العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2005, 02:47 AM   رقم المشاركة : 71
شايب دمه خفيف
( ود متميز )
 






شايب دمه خفيف غير متصل

الهدار مو مشكله
تكمله لما سبق
بعد ماعطاني الوكيل التعهد ماصدقت على الله الاستاذ قالي روووح الفصل وارووح الفصل وانا فرحااااااااااان ان السالفه عدت على خير
المهم رحت الوكيل عطاني ورقه اذن دخووول مكتوووب في الورقه ان الطالب حصل على تعهد وادخل الفصل والا المدرس الدين يكرهني كره العمى يشفوووني كئنه شايف ابليس من الاستهبال اللي يجيه
دخلت قتله السلام قال "وعليكم السلام قال وين كنت قلت عن الوكيل قتله هذي ورقه ويناضر بحقد ويقووولي حليت الواجد قتله اوقف احسن مع الواقفين اللي ماحلو الواجب وحقد زياده بعد ماعيال ضحكو واخذ الورقه ويكتب عليها وانا جالس اسولف مع العيال ويقووولي تعال قته نعم قال ود الورقه للوكيل واقر الورقه قدامه مكتوووب فيها الطالب مطروووط بسبه قله الادب وانا ضر الورقه واقووول حق العيال انا مطروود اليوووم مطروود والاستاذ حاقد الف انا اقوول في نفسي توني طالع من الوكيل وعطاني تعهد المره ذي بطلع ومعاي ملفي خخخخخ
وارووح عند الووكيل وانا كلبي ببطني واعطيه الوكيل وعصب يقووول ليه كانت انت قليل الادب جالس افكر وافكر وافكر واسوي بحث في قوقل وش اخر شلخه
واقوووله ياستاذ من بعد ماطلعت من عندك يوم تعطيني تعهد دخلت الفصل وقال الاستاذ وين كنت قتله كنت عند الاستاذ عبد الرزاق قتله قاللي الاستاذ انت تستعبط على ويكتب الورقه وجتها لك الوكيل جالس يفكر ويقووول خلاص مومشكله روح اتمشى حصتين لين تنهي حصته بعدين جيبلي كشف الغياب على شان احضرك وانتهت السالفه
طيخ طاخ
ادري اني فريت مخكم بس ماعليه
انتضر المواقف الجديده







التوقيع :
تعديل اداري

قديم 20-07-2005, 02:52 AM   رقم المشاركة : 72
عبدالله الحسيكي
( ضيف الــود )
 





عبدالله الحسيكي غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدار
الموقف من المواقف الدراسية :

بعد نهاية إحدى المحاضرات في المعمل قابلت أحد أصدقائي قال لي البارحة ما نمت

جاي مواصل ودي أنام ، واتفقت معه على أن ينام في مكان في المعمل خلف طاولات

لايراه أحد على أن أوقضه بعد محاضرتي من 3 ــ 4 حيث عنده محاضرة بعدها ، حقيقة

أني حضرت محاضرتي وكان فيها مناقشات حول بحوث واخذ ورد فخرجت وذهبت للبيت

ونسيت صاحبنا نايم ، ولم يصح إلا الساعة العاشرة مساء،فوجد نفسه في المعمل والابواب

مغلقة من الخارج بسلاسل ولا حوله أحد وبالصدفة أنه ناسي جواله ، أخذ يصرخ ويهز

الابواب وبعد وقت وجهد حضر له الأمن وحصل له من السين والجيم ، لكن أفرج عنه 00

وأهله قلقوا عليه ماهي عادته التأخير 0 وأخيرا جاء علي الدور وزعل ووو00000 لكني

حلفت له إني نسيت وسألني وين نصرفها منه قلت من بنك الصداقه ، وأنا رجال نساي

تحياتي

الهدار

ابومخارش شكرا على الموضوع






قديم 20-07-2005, 03:53 AM   رقم المشاركة : 73
الهدار
مشرف المنتدى الثقافي
 
الصورة الرمزية الهدار

شايب دمه خفيف

الله يعطيك العافية على تواصلك

موقف فيه مكر من الشايب

الله يصلحك شايب أذيت خلق الله

تحية لك ومتعشمين

في موقف تورينا شطارة

الولد المشاكس

شكرا وشكرا

اخوك الهدار







قديم 20-07-2005, 03:58 AM   رقم المشاركة : 74
الهدار
مشرف المنتدى الثقافي
 
الصورة الرمزية الهدار

عبدالله الحسيكي

مرحبا بضيفنا ضيف الود

نرحب بك أخا وكاتبا

مرور نتشرف به

اتحفنا بموقف من مواقف

الحرج والطرافة

مقدرين لك مشاركتنا الود



اخوك الهدار







قديم 21-07-2005, 05:49 AM   رقم المشاركة : 75
شايب دمه خفيف
( ود متميز )
 






شايب دمه خفيف غير متصل

شبااااااااااااااااااااااااااااب
عندي موقف وانا يووم كنت صغير مره
مره صحيت من النووم وابوووي كااان رايح الدووام قتله اشترلي فطووور قال مستعجل برووح الدووام ومشاي بالسياره وانا اناضره الا ماهو طريقه اللي يرووح الدوووام انا قلت اكيد بيروووح المطعم بيشتريله فطووور وانا عصبت والحقه واناديه با با
>>>ياعيني على الدلع خخخخخ
ماسمعني والحقه>>>>>>حرامي تلحقه ههههههههههههاااااي

والحقه يمكن ربع ساعه وانا اركض واخير وصلت الاابوووي توه طالع من المطعم واقووله يالله جعان ابوووووي مااااااااات من الضحك
ابوووي يقووول عطه اللي يبه ذاء الولد
>>وش رايكم بذاء الموووقف
طيخ طااااااااااخ







التوقيع :
تعديل اداري

قديم 21-07-2005, 07:08 AM   رقم المشاركة : 76
الهدار
مشرف المنتدى الثقافي
 
الصورة الرمزية الهدار

هههههههها هههههههها ها هههها

حقيقة موقف بالف موقف موتنا من الضحك

ولد لزقة 0000 وين ما يروح البابا وراه

ابونا مسئول عنا

احرجت أبوك

الصراحة احرجتنا بكرمك

لكن من كريم لمستحق

تحية مني ومن جميع القراء

اخوك الهدار







قديم 21-07-2005, 07:32 AM   رقم المشاركة : 77
الهدار
مشرف المنتدى الثقافي
 
الصورة الرمزية الهدار


رحلة الموت الحقيقي


الصراحة استحيت العالم مواقف

وأنا أسمع فقط

هذا موقف مريت به ولن أنساه

كنا العام الماضي طالعين للنفود

ونحب الطبيعة والرمال والنقيان

والحطب وشبة النار ، المهم بنشر

الكفر ، وركبنا الاستبنه ولقيناها

مبنشرة ، ماذا نعمل ، اتفقنا (حنا اثنين )

نمشي إلى أقرب قرية اسمها جلعودة

وقلنا ربما نلاقي أحد ، نركب معه

مشينا للقرية وأخذنا معنا قوارير صحة

وحسينا وأحنا نمشي بكل صراحة بالخطر

وصارت تتصور لنا كل مآسي الذين هلكو

بسبب العطش وشربنا الماء حتى نفد

ومرنا جيبين ورفضوا الوقوف ، وزاد القلق

لكن لازم نواصل وظهر بريق الأمل عندما رأينا

منارة مسجد جلعودة وصرنا نمشي بدون أحساس

ولما قربنا للقرية تفضل علينا صاحب ونيت وركبنا

مع غنمه في الصندوق المهم وصلنا البقالة

وانتهى الخطر وقطعنا في رحلة الموت حوالي 30 كيلو

بدون توقف ،

وحّرمنا البر والطعوس

لكن هذه القصة فيها فوائد

الرحلة لابد من سيارتين

التأكد من الكفرات وباقي السيارة

لو سلمت 100 مرة الخطر ساعة


اخوكم الهدار







قديم 23-07-2005, 03:12 PM   رقم المشاركة : 78
فـًٍَِيـًٍَِصـًـَـَل
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية فـًٍَِيـًٍَِصـًـَـَل
 





فـًٍَِيـًٍَِصـًـَـَل غير متصل

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<يبي يضحك بس
هع هع هع ههههاااااااااااااي







قديم 25-07-2005, 05:03 AM   رقم المشاركة : 79
الهدار
مشرف المنتدى الثقافي
 
الصورة الرمزية الهدار

خوي العزيز

فـًٍَِيـًٍَِصـًـَـَل

ومالوه اضحك الله يسعدك

وشكرا للمرور


اخوك الهدار







قديم 27-07-2005, 01:33 PM   رقم المشاركة : 80
مزايـــا
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية مزايـــا
 





مزايـــا غير متصل

مشكور اخوي الهدار على الموضوع الحلو


المواقف المحرجه عندي عدوا واغلطوا اقربها موقف صار لي انا وبنت عمي قريب


كنا معزومين على العشا عند ناس .. انا جيت متأخره مع أهلي

المهم سلمت على الموجودين وجلست جنب بنت عمي


سولفت معاها.. المهم .. بنت عمي مسكت شنطه كانت جنبها وفتحتها وطلعت منها العطر


وعطرت بنت عمي الثانيه وجلست تفتش في الشنطه وانا اناظر معاها... شوي سألتني

قال هذا العطر مو نفس العطر الي انتي الحين حاطته صح ؟؟ :

قلت لها انا ايه أنا عطري ديور الجديد

سألت وينه ليش ما جبتيه والا خايفه مني اخلصه عليك يا بخيله

رديت عليها انا الا جبته ومسكت شنطتي وفتحتها وطلعته

شوي بنت عمي وجهها احمر وازرق واخظر

انا استغربت قلت لها وش فيك ؟
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قالت لي هذي في يدي منهي شنطته ؟؟

قلت انا مو شنطتك ؟؟

قالت لا !!

انا ناظرت في الحرمه الي قاعده تناظر فينا من اول ما مسكنا الشنطه

وكان وجهها احمر ومنحرجه مره.. انا بفطنتي عرفت إن الشنطه حقتها

بنت عمي رفعت صورتها وقالت لمين الشنطه ذي ؟؟

الحرمه قالت الشنطه لي انا وترا العطر الي فيها يفداكي ههههههههههه

انا عاد ما ادري شقول قلت معليش يا خاله سوري مررررررره كنت احسبها شنطتها

وهي تحسبها شنطتي هههههههههه
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


انا مت ضحك على بنت عمي وبنت عمي جلست تعتذر للحرمه ووجهها احمر زي الكاتشب هههههههه



عاد انا قلت لها هذا درس لك علشان ماعاد تفتشين اغراض غيرك حتى لو كنت انا صاحبة الشنطه المفروض تستأذنين مني




وسلامتكم


اختكم

مزايــا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:37 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية