العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-2012, 11:08 PM   رقم المشاركة : 231
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الساعة الساعة ثلاثة ونص الفجر قام فارس وهو يسكر قلاب ثوبه وقف عند المرايا واضح عليه الإرهاق ما نام رجع شعره بإيده على ورا ودخل الحمام توضا وطلع
بحذر بدون ما يشوفه احد حتى الخدم لو شافوه ممكن يقولوا قدام أهله انه كان نايم هنا ومو حلوه بحقه وبحق زوجته وهم ما صار لهم شهر و أسبوع متزوجين
نزل بسرعة مسك صدره بقوة وهو يتنفس بسرعة لما شاف أبوه طالع من القصر رايح صلاة الفجر انتظر ثواني وطلع وسكر البوابة وراه اوتماتيكي
ركب سيارته وراح يصلي بالمسجد اللي قريب من قصره
وهو مار من البيت شاف المسجد الجديد اللي قاعدين يبنوه بنصه تقريبا واصلين وشكله كبير تصميمه حلو
وقف السيارة ونزل
" بسم الله اللهم افتح لي أبواب رحمتك "
.
.
.
رنا سلمت من الصلاة وهي تدعي فارس يرجع و تتصلح أمورهم جات ببالها صورة دلال هزت راسها وهي تغمض عيونها أكرهك يا دلال بس الله يعينك حرام تلاقي وجهها مشوه الحين الله يشفيها
سكرت النور وحطت راسها ع السرير


رجع من الصلاة دخل بخفة على غرفتهم النوم شاف رنا مسدوحة ع السرير وشكلها نايمه
وقف قدامها تنهد رنا خذلتيني كنت جاي اسعدك و ربي هذي ما تستاهل تحزني عليها أو دمعه من دمعاتك تهل عشانها ضم ايدينه لبعض رنا كانت صاحيه بس مغمضه عيونها لما سمعته يتكلم طاحت دمعه من عينها
فارس قرب منها و غطاها وباس راسها وطلع
رنا اول ما طلع نزلت دموعها كويس ما شافها غطت راسها بالبطانية تبكي اللين غفت عينها
فارس طلع ونزل تحت اخر دور وبصالة القصر انسدح ع الكنبة الشمس بدت تطلع وبيته مكشف وقف قدام البلكونة الصغيرة حقت الجلسة الفرعية الصغيرة


طالع لبعيد بعد بيته بعشرين متر قصر هشام و دانة ااااااه يا هشام وينك لو رنا مو أختك كان شكيت لك اللي صار معي تنهد ورجع ع الكنبة و نام


.
.
اش رايكم بردة فعل رنا ؟؟؟

.
.
.
ليس الحبل الواحد سوطاً . ( مثل من التبت ) .
<<< نهاية الجزء الثلاثون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-04-2012, 11:17 PM   رقم المشاركة : 232
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 1 والزوار 10) ‏
قلب الزهـــور

مرحبتين فيكم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2012, 07:11 AM   رقم المشاركة : 233
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

بارتات حلوه عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2012, 05:38 PM   رقم المشاركة : 234
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

بارتات حلوه عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2012, 05:40 PM   رقم المشاركة : 235
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الواحد والثلاثون

الذي يحبك بقسوة إنما يكرهك برفق
** أحبك تعني .. تهمني مصلحتك... **



محمد ابتسم سارونة ادخلي
سارا مسكت ذراعه بحس ألبي عبيدأ بأوة
" أحس قلبي يدق بقوة"
محمد ليه عشاني جنبك
سارا ضربت على كتفه بخفه هههههه عبتنكت حمود والله خيفه من ردة فعلون
" بتنكت حمود والله خايفه من ردت فعلهم "
محمد سارونة وبعدين ليه متزوجين بالسر هم يدروا إني تزوجت
سارا أخذت نفس يللا
محمد ههههههههههه والله ولا كأننا داخلين بيت رعب
سارا ههههه يللا امشي
فتح الباب محمد ودخل
ابو محمد وأم محمد مع رندا وسلطان اللي سبقوهم وأهله كلهم طالعين الشرقية
ع المطار لابسين
أم محمد وقفت وهي تسكر شنطتها
ابو محمد يللا يا مره تأخرنا
طالع حوله اشفيك مفـ.. محمد
محمد راح لأبوه وأمه يحضنهم ويشم ريحتهم أمه دفن نفسه بصدرها وهو يتمسح فيها يمكن هذي آخر مره يشوفها
أم محمد تبكي محمد حبيبي يا عمري شلونك وش اخبارك
سارا عيونها دمعت الموقف مؤثر مره اجل كيف لو عرفوا عن مخططته
ابو محمد هلا يا بنتي تعالي
سارا بحيا راحت باست راسه وإيده آهلين عمو كيفك
ابو محمد تعاطف معها لا تقولي عمو اعتبريني أبوك
سارا دموعها نزلت أنت أحسن من بابا ع الأقل ديانتك زي ديانتي باست إيده مره ثانية ابو محمد سحبها ما عليك يا بنتي إنشاء الله محمد يسعدك
سارا يعطيك العافية عمـ.. أبوي حست بغلط لما قالت هالكلمة مو متعوده تنطقها بهالشكل
ابو محمد ضحك هههههههههه قولي بابا الله يحفظك ذكرتيني بالرند دلوعتي
سارا ابتسمت حنون ابو محمد مره
أم محمد تركت ولدها وقالت بنبرة عد ارتياح آهلين يا اش اسمك معليش ما حطيته ببالي
سارا انحرجت سارا
أم محمد ايواا ساره كيفك
سارا باست راسها وإيدها الحمد لله ماما كيفك أنتي
أم محمد ما هي مرتاحه لها لأنها تكشف وجهها مع انه ملامحها طيبه
ابو محمد حس بسارا لما انحرجت ومحمد كان عارف أمه اول شي بتكون كذا بعدين بتتحسن
أم محمد طيب حمود إحنا رايحيين الشرقية بنجلس معك اجل بلاشها من روحه
محمد ابتسم وهو يمسك يد سارا لا أنا وسارا معكم
أم محمد اجل محمد اسمع مدام زوجتك جايه وانتوا مملكين خلينا اليوم نسويها حفلة مره وحده ببيت فارس ولد عمك العزيمة كلهم جايين تعلن زواجك بهالطريقة اشرايك
محمد طالع بسارا سارا ارتبكت اول مره تشوفهم وتكون عروسة بعد
محمد أشوف أمي إذا سارا مستعدة
ابو محمد تستعد لأيش مشاء الله حلوه من غير شي
سارا استحت يسلمو بابا
أم محمد الله لا يسلم إبليسك: أقول محمد خلاص شوف اليوم بالخبر اشتريلها فستان و وديها المشغل وتعال
محمد ما بيده شي إنشاء الله
ضغط على يد سارا يعني بعدين اتفق معك
طلعوا بالطيارة محمد جالس جنب سارا وقدامهم رندا وسلطان
محمد سارونة ولا يهمك رندو معك هي تعرف تتصرف
سارا ابتسمت لا عيدي بشوف أنا شو بيصير
محمد ابتسم يعني اليوم زواجنا
سارا إحنا مملكين وما اتفأنا هيك
" إحنا مملكين وما اتفقنا كذا "
محمد سارونة كان عرسنا بيكون بأمريكا مع رندا و بشور بس وين هنا الكل موجود
سارا محمد أصلا أنا لما اتفأنا إلت مابدي فرح بس تاخدني وخلص
" أنا لما اتفقنا قلت ما ابغا فرح بس تاخذني وخلاص "
محمد والله اللي كنت ناويه أجيبك هنا عند أهلي واسويلك فرح ما صار ولا استوى بس هذا طلبك
سارا أنا هيك بدي خلص اليوم بشوف شو بيطلع معي
محمد اوكيه تأبري ألبي
سارا ههههههههههه أبدا ماولابأ
" ههههههههههه أبدا مو لابق "
محمد هههههههههه فديتك وفديت اليوم اللي بشار كلمني فيه ورجني
سارا شو عبتأول محمد
" اش تقول محمد "
محمد هاااا هههههههههه أقول يأبرني اليوم اللي بشار خويي أقنعني أتزوجك
سارا باستغراب بشااااار؟؟!!
محمد اييي بشار ابتسم بخبث يقول انك كنتي تحبيني
سارا حمر و جهها نعم شو بشار طلع أليل أدب
محمد ههههههههههههههههه أموت بقلة أدبه
سارا ابتسمت حمود ها إحنا بالطيارة
محمد سكت وهو يبتسم بفرح بلا دانة وحب اول بلا خرابيط يا ناس


نورة بالسيارة مع بيت عمتهم
خالد وصلنا يللا وقف السيارة
نورة أي وصلنا هذا بيتهم
خالد يب
نورة فاتحه فمها مشاااااااء الله تبارك الله
مها هذا البيت اللي كنا نقول عنه
خلود ايواا والله لما مرينا منه هذاك اليوم اثاريه حقك يا رنوو الله يسعدك
فهد خلاص شويه بتطيحوا البنت من عينكم اللي يسمع يقول عايشين بقشة
البنات ههههههههههههههههههه
نورة هههههههههههههه لا بس هذا لها لحالها مشاء الله مشاء الله بنزل أخاف أصيبها بعيني
خالد هو من زمان انتي صبتيها ما تشوفي المسبح قاعد يتفجر
البنات هههههههههههههههه
نورة هههههههههههههه خلود بلا خرط أصلا المسبح مو باين
فهد إلا هذا هو شوفيه البوابة مفتوحه الحمد لله انعمت من الفجعة
نورة ههههههههههههه فهود اشفيك علي اليوم
فهد ابتسم روحي بس هذا صلووح هلا والله
نورة واقفة ما هي مستوعبة خلود سحبتها يا قليلة الحيا الولد انتبه انك تطالعي فيه
نورة ابتسمت يا قلبي عليه كشخه بالثوب الكحلي
خلود مشت وهي تهز راسها ما ادري متى تستوعب يا نورة اللي بتسويه
ماريه صلوح مين قال أصلا صلوح يحب يا نورة
نورة لفت سرعة ايش مين قالك
ماريه ابتسمت امزح
نورة جريت وراها سخيفة
ماريه هههههههههه دخلت ع البوابة
رنا تستناهم راسمة ابتسامة على وجهها وقلبها يحترق من داخل إلى الآن ما تصالحت مع فارس ولا شافته
مسكت جوالها بلون فستانها الأحمر الغزالي اللي يموت فيه فارس قصير على جسمها وعليه من فوق سلسلة الزمرد على نحرها اللي أهداها ياها فارس باسبانيا
دخلوا
رنا هلا والله وغلا نور البيت
نورة قصر مشاء الله مبروك عليك الله يهنيك فيه
رنا ابتسمت عقبالك
نورة أوعدنا يا رب
رنا اللي سمعتها ههههههههههههه
سلمت ع الكل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2012, 05:42 PM   رقم المشاركة : 236
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رندا ابتسمت سارونة ادخلي الحين هم ما يدروا انه أنا ومحمد جايين بتكون مفاجأة
سارا ابتسمت بتوتر وعدلت فستانها الأبيض العرايسي ما هو منفوش ع الجسم ومن فوق عند ظهرها فيه فيونكا كبيرة فوشيه وشعرها القصير الأشقر فاتحته مسشور كاريه فرنسي وعيونها البحرية ممكيجتها مكياج فرنسي ناعم
سارا رندو محمد بيعجبه شكلي اليوم
رندا ابتسمت أكيد عروسة اضمن لك انه لو طلبتيه يوديك المريخ بيوصلك اليوم
رندا ههههههههههههه لا تبالغي
رندا ابتسمت يللا 1 2 3
أم محمد داخل جلست الكل جالسين يللا دانة متى عرسك إنشاء الله
دانة بحيا بعد اسبوعين
أم محمد بحب ابتسمت مشاء الله يعني محمد سبقك
دانة وجهها انخطف حاولت تبين العكس
أم فارس مشاء الله تزوج محمد
أم محمد بابتسامة ملك وجاب زوجته
أم فارس عقدت حواجبها وين جابها
أم محمد ابتسمت ودخلت سارا على زغردت رندا وأم محمد وجدته وعماتهم نهلة واللي يدروا بالسالفة
دانة عيونها عالبنت اللي دخلت ما هي صغيرة لكنها مملوحة نوعا ما
سارا سلمت عليهم البنات عينهم عليها توهم يعرفوا انه هذي زوجة محمد
ولد عم زوج رنا
رندا هذي خالتي أم فارس يا سارا زوجة عمي حسام
سارا سلمت عليها أهلا وسهلا
دانة مصدومة تحاول تطالع في أي شي عشان ماحد يحس عليها
رندا وصلت لدانة وهذي دنوو بنت عمي
سارا طالعت فيها لما قالت دانة رن بإذنها عندها فضول تعرف اللي كانت آخذه قلب زوجها سبحان اللي خلقها ملامح وجهها الناعمة المتناسقة مع عيونها العسلية الواسعة كأنها حورية
ابتسمت أهلا دندونة
دانة عقدت حواجبها هالكلمة تذكرها بهشام وصوته الرجولي لما يقولها سارا استغربت
دانة وقفت لما انتبهت على نفسها اهلييين كيفك
سارا فرحت بخير كيفك أنتي
دانة وشامية بعد: ابتسمت أهلا فيكي
سارا جلست جنبهم
دانة رافعة ظهرها وتحاول تهدي نفسها محمد ما يمت لها بصلة لقلبها هشام مكانه وهذا الدليل تزوج ونسى كل شي بس واضح إنها اكبر منه
رندا دنووو حبيبي من زمان عنك
دانة ضمتها وحشتيني يا بنت
رندا ههههههههههه كيف زوجك معك
دانة بدون كذب ابتسمت وحركت شفايفها أحبه
رندا ضمتها الحمد لله اللي اعرفه هشام ينحب
دانة ضمت إيدها اللي لابسة الدبلة فيها مره يا قلبي عليه
رندا فرحانة و أخيرا جا اليوم اللي تشوف فيه أخوها واعز بنت عندها متصافيين


فارس واقف بالحديقة مع هشام
فارس ايواا
هشام اشفيك أنت اليوم تعبان
فارس هز راسه لا بس مواصل
هشام غمز له وليه ليكون رنا مسهرتك ترى اعرفها يا ما سوتها
فارس ابتسم بألم يا ريتها مسهرتني معاها مو تاركتني متعذب عشانها
هشام وين سرحت لا أنت اليوم فيك شي
فارس ابتسم أبدا شفت محمد ولد عمي والله فرحت له
هشام فرحان ايواا والله انه ينحب واخو دنيا مشاء الله عليه


صالح حرك الكابتشينو لنوو عطيني وحده من الشوكلت
لنى حاطه رجل على رجل وتتفرج ع المجلة ما عندي
صالح وهو منزل راسه رفع عيونه عليها لنى لا تكذبي قولي ما ابغا أعطيك وخلاص
لنى عصبت والله ما عندي
صالح بهدوء والكيسين هذوليك وينهم
لنى تتفرج ع المجلة خلصوا
صالح مذهول هذي يعطوها اوسكار بعدد الشوكلاتات اللي تاكلها
صالح بعصبيه مانتي عارفه كثرة الحلويات تجيب السكر لا سمح الله
لنى ببرود أنت لا تفاول بس
صالح قال يقهرها يكفي الحبوب اللي بوجهك تقول منخل دقيق وأنا ما ادري
لنى مسكت وجهها على طول كذاب ما في ولا حبة
صالح ببرود الحمد لله حتى عيونك انعمت من الحلويات
لنى قامت ورمت المجلة شوف أنا ما اقدر أتحمل معاملتك و أسبوع كامل ما تكلمني
صالح بالطقاق يطق راسك بأربع جدران
لنى بعصبيه دخلت الغرفة ورقعت الباب
صالح نزل راسه بين كتوفه من قوة الصوت ابتسم تستاهل عشان توقف الحلويات اللي هلكتها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2012, 05:43 PM   رقم المشاركة : 237
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

محمد ابتسم الله يبارك فيك يا عمي
ابو فارس الله يسعدك يللا انس عقبالك
انس صاير رزه عقل عن اول ابتسم إنشاء الله
ابو فارس كيف الدراسة هناك محمد
محمد والله ماشي اوكيه تمام
ابو فارس وأنت سلطان
سلطان ابتسم إذا هو تمام أنا تمام التمام
ابو فارس هههههههههههه الله يوفقكم
الكل آميين


سارا ببالها صحيح دانة حلوة بس أهم شي إني دخلت قلبه لمحمد بأسبوع خصوصا انه عاطفي مره و هالشي ساعدها هذا وهم مملكين و ما يشوفها دايما
أم محمد بطيبة نزلت عليها فجأة سروي حبيبتي تعالي
سارا ابتسمت تذكرت يوم ملكتها لما محمد خيرها بدلعها أمريني ماما
أم محمد جلستها جنبها محمد يقول بعد شوي بيمر ياخذك بتروحوا الفندق
سارا بحيا إنشاء الله ماما
أم محمد خلتها جنبها وقعدت تسألها عن حياتها ودخلت قلبها
سارا مبسوطة أم زوجها ارتاحت لها
رنا هههههههههههههه هلوو والله راحمتك أحس بطنك زي البلاستك صايره
هالة ابتسمت أشوف فيك يوم
رنا ههههههههه لا حبيبي أنا حتى لو حملت مو كذا شكلي يصير
هالة ابتسمت نشوف ع الأقل الحمد لله وجهي ما تغير زي الحوامل بس بطني هي الكبيرة
رنا ابتسمت بس هذي لحالها مشكلة
هالة رنوو بعدي عن وجهي لا أخليك تروحي لفارس مشوهه
رنا اختفت ابتسامتها فارس واللي خلاني ابعد عنه البنت اللي تشوهت بسببه
نزلت من الهمر الأسود ودخلت ع القصر عيونها تملت دموع اشالنعيم اللي أنتي عايشه فيه يا رنا
قصور
خدم
سعادة
زوج طيب ووسيم والاهم من هذا يحبك والله لا أخليك تعرفي كيف مين هي دلال
مشت ودخلت عند البوابة الحريم كلهم بالصالة
رنا كانت تضحك مع هالة وخلود
رنا هههههههه هلو قولي لعزيز ينقع الساعة وحده العشا
هالة وااا حرام عليك مره متأخر وراه دوام
دخلت دلال وعبايتها مفتوحه مكياجها معبي وجهها ولسى آثار الجرح واضحه رغم طبقات المكياج اللي مغطيه وجهها شعرها فاتحته لين كتفها ولونه اورنج الصارخ مخلي وجهها يزداد قساوة
دلال هلا والله خالتي ليندا
أم فارس انفجعت بس ما بين عليها غير البرود والهدوء عارفة البلى اللي بيجي ورا جيتها
أم فارس مدت يدها ببرود وهي جالسة أهلا
دلال باست راسها يا جعل راسك يتكسر هلا خالتي
تركت الكل و ما عبرت احد ومشت اللين رنا اللي كان شكلها مميز قهرها أكثر
الكل مستغربين من هالضيفة الوقحه
الجدة نهله مين هذي
نهله ما ادري والله يا أمي ليندا مين هذي
أم فارس بحذر أخذت المنديل بنت أختي
الجدة شكلها ما يطمن
أم فارس ادري يا ماما خليني أشوف
دلال وقفت قدام رنا اللي كانت قاعدة تتكلم وسكتت لما شافتها واقفة قدام وجهها
دلال ابتسمت بحقد مبروك
رنا فتحت فمها تتكلم
مسكت خدها اللي انلف من قوة الصفعة زي النار تحسه
دلال بحقد عشان تقولي لزوجك ما يتعدى حدوده زي ما شوهني اشوه أملاكه
جات طالعه
رنا واقفة وإيدها على خدها من الصدمة ما هي مستوعبة
أم فارس صرخت دلااااااااال
دلال ما ردت وهي ماره من قدامهم
نورة بقهر مرت قدامها قامت أخذت صندلها العالي ورمته على راسها
دلال صرخت وهي تمسك راسها ااااااااي
سمر هههههههههه والله انك كذا و أشرت بإيدها اوكيه
رنا خرجت من الغرفة رايحه لأبوها ودموعها تهل من عينها اول مره تحس بالضعف لأنها متضاربة مع فارس لو تذبح نفسها اعتذار منه تسويها
هشام عدل شماغه وابتسم فارس بالله لو تناديلي المدام شوي
فارس مهموم بس ما هو مبين لهشام اوكيه لا تطول
هشام ابتسم أنت زعلان متضايق متزاعل مع رنا فيك شي
فارس ابتسم لا أبدا الحمد لله
هشام براحتك بس حتى رنوو لما شفتها في شي مضايقها
فارس ابتسم لا تخاف بناديلك دانة الحين لا تروح
هشام من عيوني أنت ناديها استناك
فارس وهو واقف عند الغرفة بيغا ينادي رنا ويتعذر بهشام وهو يبغاها هي يبغا يكحل عيونه بشوفتها
رنا طلعت من المجلس المفتوح و دموعها تنزل ما تشوف قدامها صدمت بفارس وهي تشهق بالبكى
مشت وتركته بدون ما تدري بمين صدمت
ضغطت الاصنصيل
فارس مفجوع رنااا لحقها رنااا
ركب معاها الاصنصيل وتقفل فارس رنوو غلاتي اشفيك
رنا رمت نفسها عليه وضمته فاااااااااارس
فارس يهديها وهو مفجوع اشفيك حبيبتي اشصاير
رنا تبكي فاااارس
فارس عيونه حبيبتي تكلمي اشصاير لك طلعها من الاصنصيل بغرفتهم فتح قلاب ثوبه ياخذ نفس خايف عليها رنوو حبيبي اهدي اشصار لك
رنا دموعها تنزل ضمته فااارس أنا آسفه
فارس ضمها ما زعلت منك عشان أسامحك حبيتي رنا كل هذا عشان كذا
رنا تركته وهي تمسح دموعها
فارس بعد إيدها بسرعة لما انتبه على الحمار اللي بوجهها عصب رناااا مين مسوي كذا
رنا شهقت
فارس بصراخ وهو يبعد إيدها مين ضاربك تكلمي
رنا بين شهقاتها د..لا...ل
فرس ما يشوف قدامه نعم سحبها من يدها وطلعها بالاصنصيل وهو يزبد ويرعد هذي اللي تضرب زوجتي لا وبوسط بيتها والله لو هربت للمريخ لاحقها
نورة ماسكة يدها على بالك بتروحي من غير شي هلوو نادي هشام يتصرف معاها
البنات واقفين الجو توتر
الجدة معصبه يا قليلة الحيا تمدي إيدك عالبنت ببيتها
دلال أقول عجوزة جهنم انطمي أنتي
نورة شدتها من شعرها انكتمي
خلود تطالع بنورة ما ادري من فين جايتها القوة لما جلست دلال ماسكة راسها مسكتها وخلتها تجلس وطلعت أم فارس تشوف فارس يجي يتصرف معاها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2012, 05:44 PM   رقم المشاركة : 238
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

فارس بعصبيه ماشي وماسك ذراع رنا
رنا من بين دموعها فارس يدي تعورني
فارس خف عليها وسحبها له وقفها قدامه ولا يهمك وين ضربتك
رنا أخذت نفس قدامهم كلهم
فارس زفر يصير خير طلع كانت دلال فلتت من يد نورة وجريت
فارس شافها صرخ هشام امسكها
هشام لف ويده فردها بالهوى ما استوعب مين قال يمكن فارس يستهبل على دانة دلال كانت تجري و انصقع وجهها بكف هشام وطاحت
هشام حس بالخبطة قوية لااا لا يكون دانة طالع لما شاف وجهها انفجع لف وجهه
دلال صرخت اااااااااااااي وجع ما تشوف
هشام لف وجهه ما يرد ع الأشكال الحقيرة زيها وهذا اللي خلاها تولع زيادة
فارس جا ترك رنا هشام شوف وجه رنا بالله عليك
سحبها من يدها ووقفها
دلال بغنج اااااي يدي
فارس بعصبيه دفها ع الباب عند الحريم ونادى رنا
هشام لف وجهها بإيده عقد حواجبه مين مسوي كذا
رنا عيونها تلمع دلال
هشام عصب روحي شوفي فارس يناديك
رنا مشيت وجهها احمر على ازرق من الضربة
فارس وقفها قدامها ودلال واقفة عند الجدار اضربيها
رنا طالعت بفارس بترجي
فارس بدون نقاش عطيها الكف عشان تعرف اللي يتعدى على شي مني ينرد له الصاع صاعين
أم فارس وأم سامي جو
أم فارس أخذت يد رنا اللي كانت مجمعتها وضربتها بوجه دلال
أم سامي رنا خذي حقك مو أنتي اللي تنضربي بوسط بيتك
رنا فتحت يدها وصفقتها على وجهها وطلعت مع فارس اللي أخذها
نورة بصوت عالي والله انك يا فارس خطير
فارس لف حسب احد يناديه وطلع
ماريه دفتها نورة يا غبية اسكتي
نورة عفويا طلعت منها سكتت منحرجه لما شافت أمها تطالع فيها
فارس بصوت عالي نادى الخدم يسحبوها برا القصر
دلال تصرخ اتركوني يا #####
الجدة عفيه عليه ولدي هذي اللي ما تربت
أم محمد أعوذ بالله منها
سارا فاتحه فمها اول مره تشوف منظر زي كذا وإلا هذيك البنت حرام نعومة ليش تضربها مشاء الله عليها أحلى وحده فيهم لفت على دانة اللي كانت تطالع فيها ابتسمت بإحراج لما لفت عليها ودارت وجهها
سارا ابتسمت دانة
دانة رفعت راسها باستغراب نعم
سارا بإحراج ليه هيك صار
دانة بابتسامة البنت تنحب وهي ما عليهما من محمد هذي زوجة اخوي...
خلود جات جلست اشفيكم كذا شكله الحديث مشوق
سارا مذهولة كتييير
دانة بابتسامة احكي لها عن رنا
خلود اهاا دخلت معهم بالسالفة


هشام واقف شافهم وهم يطلعوها لف وجهه تحمد ربها انه ما استلمها وإلا كان راحت بخبر كان
فارس واقف عند الباب هشام تفضل بالمجلس الصغير هنا
هشام جا دانة جايه
فارس ماسك رنا ايواا
هشام اوكيه استناها
فارس ماسك رنا دخلها على مكتبه



رنا ابتسمت فارس اتركني الضيوف لحالهم
فارس رنوو اشرايك تنسي الضيوف الحين وتخليهم لحالهم
رنا ابتسمت فاااارس وش قالولك أمك وجدتك تحت لحالهم
فارس قرب راسه من راسها اجل واللي ما نام الليل أمس عشانك
رنا عيونها لمعت بابتسامة أنا ما أقدر على فراقك
فارس ضمها كطفل صغير لصدره أحبك وحشتيني
رنا طالعت بفارس بكشخته ورغم كل هذا إلا انه واضح بعيونه الإرهاق
ابتسمت له أنت كلامك لو بعد سنين يطلع صح
فارس حط إصبعه على فمها اسسس خلاص موضوع وخلصنا منه أنا وأنتي واحد ما يحتاج نحاسب نفسنا ابتسم وعيونه لمعت بمعنى خلينا نعيش اللحظة وبس
رنا رفعت نفسها على أطراف أصابعها عشان توصل لطوله مسكت راسه بين يدينها باست راسه غير الحب اللي بينهم تقدير واحترام له ولحبه
فارس طالع فيها بنظرة وهي طالعة
رنا ابتسمت و أشرت له باي وطلعت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2012, 05:46 PM   رقم المشاركة : 239
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

هشام جالس متكدر من اللي صار توه لرنا اول مره يحس انه ممكن يتعب هو بعد من دلال زي فارس الله يعين
دانة رجعت شعرها الحرير لحضنها بلبسها جاكيت اسود رسمي وتحته بدي أحمر وتنورة قصيرة رسمية وبوت اسود طويل شكلها كان رسمي مره حلو طالع عليها
وقفت قدام هشام ما كان معها يفكر برنا
دانة ابتسمت بإصرار مو محمد اللي يبنسط وأضيع نفسي عشانه هشامي


هشام رفع راسه وابتسم هلا وغلا بعيون هشام
دانة استحت هلا فيك
هشام اشر لها حركته اللي دايم يسويها طبطب ع الكنبة جنبه
دانة ابتسمت وجلست جنبه
هشام رجع شعرها لجنبه وقعد يحركه كيف قلبي
دانة ابتسمت بحيا تمامو
هشام دندونة اليوم اشتريت تذاكرنا اصحك تسوي حركة رنوو النذلة كلها اسبوعين وفرحنا جاي
دانة ابتسمت من عيوني
هشام باستغراب لا لو ادري انه هالحفلة بتسوي كذا كان من زمان مخلي فارس يسويها
دانة ههههههههههه
هشام فديت هالضحكة يا رب
دانة ابتسمت
هشام وين فارس أبوس راسه
دانة هههههههههههه وقفت بس كاسة العصير أجيبها وأجي
هشام سحبها لعنده ما ابغا عصير لا تروحي خليك معاي
دانة ابتسمت ورجعت نفسها اسندت ظهرها ع الكنبة جنبه


سارا باست راس أم محمد وعيونها مدمعة مع السلامة ماما
أم محمد ضمتها مع السلامة حبيبتي لا أوصيك على محمد وعلى نفسك
البنات ودعوها حبوها وارتاحوا لها
نورة يا قلبي عليها تجنن
خلود ابتسمت قلبها ابيض مشاء الله مو مبين عمرها ثلاثين
أم فارس باستغراب مشاء الله ثلاثين عمرها
أم محمد ابتسمت على قولة محمد القلب وما يهوى
دانة كانت داخله وسمعت هالجملة ما اهتمت وجلست معهم
نورة بغمزة دنوو وين كنتي
دانة رفعت راسها بابتسامة فخر مع زوجي
نورة ايييييييه قلة الحيا لسانج يبيله قص وجهج مغسول بمرق وتقولها بملاة الفم بعد
البنات هههههههههههههههههههههههههه
الجده هههههههههههههههه
نهله هههههههههههههه يا أم خالد بنتك هذي بخطبها لولدي انس
أم خالد ههههههههه تعجبك
نورة انحرق وجهها ما انتبهت إنهم يسمعوها
دانة هههههههههههههههه ايواا يا عمتي بتعجبه
نورة دعست على رجول مها هرستها
مها صرخت بخفه ااااااااااا نورة أصابعي صارت صلصة
نورة منحرجة هههههه اووووو سوري والله دنوو حسابها عندي
مها عدلت صندلها وابتسمت أحسن مو تبغي تتزوجي
نورة حمرت خدودها في عينك هونت
مها ههههههههههههههه لا دخيلك ما صدقنا تنخطبي
نورة طالعت فيها مها وجع أنا كل يوم انخطب عشر مرات بس ما أوافق
الجده ليه حبيبتي الزواج سنة الحياه
نورة فتحت فمها هااااااااا لا ولا شي
البنات اللي سمعوها هههههههههههههههههههه
الجده لا تردي اللي ما ينرد يا بنتي
نورة بصعوبة سحبت نفسها بإحراج
البنات هههههههههههههههههه
أم خالد تقول لام فارس هههههههههه خلي أم زوجك تخف عليها شوي
نهله ههههههههههههه يا قلبي عليها مشاء الله فرفوشة
أم فارس ابتسمت كانت تطالع بدانة وهي تحكي ليارا عن هشام
دخلت رنا وهي حاطة إيدها على خدها أثره باقي
الكل آهلين
رنا ابتسمت أهلا
جلست معهم ولا كأنه شي صاير بالعكس صحيح الأثر موجود لكن روحها أحسن من اول ما جو والسبب رفيق العمر فارس


محمد سارونة حبيبتي عجبوك أهلي
سارا كتير مشا لله علين وشفت دانة
محمد طالع فيها لااا كيفها مبوسطة
سارا ايواا مبسوطة كتير وشكلا حيبه زوجه هشام اسمه ما هيك
محمد بألم يخفيه ايواا اسمه هشام
سارا ما لاحظت عليه أبدا انه متضايق بالعكس انبسطت وتقصدت إنها تجيب سيرة دانة قدامه عشان تشوف وتطمن انه نساها
محمد انسدح ع السرير طفي النور وتعالي سروي
سارا ابتسمت باطمئنان اوكيه
محمد غمض عيونه بألم مجرد حس انه بنفس المكان اللي دانة فيه حس قلبه بيطلع مستغرب من نفسه سارا اش يحس بناحيتها أجل يحبها هو بس دانة الأصل شد على عيونه كيف يحب اثنين أعوذ بالله من الشيطان لا يلعب بعقله ويخرب اللي كان مخطط له


سلطان مال على هشام أقول هشوم
هشام ابتسم نعم آمر
سلطان ههههههههههه وين مسافر أنت ووجهك
هشام هههههههههههههه سر
سلطان سرين بس قول
هشام ما تقول لأحد
سلطان اوكيييييه ماني قايل بس زوجتي
هشام أقول استريح بس عشان قبل لاطلع من هنا زوجتي تعرف
سلطان ههههههههههههههههه لا ما ني قايل خلاص تم
هشام مال عليه وقال بإذنه .......
سلطان حركااااااات العشق وما أدراك ما العشق
هشام هههههههههههه سلطون يا ويلك لو فتحت فمك
سلطان ابتسم خلااااااص ماني قايل حشى لو إنها....
هشام سكته سلطاااان
سلطان ههههههههههههه بسكت بسكت
فارس دخل تفضلوا الله يحييكم العشا


صالح سكر التلفزيون وقام تذكر لنى زعلانة اش يرضيها الحين
وقف عند الباب ودقه دستوور دستوور فتح الباب ودخل
لنى ابتسمت وقالت بعصبيه حشى ليكون جني وأنا ما ادري
صالح جني وإلا حمار مالك دخل قومي البسي بنروح نتغدا
لنى عطته جنبها وهي تتفرج من البلكونة تغدا مع نفسك
صالح اااااااااااااااااه يا محلاها من طلعه البلى مو معي
لنى انقهرت ما ردت عليه والله لو يموت ماني طالعة معاه ويشوف
صالح حس انه عطاها الكفاية اخذ لبسه يبدل
بدل بالغرفة
لنى لفت وجهها مستحيه أقول في اختراع اسمه غرفة تبديل يا قليل..
صالح أقول أقول بس بس ما ابغا اسمع الغرفة غرفتي والحرمة زوجتي بلا كثرة حكي ماله طعمه
لنى انقهرت سكتها حست دخان يطلع من راسها تنكت أنت ووجهك بس أقول روح الحق على غداك لا تموت علي ابتلش فيك
صالح ابتسم وهو مقهور وما وضح تبتلشي فيني وإلا ما تلاقي مين يجبلك المنخل اللي بوجهك حرك حاجبه يقهرها
لنى رمت عليه ريموت التلفزيون اللي بالغرفة وصرخت يا كريه أكرهك
صالح تلافى الريموت ما جاه كان بيرد يتكلم ينطق لكن كلمتها الأخيرة سكتته بمكانه طالع فيها بنظرة ما تعرف معناها وطلع وسكر الباب وراه وطلع من الشقة بكبرها
.
.
طلع صالح ورجع بعد خمس دقايق
فتح باب الغرفة بياخذ الشمسيه - المظلة - المطر نازل قوي تمنى ياخذ لنى تحب المطر شافها حاطه راسها على حافة السرير وعاطيته ظهرها كانت تكلم احد وتبكي
: ما يستوعب صالح هالشي
:................................
بين بكاها : أنا أحبه بس تعامله يخليني اطلع عن طوري
:...................................
أحبه رنا وربي أحبه صالح أكثر إنسان أتعذب وهو معاي وأتعذب وهو بعيد عني
:.................................
لنى دفش معاي وأنا حماره معاه
:...............................
صالح زي ما دخل خرج والصدمة على وجهه حتى المظلة ما أخذها
طلع بالممر حق الفندق جلس فيه
جلس ع الكنبة ورمى نفسه عليها غطى وجهه بالكاب مصيبة جات على راسه يعني لنى تحبه زي ما هو يحبها بس ما هم عارفين يتعاملوا مع بعض يا ناس لنى تحبني لا ما اصدق تحبني اخخخ
قام فجأة ودخل ع الشقة كأنه اول مره يجي
لنى كانت جالسة بالصالة ع التلفزيون ووجهها متغير
صالح ما طالع فيها اخذ البالطو حقه واقي المطر والمظلة وطلع مستعجل
لنى اول ما طلع رجعت راسها ع الكنبة ونزلت دموعها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2012, 05:48 PM   رقم المشاركة : 240
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

اول ما تسكرت البوابة بعد خروج آخر ضيف عندهم الأخ سعود مبلط كان
رمت نفسها ع الكنبة العريضة بصالة الضيوف اااااااااااااه تعب
فارس جا من ورا الكنبة ومعاه ورده توليب حمره من متى هو ورنا يستنوها تطلع
رنا تنهدت وغمضت عيونها
شويه عيونها ترمش تحس احد يراقبها فتحت عيونها ابتسمت
فارس ماسك الوردة بيده اليمين وحاطها قدام وجهها وحاط يده الثانية على خده وقاعد يتأملها
جلست رنا آهلين فارس
فارس ابتسم وهو يوقفها معاه تعبانه
رنا ابتسمت ااااااه يعني
فارس ابتسم وهو يحرك يده بخفه على احمرار خدها من الكف باسها وهو يعطيها الوردة
فارس بابتسامة لو سنين عمري تضيع
رنا تشم الوردة هزت راسها ايواا
فارس اخذ يدها بيطلعوا غرفتهم والزهور تنسى الربيع
رنا ههههههه ايواا
فارس ولو سواد الليل همي
رنا واقفة معاه عند باب غرفتهم اول ما نفتح الاصنصيل تسمعه باستمتاع
فارس وهو يكمل غناه فتح الباب ما أنساك أبد بحبك وحشتيني


صالح نفث الهوى اللي بفمه دار المفتاح بالباب وانفتح
دخل ورفع الشال حقه من رقبته وحطه ع الكنبة طالع المكان البلكونة مفتوحة والستاير تطير عقد حواجبه ليكون لنى برا هوا وثلج ومطر
طلع لقى لنى واقفة قدام الدرابزان وشعرها مفتوح قميصها النوم الأبيض يطير مع الهوى مكتفه يدها وتتفرج ع الثلج والصواعق
صالح قرب منها بسرعة لنى
لنى ما لفت
صالح وقف قدامها انصدم بدموعها بدون مقدمات ضمها لصدره بحنان ودخلها عن البرد
لنى ما بعدت عنه تحس إنها تحتاج حنانه أكثر من مناقرتهم اليومية
صالح رفع راسها بحنان لنوو ليش تبكين
لنى لفت راسها و دموعها تنزل
صالح اخذ يدها افااا أنا موجود و لنى تبكي
لنى مستغربة حنانه اللي نزل فجأة وهي اللي كانت شايلة همه من الكلام اللي قالته قبل لا يطلع
صالح دخلها الغرفة وسكر الباب مو أنتي اللي تنزلك دمعه وأنا هنا
لنى تبغاه يترك يدها عشان تاخذ منديل تمسح دموعها
طالعت فيه برجا اتركني ابغا منديل
صالح مسك رقبته الشال حقه برا فصخ جاكيته وعطاها ياه
لنى استغربت
صالح خذيه امسحي دموعك فيه
لنى انفجعت هزت راسها بإحراج لا
صالح هههههههههههه حبيبتي أنا ما أقرف منك
لنى مستغربة منه مره غريب اش راح سوى برا ليكون شرب شي بالغلط
صالح ضحك على شكلها هههههههههههه اشفيك مو مصدقة
رفع يده ومسح دموعها بجاكيته وبعدين رجع لبسه بكل بساطة ابتسم فيها شي عادي كلها مويه هي
لنى رمشت بعينها بخجل
صالح انهبل على شكلها كأنه بيبي لنوو تبغي شوكلاته
لنى زي الأطفال هزت راسها وهي ناسيه كلامه ايواا
صالح دخل يده بجيبه وطلع شوكلاته قلب صغيرة حمره و عطاها هي بابتسامة
لنى أخذتها بابتسامة وصوتها مبحوح شكرا
صالح ابتسم العفو جاهزين أي أوامر
لنى ابتسمت وهي تفتح الشوكلاته
صالح وهي يبدل ملابسه لنوو تعشيتي
لنى ايواا
صالح طالع يتأكد لنوو من جد
لنى مستغله حنانه ايواا
صالح اش تعشيتي ليكون كاكاو
لنى هزت راسها لا بسكويت
صالح احلفي بس يا شيخه
لنى هههههههههههه والله
صالح رفع التلفون وطلب لهم عشا لأنه حتى هو ما تعشى
رجع السماعة تعالي أنتي هنا
لنى ابتسمت وجات نعم
صالح نامي بسرعة
لنى حطت يدها على خصرها لاااااا
صالح سحبها وجلسها جنبه ههههههههههههههههههه
لنى ابتسمت بخجل تفشلت
صالح رفع راسها بيده من ذقنها ارفعي راسك أنتي بنت السامي
لنى طالعت فيه ويعني ترى ذليتنا بالسامي أنت
صالح هههههههههههههه
لف وجهها عليه أشوف خفت الحبوب اوووه لا خدك هذا مليان حفر تقول شوراع جده
لنى طالعت فيه بحقد وتذكرت كل شي قامت وبقهر قالت بعصبيه أنت إنسان حقير
دخلت الغرفة ورقعت الباب
صالح طالع توه يستوعب اشقال اووووه لاااااا .....لسانه يبغاله قطع
طالع بالساعة 11 بالليل دق الباب حقهم
قام صالح واخذ العشا اللي طلبه
حطه ع الطاولة وراح دق على لنى.... لنى افتحي تعالي تعشي
لنى كانت تبكي قالت بصوت مبحوح اقلــــــــب وجهـــــــــك
صالح تنهد هو الغلطان ماله نفس ياكل بعد اللي صار بلع الإهانة وراح حط الصينية بالمطبخ ورجع لنى افتحي باخذ أشيائي
لنى بين بكاها قلت ما ابغاااا أشوفك
صالح عصب أقول افتحي لا افتح راسك الحين
لنى ما ردت عليه وهي تبكي
صالح وقف ثواني عرف ما راح تفتح له لو يموت قدامها راح انسدح ع الكنبة و أمرنا لله


.
.
نهاية هالثنائي المتعب اييييييش ؟؟؟

.
.
.
يهب الله الطيور غذاءها ، لكن لا بد أن تطير حتى تصل إليه . ( مثل هولندي ) .
<<< نهاية الجزء الواحد والثلاثون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية