى) أن الفريق قدم ما عليه وظهر بشكل ممتاز في مباراته أمام المنتخب الأوزبكي مشيرا إلى أن كرة القدم فيها الفائز والخاسر ويمكن أن تشهد مباراة واحدة العديد من المفاجآت تؤثر على النتيجة النهائية.

وقال عبد الفتاح في تصريحات عقب المباراة التي خسرها منتخب النشامى أمام نظيره الأوزبكي 1/2 اليوم الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر "في الشوط الأول ظهرنا بمستو جيد وأتيحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف ولكن الهدفان اللذان دخلا مرمانا مع بداية الشوط الثاني أربكا كل أوراقنا وأخرجانا عن التركيز.

واعتبر عبد الفتاح أن المباراة لم تكن سهلة ولكن ، رغم قيمة المنافس ، "فإن اللاعبين قاتلوا فوق الميدان وبذلوا جهدا كبيرا من أجل تعديل النتيجة وتمكنوا بالفعل من تقليص الفارق غير أن التوفيق خانهم في التعديل رغم الفرص الواضحة".

وأضاف "المهم أننا أدينا ما علينا وقدمنا مباراة جيدة وكنا نتمنى الذهاب إلى أبعد من الدور ربع النهائي.

وأضاف "نعتذر لجمهورنا الذي علق علينا آمالا عريضة وكان يحلم بالإنجاز.. نعدهم بالتعويض في البطولات القادمة وأتمنى ألا يكون حكمهم قاسيا علينا".












اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد عامر شفيع حارس مرمى المنتخب الأردني (النشامى) أن كرة القدم لعبة فيها الفائز والخاسر "ومثلما فرحت الجماهير الأردنية للإنتصارات التي تحققت فعليها أن تقبل بالهزيمة".

وقال شفيع عقب المباراة التي خسرها منتخب النشامى أمام نظيره الأوزبكي 1/2 اليوم الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر "الجميع شاهد كيف قاتلنا على الملعب ، والمستوى الذي ظهرنا به وبالتالي فإننا لم نقصر في أداء واجبنا.. كان بإمكاننا أن نذهب أبعد من الدور ربع النهائي ولكن الأخطاء التي وقعنا فيها وقلة التوفيق في التسجيل جعلتنا خارج المنافسة".

وعن الهدف الأول ومدى مسئوليته عنه ، قال شفيع "أنا متأكد بنسبة 100 بالمائة أن هدف أوزبكستان الأول جاء من تسلل واضح.. لم يكن بإمكاني أن أغادر المرمى وأتقدم نحو اللاعب الأوزبكي لأن التمريرة كانت قوية ولو خرجت لما لحقت بها.. ذلك الهدف أفقدنا التركيز وأربكنا كثيرا وعندما كنا نستعد للرد قبلنا الهدف الثاني.. الحظ لم يحالفنا في الدقائق الموالية للرد بهدفنا ، وتلك هي أحكام الكرة".

وقال شفيع "خرجنا بأفضل الانطباعات وأثبتنا أن الكرة الأردنية تتمتع بحال جيد.. معدل أعمار النشامى لا يتجاوز 23 عاما وبالتالي فإن المستقبل أمامنا وسنعمل على التعويض".

وعن تأثيرات الغيابات قال حارس مرمى النشامى "بالطبع تأثرنا لغياب أربعة عناصر أساسية لها وزنها في التشكيل كما أننا شعرنا بالإرهاق بسبب المجهود البدني الذي بذلناه وفي ظل كل هذه العوامل كان صعبا علينا أن نظهر بشكل افضل ما قدمناه".






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 23-01-2011, 09:22 AM   رقم المشاركة : 5
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

هاردلك للشعب الأردني هذا الخروج . .

قدموا بطولة جيده ولكن المواصله تحتاج لجهد مضاعف . .

اوزبكستان منتخب منظم وتطور كثيرا ويستحق الفوز . .

خروج عربي جديد ولا جديد في الموضوع : (






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية