العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > منتدى القضايا الساخنة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2011, 08:02 AM   رقم المشاركة : 1
الممدوح
( مشرف الأقسام العامة )
 
الصورة الرمزية الممدوح
اليمنيين يستهزئون بملك الانسانيـــــــــــة . . صور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هاهم المتظاهرون بصنعاء وغيرها من المدن اليمنيه يرفعون صور لملك الانسانية وفيها اساءه واستهزاء
لقلب المملكة خادم الحرمين الشريفين الملك المحبوب عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه
بعد كل هذا الدعم لدولتكم الغير محدود من مملكتنا الغاليه تردون الجميل برفع صور ملكنا الغالي . .

حسبي الله ونعم الوكيل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



احدى الصور التي كان المتظاهرون يحملونها

وقالت المقاومة هذي نتيجة وقوف الرياض مع الانظمة المستبدة

رائيكم حول ما يقوم به المتظاهرين بحمل صور ملك الانسانيه واهانتها ؟

الممدوح






التوقيع :
سبحان الله و الحمد لله والله اكبر

قديم 09-09-2011, 12:49 PM   رقم المشاركة : 2
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

أجل هذي نهاية الشهامه والإنسانيه
والله مساكين هالشعب وغيره
حسبي الله عليهم ماحصلو إلا عبد الله
مهما صار وأستوى ماضمهم ولا عاشوا بعد الله
إلا بحكم عبد الله
والدليل هاللي عندنا بكل مكان نتشرين
لا وصار لهم أملاك بالسعوديه
والله شيء يرثى له بالرغم من وضعهم السياسي
إلا انهم متمادين
الحمد الله والشكر
تسلم أخوي وربك كريم فيهم







قديم 09-09-2011, 02:38 PM   رقم المشاركة : 3
فوق الغيوم
( مشرفة التصاميم والعروض )





ههههههههههههه

بصراحه ماقدرت امسك نفسي من الضحك

حسبي الله عليهم







قديم 09-09-2011, 02:42 PM   رقم المشاركة : 4
فهــ2002ـــودي
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية فهــ2002ـــودي

لاحول ولاقوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل

يظل خادم الحرمين الشريفين حفظة الله ملك الإنسانية الملك الفذ
مهما حاول بعض الاقزام التطاول عليه ولكن في نظرنا يسوى مليوووون حاكم .
اللهم وفقه اللهم احفظة اللهم ابعد عنه وعن بلادنا الاذى يارب العالمين .






قديم 09-09-2011, 02:52 PM   رقم المشاركة : 5
قلب ابيض
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية قلب ابيض
 





قلب ابيض غير متصل

حسبي الله عليهم ""هذه اخرتهم ""اهم شي نحن محبتنا لوالدنا الله يطول في عمره ويحفظه لنا ""







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قديم 10-09-2011, 07:23 AM   رقم المشاركة : 6
في صمتها حكاية
( مشرفة المنتدى العام والقضايا الساخنة)
 
الصورة الرمزية في صمتها حكاية

ليس هم بل المخربين الذين يتخللون قلوب ضعفاء النفوس

يضعون الفتن بين الشعوب ،،

لايهم ما نراه المهم اننا لانتبع صدقاتنا بالمني والاذى

وكل نفس بما كسبة رهينه

وكل ظالم فوقه رب العباد

وكل ما يهمنا اننا نعرف من هو عبد الله بن عبد العزيز

الله يمده بالصحه والعافيه

هذا مالدي والله اعلم

شاكرين لك اخوي ودمت بود ...







التوقيع :

قديم 10-09-2011, 10:11 AM   رقم المشاركة : 7
رمآدالشوق
( مشرف السيارات وعالم ادم)
 
الصورة الرمزية رمآدالشوق

هذولا مايمثلون الشعب اليمني
في شرذمه من هالمخربين بين العلاقات
ولا ننسي الحوثيين واتباع ايران الحاقدين علي بلدنا
من القديم
لاكن خلهم يفعلون مايشاؤن
علي قولت المثل
الكلاب تنبح والقافله تسير

الممدوح
يعطيك العافيه
وشكرالك







قديم 10-09-2011, 10:31 AM   رقم المشاركة : 8
ملكة الخواطر
( شاعرة )
 
الصورة الرمزية ملكة الخواطر

انا بحتفظ في الصوره ههه بس ابي تفسرون لي وش مكتوب على البامبرس
الحمد الله بشار ما موجود معهم ههههه نسيانين بشار ليش
دعاء يارب يحمينا ويستر على الامه الاسلاميه من الفتن والحروب
ملينا من الاخبار وحرق الاعصاب ووعيل الايتام والارامل
يارب فرجك علينا وكف عنا البلاء والفتن الغرب لبلادنا
يسلموو استاذ ممدوح






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-09-2011, 12:58 PM   رقم المشاركة : 9
ساكتون
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية ساكتون

إن كان هناك من يحاول الاساءه لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله
والتشكيك في نزاهته وصدق أهدافه الساميه والواضحه للبعيد قبل القريب
فهناك ايضاء من يفديه من ابناء اليمن لمواقفه النبيله مع الشعب اليمني الشقيق والتي لاينكرها المخلصين والاوفياء

ولكنها لعبه سياسيه لها اهدافها الخاصه
ورضاء الناس غايه لاتدرك
تمنيت عدم مشاهدة ما طرحت بنقلك لهذه الصوره وانا اعلم انها من باب الغيره والحب لملكنا حفظه الله
فهناك الكثير لايعلم بهذه الصوره
و لما فيها من تعبئه للنفوس ودعوه للكره
على اشقائنا في اليمن
والذين هم في حاجه لو قفونا معهم ولو بالدعاء لهم
بتوحيد صفهم ولم شملهم
فما يحدث في اليمن له تاثيره المباشر على وطننا الغالي







التوقيع :

استغفر الله واتوب اليه


قديم 10-09-2011, 01:38 PM   رقم المشاركة : 10
؟ فلسفة شاعر ؟
( مشرف الإقسام الثقافية والأدبية)
 
الصورة الرمزية ؟ فلسفة شاعر ؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الخواطر
انا بحتفظ في الصوره ههه بس ابي تفسرون لي وش مكتوب على البامبرس




الحمد الله بشار ما موجود معهم ههههه نسيانين بشار ليش
دعاء يارب يحمينا ويستر على الامه الاسلاميه من الفتن والحروب
ملينا من الاخبار وحرق الاعصاب ووعيل الايتام والارامل
يارب فرجك علينا وكف عنا البلاء والفتن الغرب لبلادنا

يسلموو استاذ ممدوح

------------


بالنسبه لهؤلاء اليمنيين فينطبق عليهم القول ( اذا اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا )

اقول البعض وليس كلهم ..


فهذا جزاء الدعم اللا محدود وبناء المستشفيات والمدارس والبنا التحتيه لهم ..


والدعم المستمر


من قبل ملك الانسانيه الملك عبدالله حفظه الله واطال بعمره


ولكن اقول موتوا غيضا انتم ومن على شاكلتكم من بعض الحاقدين !!

فنحن من افضل شعوب العالم ولله الحمد كرامة وعيشا وامنآ وتميزآ

بظل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله


فهذا ملكنا ابو متعب ملك الانسانيه ملك القلوب نفديه بارواحنا وكل ما نملك ..

....................................






التوقيع :
حتى اشعار اخر

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية