العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > منتدى القضايا الساخنة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2011, 01:29 AM   رقم المشاركة : 1
الممدوح
( مشرف الأقسام العامة )
 
الصورة الرمزية الممدوح
شرهة ام غيرة ؟؟ والسبب ( هـــدية )

بسم الله الرحمن الرحيم

استغلت احدى المعلمات المكرمة الملكية المقدمة من ملك الانسانية ( خادم الحرمين الشريفين )

وقدمت هدايا لعدد من اخوانها و اخواتها

بهدايا قيمة و كان الاخ الاصغر يشاهد هذه الهدايا و هو الذي لم يحظي بشي منها

فاخذت علامات التعجب تظهر على محياه في كل مره يشاهد احدى الهدايا تعرض

امامه !!!

فهل علامات التعجب هي غيره ام شرهه؟ بالرغم من انه

جـــــــــــيد الدخل ؟ فهل هذا كفيل بتجاهل تقديم هدية له اسواه باخوانه و اخواتها ؟


فائق الاحترام

الممدوح






التوقيع :
سبحان الله و الحمد لله والله اكبر

قديم 27-04-2011, 01:44 AM   رقم المشاركة : 2
في صمتها حكاية
( مشرفة المنتدى العام والقضايا الساخنة)
 
الصورة الرمزية في صمتها حكاية

بالنسبة لي اراى انها تحز بالنفس

احب الهدية ولو كنت غنيــة

هكذا المثل يقول ..

فكيف لي ان ارى اختي توزع الهدايا على جميع اخوتي ولم احضى باي شي

مهما كان صغر او كبر

تقدر تسميهاا عتاب نفسي غيره اي شي

ولو كنت بمكانه لغضبت منهاا وسئلتهاا هل هي غاضبه مني

هل هي تريد ان تنتقم مني لفعل ماء صنعته ؟!!

سوف تصرخ بداخلي مجموعه من الاسئله ازاء ذلك

هذا ما لدي ’’’

شاكرين لك ودمت بود ...







التوقيع :

قديم 27-04-2011, 04:17 AM   رقم المشاركة : 3
انسحاب الشمس
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية انسحاب الشمس
 






انسحاب الشمس غير متصل

موضوع اهنيك ع طرحه

وجهة نظري

انها لآشرهه ولآغيرهـ !!!!!!

اقلها تقدر وتجيب له من باب الإحترام

اذاهو غني ممكن مجرد عتاب صوبهآ

هذا اللي اقدر اقوله

موفق عزيزي







التوقيع :
استغفرالله

استغفرالله


استغفرالله

قديم 27-04-2011, 05:18 AM   رقم المشاركة : 4
مـ الشوق ـلاك
( وِد ماسي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الا شرهه اعتبرها وأخته بصرآحه مآلها حق
بس يمكن في موقف خلاها تسوي كذآ انو تهديهم
وأهو لا يمكن مزعلها أو شي من هالقبيل

بالنسبه لي لو مكآنه بزعل وبقول لأختي من بآب (( مزحه برزحه )) ^_^:
كأنك نسيتيني ولا انا مو اخوك مثلهم


لأن الهديه بالنسبه لي مو بالثمن يعني تكون غاليه
حتى لو منديل فيه عطر يكفي انه تتذكرني بهديه



يعطيك العافيه مشرفنا القدير/ الممدوح


مـ الشوق ـلاك






قديم 27-04-2011, 06:23 PM   رقم المشاركة : 5
الــيزيـــد
مشرف المنتدى الثقافي
 
الصورة الرمزية الــيزيـــد

فهل علامات التعجب هي غيره ام شرهه؟


الاخ الصغير او الاخت الصغيره هي الاولى بالهديه من غيرها
وماتوقع تعرف الحقد ولا الشرهه
اذا عمرها صغير مدري كم ؟


اشكرك الممدوح على الموضوع







التوقيع :
سناب alyazed


Alyazedf@

تويتر

قديم 27-04-2011, 06:44 PM   رقم المشاركة : 6
كركر المطيري
Band
 
الصورة الرمزية كركر المطيري
 





كركر المطيري غير متصل

عواافي يالغلا







قديم 28-04-2011, 12:27 AM   رقم المشاركة : 7
كويتيه عتيبيه
( مشرفة منتدى القضايا الساخنة)
 
الصورة الرمزية كويتيه عتيبيه

..




آهلأ الممدوح .. أهلآ بـ لون الجنة ..
جميلة دآئماً إطلآلتـك ومآ تصحٌبهأ من
موآضيع سآخنة وجديدة ..

دون أدنى جدل أو منآقشة في القضية
المطروحة .. الأسباب محدوده في عدم
إعطآء الآخ الأصغر ( هدية ) ..
وأيضاً ردود فعل محدودة في عدم تلقيّ
الطفل للـ ( الهدية ) .

الأسباب : آمآ أنهآ تكـن له البغضآء
أو الحقد لذا تجآهلته عن سبق اصرار
منهأ أم انه سقط منهآ سواً ولم تتذكره
لـ تقتني له هديّة جميلة كـ بقية أخوآنه
واخوآته . !
فـ لآ أعتقد انهآ تجآهلتُه لرآتبه الشهريّ
أو غنآه الفآحش فتلك أعذآر وآهيّة .

ردود الفعل : قد يكنُ لها كرهاً غآمضاً
في المستقبل الزآهر .. أم يعتب عليها
بـ دموع حبيسة .. وآخر الردود أن يخلق
ويلتمس لهأ اعذاراً جمه .



الهدية مفتآح لـ كسب قلوب ..
فـ آكبر الهدايا وأثمنهآ هيّ الأبناء :)


شكراً كنتُ هنآ .






التوقيع :
،

هندسيّة الحوار

قديم 28-04-2011, 06:31 AM   رقم المشاركة : 8
احتريه
( ود فعّال )
 





احتريه غير متصل

قد يكون نسيان منها ولازم يسألها العذر سباق

او الاحتمال الثاني

الاخ الصغير شقيق لهم او من الاب ربما هنا الغيره منها الاخت لاخوها اذا كان محبوب من الاب هذا اذاكان اخوها من ابوها

اما اذا كان شقيقها فهي ربما تغار منه اما لمحبة امه له اومحبة اخوته له ...
لو مهما كان الزعل مثل ما اعطت لهم تعطيه او حتى لو زعلها اسمه هو صغير وهي كبيره هذا اذا كانو من بطن وحده

والاخوان يختلفون

وقد يكون اخذتها من جانب انه مو محتاج مع ان

الهديه مالها علاقه بغنى او فقر لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال تهادوا تحابو







قديم 04-05-2011, 02:42 PM   رقم المشاركة : 9
مــــــدى
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مــــــدى




اعوذ بالله ! مااقسى قلبها
واضح انها متعمده هاالشيء .... المهم انا اشوفها شرهه عليها لأنّها ماقدّرته ... والهديه قدرها كبير في نفس الشخص حتى لو كانت رخيصه .. لأن قيمتها معنويه في الغالب وليست ماديّه ..



يعطيك العافيه اخي الممدوح






التوقيع :
ماعـاد في قلبي مكان ٍ يحتمله مشيل !
الهم كثرت حموله وجروحي من دونها !
مــدى العتيبي ,,,

قديم 04-05-2011, 05:05 PM   رقم المشاركة : 10
سارة الغامدي
( وِد ماسي )

انا برأي الاخت ماادته هدية لانة غني .وفكرته راح يقول لعا موبحاجة انا هالهدابا

<<قالت خليني اختصر الطريق وبلا احراجات عاد اخوها واخبر فيه ...........

لكن لووضعت نفسي بمكان هاالاخ وكانت اختي (الكبيرة)جالسة توزع هدايا راح تكسر بخاطري.. حتى ولو اني شايفة نفسي عندي فلوس و و و و ..الخ

هذي اختي الكبيرة فشي منها يرفع من معنوياتي ..

حتى ولو كان عندي عزة نفس اني انا غني ومااخد من اختي اللي اقل مني شي مادي

فابدا الراتب شي .. والهدية شي تاني ..
فاذاكان هاالاخ مابدر منه شي تجاه اخته يسألها ..وليش لا

لعل ان الاخت قاصدة بحركتها هذه لاخيها لكي تتحسسه بانه ارتكب شي غلط
ومااستاطاعت ان تفتح معه الموضوع الابالطريقة هذة







التوقيع :
ﻣﭑ̲ ﺑﻋد ٱﻟﺭ̵ﺣﯾﯾل
ٱﻟﺂ ٱﻟﺭ̵ﺣﯾﯾل - ˛!̴
ﻣﺂ̲ ﺗۉﻗف ٱﻟدﻧﯾﺂ̲ ﻋ̃ﻟێ #̴̴ !
ﻏﯾبة. . . ﺑﺷ̲ﺭ .

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:18 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية