العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 30-07-2009, 03:45 AM   رقم المشاركة : 11
«~ هديل الـح ـــمام ~»
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية «~ هديل الـح ـــمام ~»
 






«~ هديل الـح ـــمام ~» غير متصل

[blink]نتااااااااااابع[/blink]



سمعت صوت الباب ينفتح وتوقعته ام الهنوف لفت على الباب وانصدمت..


رغد في نفسها"تركي..
تركي قرب من عندها وماعرفها...يالله من هالملاك اللي قدامي ....يلعن العيون تذبح ولاالجسم يشق الراس شق..
تركي حب يستهبل عليها:هلا انتي من مشجعات المنتخب...<<<عشانها لابسه اخضر
رغد من الصدمه: ...........................................
تركي قعد يناظر عيونها وهي تطالعه ....هذي وش فيها تناظرني كذا اكيد معجبه فيني<<<احلى يالوااثق
رغد انتبهت لعمرها وماتدري وش تسوي اختبصت ومشت لقدام وبعدين هونت ورجعت لورى ....
وبعدين لفت على تركي وقعدت تناظر فيه ....والله انه مزيون ..بس توهقت وين اروح..
تركي وهو كاتم الضحكه: ويقول في نفسه"ياحليلها والله انها خبله .......بس تشبه وحده بس مدري من هي؟..
تركي: اقول يالسعوديه بزياده ترى المطبخ من وراك ..
رغد عصبت وتقول في نفسها "هذا بدال مايروح يقول روحي انتي..لا وجالس يناظر فيني صدق مايستحي على وجهه."
وتوها بتروح المطبخ طلعت عليها الهنوف:رغد معليش تأخرت ..............تركي وش جابك الحين وبعدين ليش واقف..
تركي مرتبك:كنت بروح آخذ لي غرض..
الهنوف بعصبيه :طيب تحرك..
تركي :خلاص هونت بطلع يلا عن اذنكم ...فرصه سعيده ياسعوديه.....وطلع..
رغد:صدق اخوك مايستحي على وجهه..قليل الادب مع احترامي لك يالهنوف ..بس من جد قاعد يطالع فيني ولا تحرك ولا حاول يلتفت يمين شمال يستحي عللى دمه شوي.....وانا ياعمري على حالي ماعاد ادري وش اسوي بنفسي ....اروح يمين بعدين ارجع اروح يسار وهو جالس يتفرج علي ويضحك ..ولابعد يهزء وفيني ويفشلني..<<<<البنت مسكت خط ..
الهنوف بصوت عالي :رغد بس..
رغد سكتت..
الهنوف تضحك :وش فيك خلاص حصل خير..
رغد:سوري الهنوف بس اخوك رفع ظغطي..
الهنوف:تركي ماتعرفينه مع البنات ماعنده تفاهم..
رغد:طيب انا في بيتكم..
الهنوف:هومايعرف انتي في بيت في سوق في مطعم كله واحد.....ماعليك منه..


تركي:" يالله هالبنت شويه عليها جنان تاخذ العقل والله الهنوف اختي تعرف تختار..بس من جد تشبه وحده مدري مين..بس اليوم انشالله بمسك الهنوف وتحقيق معاها لين اعرفها..بصراحه البنت لقطه.."


سليمان:اهلين مشاري..
مشاري :هلاوالله..كيفك وش الاخبار؟..
سليمان :الحمدلله بخير...بصراحه تغيرت..
مشاري:احلويت صح...
سليمان: لا انتفخت..ههههههههه
مشاري:ههههههههههههههه ادري وانا قاعد احاول اخفف وزني..
سليمان:ايه الله يعين..الا اخبار اخوك مشعل؟..
مشاري:الحمدلله بخير وهو مع اخوك بنفس المدرسه صح..
سليمان:ايه مع محمد بنفس المدرسه

"وصاروا يسولفون"



رغد رجعت للبيت...
رغد:السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ام مشاري: هلا والله برغوده..انشالله انبسطتي ..
رغد:اكيد راح انبسط مع صديقه عمري..
ام مشاري: ايه الله يخليكم لبعض...بصراحه عشره عمر من يوم كنتوا صغار وانتو صديقات..
رغد:آمين..
ريم: هلا والله رغدوووه..
رغد:اهلين ريمووه..
ام مشاري: بديتوا تتهاوشون..
رغد: لا يمه الحين ندلع بعض..
ريم ونتغزل في بعض..
ام مشاري:الله يرجكم اقوم اشوف ابومشاري احسن لي..
رغد:روحي شوفي حبيب القلب..
ام مشاري:هههههههه الله يقطع سوالفك يارغيد جوزي عني..ترى ماني فاضيه لك..
رغد:ههههههههههه ياحليلها امي تستحي..
ريم:اقول اقعدي سولفي علي..
رغد:قبل لا اسولف ماتلاحظين مشيعل اخوي صار لنا كم يوم موشايفينه..
ريم:وانتي الصادقه صارلي ثلاث ايام ماشفته..

دخل مشعل...
ريم:حكينا بالقط جانا ينط..
مشعل يستهبل: نيو ..نيو.. وش تحشون فيني..
رغد: ابد سلامتك ..بس نقول صارلنا كم يوم ما شفناك مشتاقين لك..
مشعل: ايه اشوى..تصدقين عاد..من زمان ماشفتكم..عشان كذا ايامي سعيده..
ريم: هذا جزانا ..
مشعل: لالاامزح امزح..وش اخباركم ياخواتي..
ريم ورغد: الحمدلله ياخونااااااااا..

"وصاروا يسولفن مع بعض شوي..وبعدين طلعوا لغرفهم"

ريم: رغد ماقلتي لي وش سويتي انتي والهنوف ..
رغد: صح ماقلت لك وش صار ؟؟
ريم طبعا اشتغلت اللقافه عندها: وش صار
رغد: اليوم شفت شخص ما يخطر على بالك
ريم: مين يلا عاد بسرعه
رغدك توقعي
ريم:اممممممممممممممممممم والله ماادري قولي منو؟؟
رغد تستهبل: شفت......شفت........سليمان
ريم: سليمان!!! كذااااااااااااااااااابه
رغد: لاصديقه
ريم : سليمان ولا صديقه
رغد :لا صديق سليمان
ريم: اي واحد
رغد: اتوقع انه تركي
ريم: تركي!!
رغد: ايوه
ريم: هذا اللي اقولك حاط العين عليك
رغد حست بشعور غريب لما تذكرته:بجد هذا اللي تقولين ..ياحليله....وسكتت.....
ريم: رغد.......رغد........رغي د
رغد: هاااااااااه
ريم: حبيته على طول
رغد: وش هالكلام حبيته وما حبيته .... اول مره اشوفه واحبه
ريم: طيب وشلون شفتيه؟؟؟
"رغد قالت لريم الموقف اللي صار لها"
ريم: اجل انخطبتي
رغد: اقول بلا سخافه
ريم: جد تراه راعي استهبالاااات
رغد: فور دمي... يا ثقل دمه
ريم: ثقيل دم بس حبوب<<<<<<<البنت عندها خبره




نكمل بكره ان شاء الله
ولا تحرموني من ردودكم

هديل الحمام







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية