العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2014, 03:33 AM   رقم المشاركة : 71
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بعد كم ساعه في اجتماع شركه بوفهاد كان فيه ثلاث تجار عرب من بينهم بوفهاد و الرابع كان التاجر التركي الكبير ميخائيل..اللي كان في قمه الفرح لنجاح مخططه...
مخائيل : يا ساده اجتمعت فيكم اليوم حتى ابلغكم خالص شكري و تقديري لاعمالكم الرائعه في انجاح مخططنا... الكبير
بعد شرائنا لاسهم اكبر ثلاث شركات في الكويت و السعوديه و المملكه سوت تكون السيطره على الخليج امرا سهل نستطيع بعدها تطوير مجالنا الى سوريا و مصر...
بوفهاد: تبي نستخدم الطريقه نفسها ولا نغير...
مخائيل : طول ما احنا بنكسب ما في داعي للتعير او التفكير بشيء جديد...
و ضحك الكل فتره لحد ما دخلت السكرتيره: سيد مخاااائيل مكامله طارئيه على البث المباشر...
مخائيل حس بتوتر السكرتيره و بسرعه صرفها و شغل شاشه البث المباشر اللي على طول عرضت له صوره لبنت على سرير مستشفى وجنها اجهزه...
مخائيل بصراخ: يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرااااا
الشاشه انقسمت و ظهرت جنب صوره البنت صوره حرمه ثانيه لابس قناع: حزين يا سيد مخائيل..
مخائيل: ابنتي ماااذا فعلتم في ابنتي؟؟
الحرمه: لا تخف انها في المستشفى في اسطنبول .. تتلقى افضل انواع العلاج و تعاني من حمه و بعض الزكام... ....... ولكن هذا الوضع لن يدوم كثيرا بعد ان ياخذ الفايروس عمله الحقيقي...
مخائيل: فاايروس...؟؟؟
الحرمه: انني اراقب اعمالكم منذ اشهر و عرفت بالمخطط الذي تقومون به للاستيلاء على التجاره هنا وبث مروجي المخدرات و هو تجاوز لاملاك السيد كيفن لوسفير...
بوفهاد بصدمه: كيفن لوسفير...
الحرمه: بما انك تجار كبير في المخدارت انا واثقه انك تعرف خطوره التعرض لاكبر تاجر في الاسلحه البيولوجيه..
مخائيل: ماذا فعلتم في ابنتي.؟؟
الحرمه: حقنت ابنتك بفايروس Yt223 الجديد... بعد 50 ساعه ستفقد القدره على الانجاب.. بعد 70 ساعه القدره على الحركه و التفكير... بعد 100 ساعه ستموت ابنتك الوحيده... عقابا لكم على تجاوزكم ملكيات السيد كيفن هذا هو قانونا وهذا هو جزاء كل من يحاول ان يتعداه...
مخائيل كان شوي ويبكي: لااااا
الحرمه: لا تحاول استخدام اطباء اخرين فلا يوجد علاج له في مكان غير في جيبي انااا... والذي لن تحقن به الا بعد ان ينفذ طلبي...
بوفهاد قرر يتكلم لما شاف ان مخائيل شبه منها: وماهو طلبك..
الحرمه: اعادت كل الاسهم التي انتزعتموها من اصاحبها خلال 20 ساعه والا فلن نكتفي بالانسه يااارا... سنتبعها اشخاص اخرين...
ظهرت على الشاشه صوره ثلاث اولاد كانوا اعيال كل الموجودين اضافه الى زوجه مخائيل...
مخائيل: لك ما اردت ارجوك اعطيها العلاج...
الحرمه: اعد الاسهم اولاا. .. ولا تحاول مره اخر فرض سيطرتك على ارض نحكمها نحن...
مخائيل: حاضر...
الحرمه سكرت المكالمه و بهدوء بعدت القناع و اتصلت: كل شيء على مايرام سيدي..
نواف بابتسامه: شكرا جزيلا سيلن ما كنت لانجح من دووونك...
سلين: لا تشكرني سيدي فهذا واجبي...
نواف: انتظر الاخبار الجيده اذن... وعودتك الينا.....
سلين : حسنااااا
نواف سكر الخط وسلين ضغطت الموبايل على صدرها : لو تعرف كم اشتقت اليك......
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2014, 03:35 AM   رقم المشاركة : 72
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بعد اقل من عشرين دقيقه رجعت كل الاسهم الشركات لاهلها و منهم نواف اللي كان مصدومين منه اسامه و منصور لما جوا يبشرونه في بيته من صباح الله خيـر...
نواف: قلت لكم اني مستحيل اقدم على خطوه من غير دراسه لها وهذا هو كيفن ضرب مخائيل مثل ما كنت متصور...
منصور: بصراحه عفيه عليه فكنا من هذاااا القثيث بوفهااد وووع...
اسامه: يااا اخوي بوفهااد ما كان الا تابع ينفذ اوامر سيده مخائيل و الي كان مخطط حتى يستولي على المنطقه بس ما قدر خوف من اللي اقوى منه...
منصور: يستاهل...
نواف: عموما انا اعطيكم صلاحيه التحكم بالشركه بعد استشارت ادوارد خصوصا اني محتاج راحه طويله بعد اللي صار..
اسامه: اللي تشوووفه.... هههههه جو جديد...
منصور انقهر من كلمه اسامه و شلون يقولها ببساطه ما كأن نواف زوج بنته...
نواف ابتسم له: اكيــــد...
اسامه: اجل اخذ راحتك... يالله ياا اخوي..
منصور عطى نواف نظره عدم رضى و طلع بس نواف تجاهلها و بهدوء قال: تقدرين تطلعين من تحت الطاوله..
ايمان بسرعه طلعت من تحت مكتب نواف اللي ما كان احد جالس عليه: شلوووون عرفت؟؟؟
نواف بابتسامه: سمعت صوت الخرفشه.... ولانا بيتنا ما فيه فيران عرفت انها انتي...
ايمان قربت منه بهدوء: كنت جايه اشرك على اللي سويته مع مشاري بس يظهر اني بسحبه...
نواف: ليش؟؟
ايمان: لانك طلعت حاسبها عدل و مستحيل تخسر علشان جذي وافقت..
نواف: الموضوع ماهو بهذي البساطه عزيزتي ... احتمال ان كيفين ما يتدخل كان كبير.. يعني كان ممكن اخسر...
ايمان بابتسامه: اذا كان الكلام جذي اوكي... مشكووور على اللي سويته مع مشاري..
نواف: عفوووااا....
ايمان كان ودها تعرف شنوو قصه الجو مال نواف بس حبت تتظاهر بالعكس: سمعت انك تبي اجازه...
نواف :اكيد..
ايمان: فين؟؟
نواف: ما ادري بس ممكن في البيت...
ايمان: ما اعتقد انك ان جلست في البيت بترتاح... لانك مصيرك بتشتغل ..
نواف: اجل ايش اسويه..
ايمام: اطلع .. جرب اشياء ما عمرك سووويتها...
نواف ابتسم لها بخبث: ايش رايك تكوني مرشدتي اجل؟؟
ايمان من غير تفكير : اكيـــد..
نواف: انا و انتي بس.. في رحله..
ايمان : اوكي............. ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
-
-



التوقعات:
1= ايش اللي ينتظر نواف وايمان في رحلتهم وهل ايمان بتوافق تروح؟
2= مشاري وعواطف هل بتنكتب لهم قصه حب عميقه؟
3= النشاطات المشبوه لنواف الى اين
4= اسامه ومنصور هل بيشكون بنواف و يحاولون ينتقمون من مشاريو ابوه
5= ريم هل بتتطور مشاعرها اتجاه نواف
6= هل نواف تطورت مشاعره اتجاه ريم






نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2014, 02:32 PM   رقم المشاركة : 73
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2014, 02:59 AM   رقم المشاركة : 74
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

●●●
يمرحبا بك هلااااااااااااااااوغلااااااااا

يسعدلي قلبك ويسلمووو وربي على الحضور الرائع بصفحتي
تقبلي شكري وتقديري واحترامي
مع تحياتي :قلب الزهـــور .. بباي









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2014, 11:07 PM   رقم المشاركة : 75
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت العاشر:
في الطياره الشخصيه الفخمه ايمان كانت تتامل الاطباق الكبيره و المصففه بكل اناقه قدامها على طاوله الاكل..
بكل استمتاع مدت يدها للاكل: احس بالذنب لاني قلت لفاطمه السفر بالطياره الخاصه ممل..
نواف اللي كان جالس قدامها اكل بهدوء: انا فعلا سعيد ان الاكل عجبك..
ايمان وهي تاكل بكل شراهه : ما قصرت يااا حياااتي ... و ان شاء الله بخلي هذي الرحله .. ممتعه بشكل ما عمرك شفته في حياتك..
نواف اكتفى بالابتسامه لها وهو يقول في نفسه: راح تكون فرصه مناسبه حتى اثير باقي افراد العائله و ادرسك فيها يا ايمان المزيفه لاني لحد الحين ما حصلت فرصه اتفرغ لك فيها...
ايمان وقفت عن الاكل و حركت عيونها لنواف اللي واضح انه كان في عالم ثاني: نوااف؟؟؟ ليش ما تاكل..
نواف انتبه على نفسه انه طول في التفكير ابتسم و بسرعه برر لها: اسف كنت افكر باي مطعم راح نتغدى اليوم خصوصا ان باريس فيها مطاعم كثيــره...
ايمان توسعت عيونها على الاخـر: باااااااااااريس؟؟؟
نواف وهو يرفع حاجبه لها: اول مره تزورينها ؟
ايمان هزت راسها بالنفي: رحت لها قبل سنتين مع فواز و بابا محمد... طبعاا ما قدرنا نجلس فيها غير اربع ايام لانها كانت غاليه كثير... بس بابا محمد اصر نروح لها لاني كنت مشتوقه ازورها..
نواف وهو يعطيها نظره هاديه: يظهر ان بوجسار يحبك كثـير..
ايمان: وانا بعد احبه واييييييييييييييييييييييييييييييد.. بصراحه مافي صفه حسنه ماهي فيه... ورغم التربيه الممتازه اللي رباني اياها ...طلعت عكسه بالضبط!!
نواف بابتسامه: ليش عكسه؟؟
ايمان: لاني لساني طويل و ما عجبني العجب.. ولا احب اسكت عن حقي ولا احب احد يفرض رايه على ولا...
نواف قاطعها بضحكه: ههههههههههههههههههههههه......... كل هذا فيك مستحيل اصدق.. الا اذا كنتي وحش..
ايمان وهي ترفع حاجبها في وجها: اجل لا تصدق..
ايمان كملت تاكل اكلها و تجاهلته: زعلتي؟؟؟
ايمان مدت بوزها و كملت تاكل... نواف دخل يده في جيبه و طلع لها بطاقه سحب آلي: هذي لك... حتى تشتري اي شي في خاطرك.. ولا تترددين.. بسبب السعر ايا كان
ايمان حركت راسها للجهة الثانيه: ماني محتاجه... فارس الله يخليه لي اشترى لي اشياااااء كثيره قبل كم يوم و حط لي خط خاص فيني مفتوح و موبايل جديد...
نواف بكل غرور عطاها ابتسامه ساخره: تقارنين فارس اللي عطاك كم الف ريال وهو مجبور فيني..
ايمان رفعت حاجبها : مجبور..
نواف: بامر من ابوه ... اللي طلب منه يتقرب منك حتى تصيرين اقرب له و لعائلته من باقي اخوانك
ايمان عقدت حواجبها: نواف انت اكيد تمزح..
نواف: انا ما امزح في مثل هذي الامور.. الدليل على هذا هو ان فارس ما صرف اي ريال من حسابه الشخصي .. و انما من حسابه في الشركه ... بمعنى صرف عليك من مال مشترك بينه و بين باقي افراد عائلته... و اسهمها . وهذا يدل على انه ما كان يشتغل لنفسه و انما لعائلته بشكل عام..
ايمان نزلت السكين و الشوكه اللي كانت تاكل فيها وهي تتذكر كلام سعود اللي سمعته قبل كم يوم و مازال في بالها..
-
سعود كان عاقد حواجبه كنوع من المزاح ايمان رمت كره السله عليه بخفه، التقطها سعود بس استمر العصبيه على وجهه: اسمعيني زيييييين!! مزيفه
ايمان: شنوو؟؟
سعود: ان كنتي تظنين اني ماني عارف انتي من و فين هي الحقيقيه فانتي غلطانه... انا عارف انك مانتي عمتنا الحقيقه و انك جيتي لهنا حتى تسرق ثروتنا كلها...
ايمان توسعت عيونها صدمه : انت ايش اللي تقوله...
سعود رمى الكره بقوه و ضربت بكتف ايمان و كانت بتصيب وجهها لو ما بعدت عنها بتالم قالت: تضربني يااا سعوود؟؟؟ تضرب عمتك؟؟؟
سعود: انتي مانتي عمتي يا بنت الحرام .!!! و اسمعني زين مافي احد في هذي العايله يحبك او متقبلك... كلهم يجاملون علشان يكسبون جدي قبل لا يموت اللي ما نعرف من فين طلع لنا هذي الوصيه .... و نعرف بعد بخطتك اللي رسمتيها حتى تاخذي مكان عمتنا ضعيفه الشخصيه؟
ايمان كانت مستغربه و مصدومه من اللي كان يدور في راس سعود : اي مزيفه انت عن شنو تتكلم؟؟
سعود : لا تصطنعين البراءه انا عارف كل شيء.. وماهي بعيده انك تكونين ترسمين تتزوجين واحد منا !! او جسار كهديه لهذي الخدمه الحقيره !!!! لكن نوااااااااف انسيه!! فاهمه نواف زوج اختي ديماا و لا يمكن اسمح لك تعترضين طريقه او تهدمين اللي اخطط له سنين ...
-
ايمان نزلت راسها بالالم وهي تتذكر هذا الحوار بينهم و تقول في نفسها : فارس حتى؟؟؟ ظنيت سعود ذاك اليوم يتكلم عن نفسه..
نواف عطاها نظرها متالمه مزيفه: ضايقتك صح؟؟ بس الافضل انك تعرفين حقيقتهم حتى ما توقعين في افخاخهم اللي رسموها لك.... من بينهم كلهم اضمن لك بومشاري و عياله بس اسامه و منصور... لا
ايمان تذكرت كلام محمد قبل لا تسافر و قارنته بكلام نواف.. رفعت عيونها له و بهدوء: و ليش ما تكون انت بعد غير مضمون..
نواف ابتسم لها و كمل اكله: انا ما عندي اي مصلحه في التقرب منك.. خصوصا ان نصيبك اللي هم يسعون وراه عندي اضعافه..
ايمان عطته نظره عدم فهم : ليش نصيبك اكبر؟؟ ساره اختي نصيبها اقل بكثير منهم؟؟
نواف ضحك بهدوء على كلامها : اي نصيب تتكلمين عنه.. امي ما اخذت نصيبها من الثروه اصلا.. اللي عندي هي فلوسي انا اللي كسبتها خلال سنوات عملي مع جدي و اللي من خلالها رفعت اسم شركتنا عاااااالي كثير..
ايمان بصدمه: معقوووول؟؟؟
نواف: اكيد... انا رئيس مجلس الاداره و املك 51% من الاسهم بمعنى ان الاغني فيهم..
ايمان في نفسها: هذا يفسر سبب خوف سعود من اني اكون مزيفه هدفها الزواج من نواف..
نواف وهو يغمز لها: تفكيرين كيف انتي غير محظوظه لانك لا يمكن تتزوجني صح..
ايمان: بصراحه لا......
نواف استغرب لان وجهها كان خالي من التعابير بمعنى ان كلامها صح: ليش؟
ايمان بهدوء: بما انك الاغنى هذا يعني انك مشغول طول الوقت و دايما مسافر حتى اهلك ما تشوفهم الا من وقت الى وقت و لمده قصيره.. وبصراحه ارثي لحال ديما لانك بتكون مشغول عنها كثير.. ولما يصير بينكم عيال راح يحسووون بغياب ابوهم عنهم و تدريجيا راح تكون مجرد اسم في العايله لا غير..
نواف للحظه مرت في ذاكرته صور حياته مع امه الحقيقه من غير وجود ابوه و كيف كان سعيد و كيف تغير كل شيء بمجرد موتها و انتقاله لحياته في بيت ابوه و شلون كان غايب عنه و عايش حياته بكل استقلاليه: كلامك صحيح...
ايمان ابتسمت: من الافضل تغير اسلوبك.... و خل نعتبر هذي الرحله بدايه جديده و تجربه تغير فيها اسلوبك... نشوف تنجح ولا لا..
نواف: هذا اختبار ولا تجربه.؟
ايمان وهي تغمز له: الاثنين مع بعض...
نواف: وايش هي الاسئله يا استاذه ايمان...؟
ايمان وهي تعدد باصباعها: ممنوع لقاءات عمل، ممنوع تشتغل في البيت ، ممنوع تتكلم بالشغل حتى على الموبايل ، ممنوع توقع اي ورقه تتعلق بالشغل .. خلال هذا الاسبوووع بس..
نواف: بصراحه امتحانك صعب ... بس بحاول انجح..
ايمان : اكيد بتخسر و بسرعه قياسيه بعد...
نواف: الموضوع صاار عناد فاكيد راح انجح..
ايمان: خل نشووووف
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2014, 11:09 PM   رقم المشاركة : 76
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الرياااض:
ساره كانت جالسه في الحديقه بوسط جو رومانسي مع زوجها جاسم يشربون الشاي و ياكلون من الكيك اللي صنع على يد الطباخين الماهرين في القصر..
بونواف: تصدقين يا ساره ودي لو اخذ اجازه و نروح انا وياك برحله نغير فيها جو خصوصا ان صارلنا مده ما طلعنا فيها لحالنا..
ساره وهي تبتسم له: قصدك شهر عسل جديد؟؟
بونواف ضحك و هز راسه لها ساره ابتسمت و كملت: يا مراهق في الستين...
بونواف وهو يفرد جسمه على الكرسي بكل شموخ: وليش ما اصير مراهق توني صغير و بصحتي و عندي ثروه كبيره..
ساره وهي تحرك يدها على شعره الابيض: وهذا ايش ياا حظي..
بونواف ضحك بس كمل بثقه: اصلا الشعر الابيض موضه جديده بين شباب اليوم ...
ساره وهي تضحك على تعليقه: و تجاعيد وجهك بعد موضه..
جاسم تافف بس ابتسم لما شاف بناته فاطمه و عواطف يمشون لعندهم: هههه هذووول حبيباتي اللي بيوووقفوون في صفي..
عواطف وهي تبتسم لابوه بعد ما باست راسه و راس امها: ليش بابا داخل بحرب مع ماما..
فاطمه جلست بهدوء طبعا من غير لا تسلم: لا اكيد ماهم متفقين على موضوع و بياخذون راينا..
بونواف كان يكره الاسلوب الجامد في فاطمه حتى انها ما تعبرهم امها و ابوها في نظرها هم جزء من العائله فقط: لا داخل حرب.
فاطمه كانت تتامل اظافر يدها و تعدلهم بالمبرد: ههه حرب بارده ولا بالسلاح الابيض..
ساره : هههههههههههههههه لا حرب نوويه..
عواطف ضحكت على تعليقهم: الله يكفينا شرها .. و شر الشجار بينكم... ايش اللي صاير..
ساره وهي تاخذ لها قطعه من الكيك: ابوك يظن نفسه شاب و يبنا نروح شهر عسل جديد..
عواطف باستمتاع: واااوو.. بابا روومانسي....
جاسم ضحك و ضم عواطف لحضنه: شفتي البنت الحلوه اللي تونس ابوها ...
ساره: بنتي مسكينه كل شيء عندها رومانسي...
فاطمه: تربيتك... لازم تصير رومانسيه...
جاسم كان بيرد على فاطمه بس ساره سبقته: ليش يااا فاطمه تربيتي فيها شيء؟؟
فاطمه حست ان كلمتها من غير قصد ازعجت امها و ابوها : ما قصدت هذا يا ماما.. بابا رومانسي وانتي رومانسيه.. علشان كذا عواطف صارت رومانسيه..
جاسم: وانتي ليش مانتي رومانسيه..؟؟ مع انكم خوات..
فاطمه بغرور: انا تربيت نوااافي ... انسانه واقعيه و دلووووعه..
جاسم: فاطمه عيب هذا الكلام..
فاطمه بغرور وكان كلامها عادي..: بس هذي الحقيقه باابا..
جاسم تجاهلها و كمل ياكل من الكيك... تصرفات فاطمه بالنسبه له وصلت مستوى ماعاد يتحمله ابدا و على اتفه شيء صاير يتشاجر معها... ما حب يخرب الجو الهادي اللي كانوا عايشينه بالصراخ عليها ... فحط باله في الاكل..
بعد دقايق من الصمت المتبادل تقدمت من عندهم مدام انجيلا مسؤوله البيت و بعد ما استأذنت انقلت رساله لافراد البيت ..
مدام انجيلا بكل هدوء: سيدي سيدتي... اتصل السيد ادوارد و طلب مني ابلغكم ان السيد نواف بيغلق جميع ارقامه خلال رحلته و انه ان حدث امر مهم ان يتم ابلاغه وهو سيقوم بايصال اي رساله له..
فاطمه حركت عيونها بعصبيه: نوافي سااافر؟؟
مدام انجيلا هزت راسها بالايجاب ، ساره بهدوء سالت: توه راجع.. متى مشى وما حسينا فيه؟؟
مدام انجيلا: لم يقرر الا منذ ساعات قليله... بعد ان خرج السيد اسامه و السيد منصور من غرفه المكتب ... رافق الانسه ايمان لغرفتها حتى تاخذ اغراضها الخاصه وغادرا بسرعه..
فاطمه بعصبيه: ايماااااااان؟؟؟ مساافر مع ايمان..
مدام انجيلا انصدمت من رده فعل فاطمه القويه: اجل سافرا معا...
فاطمه عطت نظره لامها و ابوها .. ساره عضت على شفايفها و بعدها حركت عيونها لجاسم: ولدك تجاوز حدوده...
جاسم: ما توقعته يسافر معها و من غير لا ياخذ راينا بس اختك مشتركه معه في الخطأ..
ساره: عمرها 17 سنه توها بزر الخطا من الرجال الكبير.
جاسم: بقول لادوارد يبلغه اني ابي اكلمه و بطلب منه يرجع بسرعه...
ساره: والله خوووفي يرجع لي متزوجها...
جاسم: ساره انهبلتي... ايمان..
ساره: ماهي خالته... ولا نسيت .... و انا واثقه ان هذا الشيء في باله...
جاسم: يعني هي ما تدري؟؟
ساره نزلت راسها وتنهدت: ما ادري.. بس ما اعتقد انها جرئيه لدرجه تسافر مع واحد غريب عنها...
جاسم: خل نصبر و نشوووف اخرتها معهم...
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2014, 11:10 PM   رقم المشاركة : 77
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في سياره البنتلي كانت ايمان تستمع بمناظر باريس الجميله من خلال الشباك: رووووووووعه..... تغيرت كثير عن اخر مره زرتها...
نواف بابتسامه: طبعا... المدن الكبار لازم تعطي انطباع مختلف عند الانسان في كل مره يزورها انا بالنسبه لي اقدر الاحظ كل التغييرات لاني ازورها باستمرار... سواء في الشغل او مع الاهل
ايمان: والاهل تقصد فيهم فاطمه صح؟
نواف ضحك: هههههههههههههههههه يعني..
ايمان مدت بوزها وحددت عيونها على اللي كان جالس جنب السواق: انزين حتى معها المومياء الصامته تكون معك..
نواف ضحك على تعليقها باستمتاع: هههههههههههههههههههه قصدك ادوراد... حرام عليك... انا ما اقدر اروح مكان من غيره...
ايمان باصرار على كلامها: بس احنا رايحين رحله استجماميه ماهو لشغل فمافي داعي يكون معنا...
نواف: ادوارد له وظائف كثيره مهمه بالنسبه لي و ماهو بس شغل الشركه..
ايمان بتملل: اقنعتني..
نواف رجع ضحك: ههههههه مع ان فاطمه و زوجاتي السابقات كلهم غاروا منه تعابير الغيره على وجهك هي الاحلى..
ايمان بانفجار: انا ما اغيـــــــــــــــــــر.......................... لحظه زوجاتك؟؟
نواف وهو رافع حاجبه لها: مسميتني نسونجي و انتي ما تدرين اني عندي زوجات كثير؟
ايمان هزت راسها: كل اللي اعرفه انك مملك على ديما بس...
نواف: صدمه.... لا يا حياتي انا متزوج مسيار اكثر من وحده... حلو..
ايمان : بس انت متزوج ديما؟؟
نواف: واذا؟
ايمان: ديما بنت خالك شلون ترضى تحط عليها حريم؟
نواف بهدوء: عادي...
ايمان بعصبيه: ياااااا بروووودك....
نواف: بوسعود و ديما موافقين على هذا الوضع انتي ايش اللي حارك...
ايمان: بصراحه ما ادري شنو اللي عاجبها فيك..
نواف عطاها نظره ساحره : ما تعرفين يااا ايمااان..
ايمان ببرود هزت كتفها له: طبعا لاا يااا سيد نواف...لا تقولي الشكل لاني اعتقد ان الشكل هو سبب كل المشاكل اللي تصير..
نواف: بس ديما ما تفكر مثلك.. هي تحبني مثل ما انا و عاجبنها لو اخذ عليها مليون وحده المهم تكون هي الزوجه قدام الناس و المجتمع..
ايمان: مسكينه ارثي لحالها..
نواف: انتي اللي مسكينه... تهتمين لوحده ما تحبك و لا تطيق وجودك قربها...
ايمان بعصبيه: وانت ان شاء الله كم وحده متزوج..
نواف وهو يتظاهر انه يعد باصباعه: بصراااحه ماني ذاكر عموما انا كنت اتزوج و اطلق بسرعه اللي ما تعجبني و بعدها ارجع اتزوج وحده جديده تكون عده وحده من اللي طلقتهم انتهت و ابدي اخذ من جديد و...
ايمان وهي تسكر اذنها: بس بس بس ما ابي اسمع... اوووووف
نواف ضحك عليهاا: هههههههههههههههههههههههههههه يعني عندك نقطه ضعف يا المرأه الحديده..
ايمان حركت وجهها لبعيد و ظلت تتامل الشوارع من الشباك نواف حتى يغير الجو قال بهدوء: اللي ذاكره ان ثلاث منهم تزوجتهم هنا في باريس مدينه الرومانيسه..
ايمان تنهدت و قالت بهدوء : غلط باااريس ماهي مدينه الرومانيسه...
نواف : ايش؟
ايمان بهدوء: مدينه الرومانيسه هي البندقيه في ايطاليا...
نواف بتعجب من كلامها: هههه حلوه يا سيده الرومانيسه...
ايمان بعصبيه: انا ماني سيده الرومانسيه انا سيده الحب...
نواف وكان الكلمه لها وقع غريب في قلبه: هههههه مصدقك يا سيده ماغي..
ايمان وهي تطلع نفس راحه طويل: واخيراااااااااااااا واحد في هذي العايله صدق اني ماغي..
نواف كمل ضحكه وهو معجب باسلوبها....: ما شاء الله عليك...
استمر حوار نواف و ايمان على موضوع الرومانيسه و الحب دقايق طويله ايمان كانت تحس بشيء غريب وهي تكلم نواف و كان معرفتها فيه ماهي بسيطه و انكا من فتره و نواف كان يسايرها طبعا هو ما كان مصدق انها سيده الحب لانه يعرف شكل سيده الحب الحقيقيه ..
وصولوا القصر و انبرهت ايمان فيه التصميم الملكي القديم و اللي يعود لعصر النبلاء في فرنسا الحديقه اللي تجمع انواع مختلفه من الازهار اللي في حياتها ما شافتها غير في الصور ..
انفتحت البوابه الضخمه المزينه النقوش المختلفه و انبرهت ايمان اكثر بمنظر البيت من الداخل اللوحات المذهبه الكبيره و التحف المذهله...
ايمان بانبهار صرخت باعلى صووووت: ايش هذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟
نواف بابتسامه غرور: عجبك؟
ايمان: اكيــــــد كانه واحد من القصور اللي شفتها في الافلام... بصراحه في حياتي ما توقعت ان الواقع احلى بكثييير
نواف : القصر كان ملك لواحد من النبلاء السابقين باعه بعد افلاسه تناقلوه مجموعه من الاثرياء لحد ما وصل لي... طبعا انا اجريت عليه الكثير من التعديلات ..
ايمان كانت تتامل السقف المزين بالديكور الفرنسي القديم: تعديلات مثل شنوو..
نواف: استبلت بعض الاثاث و بعت اللوحات و التماثيل الفاضحه.. خصوصا انها ما عجبت امي...
ايمان عقدت حواجبها بحقد له نواف ما كان فاهم سببها لهذا سال: ليش هذي النظره..
ايمان بتافف: يعني لو ما طلبت ساره ما بعتهم صح...
نواف انفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه احلى ما فيك انك فاهتمني..... انا انسان احب الجمال و مستحيل اتخلص من شيء جميل...
نواف غمز لايمان شيء رفع ضغطها اكثر.. ايمان عطته ظهرها و مشت تتامل القصر و اللوحات اللي فيه...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2014, 11:12 PM   رقم المشاركة : 78
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان عجبتها لوحه غريبه ما كانت من التحف العالميه... كانت لبنت لابسه فستان ابيض روماني شقراء شعرها طويل مموج مسكره عيونها يطير شعرها و من وراها ورود حمراء متناثره و في يدها مثل الضوء على شكل قلب...: عجيبه...
تحركت ايمان شوي و شافت لوحه ثانيه لنفس البنت راكبه بعربه بخيول بيضاء تعبر قوس من الورود على شكل قلب...بس في هذي المره كانت عيونها مفتوحه و لونها تركوازي فاتح
ايمان انصدمت في اللوحه الثانيه مشت على كم لوحه ثانيه لقت نفس البنت و الاخيره كانت البنت لابسه كانت واضحه لابسه فيها البنت فستان وردي فرنسي قديم بفتح صدر كبيره و شعرها مموج و مرفوع لفوق و شعرها من قدام نازله على كرسي مذهب كانه عرس من فوق عليه شكل قلب من احجار مميزه ... كانت البنت لابسه عقد مكتوب عليه احرف ايمان قرتهم باستغراب: ماغي؟؟ هذي بنت النبيل اللي قلت لي عنه؟؟؟
نواف ابتسم وهز راسه بالنفي: لا... هذي لوحات جديده طلبت رسمها من فنانين محترفين من صوره مبدئيه رسمتها لماغي.... سيده الحب..
ايمان بتعجب :هااا؟؟؟
نواف فهم سبب تعجبها و بعدها قال: لا تستغربين انا معجب بسيده الحب...
ايمان عقدت حواجبها: مافي داعي لهذي المقدمه.. تقدر تعلق صورتي بدل هذي اللوحات الفاشله..
نواف بضحك: انتي لحد الحين مصره على موضوع انك السيده ماغي
ايمان: انااا ماااغي والله ليش ما تصدق..
نواف عطاها ظهره و هو يضحك: مصدقك ...
ايمان انقهرت و حركت عيونها للوحه من جديد: على اي اساس حضرتك رسمة اللوحه..
نواف: من صفات عرفتها منها ...
ايمان ظلت تتامل الصوره بتملل وهي تقول في نفسها: الصوره ما تشبهني ابدا يااااا حقير شعر اشقر و عيون تركوازيه و ضعيفه عكسي...............لحظه..
ايمان توسعت عيونها بعد ما تاملت الصوره عدل و مر في بالها حوار قديم مع وحده من العضوات...
-
-
قبل سنه في محادثه صوتيه...
ايمان تتكلم من خلال المايك و تحاول تحل الواجب الصعب للمدرسه: وربي لو افتح مكتب علاج مشاكل الحب اربح اكثر من شغلي الحالي اللي ماله داعي.
نواف من ورا مغير الصوت... لصوت بنت ( كوكي) : هههههههه يا كثر ما تكرهين شغلك في كل مره اكلمك فيها تذمين فيه....
ايمان: شنوو اسوي .. بلاء و ابتليت فيه...
كوكي: بس يااا زعيمه صار لي مده طويله معك و لحد الحين ما عرفت انتي ايش اللي تشتغلينه..
ايمان: مو شغلج.
كوكي: حرام عليك...
ايمان رمت كتاب الرياضيات على الارض و داسته بقوه: اشتغل في مكان مليق و كريهه و ما اعتقد احد يحبه...
كوكي: ههههههههههههههههههههههههه اقدر اتخيل انك تفجيرين غضبك فيه الحين...
ايمان: لا تتصرفين بذكاء ترا ما احب اللي جذي...
كوكي: اموت و اشوف شكلك..... يا ترا انتي حلوه مثل كلامك...
ايمان: كوووكي لو ما اعرف ان صوتج صوت بنت كان قلت انج ولد من هذي الكلمه..
كوكي:هههههه ليش انا ما قلت شيء..
ايمان مشت لعند المرايا في غرفتها و صارت تتامل شكلها..: لوووول مو مشكله... اكيد انااا حلوه
كوكي يا ليت اقدر اعرف شلون شكلك، عيونك... شعرك جســمك...
ايمان: انتي قولي لي اول؟
كوكي: انا بيضاء و طولي 185 سم و ...
ايمان: الله !!!! 185 ؟؟؟ انتي عمود متحرك...
كوكي: ههههه شفتي شلوووون؟؟؟؟
ايمان : الحمد لله انا طولي 173 كنت اظن عمري عملاقه...
كوكي: ههههه لا يا حياتي هذا طول عارضات الازياء ... احلى طول... بس اتمنى يكون جسمك متناسق معه..
ايمان حركت يدها على الزوائد الشحميه في خصرها و زنودها و بكذب قالت: اكيد ... اصلا انا جلد على عظم...
كوكي: وووع..
ايمان: قصدي... جلد على عظم بشكل منسق.. الاجزاء المهمه اكيد بارزه...
نواف ابتسم بخبث على كلمتها لو كانت بس تدري ان اللي تكلمه رجال : وواوو كذا اوكي... انزين شكلك؟؟
ايمان حركت يدها على وجهها اللي كانت تشوف انعكاسه على المرايا، وجهها كان ضعيف و شعرها مربوط بشكل مهمل و نظاراتها الكبيره على وجهها ما قدرت توصف هذا الشكل لوحده من معجباتها فابتدت رحله الكذب: انا شقرا ... لون شعري اشقر بخصل ثلجيه....عيوني تركوازيه مكحله طبيعي و رمووووشي كثيفه... شفايفي مرسووومه بشكل...
كوكي قاطعتها بسرعه: هههه ما شاء الله باربي هذي...
ايمان: تضحكينن.. خلاص ما راح اكمل...
كوكي وهو مو مصدق كلامها: اوكي كملي يااا زعيمه..
ايمان وهي تعيش الجو و تتخيل الشكل النهائي: طبعا شعري اموت اني اموجه و ارفع جزر منه و احط فيه ورده حمرا من تحت ...
كوكي: ما شاء الله اميــره...
ايمان: اكيد انااا اميره هههههههههههههه...... كل اللي ناقصني كرسي ملكه مكتوب عليه ملكة الحب....
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2014, 11:13 PM   رقم المشاركة : 79
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان توسعت عيونها بصدمه من الذكرى حركت عيونها لظهر نواف اللي كان يكلم وحده من الشغالاات من غير تفكير قالت: كوكي؟؟؟
نواف اللي كان معطيها ظهره توسعت عيونه.... بس بسرعه غير ملامحه لنظره هاديه: هلااا؟؟ ايش قلتي؟؟
ايمان حست انها غلطت و بابتسامه قالت: ولا شيء...
نواف بابتسامه: هذي انطوانتيت راح ترافقك لغرفتك و تعطيك الملابس اللي اشتريتها لك...
ايمان ابتسمت: اشتريت لي ملابس..
نواف: اتمنى يعجبك ذوووقي..
ايمان: احتمال انه ما يعجبني كبير خصوصا ان ارضاء ذووووقي صعب...
ايمان مشت مع الشغاله للغرفه وهي تقول في نفسها : يمكن تسرعت... و هذي مجرد صدفه... كوكي بنت اناا متاكده...
نواف ظلت عيونه على ايمان اللي صعدت السلم الضخم مع الشغاله الفرنسيه.. : اسم كوكي ... شلون نادتني فيه.... معقوله تكون ماغي....... لااا مستحيل... كلام ماغي غير... وهذي غير...
ادوارد قرب من نواف و معه موبايله: سيدي انا اسف على ازعاجك لكن الوالد اتصل اكثر من مره و مصر على انه يكلمك...
نواف: ابوي؟؟؟
اخذ نواف الموبايل من ادوارد وهو متملل : الو؟؟
جاسم بعصبيه: واخيرا تكرمت و رديت علي؟؟
نواف: ايش سبب هذي النبره الغاضبه...؟؟
جاسم : تتكلم وكان الموضوع بسيط وانت عارف سبب عصبيتي يااا ولد..
نواف انقهر من كلمه يا ولد: مافي داعي لهذا الكلام ... ما اعتقد ان في سفري سبب لهذي العصبيه..
جاسم: الا في.. ايمان...
نواف: اعتقد اني اخذتها بموافقتها و ماهو غصب عنها او من غير لا تدري...
جاسم: انت تدري ان ايمان ماهي وحده من محارمك و فوق هذا استغليت جهلها لهذي المعلومه و اخذتها معك...
نواف رفع حاجبه: يعني هي ما تدري؟؟
جاسم: لو انها تدري كان ما رضت و لو عرف جسار بيسبب لنا مصيبه...
نواف بابتسامه خبيثه: انا ما نظرت ابدا لايمان على انها غريبه بالعكس اعتربتها خالتي و حتى اني اناديها خالتي رغم فارق العمر بعكس باقي افراد العائله.. بس يظهر ان عقليتكم المريضه هي اللي ترفض تصديق هذا الشيء... كل تفكيركم مريض..
جاسم كان مصدوم كلام ولده الاسلوب الغير محترم معه كان شيء معتاد لكن تحسيسه بانه انسان مريض و معقد كان شيء ثاني...: نواف اسمعني..
نواف: انت اسمعني.!!! انا نواف البدر مليون بنت تتمناني تتصور اني ممكن انظر لوحده قبيحه مثل اخت زوجتك!!! هذا واحد ... اثنين ان كنت ابي شيء منها راح اخذه و متى ما بيغت و حتى لو قدامكم يعني ماني محتاج اخذها مكان بعيد حتى اسوي اللي ابيه....لانه مافي واحد منكم يقدر يفتح فمه بكلمه... والحين بااااااااااااي... عندي اجازه اقضيها ...
نواف سكر الخط بسرعه في وجه ابوه من غير لا يعطيه يتكلم كلمه زياده و رجع الموبايل لادوارد...
ادوارد: ما الامر...
نواف من غير نفس: ولا شيء...
ايمان وهي تركض على الدرج: نوووووووووووووووووووووووووووووووووووواف
نواف غير ملامحه لابتسامه مصطنعه: هلاا
ايمان ركضت له بعصبيه: ايش هالملابس اللي اشتريتهم لي؟؟؟؟؟؟
نواف: اشهر الماركات العاليمه و افضل المصممين؟؟
ايمان: للاسف ما عجبوووني يااا سيد عبقري...
نواف: ليش؟
ايمان: لانهم ماهم ستاااايلي....
نواف بضحك: وايش هو ستايلك يااا سيده ستايل...
ايمان بضحك: تعال معي السوووف وانا اوريك اياااه.
-
-
-
جاسم بعد ما سكر نواف الخط في وجهه ظل في مكتبه محوط راسه بايديه الثنتين و مطفي الضوء كان يبي يجلس لحاله من غير لا يجيه احد او يزعجه استمر وقت لحاله و بعدها قطعت انعزاله: بو نواف؟ ليش جالس في الظلام...
جاسم من غير نفس التفتت لها: لا تناديني بهذا الاسم....
ساره بخوف مشت لعنده وحطت يدها على كتفه : ايش اللي صار ؟؟ كلمت نواف...
جاسم: الحقييييييييير... ما يعرف يقدر هالشيبات اللي راسي ولا العمر اللي قضيته معه .. يكلمني اسوء من اسوء موظفيه و يهيني بكل وقاااحه...
ساره حست بالم من منظر زوجها و من اللي سواه ولده فيه هي كانت عارفه من اول يوم جاء فيه نواف لبيتهم ان حياتهم بتكون صعبه بسببه وانه ابدا ما راح يتقبلها او يتقبل ابوه... و رغم هذا نواف كان يتصرف بطبيعه عاديه بس في بعض الاحيان يظهر الوجه الحقيقي الحاقد عليهم ..
ساره: جاسم تعالي معي المجلس... جسار جالس لحاله...
جاسم بخوف حرك عيونه لها: لايكووون..
ساره: تطمن قلت له ان ايمان طالعه المزرعه مع البنات و ما حددت اي وحده فيهم حتى ما ننكشف..
جاسم وهو يتنهد الراحه: الحمد لله..
ساره وهي تهز كتفه: يالله تعال غير جو...
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2014, 11:15 PM   رقم المشاركة : 80
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جسار كان جالس في المجلس ينتظر عمته ساره اللي قالت انها بتنادي زوجها حتى يسلم عليه... طبعا هو قرر يجي يشوف ايمان لانه من اليوم اللي قبله بالليل و هو يتصل فيها وهي ما ترد... خصوصا انها كانت مخليه موبايلها في البيت و مسافره...
تنهد بعد ما حس ان عمته طولت و اخذت يشرب قهوته ياشر للشغاله تحط له بعد...
فاطمه دخلت المجلس مع عواطف وراها بس ما شافت جسار لانه كان معيطها ظهره:السلام عليكم
جسار وهو منزل راسه لما حس ان الصوت لوحده من البنات: وعليكم السلام..
فاطمه ارتسمت على وجهها ابتسامه عريضه عواطف كانت بترجع بس فاطمه مسكت فيها بقوه حتى تظل معاها ..
فاطمه بنبره دلع: جسار شلونك...
جسار بهدوء: بخيـر يا بنت عمتي..
فاطمه ابتسمت: ههه فاطمه ... اسمي فاطمه..
جسار كان عارف انها فاطمه من صوتها بس ظل منزل راسه و ابتسم: هلا فيج...
فاطمه اشرت على عواطف: وهذي اختي عواطف...
عواطف ظلت ساكته وهو شيء عجب جسار لان هذا هو التصرف الصحيح اولا هو ولد خالهم يعني مو اخوهم ثانيا ماهو القريب كثير مثل باقي افراد العايله حتى تكون طبيعيه معه: هلا فيج ...
فاطمه سحب عواطف و جلسوا شوي بعيد عنه: ليش جالس لحالك؟؟
جسار: عمتي راحت تنادي بونواف و انا انتظرتها هنا...
فاطمه انقهرت لان جسار كان منزل راسه طول الوقت ما كانت ابدا متعوده على هذا النوع من المعامله افراد عايلتها الذكور كلهم معجبين بجمالها و دلعها و كلهم يتمنون قربها حتى الشباب لما تتمشى بره البيت سواء في الديره نفسها او في الدول اللي بره كان الشباب دايما يحاولون يتقربون منها بس طبعا هذا كان مستحيل لان الحراسه عليها مشدده... خصوصا انها دلوعه نواف..
فاطمه حاولت تفتح موضوع بس ما عرفت لانه ما تعرف اي شيء عنه.... من غير تفكير اختارت السؤال الغلط: تدرس ولا تشتغل يا جسار؟؟
جسار بهدوء: اشتغل...
فاطمه ما عجبها رده هدوء و اختصار شديد وهي تحاول تفتح حوار: تشتغل ايش؟؟؟
جسار ما كان له خلق لها وكان عارف و متاكد انها تحاول تبني حوار معه فرد ببرود من جديد: محامي
فاطمه تظاهرت بالبرود رغم انها كانت تغلي من الداخل حتى فارس ما كان يتعامل معها بهذا الشكل: ما شاء الله محامي... عاد يقوولون ان شغله المحاماه صعب..
جسار استمر في بروده و انه ما ينولها مبتغاها : الحمد لله على كل حال...
جسار مد يده للشغاله علشان تعطيه فنجان ثاني .. فاطمه بسرعه قامت و خطفت الدله منها و اخذت تصب: تفضل...
جسار تنهد و حاول يبتسم رفع راسه للحظه و شافها .. فاطمه حست بنصر انه رفع راسه و شافت في عيونه نظره انبهار من شكلها و بسرعه نزله وكانه تذكر نفسه البارده..: تفضل..
جسار مد يده و اخذ منها الفنجان: شكرا..
عواطف كانت مصدومه من تصرف اختها و حاسه باحراج كبير .. خصوصا انها تعرف سبب هذا كله بس اللي هي عارفته متاكده منه ان فاطمه تبي فارس .. فليش تسوي محاولات على جسار؟؟
في هذي اللحظه دخلت ساره و جاسم وعلى كل واحد منهم ابتسامه مصطنعه: السلام عليكم..
جسار وقف الشيء اللي اجبر فاطمه تبتعد: وعليكم السلام.. هلا عمي..
جسار مشى لعند جاسم و باس راسه: شلونك يا جسار ولدي...
جسار هز راسه : الحمد لله بخيــر...
ساره اندهشت من وقوف فاطمه جنب جسار مشت لعنده و بصوت منخفض: انتي ايش قاعده تسوين؟؟
فاطمه بوزت: اقهوي ولد خالي .......غلط؟؟؟
ساره: حسابك معي بعدين...
جسار بهدوء بعد شوي : استأذن انا الحين...
جاسم مسك كتفه: تو الناس يا جسار اجلس معنا...
جسار هز راسه بابتسامه: السموحه يا عمي.. بسانا عندي شغل كثير و ما جيت الا علشان اتطمن على ايمان لانها ما ردت على اتصالي
فاطمه بتهور: يعني حتى انت ما قالت لك انها بتسافر
جسار انصدم من كلمتها و بسرعه توسعت عيونه ساره قرصت فاطمه بقوه: ااااااااخ ماما ....
جسار بجنون: ساااااااافرت متى ساااافرت و شلووون؟؟؟
فاطمه رغم ان جسار كان معصب و اهلها بعد كانت مستمتعه انه يتكلم معها بشكل حقيقي وماهو باختصار ردت عليه بسرعه: مع اخوي نواف اليوم الصبح و من غير لا تعلم احد...
جسار حرك عيونه لعمته: هذي اخر الثقه يااا عمه؟؟؟ تخلينها تسافر و مع انسان غريب !!!!
جاسم كان بيحاول يهدي الوضع: لا تلوم ساره ياا جسار... هي ما كانت تدري و ثانيا نواااف حسبت ولد اختها و هو ما يعتبرها الا ...
جسار بنبره غاضبه له : بس هو ماااهو محرم لهااا.... لا دين ولا قانون يقووول غير هذااا ... تواجدها معاه حرااااااام فاااهم!!!!!
جاسم من نبره جسار و كلامه عرف انه ما راح يقدر يعطي اي مبرر بس تدخل شخص غير متوقع انهى كل شيء
العجوز بومحمد قرب منهم على كرسيه اللي يدفعه ممرضه: ايمان طلبت الاذن مني وانا عطيتها اياه...
جسار حرك عيونه المتوسعه على الاخر : ايش؟؟؟
بومحمد: اعتقد ان قراري هو المهم... بمااااااااا اني ابوها..
جسار بعصبيه كان بيرد : بس..
بومحمد ببروده و نبرته القويه قاطعه: ما في بس... انت منوووو انت ايش بالنسبه لها ..
جسار حس ان كلمه بومحمد قويه كثير: اناا
بومحمد: ولد اخوها!!!! بمعنى انت مانت ولي امرها بما انها تملك اخوان حيين و فوق هذا كله ابوها موجود..
جسار: بس ما فكرت يا ولي امرها مدى خطأ سفرها مع واحد غريب..
بومحمد: وما فكرت كيف هو غلط انك تجي لهذا البيت اكثر من مره و ما تزور فيها جدك المريض اللي ما يفصلك عنه الا كم متر في هذا البيت؟؟؟
جسار صدمته كلمة جدها حس نفسه خسرات في المعركه معه وهو يقول في نفسه: مهاره كبيره في اسكات الخصم ... شيء ماهو غريب على الانسان اللي دمر خصومه لسنوات و ارتفع من مجرد تاجر بسيط الى مليونير...
بومحمد ابتسم بخبث: ليش ما ترد يا حضره المحامي...؟؟
جسار عصب و عطاه ظهره: انا طالع و لما ترجع ايمان راح اخذها معي للكويت بصراحه انتوا ناس مانتوا ثقه..
ساره صدمتها كلمته: جسااار...
بومحمد بسرعه رد: ان طلعت ايمان من هذا البيت قبل لا اعطيها الاذن راح اعتبر هذا تنازل عن نصيبها في الثروه...
جسارالتفت له: ايش؟؟
بومحمد بابتسامه خبيثه: و راح تخسر كل زبائنك بسبب اشاعه سيئه راح تنتشر عنك!!!
جسار : انت انســـــان......
بو محمد: انا ايش يااا جسااار... ليش ما تكمل...
جسار بعصبيه عطاهم ظهره و طلع بسرعه بعد ما ضرب الباب بقوه...بو محمد ابتسم بخبث..
ساره قرصت كتف بنتها بقوه: كله منك يااااا وجه المصايب ماااا تعرفين تمسكين لسااااانك مع الناس..
فاطمه بتالم: مااامااا بس تعووور...
بومحمد: اتركيها!!!!! ساااااره اتركيهاااا
ساره بنبره منزعجه: بس يا ابوي..
بومحمد بغرور: اتركي دلووووعه نووواف... ماهو لانه ما هو هنا تعذبينها...
ساره: فاطمه بنتي و من حقي أادبها لما اشوفها تغلط..
بومحمد: هي ما غلطت... و ثانيا اختصرت عليكم كذبه كانت راح تنكشف في النهايه....
جاسم : بس يا عمي... سفر ايمان مع نواف غلط و....
بومحمد: اولا انا اثق بنواف و ثانيا انا ما راح اسمح لاي احد يستغل كل صغيره و كبيره حتى ينتزع بنت اسماء مني...
جاسم: ايش؟؟؟
بومحمد اشر للممرض يدفعه بعيد عنهم وهو يقول في نفسه: حتى و ان غلطت .. حتى ان تعمدتوا انكم تطيحونها في الغلط... حتى وان سممتم حياتها و دمرتوها مستحيل اموت وهي ما هي عندي.... ان كنت خسرت اسماء.. مستحيل اخسر بنتها...
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية