العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-2007, 12:44 AM   رقم المشاركة : 1
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )
فيجويعلن عدم توقيعه لأي نادي,,ايتويعانق رونالدينيو,,زيبيناالى ميلان,,جولــه عالميهـــ

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

برشلونة (اسبانيا) (ا ف ب)- تصالح الكاميروني صامويل ايتو مهاجم برشلونة الاسباني مع زميله البرازيلي رونالدينيو بعدما تبادلا الاتهامات الثلاثاء على خلفية رفض الاول المشاركة بديلا في مباراة فريقه مع راسينغ سانتاندر الاحد الماضي ضمن الدوري الاسباني.

ونقل احد مصوري "فرانس برس" ان معانقة تمت بين ايتو ورونالدينيو خلال الحصة التدريبية التي اجراها برشلونة الاربعاء,,,,


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ومازالت صفقة انتقال النجم البرتغالي لويس فيجو إلى الاتحاد السعودي عالقة ولم تنتهي فصولها، فاللاعب لم يحسم أمره ومديرة أعماله ورئيس نادي الاتحاد يؤكدان أن الصفقة منتهية وفيجو سيكون في الإتي في يوليو القادم.

فيجو صرح لوسائل الإعلام إنه أخذ قراراً نهائياً بأن ينهي مشواره الاحترافي باللعب على مستوى عالي في إيطاليا، ولكن وجهته القادمة لم يحسمها بعد وإنه ما زال يفكر في أمر انتقاله للاتحاد السعودي.

ورغم هذه التصريحات إلا أن مديرة أعماله وزعت بياناً يوم الثلاثاء تؤكد فيه انتقال فيجو للاتحاد وأن ذلك سيتم بدءاً من شهر يوليو المقبل بعد انتهاء عقده مع نادي انتر ميلانالإيطالي.

وبيان مديرة أعمال فيجو يتفق مع تصريحات منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة والذي أكد انتقال اللاعب إلى صفوفه وقيامه بتوقيع عقد نهائي مع النادي.

يذكر أن فيجو ينتهي عقده مع انترميلان في 30 يونيو المقبل، ويدافع فيجو عن ألوان إنتر ميلان منذ عام 2005 بعد أن لعب مع ريال مدريد الاسباني (2000-2005) وبرشلونة الاسباني (1995-2000) وسبورتينج لشبونة (1989-1995) وخاض 127 مباراة دولية سجل خلالها 32 هدفا.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سيعود النجم الإنكليزي دايفيد بيكهام إلى ملعب أولد ترافورد الخاص بناديه السابق مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ تركه له عام 2003 مُنتقلاً إلى ريال مدريد الإسباني، من أجل خوض مباراة احتفالية تجمع بين صاحب الأرض وفريق من النجوم الشهر المقبل احتفالاً بمرور 50 عاماً على أول مُشاركة لمانشستر في المسابقات الأوروبية.

وقال اللاعب الإنكليزي في هذا الخصوص: "أنا سعيد لعودتي إلى أولد ترافورد في 13 آذار/مارس، وسيكون أمراً مُميزاً لذا أتطلع إليه بشوق".

وسبق لبيكهام البالغ من العمر 31 عاماً اللعب مع مانشستر يونايتد حوالي 400 مباراة قبل رحيله إلى ريال مدريد قبل أربعة أعوام.

وكان اللاعب وقع مؤخراً على عقد سينضم بموجبه إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي في الصيف المقبل، رغم أن تقارير عدة ربطته بالعودة إلى ناديه السابق الذي أطلقه إلى عالم الشهرة بعدما انضم إليه في سن صغيرة.

يُذكر أن مدرب منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم 2006 مارتشيللو ليبي سيشرف على فريق النجوم الذي يتوقع أن يضم بعض أفراد المنتخب الإيطالي بطل العالم، في موازاة ضمان بيكهام اللعب إلى جانب مواطنيه قائد ليفربول ستيفن جيرارد وزميله جايمي كاراغر، علماً أن مدرب مانشستر الاسكتلندي أليكس فيرغوسون أكد أنه سيدفع بلاعبيه الأساسيين خلال هذه المباراة الاستعراضية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أفادت تقارير صحافية إيطالية أن نادي إي سي ميلان الإيطالي يبدو قريباً من ضم الظهير الأيمن الفرنسي جوناثان زيبينا إلى صفوفه من يوفنتوس بعد توصل الطرفين إلى اتفاق يقضي بإتمام الصفقة في الصيف المقبل.

وكان زيبينا (29 عاماً) أبدى عدم سعادته باللعب مع يوفنتوس لتوتر العلاقة بينه وبين مدرب الفريق مواطنه ديدييه ديشان.

وكان اللاعب قد وصل إلى يوفنتوس عام 2004 مع مدربه السابق في روما فابيو كابيللو مُوقعاً على عقد لمدة خمس سنوات، إلا أنه منذ رحيل كابيللو إلى ريال مدريد الإسباني لم يجد زيبينا مكاناً له في تشكيلة الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





قررت لجنة العقوبات التابعة لرابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، معاقبة فريق كاتانيا بعدم أداء أية مباراة على ملعبه من اللقاءات المتبقية له هذا الموسم، حيث سيخوضها جميعها على ملاعب محايدة وبدون جمهور، وذلك بسبب أحداث العنف التي قامت بها جماهيره في الثاني من الشهر الجاري، خلال وفي أعقاب لقاء الفريق مع باليرمو في دربي جزيرة صقلية، والتي أدت إلى وفاة الشرطي فيليبو راسيتي.

كما قررت اللجنة تغريم كاتانيا مبلغ 50 ألف يورو، وقالت رابطة الكالتشيو في بيان على موقعها على شبكة الإنترنت إن هذه العقوبات تعكس مدى جسامة الأحداث، والخطر الذي يمثله هذا العنف، الذي خلف آثاراً لا يمكن محوها من الذاكرة.

كما أضاف البيان أنه عند فرض هذه العقوبات، أخذت اللجنة في الاعتبار عدم تأثير العقوبات السابقة على فريق كاتانيا والتي اتخذت أيضاً بسبب أعمال العنف من قبل جماهيره.

وكان كاتانيا قد تعرض في أيلول/سبتمبر الماضي لعقوبتي الغرامة واللعب بدون جمهور لمباراتين، إثر أعمال العنف التي قام بها مشجعيه ضد جمهور فريقي ميسينا وباليرمو أيضاً.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سجل المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو (41 عاماً) ثلاثية لفريقه فاسكو دا غاما في 10 دقائق في مرمى فولتا ريدوندا في المبارة التي انتهت بفوز الأول 6-1، ليرفع رصيده إلى 990 هدفاً في مسيرته ويقترب من الهدف رقم ألف الذي يصبو إليه كما فعل الأسطورة بيليه , من المعروف أن النجم البرازيلي الكبير يسعى للوصول إلى هذا الهدف في تاريخه قبل إعلان اعتزاله لكرة القدم.


ودخل روماريو المباراة احتياطياً في الدقيقة 65 عندما كان فريقه متقدماً بثلاثية نظيفة، واحتاج إلى أربع دقائق ليسجل أول أهدافه بكرة رأسية، ثم سجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 75 من داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية، ثم أضاف الهدف الثالث له بعد أربع دقائق بكرة رأسية أخرى.

وقال روماريو في تصريح أبرزه موقع فوكس سبورت إنه سيكون في قمة السعادة لو استطاع إحراز الهدف الألف، على الرغم من أنه لم يلعب من ديسمبر الماضي.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نجح المنتخب الإيطالي في اعتلاء قمة الترتيب العالمي للفيفا لأول مرة منذ 1993، ليهبط منتخب البرازيل الذي حافظ على زعامة الترتيب لمدة 55 شهرا للمركز الثاني.

فيما تراجع المنتخب المصري 23 مركزا ليصبح ترتيبه ال42 عالميا كما تراجع عربيا أيضا المنتخب التونسي 13 مركزا ليصبح ترتيبه ال45 والسعودي كان موقعه63,,

من جانب آخر فإنه لم يحدث تغيير فى الخمسة الاوائل، إيطاليا في المركز الأول تلاها البرازيل تليها الارجنتين والمانيا وفرنسا.

يذكر أنه يتم تحديد الترتيب بناء علي نتائج السنوات الاربع الماضية مع التركيز على النتائج الاخيرة للفرق.

كما يوضع في الحسبان أيضا قوة المنافس وطبيعة البطولة لأن البطولات الرسمية والمباريات المؤهلة تمنح نقاطا اكثر من المباريات الودية







قديم 15-02-2007, 01:10 AM   رقم المشاركة : 2
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

يعطيك العافيه اخوي على الاخبار المتنوعـه ولاهنت !







قديم 15-02-2007, 06:11 PM   رقم المشاركة : 3
anad-10
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية anad-10
 





anad-10 غير متصل

الله يوفقك ياخوي على المعلومات وتمنى أني أسمع رايك بعد مبارة الأتحاد والهلال

يهمني رايك لأنك أنسان ماشأ الله تملك معلمومات رياضية أحسدك عليها

وتقبل مروري

أخوك anad-10







التوقيع :
المحل للتقبيل

قديم 15-02-2007, 10:20 PM   رقم المشاركة : 4
هجير الشتاء
Band
 
الصورة الرمزية هجير الشتاء
 






هجير الشتاء غير متصل

على القوه انشاء الله اخوي تذكرني ... يعطيك العافيه على ماكتبت .. ودونت ..
احسدك على الكم المعلوماتي عندك وعلى الأجتهاد بكتابة المواضيع وطرحها
بالتفصيل....ومن احسن لأحسن انشاء الله....

اخوك هجير الشتاء‘‘







قديم 16-02-2007, 09:36 AM   رقم المشاركة : 5
ROBIN
( ود نشِـط )
 






ROBIN غير متصل

مشكور جدا اخي الغالي علي تلكـ الاخبار الرائعة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-02-2007, 01:25 PM   رقم المشاركة : 6
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا

تذكرني

مشكور على الجولة العالمية المتميزة

وماشاء الله تبارك الله على النجم البرازيلي رماريو مازل للعطاء بقية،،،







التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 16-02-2007, 09:25 PM   رقم المشاركة : 7
kaka-22
( ود نشِـط )
 






kaka-22 غير متصل

يعطيك العافيه اخوي على الاخبار المتنوعـه ولاهنت !







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية