العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2007, 11:42 PM   رقم المشاركة : 1
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )
ريال مدريد يحافظ علي صدارة الليجا بالفوز علي ديبورتيفو وفالنسيا يخسرامام فياريال

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


حافظ نادي ريال مدريد علي صدارته للدوري الاسباني "الليجا" بعد تحقيقه فوزا كبير علي ضيفه ديبورتيفو لاكرونيا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين.

أحرز أهداف الريال كل من سيرجيو راموس في الدقيقة 28 وراؤول جونزاليس في الدقيقة 57 وروود فان نيستلروي في الدقيقة 75، فيما أحرز هدف ديبورتيفو الوحيد اللاعب كاب ديفيا في الدقيقة 54.

وواصل الريال بذلك مشوار انتصاراته الأخيرة في الدوري بتحقيقه للفوز السادس علي التوالي والذي بدائهم منذ الأسبوع الحادي والثلاثين.

ويحتاج ريال مدريد إلي تحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين في الدوري أمام كل من ريال سرقسطة وريال مايوركا لكي يتوج رسميا بلقب الدوري دون النظر إلي نتائج ملاحقه برشلونة حيث أن لوائح الدوري الاسباني تنظر إلي مجموع لقائي الفريقين في حالة تساويهما في رصيد النقاط.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وفاز فريق فياريال على فريق فالنسيا بنتيجة 3 - 2 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 26 مايو على ملعب فالنسيا في إطار مباريات الأسبوع 36 للدوري الأسباني.

أحرز هدفي فريق فالنسيا ديفيد سانشيز فيا في الدقيقتين 20 و 91، بينما أحرز أهداف فياريال كل من دييجو فورلان في الدقيقتين 35 و86، وجون دال توماسون في الدقيقة 79.






قديم 27-05-2007, 09:46 PM   رقم المشاركة : 2
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اقتسم فريق برشلونة صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مجددا مع ريال مدريد بعدما فاز على ضيفه خيتافي 1 / صفر مساء أمس السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وفي المباراة التي جمعت بين برشلونة وخيتافي على ملعب "كامب نو" ببرشلونة كان النجم البرازيلي رونالدينيو هو بطل اللقاء وأحرز هدف الفوز 1 / صفر لبرشلونة في الدقيقة الثانية ليجدد أمل فريقه في الحفاظ على اللقب.

وتلقى برشلونة وجماهيره صدمة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عندما طرد رونالدينيو ولكن خيتافي لم ينجح في استغلال تفوقه العددي لتنتهي المباراة بفوز برشلونة 1 / صفر.

ورفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة ليقتسم الصدارة مجددا مع ريال مدريد قبل مرحلتين فقط من انتهاء المسابقة بينما تجمد رصيد خيتافي عند 52 نقطة في المركز الثامن






قديم 27-05-2007, 10:42 PM   رقم المشاركة : 3
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

يعطيك العافيه اخوي تذكرني على الاخبار والدوري نار زي ما قالوا وكل التوفيق للريالـ !







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية