العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2014, 02:21 AM   رقم المشاركة : 241
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان دخلت غرفه اخوانها و شافت كل واحد منهم لابس ثوبه وغترته او شماغه و متزينين ينتظرونها: هذا البخووور وووصل..
فواز بضحك: هههههههههههه و والله و تغيرتي يااا ماغي و صرتي تعرفين الاصول..
ايمان بابتسامه حزينه: ضروري اعرف الاصول ياا فواز.. انا اختكم الوحيده وهذا اليوم اللي المفروض يبين فيه دوري..
جسار قرب منها و باس خدها : واحلى اخت..
ايمان مدت البخور له وصارت تبخره مثل اي ام او اخت في زواج اللي تحبه من غير تفكير سالت: جساااار..
جسار بابتسامه: خير يا الغلا..
ايمان: هل راح يجي يوم وتكرهني فيه..
جسار استغرب سؤالها بس جاوب بهدوء: هذا الشيء مستحيل... انتي اختي و احبج مهما صار
ايمان حست بالدموع بتنزل من عيونها بس قاومت حركت عيونها لفواز : وانت يا فواز.. هل في يوم ممكن تتبرا مني او تحس اني افشل او عار عليك..
فواز قرب منها وضرب جبهتها بخفه: غبيه انتي.. يووو سوووري انتي من زمان غبيه.. بي انا احبج لانج غبيه ولاني غبي بجاوبج بصراحه اكيد لااا واتمنى ما سامع هذا الشيء مره ثانيه.. ايمان ايشفيج انهبلتي
ايمان هزت راسها بالنفي قبل لا تحرك راسها لابوها: بابا لا تزعل مني لكن بعد كل اللي صار لك في حياتك هل تظن ان تحملك لمسؤوليتي انا و امي لو رجع فيك الزمن راح تقبل فيها..
محمد قرب من ايمان وحط يده على كتفها ببرود: حتى لو تاذيت و تالمت و صرت اسوء من الوضع اللي انا عليه لا يمكن انا ارفضج او ارفض امج.. ايمان انتي بنتي.. بنتي اللي احبها.. ولايمكن مهما صار اني افكر اتخلى عنج..
ايمان ابتسمت و من غير تفكير حضنتهم كثير: احبكم والله احبكم
الثلاثه بنفس الوقت : واحنا بعد..
-
-
تمت حفله الملكه واللي كانت تشمل فقط على افراد العائله باستثناء الجد اللي واجه صعوبه في انه يسافر الكويت..
نواف حلف ليسوي لفاطمه حفله ملكه من نوع ثاني.. المطربين المميزين و الفرق الاستعراضيه للرقص الشرقي و الغربي فاطمه بكل جراه بعد ما لبسها جسار الشبكه سحبت يده وصارت ترقص معه في منتصف الصاله بغرور الشيء اللي فاجأ كل الموجودين..
سديم بقهر وهي تعطي نظره لريم: هذااا وهو هي حفله ملكه تسوي كذا اجل في العرس ايش بتسوي..؟؟
ريم: خليها تفرح ياا ندى... الفرح صاره مده تارك بيوتنا...
سديم: ولو.. حتى انتي ما كان يحق لها تجبرك تحضرين الحفله وانيت توك طالعه من العده ما صار لك اسبوع..
ريم: الحمد لله على كل حال..
سديم : ما تسحي والله.. زين ان لبسنا طبيعي و ساتر ما كنت ادري ان الحفله مختلطه.. صدقت عمرها انها انجليزيه..
ريم: سديم من وصلنا وانتي تحشين في كل الناس بسك بس..
سديم وهي تحط يدها على فمها: خلاااص بسكت
ريم سكتت وحركت عيونها لطاوله ثانيه كانت عليها ندى و ديما و امهم وكانوا هما يتاملون في فاطمه بغرور..
دلال بقهر وهي تعض اظافرها: الحين للخبله هذي فاطمه يسوي حفله ملكه مثل هذي وبنتي ياخذها من غير شيء..
ديما كانت تتامل نواف اللي كان جالس على طاوله ثانيه في الحفله ولا كلف على عمره يجي عندها او يشوف هي شنو كانت لابسه حركت عيونه و انتبهت انه مركزها على طاوله ايمان و فواز..
ديما في نفسها: يخطط انه يزوج الثاني لاخته الثانيه..
نواف ما شال عيونه ابدا عن ايمان اللي كانت في دنيا ثانيه تفكر في حياتها و اللي قاعد ينتظرها بعد ساعه .. تاملت الساعه و شافت انها 9 و نصف و الناس بدوا يلتقطون الصور مع العروس و المعرس..
فواز اول من صور معهم بابتسامته المعتاده نادى ايمان وخلاها تصور معه ومع جسار و ابوهم اكثر من صوره و يسلمون على جسار...
فواز غمز لجسار: مبرووك ياا بطل..
جسار بضحك: الله يبارك في حياتك... وعقبالك..
فواز ضحك عليه: هههههههههه في البعيد البعيد ههههه
ايمان قربت من جسار وسلمت عليه : مبروووك يااا جسااار... اهتم بعمرك ارجوووك...
جسار: ايمان فيك شيء؟؟؟ من اليوم انتي توصين علينا جانج ما راح تشوفيني مره ثانيه..
ايمان ابتسمت له و ضمته: خايفه عليك...
جسار: تطمني مافي حرمه راح تبعدني عنج اوكي.ز
ايمان بضحك: اوكي
فواز سحب ايمان معه: يالله امووون خلي جسار ياخذ راحته معه عروسه...
ايمان : عقبالك انت وريم يا فواز..
فواز انفجر ضحك: ههههه انتي ما نسيتي..
ايمان باصرار: ولا يمكن انسى..
فواز: اجلى ظلي متذكره العمر كله.هههههه
ايمان بنظره حزينه قالت في نفسها يعني كان عندي الوقت كله معك..
ايمان تاملت الساعه من جديد وشافت انها 10 بالضبط طلعت لجناحها وقررت تسوي الشيء اللي اقتنعت فيه ولا يمكن تتراجع عنه..
-
-
نواف ظل ينتظر في جناحه وعلى قمه الاستعداد لايمان انتظر وانتظر لحد ما صارت الساعه 11 بالضبط وايمان لسى ما جت...
نواف بغضب رمى اطباق العشى اللي كان مجهزهم لهم .. : ماااشي ياااا ايمان.. خل نشوووف اخر عناد لايش بيوصلك..
نواف غير ملابسه و نزل على طول لجناح ايمان .. بما انه يملك مفتاح دخول الغرفه دخل الغرفه واللي شافه صدمه ...
على السرير كان مرمي الفستان اللي اختاره نواف لها و المجوهرات وحتى الجزمه وكل شيء اشتراه وعلى السرير بعد كان مرميه مجموعه من الحبوب..ولا وجود لايمان
نواف بصدمه قرب واخذ وحده من الحبوب يتاملها من غير سابق انذار موبايل ايمان واللي كان جنب الملابس رن نواف اخذها و شاف رقم ارضي على طول رد عليه..
نواف بصراخ: الو؟؟
ايمان بصوت مقهوور: كنت متصور اني راح استسلم بهذي السهوووله يااا حقير
نواف توسعت عيونه: انت وين..في جناح من انتي..
ايمان بثقه: انا ماني في الفندق كله ياا حقيييييبر..
نواف انقهر من اسلوبها: ايمان احترمي نفسك و ارجعي ولا.
ايمان : والا شنووو؟؟؟ قووول.. انا وحده مالي رجعه لا لك ولا لاي فرد من افراد العايله.. انا انسانه قررت اطلع بره القفص اللي فرضتوه علي و اعيش بحريه واذا كنت تقدر .. امسكني..
نواف: لا تتحديني يااا ايمان.. انتي بنت... وطلعتك فيها..
ايمان ببرود وضحك: شنوو بيصير. بخسر شرفي؟؟ عندي اني اعطيه لاي حقير سافل ... احسن بكثير من اني اتنازل عنه لواحد مثلك.. للانسان اللي قلت اعز مخلوق على قلبي..
نواف: انتي عن ايش تتكليمن..
ايمان: لا تبرر عرفت كل شيء من سلين.. والدواء اللي استخدمتوه عليها موجود عندك .. كانت تبيني اسنخدمه وارتاح من الدنيا لكن لا.. انا لايمكن اموت قبل لا اعذبك و اذلك حتى الموت..
نواف رعص بيده على العلبه: ايمان للمره الاخيره ارجعي..والا
ايمان: ولا شنوو.. جسار و تزوج فاطمه اللي صارت تحبه.. واللي ان فكرت تاذيه راح تاذيها بما انها صارت تحبه وان فكرت تاذي فواز او بابا راح يزعل جسار و راح يترك فاطمه دلوعتك الغاليه و بجذي راح تتاذى انت وبس..
نواف: بغضب: من متى و انتي مخططه لهذااا
ايمان بضحك: من اليوم اللي قلت لي فيه اني خسرت..انا ما اخسر ياا نواف.. وان كنت فعلا ما تخسر... فوز علي في لعبه المطارده صديني ان قدرت...
نواف بغضب: راح امسكك باسرع مما تتصورين..
ايمان: ما راح تقدر... ما عاد عندي شيء اخسره ... ولا عاد يهمني شيء حتى الناس اللي احبه اخذتهم مني... وحتى احميهم لازم يكرهوني ..............انت السبب اشبع بحياااتك وانت تدوني.. والحين ........باااااااااااي يااا حقير...
ايمان سكرت الخط و نواف انفجر غضب: الووو الووو الووو ..........
نواف رمى الموبايل بجنون على الارض انتبه على العلبه في يده و من غير تفكير بدأ يصرخ : سليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
-
-
-
ايمان جلست في المطار تتامل لوحت مواعيد الطيران وتنتظر رحلتها.. تذكرتها و جوازها كان في يدها كانت الدموع تنزل من عيونها بجنون وهي تحس بشيء يقطعها من الداخل...
ايمان بدموع: قلت اني.. ما عاد عندي شيء اخسره.... وكنت صادقه... اخذت مني ياا نواف كل شيء.. اصدقائي عائلتي... احلامي و طومحاتي.. حياتي.. الشعور بالامان... انا خسرت .. خسرت كثير.. لكن... الشيء الوحيد اللي ما خسرته لايمكن اسلمك اياه على طبق من ذهب..حتى لو كرهوني .. حتى لو اعتبروني عار عليهم... ما راح اجلس متفرجه عليه...
الاعلان على رحله ايمان ابتدى النداء عليها و كل الموجودين في الانتظار مع ايمان بدأ يتحركون ايمان حطت يدها على عقد ماغي حول رقبتها و تنهدت: نوووف .... رااح اخذ بثااارج انا اااااااااا راااح اخذ بثاارج..
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 02:25 AM   رقم المشاركة : 242
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


-
-
-

يتبع :
طبعااا هنا راح تكووون نهايه الماضي...
راح تكون في بدايه بسطيه عنه بدايه البارت الجاي

و بنوصل ساعتها للمستقبل اللي شفتوا مقتطفات
-
-
-


نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014, 04:25 PM   رقم المشاركة : 243
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2014, 11:51 PM   رقم المشاركة : 244
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

●●●
يمرحبا بك هلااااااااااااااااوغلااااااااا

يسعدلي قلبك ويسلمووو وربي على الحضور الرائع بصفحتي
تقبلي شكري وتقديري واحترامي
مع تحياتي :قلب الزهـــور .. بباي









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 12:16 AM   رقم المشاركة : 245
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الثامن عشـر:
وحيـده حزينه متالمه و خائفه...
كانت الشوارع مظلمه رغم الاضاءه القليله اللي كانت تعطيها مصابيح الشوارع.. كانت الساعه تجاوزت العاشره و التجول في الشوارع الاوربيه في هذا الوقت شيء خطير للرجال فشلون يكون لبنت صغيـره ما تجاوزت العشرين..
كانت محاوطه يدها حول جسمها المضروب بتالم بعد ما انطردت من اخر وظيفه لها واللي كان من المستحيل يتركونها قبل لا يعطونها ضربات تعوض فيها الزبون اللي خسروه و اللي خسروه لانها رفضت انه يلمسها خلال عملها .... و النتيجه كانت الطرد و الضرب بقسوه... كانت تمشي بدموع وبكاء .. كيف راح تعيش بعد ما خسرت وظيفتها و كيف راح تدفع السكن اللي استاجرته.. واللي تراكم اجاره اكثر من شهر
كانت تحس بالبرد يقرص جسمها النحيل المتالم.. الشيء اللي اجبرها تتوقف حتى ترتاح قبل لا تكلم لسكنها و تتلقى كلمات قاسيه من مسؤول السكن... لما..
بصوت سكران: واااوو من اضاع هذه القطه.... اهأ اهأ..
عيونها توسعت في الظلام وهي تشوف الرجال السكران يتقدم باتجاهها بترنح بخوف بدت تتراجع بركض: لا
رغم انها ركضت بسراعه الا انه مسكتها بسرعه و بقوه كبيره دفعها على زاويه مظلمه ووهي تصرخ: لاا لاا لااااااااااا
كانت تشوفه وهو يمزق كم قميصها و يقرب وجهها منه صرخت و صرخت و ما صار شيء استسلمت و سكرت عيونها
و فجأه..
حست في الثقل لما اختفى فتحت عيونها و شافته مرمي على مسافه بعيده ورجل طويل مفتول العضلات حاط رجله على صدره بقوه: وصلنا في الوقت المناسب ليدي لارا..
نزلت المدعوه لارا من سيارتها اللي توقفت جنب الشارع بالضبط بثوب السهره اللي كانت مغطيته بشال فرو و التفت للبنت المسكينه على الارض: ما ارحم الذئاب الحقيقه ان قورنت بذئاب البشر ...
كانت تتاملها بنظرات الاعجاب كانت لارا طويله و جميله كثير و عيونها كنت تحمل القوه و الحنان في نفس الوقت بعكسها اللي عيونها كلها خوف من الحياه و الخوف من المجهول ... فجاه ابتسمت لارا ومدت يدها لها حتى تساعدها: تطمني انتي بخيـر الحين..
ابتسمت رغم الالم كله و قبلت يدها بيدها و وسمحت لها تمسح على شعرها القصير هي تقول في نفسها: ما الذي ينتظرني الان ايضااااااا؟؟ سعاده ام شقاء و حزن..

-
-

نواف انفجر سعاده اخيرا بعد ما لقاها ... لااا بعد ما رجعت لها مذلولها مسكووره كانت تمشي بتالم له و عيونها على الارض..و فجأه سقطت على ركبها .. وراسها و عيونها على الارض..
نواف مشى لعندها و حط يده على شعرها : رجعتي يااا ايمان.. مثل ما توقعت..... مستحيل تهربين مني ابدا!!!
ايمان بالم و حزن: خسرت من جديد ....... خسرت..
نواف مسك يدها و رفعها من على الارض وتامل عيونها الحمرا بعيونه الزرقاء: شنو ناوي تسوي لي يا نواف..
نواف باعجاب: ايش اللي ناوي اسويه؟؟ قوولي ايش اللي ماني ناوي اسويه.....
نواف ما قدر يمنع نفسه سحبها لحضنه و ضمها بقوه: ما اقدر انكر اني اشتقت لك كثييييييير و غيابك اثر فيني اكثر..ايمااااااان .........ايماااااااااان ليش ما تردين..
نواف حس بشيء غريب لما حس ان ايمان ثقلت بين يدينيه و فجاه يده اللي كانت ورا ظهرها امتلت بالدم: لاااااااااااا
رفع عيونه وتلاقت عيونه بعيون جسار الغاضبه: انتقمت لشرفي ..
نواف: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فجاه نواف فتح عيونه و قام من النوم يلهث.. كابوووس حلم كريه ...تنفس من جديد و بعدها سحب الصوره اللي كانت له ولايمان ايام سفرهم مع بعض واللي كانت جنبه..
نواف وهو يتامل الابتسامه على وجه ايمان: ست اشهر مرت على اختفاءك يا ايمان...ولا قدرت اوصل لك.. او حتى اعرف اي شيء عنك.. ياا ترى هل انتي مازلتي فوق الارض.........ولا انتقلتي لتحتها!!
-
الست اشهر اللي مرت من اختفاء ايمان كانت طويل كثـير على كل افراد العائله.. نواف صارت جنونه من اخر مكامله بينهم ارسل جماعات و فرق و ناس متخصصه يدورن عليها في كل مكان.. فتش الكويت فندق فندق.. سال و فتش ورا كل صديقاتها ومعارفها حتى في المطار فتش في المسافرين و المتواجدين و المتاخره رحلالتها واللي غيروا حجزهم .. وبعد ما ياس علم على اسمها في اغلب الدول و كل شركات الطيران في حاله طلعت بجواز مزور و هو شيء مستحيل ..
حتى المنتدى الخاص فيها نواف هكر حسابها و دخله وقرا بريدها كله و حتى الممسوح و ايميلها الخاص و ما حصل شيء .. استمر على هذا الحال فتره في حاله اشتقات لمنتدى العزيز وقررت تدخله و تدريجيا اخذ مكانها في المنتدى حتى يكون الوضع طبيعا و ياخذ اي معلومه ممكن توصله من الاعضاء..لكن للاسف مافي شيء ابدا تغير.. و رغم الياس اللي حاول ادوارد و باقي مستشارين نواف يقنعونه فيه نواف اصر انه ما يستسلم و ما راح يهدا الا بعد ما يلقاها..
من جهة ثانيه اخوان ايمان اسامه و منصور كانوا مشتتين ما بين الفرح و الغضب.. الفرح كان لان ايمان الحين بهربها شوهت سمعتها عند ابوها و شيء اكيد يطردها و يحرمها بشكل نهائي من الوصيه و كل املاكه وفي نفس الوقت غضب لان ايمان احرجتهم بتصرفها و هروربها المفاجأ واللي ماله معنى الا انها هربت لانها مسويه شيء كبير و خطير
من جهة ثانيه احمد و ساره كانوا يشاركون منصور و اسامه الغضب من ايمان والخوف من الشيء اللي اجبرها تهرب.. وليش ما لجأت لهم...
محمد كان ضايع ما بين الخوف على ايمان و القلق عليها و الحزن في نفسها شلون ايمان اللي ربها اقرب من عياله تسوي شيء مثل هذا ... تهرب؟؟ ايمان اللي ما عمرها سوت الغلط رغم كل تصرفاتها الغبيه .. تسوي شيء مثل هذا ... و كلام اخوانه و تفكيرهم كان يقهر و يزعجه و حاول انه يوقفهم عند حدهم لكنهم كانوا دايما اقوى منه... شنو الشي اللي يخلي بنت مثلها تهرب من بيت اهلها غير الشرف.. او انها هربت مع واحد تدري انه ما راح يقبلون فيه... او راحت مع واحد ولا رجعها...
جسار كان الاكثر غضب منهم.. كان بركان غضب يتظاهر بالخمود و السكون.. كان يغلي من داخل و يتوعد لايمان بشيء ما راح تتوقعه منه كان مصر انها مسويه شيء كبير و خطير واللي اكد هذا الشيء سؤالها اللي سالته اياه يوم الملكه..
فواز كان مصدوم من تصرفها وفي نفس الوقت متشتت ما بين تصديق جسار و ما بين تصديق نفسه ايمان اللي يعرفها مستحيل تسوي شيء غلط وان كان الهروب هو قرار اتخذته فواضح انها خيرت مابين عده قرارات وكان الهروب احسنها بس شنو ممكن يكون... كل تساؤلات فواز وفهمه اكدت له مع اصرار نواف على البحث عنها انه له علاقه بالموضوع..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 12:18 AM   رقم المشاركة : 246
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نواف تنهد و توجه لموبايله الخاص حتى يشوف الاتصالات اللي تلقاها خلال نومه .. لقى ان بعضها كان من ساره و سعود و ندى .. ندى كانت اخر من اتصل فقرر نواف يتصل فيها لانه ما كان ابدا له مزاج لساره ولا سعود..
نواف ببرود اول ماردت ندى: ولــدت؟؟
ندى بسعاده كبيره: اي يا نواف ولدت... من كم ساعه و جابت بنت تجنن مثل القمر...
نواف ابتسم بسخريه: طلعوها الجناح؟
ندى: اي طلعوها ويقول الطبيب ان صحتها و صحت البنت كلهم ممتازه و يقدرون يطلعون البيت اليوم اذا يبون..
نواف: راح امر الشركه و بعدها اجيكم على طول .. لا احد يوقف على شيء حتى اجي..
ندى وهي مازالت سعيده: اوكي..
نواف سكر الخط وتنهد: الانسانه اللي ما احبها ولا اشعر اتجاها باي شيء هي الوحيده اللي استمرت معي.. و الطفل اللي كنت اتمنى موته طلع للحياه بقوه و صحه.... ....... شفتي الدنيا شلون تسخر مني يااا ايمان؟؟؟
نواف تذكر اخر حوار له مع ايمان وضحك..
-
ايمان ببرود وضحك: شنوو بيصير. بخسر شرفي؟؟ عندي اني اعطيه لاي حقير سافل ... احسن بكثير من اني اتنازل عنه لواحد مثلك.. للانسان اللي قتلت اعز مخلوق على قلبي..
-
نواف تنهد: ايمان .. انا ابدا ما كنت ابي أذيك..كل اللي كنت ابيه هو انك تعترفين بهزيمتك بعد ما تجيني مكسووره مذلووله وبعدها ارتكك تطلعين بسلام.... بس انتي سبقتيني و ما قبلتي بالخساره و الاستسلام لاحد..
-
-
في المستشفى قدام حضانه الاطفال كانوا البنات ريم عواطف و فاطمه و ندى و سديم يتالمون بنت نواف اللي كانت اجمل بنت في الحضانه كلها ... كانوا ياشرون عليها و يضحكون و يحاولون يكلمونها لكن ما كانت تسمعهم ...
نواف مشى لعندهم لما سمع صوتهم بابتسامه: ما شاء الله .. ابتدوا معجبات بنتي؟؟
ريم اول ما سمعت صوته نزلت راسها مر وقت طويل على اخر مره شافته فيها.. من اول ايام اختفاء ايمان.. صحيح خلال هذي اللقاءات ما كان يعطيها اهتمام مثل قبل بس ما قدرت تكون هاديه معه خلال هذا اللقاء..
ندى بضحك: ما نقدر يا نواف.. شوفها شلون تجنن..
نواف مشى جنبهم قدام الزجاج و تامل البنت.. كانت البنت تشبه اكثر من ديما شعرها اسود وكثيف اكثر من باقي الاطفال وجهها و خشمها كلهم نواف .. كان يتامل عيونها المغلقه و يتسال هل راح تورث لو عيونه ولا لو عيون امها.. كان يتمنى تورث عيونه حتى تثبت انها بنته بس هووو..
نواف في نفسه: هذي الطفله البرئيه.. بنتي؟؟؟ بنتي اناا؟؟؟ شلون ممكن مخلوق صغير و بريء مثلها يكون طفل انسان متوحشه و شرير مثلي؟؟
فاطمه قربت من عند نواف لما شافت انه طول في تامل بنته و حطت يدها على كتفه: ما شاء الله يظهر انها سحرتك انت بعد..
نواف ابتسم لها وهو يحس بالغيره تسري في كل كلمه تقولها: ههه كنت اشوف ان كانت تستحق المركز الثاني في قلبي ولا لا..
فاطمه بدلع : حلوه منك... طبعا المركز الاول لامها..
نواف: خخخخخخخ هذا اللي الحلو منك.. المركز الاول مستحيل ياخذه احد غير دلوعتي الغاليه فاطمه..
فاطمه حست بانتصار و بسرعه التفتت لندى اللي انقهرت من كلمة نواف بس حاولت تتظاهر بالعكس.. بس فاطمه ما كانت بتتركها..
فاطمه اشرت على البنت من ورا الشباك: شفت يا نواف البنت كلها تشابهك..
نواف ابتسم: احسن شيء..
فاطمه: ان شاء الله بعد تاخذ طبعك و ما نبتشل فيها اذا طلعت على طبع امها..
ندى انقهرت اكثر و عطتهم ظهرها: ريم ايش رايك قهوه..
ريم خافت لما انتبهت على نظرات نواف اللي تحولت لها على ذكر اسمها و بلعت ريقها و مشت مع ندى بعيد.. ماكانت
الا ثواني و تبعتهم سديم...
عواطف عطت نواف و فاطمه نظره قويه : مو حرام عليكم اللي تسوونه فيهم؟
فاطمه بغرور: واحنا ايش سوينا غلط؟؟
عواطف: نواف ارجوك انسى اللي فات و فكر في الوقت الحالي.. ديما زوجتك و ام بنتك..و..
نواف: من سمح لك اصلا تكلميني ياااااا عواطف..
عواطف خافت من نبرته العاليه.. : اسفه..
عواطف عطتهم ظهرها و ابتعدت .. فاطمه التفتت لنواف و عيون متامله: نواافي حبيبي الله يخليك خف شوي على عواطف.. تراها مسكينه مالها احد الحين غيرنا..
نواف رفع حاجبه: ليش ؟؟ في شيء انا ما اعرفه..
فاطمه بلعت ريقها: لا ولا شيء..
نواف تجاهل الموضوع خصوصا ان عواطف ما كانت اهم اهتماماته .. و قرر يروح لجناح ديما حتى يشوفها و يسلم على امه اللي كانت اكيد هناك..
جناح ديما كانت كبير كثير مكون من قاعتين.. الاوله اصغر من الثانيه و يفصل بين كل وحده منهم باب ..وكان واضح انها تستخدم للرجال اللي بيزورن المريضات.. و الثانيه كانت كبيره كثييره في منتصفه سرير ديما من حولها كراسي فخمه للضيوف..
ديما كانت متمدد على السرير الملكي و تتامل الضيوف من حولها و اللي كانوا ساره و امها دلال و ام فارس و اعمامها اسامه و احمد و ابوها منصور..
دخل نواف مع فاطمه وعلى وجهه ابتسامه الغرور المعتاده منه و استقبله الموجودين: السلام عليكم..
منصور بسعاده كان اول من سلم: وعليكم السلام هلااا هلاا بنوواف زوج بنتي.. مبرووك مااا جاك.
نواف عطاها نظره غرور و كمل سلامه على الباقي و ما رد عليه... قرب من ديما وجلس جنبها : شلونك يا ديما؟؟
ديما كان وجهها متعب بس اجبرت نفسها تبتسم: الحمد لله..
نواف بغرور: مريت على بنتنا ووانا جاي ..
ساره ابتسمت بسعاده: شفت شلون تاخذ العقل بجمالها ..
نواف : فاطمه تقول انها تشبني اكثر من ديما...
ديما كانت فاهمه قصد نواف بكل استسلام قالت: معاك حق..
نواف ضحك و ابتسم الكل ما كانت الا دقايق و دخلت عواطف: نواف.. عمي محمد و عياله يبون يدخلون يسلمون عليكم و يباركون لك..
نواف بابتسامه: حيااه الله النسيب الغالي..
فاطمه ماتت من الوناسه لما شافت جسار يمشي من وراه ابوه و كشرت لما شافت فواز.. الشيء اللي يعني انها ما راح تاخذ راحته معه.. على طول و هي تتظاهر بالسنع و اخذت الحلو من المسؤوله عن الضيافه ومشت فيها بسرعه لعمها محمد و جسار ب







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 12:20 AM   رقم المشاركة : 247
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فاطمه الداخليه بس ما كانت بيدها الا انها تشجع فيها اي طبع زين تشوفه عليها: اكيد تربيتي..
جسار اخذ الحلو من فاطمه وهو يعطيها نظرات حب و هيام: الحلو ما يعطي حلو يا بعد قلبي... تكفني شوفتج مع فنجان القهوه
فاطمه تغير لونها للاحمر و ما قدرت الا انها تتراجع شوي عنه.. فواز كان فاهم كل شيء تصرفات فاطمه و اسبابها وحتى سبب غزل جسار طبعا هذا الشيء شجعه انه يعلق: وانا مالي شيء ياااا مرت اخوي..
فاطمه انقهرت كانت تكره فواز كره العمى ولا تحب وجوده معها و مع جسار لانه كان دايما يعلق عليهم و يتحرش فيها حتى يضحك الغير..: اسفه..
فواز: لا عادي شكلج شفتي جسار و نسيتي الدنيا بما فيها!!
فاطمه انقهرت و كان بودها انها تسكب القهوه على راس فواز لما تكلم نواف نيابه عنها: فووواز مافي داعي تحرج فاطمه كل ما تشوفها مع جسار...
فواز ببراءه: ما كنت اقصد احرجها .. انا كنت اضحك معها...
نواف: ضحكك ماله لزمه خصوصا انها زوجة اخوك وانسانه رقيقه جدا..
فواز ضحك: ولا يهمك ياااا نواف من اليوم ورايح ما راح اضغط فاطمه او اكلمها.. بغير اتجاهيي لعواطف ايش رايكم..
عواطف انقلب لونها للاحمر الغامق من تعليقه: كانت متعوده على انها تسمع كلام من فواز و ضحك منه واللي ما كنت متعوده عليه من غيره و خصوصا ان خالها محمد قالها ان هذا طبع فواز يتمنى ما تاخذ فكره غلط عنه..
فواز ضحك: حتى عواطف شكلها ما تحب تعليقاتي.. يظهر اني بنتظر بنتك يا نواف حتى تكبر .. و اتحرش فيها ..
نواف ضحك على كلامه: ههههه وكاني بسمح لك يعني هههههههه
محمد قرر يقطع كلام فواز اللي ما كان عاجبه خصوصا ان الاحراج كان واضح على وجه عواطف: ايش رايك يا ساره البنت على امها ولا على ابوها؟؟
ساره ضحك: ههه والله شكلها كلها نواف ..
دلال قاطعتهم على طول: بس مثل ما تدري يا بو جسار..البنت لها اكثر من وجه خصوصا لما تكون في اول عمرها..
ام فارس كانت منتبه ان دلال تحاول تجذب الانظار لبنتها و لهذا السبب قررت تساندها خصوصا ان دلال تغيرت كثير وصارت مكسوره كثيير بعد زواج ديما و نواف و معرفه الكل بان نواف ما يقرب لديما ولا ينام عندها من حملت.. وانه نايم في العسل مع زوجاته المسيار
ام فارس بهدوء: هذا الشيء صحيح.. اول ما ولد فارس كنت اظنه يشبه ابوه لكن تدريجيا تغيرت ملامحه وصار انسان ثاني و فيصل اللي ما كنت احسه يشبهه طلع نسخه طبق الاصل عنه بالشكل...
احمد بضحك: ههه اوافق اختي ام فارس في كلامها و رغم الاختلاف في الشكل.. فارس يشبه بالطبع اسامه و فيصل لا..
اسامه: و هذا الشيء صار لاني اعرف ان فارس معجب في كل اطباعي بعكس اخوه اللي يحب العزله..
ساره : هذا اكيد صار لان اختي ام فارس صارت تحبك بجنون لما كانت حامل بفيصل...
اسامه بغرور: ماني فاهم؟
ساره: يقولون الحرمه لما تحب زوجها تصير مواصفات الزوج كلها في ولدها اللي هي حامل فيه.. فمثلا لما كنت حامل بفاطمه كانت مشاعري اتجاه بو نواف خجوله و غير ثابته لكن بعد ما حملت بعواطف كنت احبه بجنون ولهذا السبب عواطف تشبه جاسم اكثر من فاطمه..
محمد على طول ايد اخته اللي يحبها: كلامي مثل كلام اختي و الدليل ان فواز يشبهني اكثر من جسار.. ففي اول ايام زواجي من ام جسار الله يرحمها كانت خجوله ونادرا ما تنظر لي..
فواز رفع يده بضحك: الحمد لله يااا ماما انج حبيتي ابوي قبل لا تحملين فيني ولا كنت صرت مثل هذااا
الكل ضحك لما اشر فواز على جسار الي ضرب كتفه..
رغم ان الحوار كان عن الشبه بين المولود و الاب الا ان الهدف الحقيقي منه بين الكبار هو انهم يوضحون لديما بان كلهم كانت عندهم صعوبات في اول ايام زواجهم و تدريجيا صار يحبون بعض حتى ام فارس اللي ما كانت تحب زوجها نائيا كملت معهم بس رحمه فيها.... لكن نواف كان اذكى من ان موضوع مثل هذا يفوته و خطط في راسه بضربه قويه تدمر ديما..و تكسر البرود اللي تتظاهر فيه..
سعود: ديما حياتي ما قررتي ايش بتسمين بنتك؟
نواف رفع حاجبه على كلمه (بنتك ) وانقهر ليش ما قال بنته هو .. كان بيرد بس فاطمه سبقته: بصراحه لازم نعطيها اسم حلو و غريب وهما يبين جمالها الاخااااذ و دلعها و دلالها الكبير.....
ديما بسرعه استغلت الفرصه و قالت: ولهذا السبب انا قررت اسميها دلال.. اسم حلو و مناسب و يكفي انه اسم امي..
نواف حرك عيونه بغضب على ديما الشيء اللي انتبهت عليه امها و على طول قالت: يا بعد قلبي يااا ديما ما في داعي تسمينها علي العيال ان شاء الله كثار و بتسمين علي وعلى ساره و على اللي تبينه..
نواف فهم مراوغه ام سعود و ابتسم: كلام امك صحيح يا ديما.. العيال كثار و بنتي هذي انا اللي بسميها..
ديما انقهرت منه اكثر خصوصا انها عارفه انه ما كان يبي الطفل ولا يحبه وهي اللي تحملت و اهتمته فيه رغم الضغوط اللي تلقتها ببساطه يبي يحرمها حريه اختيار الاسم: مشكور بس انا مصره اني اسميها دلال..
نواف بعصبيه احرجت ديما: وانا قلت كا راح اسميها دلال يعني ما راح اسميها..
ديما شهقت و امتلت عيونها بالدموع..فاطمه وهي تتظاهر تخفف لها مع انها بالعكس كانت تزيدها قالت: ديما حياتي لا تزعلين يمكن .. نواف في باله اسم معين كان ينتظر البنت حتى يسميها اياه..
نواف: كلامك صحيح يا اختي الغاليه في بالي اسم من مده و الحمد لله انها بنت حتى اقدر اسميها اياه..
فاطمه ماتت من الفرح: هه لا يكون نواف حبيبي بتسميها فاطمه؟؟
نواف كسر بفاطمه رغم انه ما كان يبي هذا الشي: لا ياا حبيبيتي مو فاطمه.. مافي الا فاطمه وحده بس.. انا قررت اسميها .. اإإإإإيمان..
وقع الاسم صعق كل الموجودين ديما اللي شهقت فاطمه اللي توسعت عيونها محمد اللي حط يده على قلبه و جسار اللي صرخ عليه: شنووووو..
نواف ببرود ابتسم له: اسم ايمان اسم حلوو كثير وعاجبني وبصراحه ابي بنتي يكون اسمها كذا..
منصور عصب و انقهر ان نواف ما اختار الا اسم المخلوقه اللي يكرهونه اسم لحفيدته: ما لقيت الا اسم الانسانه اللي احرجتنا و نزلت روسنا في الارض اسم لحفيدتي...
جسار انقهر من كلمة عمه بس ما كان قادر يرد عليه بسرعه قام من مكان و طلع برا الجناح فواز على طول ركض وراه..
نواف تامل جسار و نظراته الغاضبه و حركته وحتى لما طلع وهو يقول في نسفه: تهديداتك ما كانت من فراغ يا جسار و حلمي ما كان يعكس الا الواقع الصعب.. حتى بعد هذا الوقت بركاين الغضب في داخلك ما هدت و ما راح تستسلم الا بعد ما تذبحح ايمان بيدك.. و طبعا هذا شيء مستيحل اسمح لك تسويه..
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 12:22 AM   رقم المشاركة : 248
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جسار كان يمشي بعصبيه كبيره في الممر و هو يتنفس بسرعه فواز اضطر انه يركض حتى يحصله: جسار لحظه وقف!!!
جسار التفتت له : خير شنووو تبي ياا فواز..
فواز بعصبيه مكبوته: جسار ما كان ابدا في داعي لتصرفك اللي سويته من شوي؟؟
جسار: وشلون كنت تبين اتصرف و السيد المحترم نواف متعمد انه يجيب سيرتها قدامي و يثيرني...
فواز: وانت عطيته ردت الفعل اللي كان يبيها..
جسار بعصبيه: شلون كنت تبين اتكلم خصوصا بعد اللي قاله منصوووور...
فواز: كان المفروض تسكت منصور و تاييد نواف في كلامه حتى نبين لهم ان الموضوع عادي..
جسار عطى فواز نظره غاضبه: شلون تقدر تتصرف ببرود و ايمان اللي كنا نتفاخر فيها و في اخلاقها نزلت راسنا الارض,..
فواز: انا بارد وهادي لاني واثق بايمان ولاني اعرفها زين لايمكن تسوي شيء غلط ابدااا
جسار بعصبيه: ثقتك في غير محلها يا فواز.. بنت واهربت من بيت اهلها شنوو معناه ؟؟ شنوو سببه ..
فواز: اكيد عندها اسبابها..
جسار: ذبحتني بهذي الاسباب.. شنو الاسباب اللي تجبرها تهرب و احنا دايما كنا آآآذان صاغيه لهااا
فواز بالم : جسار تذكر اخر حوار لنا مع ايمان... قبل ملكتك؟
-
جسار رغم انه كان ذاكر كل حرف من الحوار الا انه انكر: لا .. ما اذكر..
فواز: بعد كل هذي السنين تظن اني ممكن اصدق كذبك... جسار.. انت قاعد تتوعد و تهدد بانك ما راح ترتاح الا بعد ما تذبح ايمان... لكني واثق بانك في اللحظه اللي راح تشوفها فيها راح تنسى كل شيء و بتضمها لصدرك بقوه..
جسار ضحك: هههههه ضحكتني على موضوع ما كنت ابي اضحك عليه.. ايمان شيء و انتهى يا فواز و اذا صار و رجعت لنا فما اعتقد انها راح ترجع شريفه..
فواز انقهر من كلمته: جسااااااار !!1 ايمان لا يمكن تسوي الغلط!!
جسار: حتى وان ما سوته برضاها راح تسويه رغم عنها لما تشوووف ضغط الحياااه.. بنت و في عمر الزهوور و من غير وظيفه ولا مال... هي مثل الارنب الصغير اللي يسير في غابه مليئه بالذئاب...اسمعني زين ياا فواز .. ان كانت ايمان موجود في هذا العالم و ما ماتت .. فالاحسن لها انها ما تظهر والا راح يكون عقابها الموت..
فواز انقهر من كلام جسار اللي عطاه ظهره و كمل طريقه بس فواز مثل عادته ما كان راح يترك الموضوع يمشيي بسلام: كلمتك الاخيره اكدت لي انك ما زالت تحبها !!!
جسار التفتت له: خيييييير
فواز: تتمنى لايمان ما تظهر حتى ما تقتلها.. والحقيقه انك ما تبيها تظهر لانك ما راح تقدر تقتلها ان ظهرت مثل ما زعمت..
جسار بعصبيه: اسكت يااااااا فوووووووووازززز
فواااز: ما راح اسكت!! و ما راح ارتاح الا بعد ما ارجع ايمان لنا من جديد..
جسار كان بيستمر في الصراخ بس مرور مجموع من الاطباء اجبره يسكت و يتراجع لبره.. فواز ظل واقف في مكانه يقلب كلام جسار و الباقين في راسه لكن من غير اي جدوى مستحيل يغير ظنه في ايمان.. حس باحد وراه التفت وشافها واقفه وراه و بيدها القهوه
فواز ابتسم لها بجاذبيه: مرحبااا ريم...
ريم توترت اول ما شافته : ممممممممممممممممرحححححبىىىىىىى فففففففواز
فواز على طول ضحك عليها : هههههههههههه مافي داعي كل مره تشوفيني تتكلمين جذي.. ترا انا ما اكل لحووم البشر..
ريم: ااااااددددري بسسسسس...
فواز تغيرت نظرته لها للهدوء: من متى و انتي واقفها هنا
ريم بلعت ريقهااا وكانت خايفه منه لانها كانت تسمع حواره مع اخوها: كننننت مااااره وووووو...
فواز هز يده قدامها : مافي داعي يااا ريم لا تبررين... عموما انا ودي اسالك شيء من مده..
ريم نزلت راسها بتوتر خصوصا انها من هربت ايمان ما شافته من غير ابوه او جسار..: ااااسال..
فواز قرب شوي منها: تعتقدين ان ايمان مثل ما يقول جسار و الكل..
ريم نزلت راسها اكثر و فواز حس انها مالها نيه تجاوب: مافي داعي تضغطين على نفسك.. مع السلامه..
ريم: انااا
فواز وقف والتفتت لها: شنوو.
ريم: انا ما اوافقهم في ظلمهم لايمان...
فواز رجع وقرب منها وهو منصت و سمح لها تكمل: انا اعرف ان الانسان ينجبر يسوي اشياء هو نفسه ما كان يتوقع نفسه يسويها لما يحس بالوحده و الضعف و الضغط من الشخص اللي اقوى منه ...
فواز كان فاهم كلام ريم بس ما حب يبين لها حتى تستمر في الكلام اكثر و يفهمها : وضحي ماني فاهمج؟
ريم رغم التوتر اللي كانت فيه كملت: من مده تعرضت للضغط من شخص في مقابل شيء كنت خايفه و متردده لكن في اللحظه اللي ضغطني فيها انفجرت و صرخت وانا اللي عمري ما صرخت ودافعت عن الشيء اللي كنت ابيه و اصرت عليه والصدمه ان اللي كان ناوي يدمرني انسحب و تراجع عن قراره.. انا اظن بعد ان ايمان تعرضت للضغط مثلي لكنها انحشرت بزاويه كبيره مختلفه عن الزاويه اللي انحشرت فيها وهو السبب لهربها.. انا ما الوم ايمان.. انا احس فيها.. وهذا الشيء ما قدرت اقول لاحد غيرك يا فواز.. ما قدرت لاني......
ريم من غير قصد رفعت عيونها وتلاقت بعيونه الناعسه واللي كانت تنظر لها باعجاب و بتدت تتأتأ.. : اناااااااااا
فواز ابتسم لها باعجاب: مشكوووره يااا ريم... مشكوووره على هذي المشاعر اللي زاد من قوتي و تمسكي ببراءه ايمان..
ريم خافت من انها تنهار و يغمى عليها وهي ترجف كانت القهوه تنسكب من علبتها على الارض: لااااااااااوززززززم امششششششي ... ولاااا قهوووووووووووه عووووووااااطف بتتتتتتبرد...
فواز بعد عن الطريق و سمح لها تمر: تفضلي يااا اميره.....
لاااا كلمته كانت بتخليها غصب تنهار بسرعه ركضت من قدامه لجناح ديما.. فواز ابتسم وهو يشوفها تركض كان بيكلمها
ويستغل اللقاء ويقولها على موضوع كان في باله من مده بس يظهر انه راح يتاجل لانه خايف انه ان كلمها تنهار..
ابتسم و كمل طريقه لباب المستشفى كان يفكر بطريقه يوصل فيها لريم قراره لما سمع صوت بنات عمامه عن محل الورد و مزعجين الهندي اللي كان يشتغل فيه.. ضحك و مشى لعندهم..
سديم اشرت على مجموعه من الورد: حط لي من هذاااا!1
ندى دفعتها: لاا يااا غبيه ما يصلح هذاااا ؟؟ ايش رايح انتي عرس؟؟؟
سديم: ذبحتيني ياا ام الذووق يعني تبين احط كله نفس الشيء مووو حلووو بس ورد احمر باحمر...
ندى: انا اعرف الذووق اكثر منك... لو سمحت شيل الورد البنفسجي هذااا و حط احمر.,
سديم دفعت ندى عنها: من سمح لك تتدخلين في بااقتي.. سوي لك بااقه ثانيه..
ندى: انا سويت و خلصت و بصراحه باقة اختي و ما ابي اشوف باقه غبيه جنب الباقات الحلوه..
سديم مدت لسانها لها: مااا ابي... اقوول لو سمحت حط اصفر بعد..
ندى: سديييييييم..
فواز مشى لعندهم و على وجهه ابتسامته الساحره: مرحبااا ببنات العم..
سديم وندى التفتوا له: هلاا فواز.. شلونك..
فواز: بخيــر... شعندكم؟؟







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 12:23 AM   رقم المشاركة : 249
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

سديم: اصمم بااقه لديما بس ندى مو راااضيه تتركني اصممها على مزاجي..
فواز التفت للباقه و كان بينفجر من الضحك بس كتم نفسه: لااا سديم الباقه فعلاا غير مناسبه..
سديم انقهرت بس ندى سبقتها: شفتي حتى فواز يقوول كذاا.. حطها كلها احمر...
فواز هز راسه بالنفي لندى بعد: لاااا حتى الاحمر موحلو
ندى انصدمت و سديم انفجرت ضحك عليهااااااااا: هههه يعني كلنا طلعنا ما عندنا ذووووووق.
فواز اشر للعامل يغير الورد كله .. و استبدله بورد ابيض نقى وفي المنتصف ورده حمراه كبيره.. و على الاطراف قرنفل صغير لونه اصفر فاااااتح قريب من الابيض.. الباقه تحولت الى تحفه جميله .. العامل انبهر من الباقه وشكلها و التفتت لفواز؟..
العامل: بابا انت نفر وااازد عندك ذووق... ماهو مثل نفرات كل يقول سوا باقه انت كله خرووبطه ما يعرف شيء..
سديم ضحكت: ههه يتكلم عنا لوول.. كم حساابك؟
فواز التفتت لها و ضحك: افااا بتدفعين وانا موجود؟؟
سديم : ضروري ادفعه انا اللي سويته..
فواز عطاها نظره ساحره: عزيزتي سديم الاميرات ابدا ما يدفعون في وجود الفراسان اللي يحاوطونهم.. وانا الحين فارسج يااا اميره و مستحيل اسممح لج تفعين فلس واحد
سديم سكتت على طول بعد كلمه فواز اللي توجه للكاشير يدفع كانت سديم و ندى متغيره وجيههم الى اللون الاحمر وهم يتاملون فواز باعجاب...
سديم تنهدت بقوه: عجيببببببببب يدووووخ يهبللللل ابي واحد مثله...
ندى ردت بتنهد اقوووى: يااا ليت عبدالعزيز يعاملني مثله..
سديم كلمت وهي تلوي وجهها: يا بخت عواطف فيه..
ندى استغربت من سديم: عواطف؟؟ ايش دخل عواطف في فواز؟
سديم: ما تدرين ان عواطف تحب فواز
ندى انصدمت: ياا غبيه عواطف تحب مشاري..
سديم ضحك عليها: ههه حلوه هذي وكيف عرفتي انها تحبه..
ندى: نظراتها تصرفاتها معه كلامها و خجلها منه كله يدل على انها تحبه..
سديم لوت وجهها من جديد: عادي انا اتوتر و اخجل لما اكلم سعود و عبدالعزيز مع اني ما اطيق اي واحد منهم..
ندى قرصت سديم على خدها: احترمي نفسك.. انتي ايش اللي عطاك الاحساس انها تحب فواز..
سديم اشرت على مكان اذنها من فوق الطرحه: سمعتها باذني لما مره زار جسار فاطمه...كانت فاطمه طالعه من عنده وتسولف على عواطف قد ايش هو رقيق معها و رومانسي و يموت فيها عاد عواطف ردت عليها قالت يابختك عقبالي انا و فواز.. فاطمه انصدمت وقالت لها انتي تحبين فواز؟ عاد هي قالت احبه الا اموت فيه و الحين وبعد ما تزوجتي جسار راح تكون فرصتي اكبر..
فواز رجع لهم وقطع حوارهم وبيده ورده ورديه لحالها لفوفه باناقه بغلاف ابيض صافي وشريطه حمره : العامل راح يوصلها للجناح تقدرون تسبقونه..
ندى بابتسامه: مشكور فواز.. فعلا انت جنتل مان..
فواز ابتسم لها و مد الورده لندى : ممكن توصلينها لريم.. هي طلبتها مني..
سديم بوزت: وليش مو انا؟؟ انا اختها..
فواز: من كلام ايمان عنج عرفت انج فضوليه واكيد بتفتحينها حتى تعرفين الاهداء اللي كتبته نيابه عنها لديما..
سديم سكتت لما جاب طاري ايمان وتظاهرت بالابتسامه و راقبته وهو يطلع من باب المستشفى والتفتت لندى: واضح انه اكثر واحد تاثر بهروب ايمان..
ندى: مسكين رغم انا عارفين ان ايمان برئيه ما نقدر نقول شيء خوف من اهلنا.. بس هو قاعد يدافع عنها لحاله و بكل قوه..
سديم: ارجوك يا ايمان ارجعي...... اذا مو علشان احد منا علشان فواز المسكين..
بعد ما اختفى فواز عن الانظار تراجعت سديم و ندى لجناح ديما و اول ما شافوا ريم مدوا لها الورده و بهمس: هذي الورده اللي طلبتيها من فواز..
ريم بلعت ريقها: هاااااااااا انااا مااا طلبت ششيء
ندى ضحكت : هههه مافي داعي للخجل كلنا ما عندنا ذوووق لو شفتي الباقه اللي اختارها لنا عجيب..
ريم اخذت الورده وتاملتها بحب كان مع انها وحده الا انها كانت مصممه بجمال ريم وبين ما كانت تتاملها شافت شيء في المنتصف فتحت الورده من غير لا احد ينتبه و لقت ورقه مصفطه صغيره داخل الورده ..
يقولون الورود تتكلم اكثر من العشاق..
الزهره الورديه ... الحب الصافي النقي..
احبـج يا ريم..
( ريم توسعت عيونها وحست بنفسها ينقطع بس كملت قرايتها)
ريم خوفي من انج تنهارين هو اللي منعني اتكلم معج قبل شوي
ريم ردي علي و طفي اشواقي لج اللي تشتعل لج علشان اجي و اطلبج
ونتزوج يا حبيبه القلب و الروح
فوواز..
-
ريم تنفست بصعوبه و بسرعه كبيره ركضت من مكانها لاقرب حمام قفلته عليها و فتحت الماي تسكبه على وجهها اللي كان يغلي بجنون.
ريم وهي تحط يدها على قلبها و تتنفس بصعوبه: فوووواز فوووواز يحبني؟؟؟ مستحيل اناااا.....
ريم جلست لانها حست انها بتنهار على الارض : فووووواززز فووووازز.......................................... ...................................زاناااااااا اسفه انااا ما اناااسبك....
-
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 12:25 AM   رقم المشاركة : 250
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في
شركه نواف.:
نواف كان في مكتبه صحيح يوقع معاملاته لكن عقله في مكان ثاني من جديد سحب موبايله و تامل صوره بنته اللي التقطها لها خلال زيارته .. ادوارد كان منتبه عليه و مبتسم اسامه اللي كان اجتماعه معه كان معصب و منقهر في نفس الوقت وهو يتبادل النظرات مع ولده فارس كان يحس بان منصور ربح الحين في هذي البنت اللي اكيد بتقرب نواف اكثر من بنته..
نواف وهو يبوس صوره بنته: يا بعد قلبي يا ايمان قمر مثل ابوك..
اسامه: مصر ان تسميها ايمان يا نواف..
نواف ببرود: من اليوم ورايح.. تناديني ابو ايمان .. عجبني الاسم و احبه..
اسامه من غير نفس: براحتك..
ادوارد مد مجموعه اوراق جديد لنواف: سيدي ارجو ان تتمعن جيدا بهذه الاوراق.. يبدو ان المشاكل في فرع روما في ازدياد..
نواف تافف: و المدير الذي عيناه حديثا؟
ادوارد هز راسه بالنفي له: يبدو انه ليس بمقدوره التعامل مع الموظفين هنالك.. خصوصا اننه اجدد فرعنا لنا ولا نعرف طبيعه الموظفين هناك..
فارس ابتسم واشر على نفسه: انا اقدر اروح و اشوف الوضع هناك نواف..
ادوارد بثقه: سيدي فارس انا اعترف بقدراتك الممتازه و الكبيره ولكن ان لم يكن بوسع المدير الذي عيناه التصرف معهم كيف ستتمكن انت..
فارس: ايش قلت يا.....ز
نواف قاطعه: فااارس اهدااا
فارس تااففف وحرك وجهه بعيد..
نواف تنهد ونزل راسه: يبدو انه لا حل سوى ان ارسلك الى هناك ادوارد..
ادوارد هز راسه: لا استطيع ان اتركك وحدك سيدي..
نواف : ما العمل اذا ياا ادوارد..
ادوارد بخوف: لو كانت سيلين هنا.لـ
نواف وقف وبعد عن الكل وبهمس لادوارد: لا اريد ان اسمع اسمها مرة اخرى
ادوارد: اخطأت سلين و اعترفت بخطاءها وانت ضربتها كثيرا و عذبتها و طردتها بعد ما جردتها من كل ما تملك.. الا تظن انها هذا كان عقابا كافيا لانسانه خدمتك باخلاص لسنوات..
نواف: اكرمتها و اعتبرتها سيده من سيدات الدنيا لكنها في النهايه اكرمتني بخيانه لسر إئتمنتهها عليه..ولا يوجد شخص سيجبرني على مسامحتها حتى انت يا ادوارد..
ادوارد استسلم و نزل راسه: كما تشاء ياا سيدي..
نواف الفتت لاسامه: راح ارسل فيصل لهناك و راح يكون المسؤول الاول عنه وعن فرع باريس..
اسامه: بس كذا راح يكون فيصل بعيد طول الوقت عنا..
نواف: بس هذا الشيء راح يكبره كثير وراح يكون علاقات مع التجار الاروبين ومن يعرف يمكن لما يشتغل لحاله تكون له مكانه كبيره و عاليه ويصير تاجر كبير..
اسامه اقنعه كلام نواف و طلع من عندهو بلغ فيصل بالقرار اللي اتفقوا عليه..
-
-
-
مشاري كان جالس في مكتبه الخاص يتناقش مع ابوه في كم قرار بخصوص الشغل لما دخل ريم عليهم المكتب، احمد بابتسامه فتح يده لها: هلا بحبيبه ابوها ادخلي يا قلبي..
ريم دخلت باستحياء وجلست قدام مشاري على الكنبه: في موضوع .... من يوووووميييين ابي اكلمك فييييييه ياااا بااباابابابابابابا
مشاري صفر: وااوو ما دمتي متوتره كذا اكيد الموضوع خطيييييييير..
ريم نزلت راسها وكان بودها تدفنه مثل النعامه مشاري ضحك و ابوه ضربه على كتفه: مشاري ليش تحرج اختك؟
مشاري بضحك: ما كنت اقصد.. ريم قووولي اللي عندك...
ريم: في وااااحد...... يبي يتزوجني!!
مشاري توسعت عيونه بجزء من العصبيه: واااحد؟؟ من وين عرفيته..
ريم انصدمت من رده فعل اخوها اللي صار يتحسس من موضوع الشباب حتى وهم طالعين معه او من دونه بعد هرب ايمان، احمد حط يده على كتتفه: مشاااري ايشفيك اهدااا..... كملي ياا حبيبتي..
ريم بخوف: لا يروح فكرك بعيد ياا مشاري... هذا الواحد هو....... فواز ولد عمي محمد..
مشاري توسعت عيوونه وعصب: فواز؟؟ شلون قاالك وكيف هو يكلمك؟؟؟
ريم: لا ياا مشاري.. فواز ما يسويها.. حتى انا..... كلمني صدفه في المستشفى و قالي اني بيتقدم لي ان وافقت..
احمد ابتسم و قام من مكان يبوس راسها: حياتي يااا ريم صبرتي و نلتي .. فواز ولا كل الرجال..
ريم دمعت عيونها على كلمه ابوها: بس انا ما ابي اتزوجه يا بابا...
احمد : وليش ياا ريم.؟؟
ريم: ايش اللي يدفع واحد مثل فواز منصب ووظيفه ممتازه ووسامه و...... انه يتزوج وحده ارمله مثلي غير الشفقه..
مشاري: فواز ما يعترف بشي اسمه الشفقه و ان كان طلبك.. فهو اكيد يبيك لنفسك..
ريم حركت عيونها من مشاري لابوه: وانت يا بابا ايش رايك؟
احمد ابتسم: راح انتظر محمد يجي يطلبك مني..
ريم: بس بابا..
احمد: ريم يعقوب الله يرحمه خطبك مني ووافقت لاني شفت انه مناسب لك... وربي ما كتب لكم حياه مع بعض والحين عوضك ربي بفواز... اللي ما اظن ممكن يجي رجال احسن منه...نسخه عن اخوي محمد كتله متحركه من الحنان و الحب و الرقه..
ريم ابتسمت بالم وحركت عيونها لمشاري اللي تغيرت ملامحه للفرح: مبروك ياا ريم.. ربي يسعدك و يوفقك..
ريم ابتسمت و بخجل كبير طلعت من غرفه ابوها تركض.. ام مشاري و سديم شافوها و رغم انهم نادوها ما حصلوا جواب فقرروا انهم يدخلون لعند احمد..
ام مشاري باستغراب: ايش اللي صار ؟
احمد ابتسم بسعاده: يظهر انه السعاده اخيرا بترجع لبيتنا يا الغاليه.
سديم: كيف؟







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية