العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2014, 08:27 PM   رقم المشاركة : 211
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نواف ابتسم بخبث وهو يتذكر تعابيرها في هذيك اللحظه حس بانتصار رغم انه ما كانت مختلفه عن غيرها.. حرك عيونه ليعقوب و كانه يحس شيء ضايع منه ما حب ان ريم تكون لغيره كانت انسانه صعبه و هذا اللي كان عاجبه فيها .. شيء ثاني كانت في انسانه ثانيه صعبه .. ومن يوم ما رجعوا من السفر ما كلمته ولا اتصلت عليه... جرب يتصل فيها و من جديد اغلقت الخط بوجهه..
نواف بتحدي: هين يااا ايمان تسكرينه بوجهي انا اردها لك...
-
-
من جهه ثانيه ريم كانت في قمه توترها والبنات من حولها يحاولون يهدونها ...
عواطف: ماني فاهمه سبب هذا التوتر كله يااا ريم قمر و تهبلين و متاكده ان يعقوب بينهبل بعد ما يشووفك..
ندى : بصراحه من قدك اخذتي الزين و الاصل و المركز العالي...
ريم بلعت ريقه: خاااااااااايــ..ـــفه مااااا اعجــــ.....ـــه..
عواطف بعد ما يشوووفك اليومم اشك انه بيقوول هذا الشيء..يمكن ياخذك للبيت على طول
ريم كانت لابسه فستان ليموني كوكتيل ضيق من جهة الصدر و نازل من تحت فم سمكه ... والكريستال السيلفر على كل الصدر و شعرها كان مرفوع كله بشكل روماني.. و عليه ورده من الكريستال ..
ريم انقلبت للون الاحمر بعد كلمه عواطف
ندى ضحكت على كلام: ما الومه انا بعد.. وانتي لازم تطيعينه .. انا مثلا لو يطلب مني اللي احبه هذا الشيء.. ما راح ارفض..
ايمان مشت لعندهم بفستانها السيلفر الناعم باكمام طويله و عليه حزام فوشي من جهة الخصـر..: هذا اسمه غباااء..
عواطف وندى: ايش؟؟؟
ايمان بهدوء: حتى من غير حب يقدر الرجال بالقلب البارد يمثل العشق بجنون قدام اي مرأه يرغب فيها... لهذا السبب لا ترمي اي وحده منكم نفسها في ايدي الرجال...
ندى: واذا كانت واثقه من مشاعره؟؟
ايمان اشرت على قلبها : وانتي تقدرين تشوفينها بعينك وهي هنا حتى تتاكدي..
ندى ما عجبها كلام ايمان و حركت راسها .. عواطف ضحكت عليها: روووعه يااا خبيره..
ايمان بغرور: سيده الحب في خدمتك..
سديم دخلت عليهم واللي كان فستانها ماهو مختلف عن ايمان بسيط اخضر و مزين بشرايط..: ريم ماما تقول انزلي الحين..
ريم توترت و قامت من مكانها ايمان ابتسمت لها وقررت تنزل معها: قولي بسم الله ويالله مشينا...
نزلت ريم بكل هدوء و جلست عند الحريم بعد ما ابتدوا يسلمون عليها.. طبعا سلمت عليها ام يعقووب و اهله و الحين كانوا يسلمون عليها اهلها.. و بعد ما تنتهي منهم بتروح لعند يعقوب حتى يشوفها
ديما كانت الاخيره و مثل كل مره ريم حست بشيء غريب لما قربت ديما منها وعلى وجهها نظره يعيده عنها السعاده
ديما قربت من ريم و باست خدها تبارك لها : والله و صبرتي و صمتي و فطرتي على بصله...
ريم من غير نفس بهمس: احسن منك يا المعلقه . لا انتي المتزوجه ولا العناس...
ديما انقهرت و سحبت تسريحه ريم بقوه...ريم صرخت من الم سحب ديما لشعرها بقوه ... ام سعود قربت تبعد بنتها: ديما انهبلتي؟؟
ديما وهي حاسه انها ارتكتب غلطه: سوري علق اسواري بشعرها...
ريم بكت من الالم و بعد ما تبهذل منظرها و صارت تبكي ايمان ما قدرت تتحمل ليش تكره هذي الانسانه الفرح لريم بهذا الشكل مثل ما احرجتها لازم تنحرج هي بعد..
ايمان مشت لعند ديما و بقوه صدمتها الشيء اللي تتسبب بسقوطها و انسكب عليها كؤوس العصيــر: يااااااا حقيره!!!
ايمان بضحك: سوووري ما شفتك..
ديما ما قدرت تتمالك نفسها و نقزت على ايمان وبدوا يتشاجرون و اهلهم يفاككونهم... ريم ما قدرت تتحمل و طلعت على طول لغرفتها تركض حفله ملكتها انتهت بكارثه... سديم ركضت ورها بس لقت الباب مقفول...
ساره سحبت ايمان و دلال سحبت ديما و كل وحده قررت تاخذ مجنونتها لبيتهم...
-
-
من جهه ثانيه وفي مجلس الرجال كان يعقوب ينتظر بو مشاري يناديه حتى يسلم على زوجته لكن للاسف بومشاري اعتذر منه و طلب تاجيله ليوم ثاني ..نواف حس انه يعرف ايش اللي صار بالضبط وهو الشيء اللي دفعه يتصل في فاطمه و يفهم الموضوع منها الموضوع كله...
من جهه ثانيه ساره اخذت ايمان و بناتها معها ودخلوا البيت ايمان كانت متبهله بقدر ديما لكنها ما قدرت تكون بمثل غروروها و تنهار.. بعد ما صعدت ساره و بنتها ايمان جلست على الكنبه و فتحت موبايلها تنتظر رد سديم على رسالتها كان لازم تعرف ايش اللي صار معها...
ما حست فيه و هو يدخل و يقرب بوجهه جنب خدها: والله و تغيرنا يا ايمان و صرنا نحط عطور فرنسيه..
ايمان ارتبكت و نقزت من مكانها بعيد: انت شلون تدخل جذي..
نواف ابتسم بخبث وهو يتاملها بفستانها اللي كان ممزق كمه و بين كتفها و جزء من صدرها: امووووت في الاشياء الخطيره
ايمان عصبت: وهي تغطي كمها بالقطعه الممزقه : احترم نفسك يااا نواف..
نواف بغرور وهو ياخذ خطوه لقادم محترم نفسي من قلب لا اعرفك... بس السؤال ليش كل هذا الاسلوب و التوتر يااا ثانيا ليش ما تردين على اتصالاتي؟؟
ايمان: انا ماني خالتك وانت تعرف هذا الشيء...
نواف: اوكي هذا ما يجاوب على سؤالي.. ليش ما تردين على اتصالاتي ياا ايمان؟؟؟
ايمان بغرور: لانك مانت قريب لي .. ليش ارد عليك؟؟
نواف: هههههههههههههههه يقوولون الرفض اول علامات الاعجاب صح يااا سيده الحب...
ايمان انفجرت خجل من كلمته من غير تردد ركضت لغرفتها القديمه و تركته وراها...
نواف في نفسه: والله لوريك يااا ايمان و مصيرك ما راح يكون احسن من ديما...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2014, 08:28 PM   رقم المشاركة : 212
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بعد يومين في الكويت
هند و امها قرروا يروحون للرياض حتى يباركون لريم بملكتها بما انهم ما قدروا يحضرون الحفله وعامر قرر يوصلهم ... ما كان في احد في البيت غير نوف اللي استغربت ان فارس عند الباب و يطلب يدخل..
قررت ترد على جهاز الرد وتشوف ايش يبي: الووو؟؟ من معي..
فارس : انا فارس يااا نوف ممكن ادخل..
نوف بتوتر كانت ما ترتاح لعامر من خطب هند و هو يجي يزور عامر ولا حتى فكر يكلمه بموعد لتحديد الملكه حتى نظراته ان صادفته عند الباب كانت توترها: اسفه مافي احد في البيت ...
فارس: ادري بس انا كنت جاي حتى اقابل عامر بموضوع لهند ولو اعرف ان خطبيبتي جايه للرياض كان ما تعنيت و جيت الكويت..
نوف: انتظر عامر...
فارس: عامر اكيد بتاخر وانا راجع بالسياره الحين للرياض خليني ادخل اعطيك هديه هند و اطلع..
نوف توتر اكثر من اصراره: اتركها مع الخدامه..
فارس: الهديه غاليه و اخاف من الخدامه اتركها معها.. انتي ما توثقين مني يااا زوجه اخوي.
نوف تاففت و اذنت له يدخل كان الموضوع بسيط تستقبله عند الباب و تاخذ الهديه و تتركه يطلع ... :مرحبااا نووف..
نوف بتوتر: عطني الهديه...
فارس بابتسامه مد العلبه و نوف مدت يدها بس بدل ما تمسك العلبه فارس مسك يدها بقوه: والله و طحتي ومحد سمى عليك...
نوف: اترك يدي!!!!!!!!!!1
فارس دفع نوف على الحايط و ابتسم على منظرها الخايف: ايش اللي بيصير ان دخل عامر و شافنا الحين ياا عمه ايمان...
نوف بصدمه: ايش قلت؟؟؟
في نفس اللحظه اللي صرخت فيها نوف باب البيت انفتحت..
-
-
-


التوقعات:
نواف ايش اللي ناوي يسويه لايمان.؟؟؟
من الشخص اللي دخل على نوف و فارس؟؟ وايش اللي ينتظرهم؟؟
ريم هل راح ينكتب لها التوفيق مع يعقووب وهل راح يتركها نواف بحالها؟
ديما ايش اللي ينتظرها بعد ما سلمت نفسها لنواف؟؟
جسار و فواز بعد ما انتهت المهله اللي عطوها ايمان شنوو بيسوون؟؟








نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2014, 10:27 PM   رقم المشاركة : 213
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:23 AM   رقم المشاركة : 214
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي

●●●
يمرحبا بك هلااااااااااااااااوغلااااااااا

يسعدلي قلبك ويسلمووو وربي على الحضور الرائع بصفحتي
تقبلي شكري وتقديري واحترامي
مع تحياتي :قلب الزهـــور .. بباي









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:31 AM   رقم المشاركة : 215
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الخامس عشـر:
في نفس اللحظه اللي صرخت فيها نوف باب البيت انفتحت..
فارس وبقوه و بسرعه خاطفه دفع نوف بعيد عنه و رسم على وجهه و تعابير هاديه و ابتسامه ثواني وعامر داخل البيت وماشي لعندهم
فارس بابتسامه ترحيب: اهلين بالنسيب..
عامر رفع حاجبه بعد ماشاف نوف واقفه بتوتر و فارس ماهو بعيد عنها: هلا فارس... شنو هذي الزياره الغير متوقعه..
فارس ابتسم: ابدااا.. كنت جاي اشووف خطيبيتي و اعطيها هديه تفاجأت لما عرفت انها رايحه لنا.. هههه.. بس بصراجه المدام الله يكثر خيرها اصرت ادخل و اشرب شاي مادامني عند الباب..
عامر من غير نفس:وما كنت تدري ان البيت مافيه رجال؟؟
فارس: بصراحه تفاجأت لما شفتك داخل... الله يهديك يااا حرمة ولد عمي ما تدرين ان حتى لو احنا اهل ما يجوز اللي سويتيه؟؟
نوف انصدمت من كلامها كانت تشوف نظرات غضب في وجه عامر اول مره تشوفها و نظرات براءه في عيون فارس ما تدري من وين جابها
عامر زفر دليل غضبه: كان المفروض تسال اذا كنت موجود ياا فارس قبل ما تدخل!
فارس: ما خطر في بالي انك بتترك المدام لحالها في البيت .. و هي الله يهيدها صغيره و تلقى التفتح اللي في التلفيزيون و غيره نساها عاداتنا و تقاليدنا...
نوف حست عمرها مخنوقه و مقهوره من هذي المسرحيه اللي يلعبها فارس باتقان حست انها لازم تدافع عن: انا.....
عامر مد يده قدامها و سكتها: فارس انا اسف بس خطيبتك ماهي هنا..و اعتقد بعد انك شربت شايك..
فارس ابتسم حتى يمتص غضب عامر و يكمل دور البريئ في المسرحيه اللي لعبها احسن من اي ممثل: اكيد.. عن اذنك...
فارس مشى لعند الباب و هو مبتسم حرك وجهه على نوف من غير لا يشوف عامر و غمز لها
بعد ما طلع فارس عامر حرك عيونه لنوف: شلون تسمحين له يدخل يا نوف وانتي لحالك..
نوف : والله ياا عامر انا ما ناديته هو......
عامر سكتها: الباب اولا ما كان مكسور حتى تقولي دخل بالقوه.. و ثانيا لو كان مفتوح وهو دخل من غير لا تدرين ليش انتي موجوده هنا؟.؟؟
نوف انفجرت بكي: عامر والله ما سويت شيء الله يخليك لا تظلمني...
عامر زفر: لاني ما ابي اظلمج يااا نوف لازم ابعد عنج...
نوف بصدمه: عامر واللي يسلمك لا تطلقني ما عندي احد في هذي الدنيا غيرك!!
عامر و عيونه كلها تساؤلات: لهذي الدرجه حاسه اللي سويتيه كبير... الله اعلم يااا نووف كلام فارس صدق ولا اكبر..
نوف: عااااااامر شفيك اناااا مااا سويت شيء هو كان يبي يعطني هديه لهند!!
عامر: وليش ما قال هذا الشيء لما شفتكم مع بعض؟؟؟
نوف بدموع: ما ادري ما ادري...
عامر تنهد: نووف انا ارسلت امي و اختي لحالهم للرياض حتى ما اتركك لحالك بس يظهر اني مضطر الحقهم..
نوف ركضت لعنده و مسكت يده: عامر الله يخليك لا تتركني..
عامر بتافف: نوف انا ان بقيت اكيد بنختلف و هذا الشيء بيزيد الموضوع سوء..
نوف: بس انا ما سوييييييييييييييييت شيء!!!1
عامر: نووووف مستحيل اصدقك و اكذب عيوني ...
نوف: عامر وربي ما سويت شيء والله صدقني....
عامر تافف: اسف ياا نووف.. انا مضطر اتركك هنا و اروح لبيت عمي...
نوف بعيون متوسعه: اجلس لحالي؟؟
عامر: روحي لبيت اهلك او لاي مكان...... ما عاد يهمني...
نوف: عااااااااااااامر..
عامر عطى نوف ظهره و طلع لغرفته قفل الباب عليه... يجهز اغراضه حتى يسافر..
-
-
-
بعد كم يوم:
على لابتوبها كانت تطبع بسرعه ايمان وفي نفس الوقت اذنها على موبايلها تتكلم مع ريم : طبعااا لااا يااا حلوه لا تطلعين منوو وووع هندووووو الساحره الله ياااخذ وجهها عينها حاااره ...
ريم بتوتر : ب...ٍسسس مــ...ــمأأأأأأمــ...ــا تقـــ....ــووول ضـ...روري اطـ..ــ..ــلع لـــ...ـــهم
ايمان: انا جم مره قلت لج لا تتكلمين جذي ولا يعقوب بينحاش عنج ...
ريم بلعت ريقها: انزين انااااااا ايش اسوووووووي
ايمــان وهي مستمره تطبع: انا بجيكم اليوم و بقعد على قلبها حتى اخليها تطلع بسرعه ههههههههه ونننااااسه من زمان عن هند السااااحره و يبيلي اطلع حقي منها...
فواز فتح بابا الغرفه و تافف وهو يشوف ايمان تتكل و تطبع في نفس الوقت: اووف لللللللللللللللللل قرقه بسج حش بحش...
ايمان بعيووون منزعجه: جب فووواززز
ريم فز قلبها على ذكر اسم فواز: ايماااان كيف تكلمني رجال اكبر منك كذااااااا..
ايمان: عااادي فووووزا اصلا واحد من الربع مااا يفرق معاااي اكبر مني ولا اصغر... صح راااعي البقر هههه...
فواز دفع كرسيها المتحرك بعيد و صار هو مقابل الابتوب..: لا تتعبث برسااايل فوووواززز
فواز وهو يتامل الشاشه: ماني مسوي شيء بس بقرااا شوووي مااغي..
ايمان بتافف: كملي ريم....
ريم: مافي شيء حتى اكمل...
ايمان: سخييييييييييييفه ما قررتي شنوو بتلبسين..
ريم بهدوء: والله ما ادري...
ايمان : اجل انتظريني لحد ما اجي و اختار لك..
ريم: اوكي...






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:33 AM   رقم المشاركة : 216
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان سكرت الخط و الفتت لفواز اللي كان يقرا الرسايل بتامل: جسااار اتصل و يسال متى ياااا هانم ناااويه ترجعين الكويت... ريم و انتهت ملكتها شنوو تنتظرين..
ايمان بتافف: احنا اتفقنا للعرس و العرس باقي عليه شهر مافيها شيء لو جلسنا...
فواز: بس احنا اتفقنا نرجع جسار يقعد عند ابوي و اقعد انا معج بس للملكه و نرجع للكويت ولا جا العرس ترجعي مع جسار...
ايمان بعيون مخادعه: فووووووووواززز بليييييز ما ابي ارجع بلييييززززز... ريمووو خبله و لا تعرف تسوي شي وان ما قعدت معاها اكيد بينحاش الرجال منها
فواز بضـحك : ههههههههه و انا اقدر اقووول لج لا... بس الله يعيني على جسااار و اقناااعه...
ايمان وهي تضرب كتفه: قدهااا و قدووود يااا راااعي البقر..
فواز حرك عيونه منها بابتسامه للشاشه: من هذااا سجين الكرسي...
ايمان حست نفسها توهقت : هااااااااااااا هذااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟
فواز زفر: ايممماان ا من غير لف ودوران اعرفج اكثر من اي انسان ثاااني و اعرف انج ما تسمحين لشباب في المنتدى شالسالفه الحيننن؟؟
ايمان تنهدت: فوووازز هذا الشخص حاااله مختلفه عن كل الشباب ما قدرت اقاوم و ادعيه للمنتدى...
فواز وهو رافع حاجبه : شلون يعني ماني فاهم..
ايمان جلست على الكرسي و بدت تشرح لفواز اللي كان طبيعي في تعامله بعكس اكثر الناس في مثل هذي المواقف: لما كنت مع نواف مسافره قابلت شاب تكلمت معه لدقايق لاني كنت بقهر نواف اللي تجاهلني.. هذا الشاب كان انسان رقيق و نقي و اسلوبه كثيييييير احلى من الشباب عارف ربه و يذكره طول الوقت الوحيد من الشباب اللي كان ملتزم في وقت الصلاه و ذكر ربه.. و فجأه اكتشفت انه مقعد.. مشلول في النصف السفلي من الجسم ..
فواز: توقعت هذا الشي من الاسم..
ايمان تنهدت و كملت: هذا الشيء كان مبعد الناس من حوله... منو يرضى يكون رفيق لشخص عاجز...
فواز : وانتي قررتي تصير صديقه في الظل..
ايمان عقدت ايدينها قدامها: انت عارف مثل ما انا عارفه اني ما احب ولا اصدق بشيء اسمه صداقه بين رجال و بنت..
فواز ببرود: وشنو اسم اللي بينكم؟؟
ايمـان: لاحظت من خلال مراقبتي له.. انه يتامل دايما بصوره في مجله ازياء تابعه لشركته... الصوره كانت لعارضه من عارضاتهم.. سالت ممرضته الخاصه و قالت لي انه معجب بهذي العارضه لكنه ما تقدم ولا يبي يفكر باي تقدم اتجاهها لانه عارفه انها لايمكن تبادله هذي المشاعر ابدا!!
فواز تنهد: وانتي قررتي تكونين مرشد الغرام لهم؟؟
ايمان بتفاخر: اكيـــد... رميت رساله له في واحد من كتبه و كان فيها عنوان المنتدى... و طبعا بعد فتره لقيت تقدم من جهته...
فواز ابتسم لها: و شلون علاقتهم الحين..
ايمان: فهمت منه اشياء كثــيره بس اهمها هي انه مازال يواجه صعوبه مع العارضه.. بس اللي فهمته منه انها انسانه رقيقه جدااا و طيووووبه وقلبها نظيييييييييف..
فواز وهو يطلع من رساله الى الثانيه: احس كل هذي الصفات ما تناسب عارضه..
ايمان : ليش يااا فوااز؟
فواز وهو يتفرج على اسماء الاعضاء و عناوين رسايلهم: احس انسانه رضت على نفسها تستخدم جسمها وسيله للعرض.. انسانه قذره مهما كانت تصرفاتها..
ايمان: لا تحكم على احد ياا فوواز مو كل الناس انولدوا في بيئه سليمه و نظيفه...
فواز وهو يركز على وحده من الرسايله.. : معاج حق.... بالمناسبه هذي اللي اسمها كوكي مزعجه وااايد..
ايمان انصدمت من كلمته و انتبهت على رسايل كوكي ..
كوكي:
ايش صاير يا الغلااا.. ما تردين ... وحشتييييييييييييييني ...
بس ماااشي ... مصيرك راااجعه و لو بالقووه..
- -
ايمان بلعت ريقها: مافي شيء ... متهاوشه وياها و تبي تراضيني باي طريق..
فواز رفع حاجبه لانه ماكان مصدقه: في حياتك ما قدرتي تكذبين علي ياا ايمان.. اعرفج عدل.. بس عموما انا اكثر واحد اشجعك يا ايمان على انك تسوين اللي تبينه .. بعكس جسار.. و احيانا ابوي.. بس ما ابي يجي يوم واندم على هذا التشجيع..
ايمان توسعت عيونها : فووواز.. انت تقول لي هذا الكلام...
فواز ابتسم و ضربها بخفه على انفها و توجه للباب و هو يقول: اشووفج بعد ما تروحين لريم.... و بلغي سلاااامي لها و لهند..
ايمان بصراااخ: متسحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
فواز ضحك و سكر الباب من وراه ايمان كانت عارفه ان فواز قال اخر كلمه لها حتى يضحكها لانه عارف انه صدمها: يظهر يا نواف ان سفري معك غير اشياء كثيره و ناس كثيره من حولي..
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:34 AM   رقم المشاركة : 217
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في بيت بو مشاري..
هند كانت جالسه تتفحص افراد عائله عمها اللي كانوا كل وحده منهم متفرده بشخصيه غير عن الثانيه .. فاطمه كانت مثال الغرور و الثقه واللي كانت هند تقول عنها : ما ادري على شنو هالغرور كله ووع..
عواطف مثال الهدوء و السذاجه : نسخه ثااانيه عن نوف اوووف..
ندى كانت لما يسالونها تجاوب و حسب و طول الوقت مبتسمه كانت في نظر هند: يااا ربي عليها يعني انا طيبه..
سديم كانت تضحك و تتكلم مع الكل بعبط و هذا شيء ما تحبه هند: اوووف عائله متخلفيييييين
كانت هند علاقتها مع الكل سطيحه تشوفهم في المناسبات وبس حتى ان رقم ولا وحده منهم عندها بس زين انها حافظه اساميهم ..
ام مشاري وهي تبتسم: حيااا الله من جااانا... تو ما نورت الرياااض يالغالين..ز
ام عامر بابتسامه هاديه: النور نورج ياا ام مشاري.. عارفين ان مقصرين في حقكم.. بس ما عرفت بملكه ريم اللا بيومها و ماقدرت اجي الا اليوم..
ساره بابتسامه : ما في داعي للاسف يااا ام عامر نعرفك راعيه واجب و ماعمرك تركتيني في اي مناسبه لنا.. بس انتوا لو تنقلون عندنا هنا الرياض احسن على الاقل هذي هي ديره عيالك الحقيقه..
ام عامر: ودي يااا ساره انا جلست في الكويت علشان اهلي و بعد ما كبروا عيالي تعودوا على العيشه هناك و صار صعب عليهم يتركونها و يجون هنا...و ترى الكويت و السعوديه ووواحد و الطريق قصير متى ما صار شيء نقدر نجي طيااره ولا سياااره..
عواطف: هند في سنه انتي الحين؟؟
هند بغرور معتاد منها : انا ان شاء الله السنه الجاي الثاني عشـر..
ندى بابتسامه: ما شاء الله كبري يعني...
هند وهي تتظاهر بانها ما كانت تعرف: والله غريبه اول مره ادريي... شلونج مع الدراسه..
ندى بابتسامه: الحمد لله .. ودرجاتي ممتازه... وانتي..
هند: وانا بعد اصلاا اناا من الاوائل على الصف..
ايمان فتحت باب المجلس و دخلت: لانج ام قلببببببببببببببين... و مخ كمبيووووتر ذاكرته 100 قيقا
هند كشرت بمجرد ما شافت ايمان اللي كانت تضحك بجنون على شكلها: انتي؟؟؟
ايمان بضحك: ههههههههههههههههههههههه صدمه صح شرااايج فيني يااااااا هند الساااحره... ولا تفهميني غلط ساحره بجماالج يااا قلبي..
سديم بلعت ضحكتها اللي انتبها عليها الكل... هند كانت مقهووره و مصدومه في نفس الوقت ايمان كان شكلها غير .. شعرها قصته بووي و عيونها مكلحتها باسود ولابسه جينز ديرتي وعليه قميص فلووس فووشي و قلوس فوووشي..
ايمان مشت لعند ام عامر وسلمت عليها : خالتي شلووونج..
ام عامر: بخير ياا بنتي يااا ايمان... شلونج انتي... ما تبطلين هذا الموااال مع هند يعنني..
ايمان بضحك: هههههههه والله هذا صار جزء من روووتين حياااتي ما اقدر اغيره .. ولا عندج كلام غيره يااا هند...
هند بقهر ابتسمت لها: ولو اكيــد.. هذا واحنا طلعنا اهل بعد..
ايمان مدت يدها تسلم و هند رعصت عليها بقوه ايمان سوت الشيء نفسه : اكيييييييدين ياا اختي..
ايمان جلست وصارت تتكلم مع باقي البنات و ترمي بعض النقزات على هند و هند كانت ترد بالمثل..
دخلت ريم و بهدوء و ابتسامه: السلام عليكم...
قامت لها ام عامر و سلمت ريم عليها بحب و حنان و الشيء العكسي سوته هند .. اللي سلمت ببرود..
جلست ريم وكانت مثل ضيفه الشرف اللي ما تتكلم كانت فعلا مثل العروس ايمان اختارت لها فستان تركوازي ناعم لنص الساق عليه دانتيل اسود من الكتف الايمن للجانب الايسر من تحت الخصـر.. ايمان رفعت شعر ريم كله و واكتفت بخصله صغيره من جهة اليسار و مكياج لبناني ناعم..
ام عامر: الله يهينج يااا ريم و يكتب لج في كل يوم خيره..
ام مشاري بابتسامه لها: مشكوره و ما قصرتي ياحياتي و عقبال هند..
هند رفعت حاجبها: يعني ما تدرين اني مخطوبه لفارس..
فاطمه توسعت عيونها على ذكر اللي قالته هند: ايش؟؟
ام عامر قرصت بنتها: هند.... استحي يااا بنت....ظنيت بو فارس قال لكم
ساره كانت مصدومه بس حاولت انها ما تظهر مثل المستغفله بابتسامه: اي اكيـد قايل لنا..بس يظهر ان ام مشاري نست..
فاطمه زفرت عواطف كانت الوحيده اللي فاهمه سبب تزفير و نفسيه اختها اللي تغيرت
ايمان بضحك: هههههههههه مسكين يااا فااارس
هند: وليش مسكين ههههههه
ايمان وهي تبي تقهرها: لا ولا شيء هههههه
هند كانت بترد بس فاطمه تدخلت: وما قالك متى الزواج او كيف خطرتي في باله.. من بين كل البنات
سؤال فاطمه صدم الكل وهند حست ان في شيء بكل هدوء وثقه قالت: يمكن حبني من اول نظره ههههههههههههه
ايمان ضحكت في داخلها كان بودها تستغل ردها و تقهرها بس ما حبت ان تكبر الموضوع خصوصا ان كلام فاطمه كان غلط..
عواطف حاولت انها تغير الموضوع: ما شاء الله عليك يااا ريم قمر...
ريم خجلت ونزلت راسها وهي فاهمه سبب كلام عواطف انها تغير الموضوع سديم تنهدت وقالت بضحك: متى اتزوج و اصير قمر مثلهاااااااااااااااااا
ام مشاري ضربت كتف بنتها: استحي يااا بنت... هههههه
ايمان ضحكت : ضروووري يجي يعقوووب يشووفج اليوووم..
ريم توسعت عيونها صدمه و نزلت راسها و سديم فسرته على طول: ما تدرين انه كاننن بيجي بس لما عرف عندنا حريم راااح و بيجي بعد مااا يروووحووون..
ام مشاري ضربت كتفها مره ثاانيه: بنت..
سديم: هذاااااااا الصدق حرااام عليك...
ام عامر ضحكت: اذا كانت جيتنا قطعت الرجال من حرمته لازم نمشي..
هند بحقااره: وليش نمشي.. خلنا قااعدين..
ايمان : عاد انتي بالعناااااااد ماااافي احد احسن مثلج..
هند : هههه في انتي...ز
ايمان ضحكت وكانت بترد من جديد بس موبايلها قاطعها : هلاا فوووازز
على ذكر اسم فواز ثلاث قلوب خفقت.. ريم اللي تحاول تشيله من بالها و تفكر بس في الرجال اللي صار زوجها من ثلاث ايام.. هند اللي انعجبت فيه و اخذت الرفض و تحاول الحين تركز على خطيبها عواطف صاحبة القلب الخالي واللي كانت تبتسم من غير لا تحس بمجرد ما تتذكره رغم انها ما كانت تشوفه الا سلام عليكم وعليكم السلام شلونك شخبارك..بس ..
ايمان بابتسامه: خيــر فوواز انا عند ام مشاااري...( ووبعدها بصوت منخفض .. ) اي ريم عندي.... لحظه فوواز
ايمان على طول طلعت من المجلس وصارت تكلم فواز: فووواز شنووو في قوول..
فواز بتنهد: ايمان اذا احد اتصل لا تسمحين له يكلم ريم ولا حتى خالتي ام مشاري..
ايمان: فواز شصاير قوول لا تخليني على اعصابي..
فواز بتنهد: ايمان يعقوب سوا حادث و احنا عندنا في المستشفى
ايمان شهقت بس بلعتها: فواز انت متاكد من اللي تقوله؟؟
فواز: اقولك انا عنده و وضعه يا ايمان ما يطمن... مشاري كان يبي يكلم امه بس قلت اتصل عليك انتي لانك الوحيده اللي يعتمد عليها...
ايمان وهي تكبح دموعها : ان شاء الله ..
فواز: ادعي له يااا ايمان....ادعي له..
ايمان : الله يشااافيه....... مسكينه ريم ما امدها تهنت ...
فواز: هذااا قضاء ربك.. الحين بتركج مع السلامه..
ايمان مع السلامه...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:36 AM   رقم المشاركة : 218
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان عدلت كحلتها و شكلها و رجعت تجلس مع البنات و تسولف بضحك ناقصه الشخص الوحيد اللي حس بهذا الشيء هو هند: ايمااان ؟؟ غريبه مالك صووت..
ايمان ابتسمت بكذب وهي تقول في نفسها: الله ياااخذج... قثيثه..
ساره : ايمان ايشفيك؟؟ فواز فيه شيء..
ايمان: لا يااا سااره مافيه شيء .. كان بيسالني عن شيء و بس ...
عواطف قعدت توسوس بعد ما حست ان فواز فيه شيء تاكدت لحظتها ان في بقلبها شيء خاص لفواز..
ريم بخوف: ايمان اذا في شيء قولي لي؟؟
ايمان ابتسمت وهزت راسها: قلت لكم ما في شيء ليش تصرون..
انتهى الموضوع في نظر فاطمه اللي صارت تستعرض باظافرها و تتكلم بخبيرات التجميل الشيء اللي حمدت ربها ايمان انها سوته... لكن هذا الشيء ما طال لما جاء اتصال لريم على موبايلها شخص كانت غير متوقعته...
ريم: الو؟
ديمـا: ربي اخذ لي حقي منك بعد اللي سويته فيني في الحفله ياااا ارملـه........
ريم توسعت عيونها صدمه: ديمااااااا احترمي نفسك..
ديما ضحكت بجنون: ههههههههههههههههههههههههههه سعود اتصل وبلغني من المستشفى رجلك انقلبت فيه السياره و مات... ذبحتي الرجاااال يااا وجه البووومه..
ريم ما حست في نفسها وهي ترمي الموبايل و تركض بره المجلس.. ايمان على طول ركضت وراها مع سديم و عواطف.. ساره على طول اخذت الفون: الوووووووو ديمااااااااااااا ايش قلتي لهااااا !!!
ديما انصدمت ان ساره اللي ردت عليها بتصنع: عمتي اناا اسفه ما كنت ادري انهم ما بلغوها بوفاه زوجها كنت بس بعزيهااااا
ساره: ايش هذاا الكلاام الماااصخ.. كيف يتوفى!!!
ديما: عمتي والله سعود اتصل وقال لي اعزيها هو عنده في المستشفى سوا حادث من ساعه تقريبا الله يرحمه و توفى على طوول في المستشفى اذا مو مصدقه اتصل على واحد من العيال كلهم هناك!!!
ساره انصدمت و سكرت الفون والتفتت بدموع لام مشاري اللي كانت عيونها تدمع وتهز راسها: يعقوب عطاكم عمره
فاطمه و هند و ام عامر توسعت عيونهم صدمه ام مشاري انهارت على الارض مغمي عليها .. ام عامر سحبت هند وقرروا انه الوقت المناسب حتى يغادروا ندى كانت في قمه الخجل من تصرف اختها اللي يوم عن يوم تتلذذ في ازعاج ريم و قهرها مع ان المخلوقه ما سوت لها شيء..
كان صعدت لريم حتى تشوف ايش صار لها و انصدمت من منظرها اللي كان يقطع القلب تبكي بجنون في حضن ايمان اللي كانت تبكي هي هما... فرحتها انسرقت منها و بسرعه خياليه
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:38 AM   رقم المشاركة : 219
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الفرحه اللي سكنت بيت بومشاري انقلبت بسرعه خلال يومين.. ريم اللي فرحت اخيرا بزواجها انتهت ارمله في اسبوع طبعا هذا طلع عليها كلام كثـير .. مثل وجه النحس اللي ذبحت الرجال.. ومثل ان الرجال انتحر لما انجبر فيها و الخ الخ الخ...
ايمان تمدد جلوسها بشكل اجباري مع عائلتها بسبب اللي صار لريم كانت تجلس عند ريم اللي كانت شبه غايبه عن الدنيا طول الوقت.. ريم كانت متدده على فراشها ديما تكبي من غير صوت.. اللي كانت بجنون في بدايه الايام وبعدها صارت الدموع تنزل بشكل لا ايرادي وهي ساكته لا تاكل و لا تشرب الا قليل القليل وجهها كان ذابل و منهاره ما تتكلم مع احد ولا تسمعهم..
ايمان طلعت من عند ريم بعد يوم طويل وقررت انها تروح البيت ترتاح نفسيتها كانت زفت من اللي تسمعه و تشوفه مسكينه ريم ..
.......... : ايمان؟
ايمان التفتت بعد ما عدت باب البيت و متوجهه للسياره و انصدمت لما شافت نواف واقف جنب سيارته بابتسامه: كيفك ياا حلوه..
ايمان تجاهلته و كانت بتفتح باب السياره لما بسرعه حط يده على يدها ووقفها : على فين..
ايمان انصدمت من تصرفه وبسرعه سحبت يدها: انت من سمح لك تلمسني؟؟؟
نواف رفع حاجبه: عادي خالتي ولا نسيتي..
ايمان: انا ماني خالتك و لو سمحت ما عندي استعداد اعيد هذي القصه مره ثانيه..
نواف ضحك عليها : ههههههههههههه اسف يااا قلبي... بس مثل ما تعرفين وحشتيني فقلت ضروري اغيطك حتى ارد شوي من كرامتي اللي اهنتيها بتجاهلك لي...
ايمان: اعتقد اخذت حقك برووح.
نواف ابتسم بحزن: كيفها ريم الحين؟
ايمان تغيرت ملامح غضبها للخزن: غايبه عن الدنيا مو قادره تصدق ان الانسان اللي صارت زوجته مات بعد اسبوع من زواجهم..
نواف بهدوء : الله يرحمه..
ايمان توجهت لباب سيارتها حتى تركب لما انصدمت بنواف يركب من الجهة الثانيه: انت شنو تبي بالضبط..
نواف: من غير نقااش ما خلصت كلامي معك وابي اكلملك بعد..
ايمان بانزعاج: ما ابي اكلمك ولو سمحت اطلع..
نواف: ما راح اخذ من وقتك كثير بوصلك لبيتكم و بعدها بروح لبيتنا...
ايمان تاففت بس كانت عارفه انه بيصر : اوكي.. ورجاء باختصار...
نواف ابتسم و اشر للسواق بتحرك...بس الهدوء و نظرات نواف هم كانوا الشيء الوحيدين الموجودين..
ايمان: اعتقد ياا نواف انك قلت تبي تتكلم...
نواف: وهذا اللي يصير.. ما تؤمنين بلغه العيون يااا ماغي..
ايمان: لالااااااااا ولو سمحت من غير هذا الكلام لاني ما احبه..
نواف: الله يظهر ان كل شيء مني ما تحبينه بس يقولون الرفض بدايه الحب ولا انا غلطان ياا سيده الحب؟؟
ايمان بتافف: نواف لو سمحت احترم نفسك... و لا تنسى انك متزوج بنت اخوي.. و رغم انها ما تستاهل تظل بنت اخوي..
نواف: من جهة ما تستاهل هي فعلا ما تستاهل.. و عموما شكل زواجنا ما راح يطول و بننفصل..
ايمان انصدمت من كلمته هي صحيح ما كانت تحب ديما بس انها تسمع خبر طلاقها بعد صدمتها في ريم كان كبير: ليش بتطلقهااا حرااام عليك بعد كل هذا الوفت ليش بتطلقهاااااااااااااااا
نواف بضحك:: ههههههه تهمك لهدذي الدرجه ؟
ايمان: اكيد تهمني ... بنت اخوي !! حتى وان كان عندها بعض التصرفات الغلط .. مستحيل اسمح لك تطلقها و بهذي البساااطه يااا سيد نواف..
نواف بخبث: حتى وان عرفتي انك السبب..
ايمان انصدمت: اناااااااا؟؟
نواف وهو ياشر باصبعه: ما تعرفين الحكم الشرعي الصغير اللي يقول اني ما اقدر اجمع بين البنت و عمتها؟؟
ايمان وهي تبعد عنه: انت شنوو اللي تتكلم عنه..
نواف حط يده بوجهه: جننتيني و دوختيني ببعدك و الحل الوحيد هو اني اتزوجك وحتى اسوي هذا الشيء لازم اطبق ديما صح.. الا اذا كنتي تبين شيء ثاااني...
ايمان صرخت من قههرها: انت انسااااااان حقيييييييير ....
نواف ضحك: هههههههههههههه صدقيني ايمان انتي ما تعرفين اي شيء عن الحقاااره الحقيقيه..
ايمان حركت وجهها لبعيد بعد ما شافت نظراته الغريبه و حوطت جسمها بيديدنها الثنتين..: اتركني في حالي..
نواف ابتسم بنصر وهو حاس انه غلبها هذي المره..
ايمان حمدت ربها ان المسافه ما كانت كبيره للبيت او لما وصلت نزلت على طول بس نواف مسك يدها: راح انتظر ردك ياا قلبي و لما يصير هذا الشيء راح اطلق ديما
نواف بجنون باس يد ايمان و ايمان سحبتها بصدمه و ركضت لداخل البيت، نواف حرك عيونه للسواق : اطلع للبيت..
السواق المغلوب على امره ما كان يقدر الا انه يطيع نواف السيد الكبير و يروح للبيت نواف ابتسم بخبث وهو يشوف رقم ديما على الشاشه يرن ياستمرار وهو متجاهله: ولسى ما شفتي شيء ياا ايمان راح اخذ ثاري من اهلك فيك اما ديما فاخذت حق ريم منها..
-
-
جسار تنهد وهو يقرا الجريده في بيتهم جنب ابوه و باله كان في موضوع ثاني نهائيا.. ابوه انتبه عليه و ساله: ايشفك ياا جسار؟
جسار تنهد: خايف و قلقان على ايمان...
محمد استغفر ربه و ابتسم له: ليش ياا جسار خايف ايمان ماهي لحالها عندها فواز و ساره و العيال كلهم...
جسار كان يتظاهر بالهودء بوده انه يقول لابوه كل شيء حتى يحس بالضيقه اللي كان فيها ايمان و سفرها مع نواف و تصرفات اخوانها معها .. هو من رجع وهو يمدح فيهم ولا جاب اي سيره للمعامله السئيه من جدهم ولا من اعمامه..
جسار: خايف انها تصر تجلس عندهم بعد اللي صار لريم بنت عمي احمد..
محمد وهو يحط يده على كتفه: جسار ياا ولدي حق و واجب وريم مسكينه مصدومه باللي صار ما امدها تتهنى وهذي بنت احمد .. الله يكون فيه عونه ما كتب له ربي يتهنى في زواج بنته... الارمله هم ياا ولدي..
جسار: سبحان الله ما ادري هي عين ولا ناس كايدين لهم.. الرجال من احسن ما يكون و..
محمد قاطعه: يومه ياا جسار ولا يجوز الاعتراض...
جسار: لاحول ولا قوه الا بالله.. الله يعوضها بخير منه..
محمد سحب الجريده من جسار و بدا يقراها لما شاف ان جسار شرد في عالم تفكيره الخاص.. لدقايق لما رن فوون برقم غريب..
جسـار برسميه: الو؟
صوت كله دلع: مرحباااااااااا
جسار استغرب الصوت بس كمل: خــير.. من معي...
البنت وهي تتدلع اكـثر: بصراحه ما اقدر اقول لك.. بس انا وحده اعرفك عدل و معجبه كــثير فيك.
جسار زفر: لوسمحتي انا انسان مستقيم وما عندي هذي الحركات سكري الخط لا اسكره بوجهك.. واتقي ربك في اهلك اللي مستغفلتهم..
البنت: اهلي ما يردون لي طلب حتى لو قلت اني بكلم الاناسن اللي معجبه فيه..
جسار عصب من كلامها معقوله في ناس بهذا الشكل: بسكر الخط..
البنت: سكره يااا قلبي ... وراح اتصل عليك بعيدين لانه واضح انك مشغول..
جسار بعصبيه و بسرعه سكر الخط بوجهها ..
محمد : ايشفيك ياا جسار..
جسار بتافف: ناس قليله ادب... و يقولون الشباب هم اللي يركضون ورا الشباب..
محمد: الله يرحم اهلها اللي واثقين فيها و مخلينها على راحتها..
جسـار: والله يا ابوي لو تشوف الحالات اللي تجيني في المكتب من ورا هذي الحركات .. شيء يعور القلب لا و الاهل وراها يبكون و يترجوني امشي القضيه باقل تكاليف و من غير فضايح..
محمد: البنات يظنون ان بهذي الطريقه يبلقون الحب و بيجيهم على حصانه الابيض..و للاسف الشيء هذا عكسي...
جسار: الله يستر على بناتنا.. و بنات المسلمين كلهم..
محمد : آآمين...
جسار رجع عيونه للموبايل من جديد وهو يقول في نفسه: صوتج ماهو غريب.. بس وين سامعه..
-
من جهه ثانيه فاطمه كانت متمدده على سريرها الملكي و تلعب في شعرها بيد و بيد ثانيه فونها و هي تراقب رقمه اللي اخذته من ايمان من غير لا تدري
بابتسامه كلها ثقه: ياااااااااااا قلبي ياا اجسااار... مسكين والله لدوخك و اعذبك لاحد ما تموت فيني و بعدها اخلي فارس الخبل يندم على خطبته لهند اللي ما تسووا ظفري هههههههههههههههههههههه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:43 AM   رقم المشاركة : 220
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

مر اسبوع بسرعه قياسيه ريم تحسنت حالتها شوي و صارت تاكل وتشرب طبيعي لكنها حابسه عمرها في غرفتها طول الوقت ولا تطلع.. ايمان و عواطف كانوا يومياعندها ولا يفارقونها وسديم تحاول تضحكها بس ما كان في تطور.. ديما مازالت تتصل على نواف و باستمرار بس ماكان في رد.. فارس كان شبه مقيم في الكويت بحكم انه عنده شغل هناك و ملاحق نوف من مكان للثاني طبعا شيء وتر علاقتها بعامر اكثر من اول ...
.. ايمان كانت تتاف و هي تتحلطم عند نوف على الموبايل و تشكي لها من تصرفات نواف اللي صايره ترفع ضغطها خصوصا كل ما راحت لبيت احمد دايما تلاقها موجود عند البيت يا انه طالع من البيت يا انه داخل .. بحجه يزور احمد و مشاري اللي غايبين عن الشركه من صدمتهم بعد اللي صار لريم..
وحتى ابوها لما تروح تزوره تتفاجأ بنواف اللي ما عادت ترتاح لنظراته ولا كلامه اللي يرميه عليها في كل مره تقابله فيها..
ايمان بتافف: قهرني يااا نووووووف قهرني وجنني..
نوف باسى على صديقتها: الله يكون بعونج ياا ايمان والله ما اعرف شاقول هذا وانتي القويه اللي ما يهزج ريح تقول جذي اجل انا شاقول..
ايمان: حاسه فيج ياا قلبي وربي .. بس خليها على الله كلها يومين ان شاء الله وراجعه الكويت.. وانتي بتداومين و بيخف عنج شوي من هذا التعب لما تبعدين عن وجه عامر طول الوقت لاصقه فيه..
نوف ضحكت رغم حزنها على كلام ايمان: ياا حلوج ياا ايمان والله وحشتيني..
ايمان: انتي اكثـر
نوف تبدلت ضحكتها الم : بس والله خايفه منه ياا ايمان... بصراحه بعد كلامج عن نواف و تصرفات فارس هذي بديت اخاف اكثر..
ايمان: ما يقدر يسوي لج شي لا تخافي..
نوف: اقولج ياا ايمان وين ما اروح احصله في وجهي و عامر بصراحه ما عاد ينلام في تصرفاته ... معقوله كل هذا صدف..
ايمان: تبين اكلم عامر؟؟
نوف بخوف: لا طبعا ... ما ابي يدري اني قلت لج؟؟
ايمان: ما تنلامين ياا نوف والله يكون بعونج... انا وحده بصراحه ما كنت ابي ازيد همومج بهمومي بس شنو اسوي ضقت كثير ومضطره افرغ عند احد..
نوف وهي تتكلم ما كانت حاسه باللي كان جاي من وراها : عادي ياا قلبي ولو انا.......
بسرعه انخطفت السماعه من نوف و اخذها عامر: الو الووووووو من انت تكلم!!
ايمان انصدمت لما سمعت كلام عامر : انا ايمان ياا عامر ايش فيك؟؟؟
عامر حس باحراج من انها ايمان و سمعت كلامه: اسف ايمان .. اخذي نوف..
نوف طبعا كانت الدموع تنزل من عيونها بقوه و احراج: الو ايمااان اكلمج بعيدين...
نوف سكرت الخط وعطت عامر ظهرها عامر حط يده على كتفها: اسف يااا نوووف..
نوف انفجرت بكي: حرااام عليك يااا عامر انا من عندي في الدنيا غير ايمان...ليش تطلعني بهذا الشكل قدامها ليش...؟؟
عامر حس باحراج من نوف و قرر ينسحب .. بمجرد ما طلع نوف رمت نفسهاعلى الكنبه و بدت تبكي : ليش في كلمه ابي اقوول لايمان ان فارس نادني باسمها يصير شيء يقاطعه ... ليش...
-
-
-
في بيت اسامه:
كان اسامه فرحان وهو يسمع اخر اخبار اعمال ولده فارس في المهمه اللي وكلوها له وهي مطارده ايمان الحقيقيه و مدىت تقدم ولده فيها
اسامه: عفيه على ولدي فعلا تربيتي الحين لا ايمان ولا عامر يقدرون يسوون شيء ضدك.. لانك محاصرهم من كل الجهات...
فارس: اكيد يااا ابوي.. هم حاسين انهم بدوا ينكشفون خصوصا ان عامر ما قدر يمثل الغضب لما شافني معها لكن لما استمر في هذا الوضع وكل ظاهر بوجههم لازم يفضحون اعمارهم حتى يبين لي انها عمتي و ما يجوز اللي قاعد اسويه فيها
اسامه: وهذا اللي نبيه ياا ولدي ولا تنسى ان ثروه كبببببببببببيره تنتظرنا لما تنجح مهتمنا ونكشفها عند ابوي..
فارس: ولدك و تربيتك ياا ابوي و شيء طبيعي انجح في مهمه عطيتني ارشادات فيها
اسامه: ههههههههههههههه هذا الشبل من هذا الاسد..
فارس: هههه فعلا...
فيصل كان جالس يسمع حوار ابوه المزعج مع اخوه و يتافف بعد ما سكر اسامه الخط التفتت له: خيييير؟؟
فيصل: لحد الحين ماني فاهم ايش هو ذنب البنت اللي اوهمتها انكم بتزوجونها
اسامه بغرور: قصدك هند..... عاادي..
فيصل وهو يهز راسه اسى: حرام على يا ابوي... البنت الحين متوقعه و بانيه امال ان فارس اخوي بيتزوجها بس اللي بيصير انه لما تنكشف عمتي ايمان كل شيء راح يتغير و راح تتركونها سواء رسميا او من غير شيء...
اسامه: تحمد ربها ان واحد مثل ولد فارس خطبها .. واذا انت لهذي الدرجه شفقان عليها..تزوجها انت
فيصل حرك راسه لاخوه عبدالعزيز اللي كان يلعب بفونه و متجاهلهم .. فيصل تنهد من منظر اخوه من سنين وهو خايف ان اخوه عبدالعزيز يصير مثل فارس و ابوه و هذا الشيء صاير يزيد عنده خلال هذي الفتره من كثر اللي قاعد يصير من حولهم..
فيصل طلع و ترك ابوه و عبدالعزيز لحالهم في المكتب.. اسامه: هذا ايشفيها..
عبدالعزيز: ما ادري عنه.... صاير حنون على كبر ههههههه
اسامه قرب من عند عبدالعزيز وبدا يتامل في فونه: ايش هذا ؟؟
عبدالعزيز: مسجات حب و غزل من مجهوله..
اسامه: اترك عنك هذي السوالف و ركز في دراستك علشان تروح تدرس بره ..
عبدالعزيز بضحك: هههههههههه اكيد.. اصلا انا ما في قلبي ولا اعترف بشيء اسمه حب...
اسامه: ما شاء الله طالع علي...
-
-
في بيت نواف
كانوا كل افراد العائله يتشاركون وجبه العشاء بهدوء وفاطمه كانت اكثر الموجودين ابتسامه الشيء اللي لفت انتباه نواف
نواف رفع حاجبه: دلوووعتي فرحانه
فاطمه بابتسامه: اكيد بفرح صاااااااار شيء يووونس اكثير اليوم..
نواف: ممكن اعرفه..
فاطمه بدلعك انتظر كم يوم و بتعرف...
نواف: لااااا بلييييييييز لا تقوولين كذااا ما فيني انتظر..
ساره اللي كانت حاسه ان نواف كان يسوي هذي الحركات حتى يقهر عواطف اللي مازال ما يكلمها الا برسميه قررت تقاطعه
ساره: نواف فاطمه احنا قاااعدين ناااكل ,,, خلووا السوالف لبعيدين..
بو نواف: خليهم ياا ساره .. فاطمه ما تشوف نواف الا نادرا خليها تكلمه... عواطف حبيبة ابوها ليش ما تاكلين..
عواطف كانت عارفه ان ابوها قاعد يخفف عنها و يكلمها مثل ما نواف يكلم فاطمه: قاعده اكل..
بونواف بحنان:لا تقولين كذااا اكلك قليل و صاايره نحيييييفه انا ابيك دبه مثل فاطمه..
فاطمه بضحك: اناااااااا دبه
نواف: ههههههههههه بعيد الشر.. الدببه عارفين نفسهم..
مع ان نواف كان يقصد عواطف ابوه غير الوجه عليه: اناااااااا
ساره ضحكت: اكيد.
و ضحك الكل و استمروا ياكلوا و يسولفون لحد ما انقطع عليهم بدخول ديما: نووووواف
نواف رفع حاجبه لما شافها : ديما
ساره: هلا ديما تعالي تعشي معنا؟؟؟
ديما بغرور : ما ابي عشا .... ابي اكلم زوجي اللي ما يرد على اتصالاتي..
نواف ببرود : كنت مشغوول ياا هانم..
ديما : والحين اعتقد مانت مشغول ممكن نتكلم؟؟
نواف بثقه : اذا عندك شيء قوليه قدام اهلي
ديما بخبث : اذا كان هذا طلبك فاوووكي.......... انا حامل ...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية