العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2008, 01:46 PM   رقم المشاركة : 1
فــهــد الشمـري
( مشرف عالم الشباب والرياضة )
 
الصورة الرمزية فــهــد الشمـري
أخبار يوم الجمعه ؛؛


رصدت كاميرا مخرج مواجهة البارحة بين الهلال والاتحاد عبر قناة ال art ارتكاب المدافع الاتحادي اسامة المولد لمخالفة، وحركة غير لائقة، ومرفوضة بقيامه بالبصق على زميله لاعب الهلال أحمد الفريدي وستكون لجنة الانضباط باتحاد الكرة السعودي في اختبار أمام بصق (اسامة) وهل نقوم اللجنة بمواصلة قراراتها الصارمة، وتوقف (المولد) حسب اللوائح الخاصة بها أم تمر البصقة الواضحة للمشاهد بعد مرور الكرام وينجو المولد بطريقة أو بأخرى من القرار التأديبي المستحق والذي يوقف مثل هذه التصرفات المشينة والمرفوضة في الوسط الرياضي خاصة أن المباراة ظهرت بصوره مثالية رائعة بداية ونهاية ولم يخدش جمالها سوى بصقة اسامة والتي ذكَّرت بخروج اللاعب عن الروح الرياضية لأكثر من مرة آخرها الموسم الماضي عندما تعمد ضرب ياسر القحطاني وأوقف آنذاك مباراتين غاب عن واحدة أمام الهلال ولعب الثانية امام الشباب بعد العفو عنه لإكماله نصف المدة. وحسب نص المادة 34/2من مخالفات وعقوبات اللاعب من الفصل التاسع من اللائحة العامة للمسابقات والبطولات تنص على إيقاف أي لاعب يقوم بالبصق 4مباريات مع تغريمه 5آلاف ريال.





تأزمت الاوضاع داخل النصر خصوصاً قبل المواجهة امام الاهلي في دوري المحترفين يوم الاربعاء المقبل في جدة بعد حصول البرازيلي التون على البطاقة الثالثة وبالتالي ايقافه مباراة واحدة في الوقت الذي اصبح الثنائي حمد الصقور ومنصور الموينع مهددين بالايقاف نتيجة حصولهما على كرتين اصفرين.
على صعيد آخر اشارت مصادر "دنيا الرياضة" الى ان رادان مستاء من الوضع العام للفريق وانه المح للادارة النصراوية اكثر من مرة بحاجة العديد من المراكز للاعبين اكفاء إذا اراد النصر المنافسة على البطولات كما اشارت الى انه غير مقتنع ببعض العناصر الموجودة.


الشباب يقيل بومبيدو.. والبديل مواطنه هيكتور!!

أنهت الإدارة الشبابية علاقتها بصفة رسمية بالمدرب الارجنتيني بومبيدو بعد ما توصلت إلى قناعة تامة إلى عدم جدوى استمراره بسبب سوء نتائج الفريق في مسابقة الدوري وفقدانه للمنافسة على اللقب ودفعت له الشرط الجزائي البالغ مرتب شهرين وسلمته حقوقه كافة قبل مغادرته إلى بلاده غداً السبت وكانت "الرياض" قد انفردت وبذلك يوم 1429/11/29ه أي بعد نهاية لقاء الشباب والهلال الذي خسره الأول بهدفين مقابل لا شيء.
من جهة ثانية، تعاقدت الإدارة الشبابية مع مواطنه هيكتور الذي أشرف على الشباب العام الماضي وقاده لكأس خادم الحرمين للأندية الأبطال بعد الفوز على الاتحاد 3-1.





يعاود الفريق الكروي الهلالي تدريباته بعد مغرب اليوم بعد وصولهم فجراً إلى الرياض بعد فراغهم من مواجهة الاتحاد، وأعلن الجهاز الفني والإداري عن إقامة لقاء ودي غداً أمام فريق الشعلة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، حيث سيسعى المدير الفني إلى إشراك أسماء الصف الثاني والوقوف على مستوياتهم، ومن المحتمل أن يزج باللاعب ياسر القحطاني في آخر اللقاء ليعود إلى أجواء المباريات بعد غياب دام لأكثر من شهر جراء إصابته والتي تطلبت التدخل الجراحي. الإدارة الهلالية وبعد لقاء الاتحاد أبدت رضاها التام عن مستوى الفريق وقررت منح مكافأة فوز للاعبين بغية تحفيزهم لإكمال مشوار الدوري بذات الرتم التصاعدي.






التوقيع :

قديم 05-12-2008, 07:43 PM   رقم المشاركة : 2
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )




اسامة المولد انفعل داخل الملعب ونتيجة ذلك بصق على زميله

ومن المؤكد انه سينال عقوبة . . الجميل في الأمر عناقهم بعد المباراة . .

النصر اعتقد انه ستصعب عليه الامور النفسية اكثر من الفنية في لقاءه القادم . .

الشباب واقالة مدربه ارى انها صعبة في وسط الموسم . .

فهد الشمري . . نجم ساطع هنا . . لاجديد في ذلك . .






قديم 05-12-2008, 11:49 PM   رقم المشاركة : 3
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا

فهد الشمري


مشكور على اخبار الجمعة


والشباب كما سمعت من نائب رئيس النادي تركي الخليوي خلال تصريح مساء امس لبرنامج كل الرياضه يقول انهم من الموسم الماضي حالوا ابقاء المدرب هيكتور الذي حقق للفريق الشبابي بطولة كاس خادم الحرمين للابطال ولكن ظروف المدرب لم تسمح في تلك الفترة ،،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 06-12-2008, 03:11 AM   رقم المشاركة : 4
تبوك الورد
( مشرف عالم الشباب والرياضة )
 
الصورة الرمزية تبوك الورد

يعطيك العافية اخوي ع الاخبار الرياضية الجديدة ليوم الجمعه ،،

ننتظر المزيد من الأخبار ،،

دمت بخير ،،،







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية