العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > همس القوافي
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2003, 04:50 PM   رقم المشاركة : 1
عذابي غير
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية عذابي غير
 







عذابي غير غير متصل

الفنان صالح سعد

بدايته كانت في الحفلات الخاصة ثم أنتقل للتلفزيون السعودي .. صالح سعد :




(بدعاء الوالدين أصبحت مطربا) !!

أحب الكبسة .. وألعب البلياردو .. وأسافر للمغرب





حوار DJ





رابح صقر,راشد الماجد,عبدالعزيز المنصور,عادل الخميس وغيرهم مطربين اكتسحو الساحه الخليجيه والعربيه باصواتهم وادائهم وكيف لا! وهم خريجي مدينه الاحساء التي تزخر بمواهب شبابيه ينتظر كل منهم دوره للظهور.. والان هذه المدينه تهدي للساحه الفنيه وَلديها الجديد ذا الصوت دافيء والحنجره التي تستحق الاعتناء بها انه ابن الـ26 ربيعا الفنان صالح سعد..كان لمجله الاقلاع هذا الحوار السريع معه خلال وجوده بمدينه الرياض ليستعد لاعداد البومه الرابع.





الفنان صالح سعد كيف كانت البداية ومن كان خلف ظهورك؟

-البدايه كانت في المشاركات في الحفلات الخاصة والعامة والمشاركات في عدة برامج في التلفزيون السعودي وايضا المشاركة عن طريق جمعية الثقافة والفنون بالمنطقه الشرقية.والذي كان خلف ظهور الفنان صالح سعد اولا توفيق الله ثم دعوات الوالدين وايضا تشجيع الاصدقاء والزملاء سواء من شعراء او ملحنين او اعلاميين وايضا جمهوري العزيز الذي تقبل صالح سعد كفنان .

صالح بعد طرحك لالبومك الثالث هل انت راضي كل الرضا عن البوماتك وماقدمته من اعمال حتى الان؟

نعم راضي كل الرضا عن كل ماقدمته ولكنني لست راضيا عن (دعم الشركه المنتجة لي).

-كفنان شاب يظهر بين كوكبه من الفنانين الكبار الذي يحتد التنافس بينهم ماذا ينقصك من ركائز للتفوق؟

اولا الحمدالله على كل شي ولكن الذي ينقص صالح سعد الدعم من قبل الشركه المنتجة وذلك من جميع النواحي.

-اذن ما زال سوء التفاهم بين صالح سعد والشركه المنتجه متوتره؟ (الاتعتقد ان هذا التصرف يضر بالفنانين والمواهب..كشركه كل همها جمع المال )

نعم,هناك خلافات بيني وبين الشركهة المنتجه ولكن تبقى اختلاف في وجهات النظر واعتقد ان هناك اخوان حتى في منزلهم يختلفون واعتقد ان الاختلاف لايفسد للود قضية.

-في مقابله اجرتها مجله الاقلاع مع الملحن ناصر الصالح قال:ان فنانين الشرقيه يتوقفون عن الغناء بعد مده..وعندما قلنا له راشد والمنصور ورابح والخميس من الشرقيه رد علينا قائلا.. لواستمروا في الشرقيه..كان أمسى حالهم من حالنا..ماتعليقك وانت من الشرقيه؟

يبقى تصريح الملحن ناصر الصالح على عيني وراسي والذي اكن له كل حب وتقدير وانااوافقه على هذا الراي وبالنسبة لي لااستطيع الخروج من المنطقة وذلك لظروفي العائلية واعتقد ان الملحن ناصر الصالح يقصد ايضا بانه لعدم وجود زخم اعلامي في المنطقة يهتم بالفنانين ولكنني عندما تزول ظروفي ان شالله فانني لاامانع في الخروج من المنطقة ولي تعليق ايضا بان التوفيق اولا من عند الله وحب الناس هي من اهم اسباب نجاح الفنان.

-وتمنياتنا لك بالتوفيق من الله,الفنان صالح اتجه معظم الفنانين(الكبار) الى الغناء باللهجات الاخرى كالامراتيه والمصريه والخليجه ,اين صالح سعد من هذه الخطوه باعماله؟

بالنسبة لسؤالك اخ DJ عن اتجاه بعض الفنانين للغناء بلهجات اخرى مثل المصريه او اللبنانيه فانا من المؤيدين لذلك اما بالنسبة لي فاعتقد بان الوقت لازال مبكرا فانا اولا اريد الانتشار بشكل اوسع على مستوى الخليج ثم افكر الانشتار على مستوى الوطن العربي وهو طبعا الغناء بعده لهجات عربية.

اغنيه عسا ماخلاف
http://songs1.6arab.com/sale7-sa3ad..3asa-ma-5elaf.ram



-اين صالح سعد من الاعلام المرئي والفيديو كليب؟

صالح سعد موجود الان سواء عبر الاعلام المرئي او المقروء او المسموع وجميع اغاني الالبومات التي طرحتها الان تبث عن طريق الاذاعات وبالاخص(اذاعة صوت الخليج) واللي احب اوجه لهم تحية على دعمهم للفنان صالح سعد واتمنى لهم دوم التقدم والازدهار.اما الفيديو كليب فاعتقد ان الفنان صالح سعد لم يوفق في التصوير لاغاني الالبومات السابقة اما الالبوم عسى ماخلاف فالحمدالله فقد وفقت في تصوير عسى ماخلاف مع المخرج المبدع وليد السيد صحيح بان الاغنيه لم تبث الى الان بالشكل الصحيح ولكنني بدات اسمع بانها الان بدأت القنوات الفضائية تبثها بالشكل المطلوب.

لماذا لايتعاون صالح سعد مع الاسماء الكبيره بالشعر؟

اعتقد بانني جميع من تعاونت معه شعراء كبار وان كنت تقصد سمو الامير خالد الفيصل او الشاعر بدربن عبدالمحسن أو الشاعر سعود بن عبدالله او الشاعر عبدالرحمن بن مساعد فانني اتمنى الالتقاء بهؤلاء وان شاء الله سيكون بالقريب العاجل

هل تفضل نص من شاعر معروف على نص من شاعر مغمور في لو ماكانت قصيده الاخير افضل؟

انااستقبل جميع القصائد سواء من شعراء كبار او شباب واعتقد بان النص الجيد هو الذي يفرض نفسة على اي فنان وليس الفنان صالح سعد.

مع من يرغب صالح سعد يتعاون معه من ملحنين ؟

احب التعاون مع جميع الملحنين.

لماذا لايوجد لك تعاون مع الملحن صلاح الهملان؟

الملحن صلاح الهملان ملحن جيد وان شاء الله في القريب العاجل يكون هناك تعاون مع الملحن صلاح الهملان متى مارايت اللحن الجيد الذي يناسب صالح سعد.

رابح صقر من الاحساء اليس بينكم أي اتصال فني..لنرى عملا يظهر الى النور بينكم؟

الفنان رابح صقر فنان وملحن كبير ومن ابناء المنطقة وقد التقيت معه في مناسبات كثيره سواء في المنطقة او خارجها ولكن لم تشاء الصدف بان تحدثنا عن اي تعاون وان شاء الله يكون هناك تعاون في المستقبل القريب وبالمناسبة احب ابارك للفنان رابح صقر على نجاح البومه الاخير وايضا احب ان اقول له حمدالله على سلامه الوالد وشفاءه من العارض الصحي.

اغنية اسمع اخبارك اضغط على الرابط

http://arab.6arab.com/sale7-sa3ad..asma3-a5barek.ram

هل بدات باعداد البومك الرابع؟

نعم الان بدات في التحضير للالبوم

اشرت في برنامج اذاعي استضافك مع الشاعر محمد الاسمري بان هناك تعاون بينكما ولم يرا النور حتى الان فماالسبب؟

لا اذكر هذا البرنامج بالضبط وعن ماقلتة عن الشاعر محمد الاسمري يبقى الاخ محمد اخ وزميل قبل كل شي اماعن ماقلته فلا اذكره.

صالح كيف علاقتك بالانترنت؟وهل لك موقع خاص بك؟

علاقتي بالانترنت علاقة لاباس بها لعدم تفرغي له وليس لي موقع معين.

ودنا ناخذ معك بكم سؤال (فرفشه).. اين يحب صالح سعد ان يسافر؟

احب اسافر للامارات والمغرب

وش هواياتك؟واكلتك المفضله؟

السباحة وكره القدم والبلياردو..واكلتي المفضله الكبسة


بنهايه حوارنا الجميل معك ..بصراحه سؤال تمنيت اني اساله لك وماسالته؟

لااعتقد يااخ DJ هناك سؤال ولم تساله وبالمناسبة احب اشكر جميع العاملين في مجلة الاقلاع الالكترونية على اتاحتهم لي هذه الفرصة للالتقاء بجمهوري العزيز واقول لهم القادم لصالح سعد سيكون احلى واحب اشكر الاخ DJ شخصيا على هذا اللقاء الشيق مع تمنياتي لمجلتكم دوام التقدم والازدهار.


*********

نشكر في الاخير الفنان صالح سعد على هذا الحوار والذي لم يتاخر بكل صراحه بقبول دعوتنا له لمجلتنا رغم انهماكه بالاعمال والارتبطات ..واسره المجله اذ تتمنى للفنان صالح سعد كل التوفيق بمشواره الفني وتأمل ان تكون وفقت واعطت للاخوه القراء نبذه ولو بسيطه عن هذا الفنان وتعرفتم عليه عن قرب اكثر..وقبل ان انهي هذا الحوار احببت ان اقول للجميع موقف لي شخصيا لهذا الفنان فالبومه قبل الاخير(صاحبك خلاك) قمت بشرائه اربع مرات‍‍‍!! بكل مره يستمع اليه زميل من زملائي بسيارتي وياخذه على ان يعيده اليّ(ولاعاد اشوف خشته) ..الى ان قمت (بدس) الشريط بمكان بالسياره ولااشغله الااذا كنت لحالي لان الشريط بالحقيقه رائعه من روائع الالبومات الخليجيه والذي لم ياخذ حقه للاسف.

ايميل الفنان صالح سعد للتواصل معه

salahsaad2002@hotmail.com









التوقيع :

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية