العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > منتدى القضايا الساخنة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 14-06-2010, 11:07 AM   رقم المشاركة : 1
مــــــدى
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مــــــدى
الاستعــــــلاء المهنـــــــــي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الاستعلاء المهني ,, احد المواضيع التي طُرحت قريباً في اذاعة الرياض ,, وهي صفه سيئه كنت اواجها كثيرا إلا فيمن رحم ربي ,,
من خلال مواعيدي في مستشفى الملك فيصل التخصصي لاحظت للاسف في بعض الاطباء السعوديين وليس الكل استعلاء وغرور في المعامله مع المرضى وكأنّهم ينزعجون من استفسار المريض عن بعض اموره الصحيه وكأنّك تتهمهم باالجهل في مجال تخصصهم ..
وهذا الاستعلاء لم اجده مطلقاً في طبيب استرالي الجنسيّه ففيه من التواضع وطول البال مالم اجده في الاطباء العرب للاسف ,,,
الاستعلاء المهني ,,,
حاجز بين الطالب ومعلمه والطبيب ومريضه والمدير مع موظّفيه والرئيس مع مرؤسه بوجه عام ,,
انا استغرب هذه الصفه التي اكاد اسميها ظاهره في مجتمع مسلم حرّم الله عليهم هذا الاستعلاء خصوصاً حينما يستلم منصب مرموق ,,
ولّا على قول المثل الشعبي ( اذا بطر فجر ..)
على العموم اساتذتي انا اترك لكم التعليق ,, وان توضحوا لي الصوره عن اسباب هذه الظاهره التي لانجدها لدى الغرب ...

صدق مودتي لردودكم ,,

دمتم بخير






التوقيع :
ماعـاد في قلبي مكان ٍ يحتمله مشيل !
الهم كثرت حموله وجروحي من دونها !
مــدى العتيبي ,,,

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية