العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2002, 07:45 AM   رقم المشاركة : 1
][bsb][
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية ][bsb][
 






][bsb][ غير متصل

بـــراد بيــت وحيـاته...

تعالوا نشوف كيف حياة براد بيت,,


اسم الشهرة Brad Pitt


الاسم الحقيقي William Bradley Pitt


تاريخ الميلاد 18 ديسمبر 1963


مكان الميلاد أوكلاهوما - الولايات المتحدة الأمريكية



معلومات عامة



متزج من Jennifer Aniston منذ 29 يونيو 2000
الحالة الاجتماعية

ولد براد بيت في أوكلاهوما وترعرع في Missouri. عمل والده Bill في إدارة إحدى شركات الشحن . أخوه Doug ولد في سنة 1966 بينما ولدت أخته Julie في عام 1969 ، وهو بذلك أكبر إخوانه .

شارك براد بيت في أيام المدرسة الثانوية بالنشاطات المدرسية وبرع بها ، وكان يعشق الرياضيات والموسيقى . بعد ذلك لحق بجامعة Missouri ليدرس الصحافة ، وأثناء ذلك قام بالتمثيل في بعض المقاطع التي قدمت في الجامعة . ترك براد بيت الجامعة قبل التخرج بفترة بسيطة جدا ، وسافر إلى كاليفورنيا .

هناك عمل براد في التمثيل ، أتهم في البداية أنه يفتقر إلى الموهبة وأنه يعتمد على جماله الشكلي في تحقيق النجاح لكنه سرعان ما أثبت خطأ هذه الانتقادات الموجهة إليه .

كالعادة كانت البداية في التليفزيون ففي عام 1988 ظهر في شخصية تيدي في مسلسل A Stoning in Fulham County ، ظهر بعدها في عدة مسلسلات تلفزيونية وأفلام سينمائية إلى أن وفق في شخصية J.D في فيلم Thelma & Louise في 1991 ، وفيه يلعب دور لص متمرس ، هذا الدور فتح له بوابة من الشهرة ليصبح واحدا من أكثر الممثلين الشباب شعبية وذلك بعد أن عانى فترة طويلة من أداء أدوار في أفلام محدودة الميزانية .

في 1992 ظهر براد بيت في شخصية الشرطي البشري في الفيلم الرسومي Cool World . الأعوام التالية كانت مليئة بالأعمال المتميزة مثل دور Floyd في فيلم True Romance في 1993 ، والفيلم الشهير Kalifornia في العام 1993 وفيلم The Favor في العام 1994 ، كما برع في فيلم الرعب والدراما Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles في نفس العام ليتقاسم البطولة في هذا الفيلم مع Tom Cruise . إلى أن قدم مع هاريسون فورد في عام 1997 واحدا من أروع أفلامه حينما ظهر في فيلم الإثارة والحركة The Devil's Own .

كان براد بيت قد ضمن لنفسه أدوار البطولة في معظم الأفلام التي يشترك بها ، ونادرا ما خلا بوستر أي فيلم قام بتمثيله من صورته ليضمن المنتحون تحقيق أرباح على حساب شعبيته ، وبهذا لمع في شخصية Heinrich Harrer في فيلم Seven Years in Tibet ، كما لمع في شخصية Joe Black مع العبقري Anthony Hopkins في فيلم الفانتازيا والرومانس Meet Joe Black في العام 1998 .

السنة التالية حملت له واحدا من أشهر أفلامه حينما قدم دور Tyler Durden في فيلم الإثارة والحركة الشهير Fight Club . أخيرا في عام 2001 فيلم الحركة والكوميديا The Mexican مع Julia Roberts و Gene Hackman.

العام 2001 يظهر براد بيت في فيلمين أخرين هما فيلم الجريمة والحركة والإثارة Spy Game ، ومرة أخرى مع Julia Roberts في فيلم الحركة والكوميديا أيضا Ocean's Eleven .
السيرة الذاتية

أسرار

اختارته مجلة Empire واحدا من أفضل مائة نجم في العام 1997

منع Brad Pitt من دخول الصين بعد الدور الذي لعبه في فيلم Seven Years in Tibet .

اختارته مجلة People Magazine واحدا من أجمل 50 رجل في العالم

دفع مبلغ 1.7 مليون دولار ثمن منزل فخم في جنوب كاليفورنيا مليء بالأدوات القديمة والأثاث الواهي .

أعلن في يونيو 2001 أنه ينتظر وزوجته مولودا جديدا في فبراير 2002







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية