العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2007, 11:48 PM   رقم المشاركة : 1
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )
جوله عالميه خفيفه

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



عاودت إصابة المكسيكي الدولي نجم برشلونة الأسباني رافائيل ماركيز الظهور في تدريب صباح الإثنين لتتجدد إصابة لاعب ارتكاز البرسا مما يعني غيابا مضاعفا قد يصل لخمسة عشر يوما , وقد عانى رافا من مضايقات في مكانة إصابته بتدريب الأمس في " اللاماسيا " معقل تدريبات الفريق الكاتالوني , وقد أوضحت الكشوفات والفحوصات الطبية التي أُجريات لماركيز بعد التدريب في مركز الفريق الطبي أنه يعاني التواءا قدره مليمترين بجانب مكان الإصابة التي تعرض لها النجم الكاتالوني في التاسع والعشرين من شهر أبريل الماضي .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكدت صحيفة الرومانيستا قبل قليل على وجود إمكانية لإنتقال اللاعب الأورجواياني الفارو ريكوبا مهاجم فريق الإنتر الى الجيلاروسي الموسم القادم .. وقال ريكوبا :- " سأذهب الى روما .. ولكن يجب ان يوافق الإنتر " .. وقال عن روما :- " روما نادي قوي ومنافس واللعب بجانب توتي ممتع " .. وقال ايضا حول الإنتر وهل هناك مفاوضات بينهم :- " الامور لاتتعلق بروما والإنتر انها تتعلق بي , سأتحدث مع الإدارة بخصوص مستقبلي مع النادي خلال الأيام القادمة " .. وقال ايضا :- " اللعب لروما ؟ رائع "
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وقع المهاجم التوغولي الدولي أيمانويل أديبايور عقدا جديدا طويل الأجل مع ناديه الأنجليزي الأرسنال , وكان أديبايور قد شارك في 57 مباراة مع الغنرز حتى الآن سجل من خلالها 16 هدفا كان أبرزها هدف الفوز الوحيد في مرمى مانشستر يونايتد على ملعب الأولدترافورد , وبذلك ينضم اللاعب الى زميله الأيفواري أيمانويل أيبويه الذي جدد هو الآخر عقده مع الفريق الأنجليزي , ولم يعلن الأرسنال حتى الآن مدى العقد الجديد الذي أنهى الشائعات التي توقعت أنتقال أديبايور الى مانشستر يونايتد .
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تشير التقارير إلى أن نادي فيردير بريمن الألماني ينوي شراء عقد اللاعب البرتغالي والمعار من نادي بورتو هوجو ألميدا بعد تقديمه آداء جيد مع بريمن منذ إنتقاله الصيف الماضي ، يذكر بأن ألميدا سجل خمسة أهداف في 28 مباراة لعبها مع بريمن هذا الموسم ، هذا ويبدو بأن ألميدا يريد البقاء في ألمانيا الشيء الذي قد يسهل عملية إنتقاله ، وتشير التقارير إلى أن بورتو يريد 3.5 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب ، وقال المدير الرياضي لنادي كلاوس الوفس لصحيفة بيلد الرياضية " نحن سنستفيد من شراء ألميدا لأنه لاعب جيد وتطور مستواه معنا هذا الموسم " ومن المعروف أن ألميدا إنتقل إلى بورتو عام 2002 لكنه أُعير إلى بريمن الصيف الماضي.
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قد تسلط المحكمه الرياضيه عقوبه ماليه على مهاجم نادي يوفنتوس المعار لنادي فيورنتينا الإيطالي الدولي الروماني أدريان موتو وذلك لخرقه قوانين عقده عندما كان في صفوف نادي تشلسي الإنجليزي , المهاجم الروماني فسخ عقده مع النادي اللندني في شهر أكتوبر من عام 2004 بعدما أثبتت الفحوصات أنه تعاطى مادة الكوكايين المحظوره ومن ثم تم إيقافه لمدة سبعة أشهر وإستطاع نادي يوفنتوس الإيطالي من الحصول عليه بمبلغ وقدره 15 £ مليون يورو , إدارة نادي تشلسي تعتقد بأن موتو خرق قوانين عقده وأنهم يُطالبون بمبلغ مالي منه وكانت ردة فعل موتو عكسيه حيث قال بأنه لا يريد دفع اي مبلغ لأن الأتحاد الدولي لم يصدر أي قرار وعلى أية حال , سيتخذ الأتحاد الدولي إجراءاته في هذه القضيه بعد أن أتجه نادي تشلسي لمحكمة ( CAS ) التى أيدت ندائهم , وكان القرار التى أصدرته محكمة الــ ( CAS ) " أيدت محكمة سي أي أس الدعوه التى وجهها نادي تشلسي الإنجليزي ضد المهاجم أدريان موتو بتاريخ 26 من شهر أكتوبر من عام 2006" .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


صرح الدولي الأرجنتيني ونجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي بأنه يعتقد ان ريال مدريد سوف يتعثر في مباراياته الثلاثة المتبقية من الليغا وأكثر فريق مرشح للفوز على ريال مدريد هو ريال سرقسطة , ويجب علينا نحن فريق برشلونة اللعب على نفس المستوى الذي ظهرنا به أمام أتليتكو مدريد وسوف نتظر تعثر ريال مدريد والفريق كله الان سعيد ومتحمس بالفوز والانتصار الكبير على أتليتكو مدريد ونحن سوف نقدم أفضل ما لدينا من أجل كسب الدوري الأسباني .
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

روبرتو كارلوس يقول أنه غادر سنتان على المستوى الأعلى في اوروبا ، الجناح البرازيلي سيترك نادي ريال مدريد في نهاية هذا الموسم ، وقال كارلوس " لقد قمت بهذا القرار وأنا سأتمسك به ، أنا لا يمكنني أن أسمح لنفسي ان أتخذ خطوة الى الوراء و فعلت الشيء نفسه مع البرازيل وهذا ليس بسبب ما حدث في مباراة بايرن ميونخ وأنا ليس عندي أسف حول ذلك ، مباراتنا أمام البايرن في دوري الأبطال استغرقت 180 دقيقه وليس عشر ثوان و أنا لا اعتبر نفسي المذنب لكن الوقت حالياً لمارسيلو وميغيل توريس " ، وأضاف كارلوس " أكثر ما يمكنني الحصول في مدريد الغضب؟ الضغط؟ لقد فزت مع الريال بثلاث كؤوس أوروبية بالإضافه للبطولات المحليه والقاريه " .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

صرح مدرب الانتر روبرتو مانشيني انه لا يعلم ما اذا سوف يخرج لاعبه البرازيلي ادريانو من الفريق ، و قال المدرب بعد المشاجرة الاخيرة التي وقعت بين المدرب و اللاعب " انا عادة لا ألعب بالنار لكن هذا المرة وجب علي ذلك ، انا لا اعلم ان كان سوف يخرج من النادي او سوف يبقى " ، اللاعب البرازيلي الذي هو الآن في عطلة شفاء من أصابة بالركبة هبط مستواه كثيرا هذا الموسم فقد سجل أهداف قليلة و حدثت له مشاكل كثيرة مع الادارة و السهر كثيرا و تشاجر مع لاعب كرة سلة امريكي خارج ملهى ، و توقعت الصحف الايطالية خروج البرازيلي ادريانو البالغ من العمر 25 و ذهابه الى الفيولا مقابل قدوم لوكا توني الى الانتر .
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قائد روما أصبح لديه مئتان هدف في مسيرته الكرويه , واكتملت الاهداف لتصبح 200 بعد الهدفين التي سجلهما على كالياري في الجوله قبل الاخيره من الدوري الايطالي , هذه الاهداف ليست فقط في الكالتشيو انما في جميع البطولات الدوليه والاقليميه والمحليه , يذكر ان الجهة التي تكلفت في احصائيه عدد اهداف فرانشيسكو توتي هي القناه التلفزيونيه سكاي سبورت ون الايطاليه , ويذكر ان توتي اصبح قريب من جائزه الحذاء الذهبي اذ انه على بعد هدفين فقط لكي يظفر بهذه الجائزه .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

أبدى ناديان إسي ميلان الإيطالي و بايرن ميونخ الألماني رغبتهما بضم لاعب خط الوسط البرازيلي لنادي ريال مدريد الإسباني إميرسون , و ذكرت التقارير الصادره من وسائل الإعلام الإيطاليه أن نادي ميلان في طريقه لتقديم عرض لنادي ريال مدريد من أجل التوقيع مع إميرسون بالصيف القادم , و أيضاً عملاق البونديسليغا نادي بايرن ميونخ يراقب إميرسون و ذلك من البعد السماح للاعبه أوين هارغريفز للإنتقال إلى موطنه إنجلترا و اللعب بصفوف نادي مانشستر يونايتد , و يمكن لـ إميرسون أن يسد الثغره التي سيتركها رحيل هارغريفز بخط وسط بايرن ميونخ , و إميرسون صاحب الـ31 عاماً في منتصف الموسم الحالي كان مستاء في العاصمه الإسبانيه و إبدى رغبته بالعوده إلى إيطاليا , و لكن بالأسابيع الماضيه ذكر أنه على إستعداد لمواصلة مشواره مع ريال مدريد و اللعب بالدوري الإسباني .









قديم 23-05-2007, 11:40 AM   رقم المشاركة : 2
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

جوله عالميــه رائعه ألف شكر لك أخوي تذكرنـي والصيف جاء وأشاعات الانتقالات تبدأ شغلها!







قديم 26-05-2007, 04:12 PM   رقم المشاركة : 3
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا

تذكرني مشكور على الجولة العالمية،،،







التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:23 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية