العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > مملكـة خاصـة > مدونات الأعضاء
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 8 تصويتات, المعدل 4.50. انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2010, 12:24 AM   رقم المشاركة : 3411
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور



كونت برحب بالي زارني وخربتو بيتي

بخروفاتكم المعفنه يالبايخين

طفو لاشوف خلقتكم >> ميتوو اجلس انت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس اللي بالي يطلعو هههههههههههههههههههههههههه

ياحوبي لهم ربنا يعلم بحالهم







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 12:28 AM   رقم المشاركة : 3412
ŝâĺĺɏ
( مشرفة منتدى التوبيكات )
 
الصورة الرمزية ŝâĺĺɏ

طيب طيب


يعني ميتو يجلس وانا طاردتني هاه



زعلت منكـ وخري عني :(



ماعاد بدخل بيتك يالدوووبه











التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 12:35 AM   رقم المشاركة : 3413
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sallly
طيب طيب


يعني ميتو يجلس وانا طاردتني هاه



زعلت منكـ وخري عني :(



ماعاد بدخل بيتك يالدوووبه








ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سالي ماطلعتي تنامي هههههههههههههههه

بمزح معاك وربي انت حبيبتي .. ميتوو يطف >> لاتصدق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سالي ياعنوني انتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 12:41 AM   رقم المشاركة : 3414
ŝâĺĺɏ
( مشرفة منتدى التوبيكات )
 
الصورة الرمزية ŝâĺĺɏ

لااا خلاص زعلت



اشوى اني ماطلعت وشوفت اللي قولتيه عني




ميتوو انت كمان زعلانه منكـ <~ عساك مارضيتي خلاص ههههههههههههههههههههههه



راسسسي مصدع











التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 01:04 AM   رقم المشاركة : 3415
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابعاد فكر



قال لها: أحبك إلي الحد الذي أرفض فيه أن أكون معكِ!



قالت وعلامات الدهشة كلها تحتل عقلها وروحها وقلبها: بالله عليك.. كيف ذلك؟!

قال: لست أنانياً!

قالت: وما دخل الأنانية بالحب؟!

قال: آه.. يبدو أنني اكتشفت مشكلتك.

قالت: أي مشكلة؟

قال: مشكلة عدم فهم فلسفة العشق!

قالت: وهل الأنانية هي جوهر الحب؟

قال: الحب هو مشروع أناني. لأن العاشق يحب شخصاً بعينه، دون سواه، دون كل ملايين البشر

وبخلاف كل الكائنات التي علي كوكب الأرض.

إنه يحب هذا الإنسان قلباً وعقلاً، اسماً وعنواناً، زماناً ومكاناً!

ثم أضاف: أليس ذلك ياسيدتي هو قمة الاستحواذ ومنتهي الأنانية؟!

قالت: لكن إذا اعتبرت أن هذه المشاعر هي قمة الأنانية فأنت مخطيء، لأن الحب هو قمة الخصوصية!

قال: الخصوصية في الأسرار ولكن ليست في المشاعر.

قالت: الأنانية في التصرفات وليست في المشاعر!

قال: أنا أحبك ولكن لا أريد أن أحتلك!

قالت: ومن قال لك إنني أكره استعمارك لكل بقعة من كياني؟!

قال: سوف تكرهينني!

قالت: لن أكرهك!

قال: سوف تزهقين مني!

قالت: لن أزهق!

قال: التكرار يعلم الملل!

قالت: التكرار يحقق الاعتياد، والاعتياد أساس الاستقرار، والاستقرار هو حلم المرأة!

قال: والتكرار هو جوهر الملل، والملل هو كابوس الرجل.

لحظة ميلاد:

لا تعطني حريتي

لا تطلق يدي

أرجوك.. استعمرني!

مرحبتين ابعاد فكر هلااا وغلاااا

يسلموووووو وربي يسعدلي قلبك يارب

عجبتني المحاسه روووووووووووووعه وربي

تسلم يالغالي

كررها تاني طيب

تحيااتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 01:15 AM   رقم المشاركة : 3416
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sallly
لااا خلاص زعلت



اشوى اني ماطلعت وشوفت اللي قولتيه عني




ميتوو انت كمان زعلانه منكـ <~ عساك مارضيتي خلاص ههههههههههههههههههههههه



راسسسي مصدع








ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما عساك مارضيتي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي موتني ضحك ع هدي الكلمه

يالطيف منك

حياك ياعنوني ركني ركنك ولا تزعلبي بمزح معاكي

بحوووووووووووووووووووووبك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 04:08 AM   رقم المشاركة : 3417
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف)
‏قلب الزهـــور, ‏sallly+, ‏عبـــدالله !!!+


بطلب من الآدارة لحاف مره تانيه يكون عندي بركني

عشان اللي ينامو بركني حراام كدا ينامو بدون غطى

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 04:10 AM   رقم المشاركة : 3418
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور



يالله بطلع ارتاح ساعتين قبل المحاطره

آآآف رجعنا لقلق عندي محاطره الساعة 8

يالله اشوفك تاني باي بااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 04:12 AM   رقم المشاركة : 3419
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور



ياحوبي لك سالي شكلك عسل وانتي نايمه ياحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههه

يالوسخه ههههههههههههههههههه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 07:07 AM   رقم المشاركة : 3420
في صمتها حكاية
( مشرفة المنتدى العام والقضايا الساخنة)
 
الصورة الرمزية في صمتها حكاية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





سألتها ليه البحر ساكن عيونك 000جاوبتني للغرق
سألتها ليه السواد اللي في عيونك000 جاوبتني للأرق
سألتها ليه الخدود 000 قالت عبق
سألتها هي رقتك مثل النسايم والورود 000 قالتلي لا يمكن أرق
سألتها عن حسنها كنه يقول مال الشعر فيني حدود 000 قالت صدق
سألتها يا أغلى الأنام وشو الغرام 000 قالتلي انك ما تنام وأوهام
وتنتظر شمس إلقاء 000 وماتجي شمس إلقاء
مشوار ما يعرف وصول 000 ولحظه بها كل الفصول
وقلب واحد يحترق وبعض الصدق 000وقتاً عصيب يتبعه وقت عصيب
لين يتعدى الصباح 000 وجراح تدمى لو تطيب
وفي الأخير خل عن خل افترق 000 في الأخير كل النهايات الفراق
ما فيه فرص ما فيه نهايات000 بإلقاء إلا في خيالات القصص
سألتها وشو الوفاء قالت كفا 000 النور من ضيئ اختفى
والليل في عيوني غفا 000 اترك كثير الأسئلة
أسال عن عيون وكفا000 أسال ليه البحر ساكن عيونك
و ليه السواد اللي بعيونك000 سألتها جاوبتني للغرق للأرق
سألتها عن حسنها كأنه يقول مال للألم فيني حدود 000 قالت صدق






التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:16 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية