رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة
جزء الحادي عشر
صباح يوم جديد لعروسين
عمران يقوم عبير:ياكسوله انا اول مره اشوف عروس نايم الى الظهر
عبير تقوم وهي مبتسمه وتمد يدها بسترخاء:صباح الخير عموري
عمران:مين عموري
عبير:انت عموري
عمران بابتسامه: انا عمران
عبير:هههههههه ولا تزعل صباح الخير ياعمران
عمران:صباح الليل حناا في الظهر تقولين صباح الخير
عبير:يوووووووووه انت ممل تدقق على كلمه وراحت تاخذ لها شاور
عمران وش ذا الكلام الي هي قاعده تقوله هذا وحنا باول يوم وهذا كلامها انا لازم اوريها العين الحمراء اذا رجعنا للبيت
البيت يالله من البيت والله اني خايف انها تتفاجئ مثل اخوها بالخرابه الي انا ساكنها بنظرهم طبعا وبظر زينب وبنظري اخخخ
عادل غايب عن المدرسه:ياشين البيت من غير عبير يايمه
ام حسام:ايو والله البيت ماله طعم واللحين مين الي عندي حتى اسولف معها
عادل:وش دعوه يمه الي يشوفك معطيه عبير وجه
ام حسام:انت وش قاعد تقول؟؟
عادل:بجد يمه عبير كانت وحيده ماعندها احد
ام حسام:لاتكثر هذره بس وروح جيب تلفوني ابكلم مرت عمك عيسى
عادل:معليش يمه بس ليه
ام حسام: نبي نروح للمنتزه حنا وياها
عادل من غير شعور:ونوره معكم
ام حسام:ابقولها تجي هي والعايله كلهم علشان ابوك وعمك يصيرون صافيه لبن مثل اول بس ماقلت لي ليش تسال
عادل يبي يضيع السالفه:يمه وين التلفون ابروح اجيبه بسرعه
حسام طايح على الارض وبالم:تكفى ياسامي ابي شمه شمه وحده اخخخخ
سامي:ترا ذبحك هالمخدرات ياويلك من اهلك لو يدرون
حسام:مو وقته جيب لي شمه وحده اه
سامي:مو قبل ماتعطيني الفين ريال
حسام:خذ البوك كله بس عطني
سامي فتح البوك(المحفظه) ومستانس لان فيها خمس الاف ريال
سامي:خذ وخذ ضعفه بعد تستاهل والله صديقي
فتح حسام كيس المخدر بطريقه هستيريه وانكب على الارض ويشم بطريقه جنونيه (طبعا مو صاحي) وبطريقه مذله له
برج المملكه
عبير:عمران
عمران وهو يناظر t.v.:هاه
عبير استغربت من رده الغريب وتمت تناظر له
عمران:بغيتي شئ
عبير باستغراب!!!!ايه
عمران:وشو؟؟
عبير:خواتك اللحين وينهم
عمران:ارسلتهم بالطياره امس
عبير:ومين الي بيوصلهم من مطار بريده لقريتنا
عمران استغرب كلمة قريتنا واستانس:الي يوديهم تاكسي
عبير بتفاجئ:وما عندهم احد ولا اخو لك ولا خال ولا عم
عمران:للاسف لخال ولا عم ولا اخو ولا سند
عبير:طيب متى بنروح للقصيم
عمران:اذا خلصنا من شهر العسل
عبير:ووين بنقضي شهر العسل
عمران:في الشرقيه
عبير:خلها وقت ثاني
عمران:وشو الي بوقت ثاني
عبير:سفرتنا انشالله بالايام الجايه
عمران:بس هذا شهر العسل
عبير::انشالله كل ايامنا عسل وزي ماقلت لك خلها وقت ثاني
عمران:بس ليش اجلتيها؟؟؟
عبير:خواتك الحالهم هذا مو سبب مقنع لا مستحيل نسافر وهم الحالهم
عمران:طيب يومين
عبير:اذا كان لي عندك خاطر احجز اليوم رحلتنا للقصيم ونسافر اليوم او بكره
عمران كان خايف على خواته لان هذي اول مره يسافرون بطياره لحالهم
عمران:الله يقدرني اسعدك انشالله
عبير ابتسمت
عمران:والله كبرتي بعيني
عبير:وانت كبيربعيني وبقلبي ياقلبي
عمران راح لها وضمها ضمت واحد مشتاق ماشاف حبيته من اعوام
مع انه كان زعلان بالبدايه لكن وين يروح عن كلام عبير المعسول
ام حسام عزمت العيسى كلهم وبييروحون معهم وعزمت عبير وعمران وبعد وافقوا في منتزه بالثمامه
جلسوا في الدكات في الجلسات الصغيره واخذوا خيمه وحده لانهم عايله مترابطه قبل المزاعله بين عيسى وابو حسام
وعادل في قمة سعادته
ام حسام كلمت حسام وبعد وشو وافق بعد ترجي
عايلة العيسى راح الاب والام بسياره وابتسام ونوره ورامي بسياره
وهم في الطريق الزحمه والممل
ابتسام:رامي
رامي:هلا
ابتسام:ابقولك شئ وابيك تسمعني للاخر
رامي:تفضلي وكلي اذان صاغيه
ابتسام:والله عندي لك عروس تربش تجنن تخبل والله اخاف انا تضيع منا
رامي:واذا قلت مابي اتزوج
نوره:طيب اول انت تبي تتزوج وش غير رايك
رامي:الى ابيها راحت
نوره تفجئت من ردت رامي وحتى رامي انحرج :ومابيكم تفتحون هالموضوع مره ثانيه
وصلوا لقوا عادل في الاستقبال كان متكشخ لاخر حد علشان يغري نوره الي مافرقت خياله لحظه وحده والي كان يبيها بحلوها
وبمرها مع انه شاف صورها قبل لكن ماهتم لانها مو بارادتها ونوره تناظر له وعادل مافارقت عينه يناظرون بعض كانهم
بفلم هندي مو قدام اهلهم !!!بس كانت نوره تناظر من الخوف مو من الاعجاب
وحسام موجود معهم بس كانت عيونه حمراء وتخوف يعني يمكن باي لحظه يرتكب جريمه سالوه اهله قال انه مواصل مانام
لانه مرهق ورامي بعد ساااكت مو مستوعب ان عبير تروح عنه بيوم ولليله
نزل ابو رامي وسلم على ابو حسام وسولفوا وخف حاجز البعد عنهم شوي
وتقابلوا الثرثارات ام حسام وام رامي وبما ان العايله طول عمرهم مع بعض جلسوا في جلسه وحده وكانت هناك
من يترقب الاحداث بهدؤ وخوف من الصراخ الذي يغالبها لان قليل تطلع معهم وقليل حتى عادل يروح
كانت تقرا اية الكرسي واخر سورة البقره وكانت مرعوبه وتتذكر احداثها الماضيه بصمت وبقهر
وكان واحد هناك يناظر صاحبة العيون الكحيله الملونه بعدسات وظل للعيون ومزخرفه كانها رسمة فنان ماهر عرفتوهم عادل
ونوره
وريان وعبدالرحمن قاعدين يلعبون بدبابات اخوان نوره وابتسام
عمران يوم وصلوا للمنتزه ماكان فيه ناس لان الناس يروحون للمنتزه ترفيهي اكثر من اجواء هاديه وخلابه
قالت عبير:تكفى عمران انزل
عمران:وش الي انزل
عبير:ابي اسوق تكفى
عمران:والناس
عبير:مافيه احد دايم اهلي يخلوني(وهي تكذب بس تبي تزين الاجواء كالعاده اجواء ضحك وهستره)
عمران وقف يوم قربوا يوصلون والمكان فاضي
عبير تسوق وقربت للوصول وتضغط الزمور طاطاط طططط طاطاطا
الكل انهبل وش ذي الحركه
حسام انقهر:وش ذا الازعاج
والباقين ماتوا ضحك عليها
عبير طلعت من السياره قالت بصوت عالي موجهه الكلام للحسام:والله ماشفتكم استقبلتونا قلت انا اسوي استقبال لاحلى عروسين
بالرياض
رامي انقهر من هالكلمه لكن عبير سلمت على الكل زي بعض واخذت عادل
عبير:عادل تكفى
عادل اهتز بقوه وبطريقه مضحكه