العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2013, 08:27 PM   رقم المشاركة : 1
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فـي قـصـر أم سـعـود ..
__ فـي غرفة ريف كانت رند عندها وناشبه لها ..


رند : طيب قولي لي أي وحدة أحلى الحمراء ولا السوداء ؟
ريف تأفتت : ؤؤف خلاص رندوه طفشتيني ألبسي أي وحدا كلهم حلويين
رند ألتفت للمرايا : بلبس السوداء احلى وبعدين اليوم اول مرة تجي خلود عندي
ريف بتساؤل : مو هاذي خلود اللي كانت تكرهك ومتهاوشه معاكي ؟
رند : يب هي غيداء اتصلت علي تقولي تبي تزورك وتصالحك نشوف وش تبي ..
ريف : إنتبهي منها يمكن بتسوي لك شي ..
رند : مدري حتى أنا قلت كذا بس ما اعتقد هي طيبه
ريف بستغراب : رند انا اللي توقعت هالكلام يطلع منك تقوليلي طيبه وش غيرك صرتي مسالمه وماتشكي بخلق الله سبحآنه
رند وقفت : أووووه أذا الوااحد صاار طيب مايسلم وان صرت شريرة كمان ما اسلم أجل وش اسوي ؟
ريف : ياستي لا تسوي شي خليكي ع طبيعتك ولا تتصنعي شي مو لايق عليكي .. <.>
سمعوا صوت جرس البيت رند طلعت من الغرفة ركض لتحت وقفت أعلى الدرج
وشافت الخدامه لما فتحت لغيداء وخلود
رند ابتسمت بخبث اليوم نهاية مزون نزلت : هلا وغلا تو مانور البيت
خلود وغيداء اللي كانوا واقفين : منور بأهله
رند نزلت عندهم : تفضلوا أجلسوا ..
جلسوا خلود وغيداء ..
رند : المهم إنتي عارفه ياخلود الخطة اللي فهمتك هي غيداء صح
خلود : صح يارند
رند طلعت الـ cd من جيب بنطلونها ومدته لخلود : أمسكي أبيه اليوم يتوزع بلوتوث وع كل أمآكن التواصل الأجتمآعي يعني ابي كل العالم تشوفه واكتبي فضيحة مزون زوجة التاجر سعود راشد الـ ......
خلود أخذته وتعلو ملامحها ابتسامة خبث : من عيوني تآمري أمر ...
رند رجعت نفسها لوراء : واللي فهمتك اياه يصير .. ومن وقت ماتسوي هالشي تطلعي من الشرقيه كلها وتروحي الرياض الدمام جدة أي مكآن أوكي ؟
خلود : لاتخافي أول ما أنفذ المهمة بروح ع الرياض عند خالي ..
رند : عفيا عليكي هذا الكلام الصح "والتفت لغيداء اللي كانت تناظرهم بحسرة " وش فيكي ست غيداء تناظريني كذا ؟
غيداء تنهدت : ولاشي رند
رند قربت منها وشخصت نظرها عليها : سمعي غيداء ان هالشي هاذا عرفه احد غيرنا احنا الثلاثه والله لاتشوفي شي بعمرك ماشفتيه تعرفي البيت اللي انتوا فيه بكلمة مني لصاحب البيت تطلعوا منه هو صابر عليكم بالاجار لاني انا ادفع لكم والاكل والشرب والمصروف وكل شيء بنسحب ومكانكم بكون الشاااااارع وين الشااااااارع
غيداء بلعت ريقها بخوف : لا والله مابقول لاحد يارند انتي عارفتني ماراح افتح فمي بحرف واحد
رند وقفت : أوكي نشوف ياغيداء .. يلا تعالوا نطلع فوق ..


فـي الصبآح .. في بيت أم جرآح ..
__ وبالتحديد غرفة سارا .. إندق باب غرفتها كآنت منسدحه ع السرير وقدآمها الايباد وتطقطق عليه تركته وقفت ولبست شبشبها <الله يكرمكم > وشعرها كان مبعثر ونصه مفتوح ونصه ممسوك ببكلة ولابسه بيجآمه لون أصفر شورت لفوق الركبه وبلوزة عاريه الاكمام عليها بنوته كيوت باللون الاورنج فتحت الباب وتصنمت ..
فهد ناظر عليها مشتاق لها حيل سيطر ع مشاعره : ممكن أدخل ..
سارا دخلت وتركت الباب مفتوح يعني إدخل ..
دخل فهد وسكر الباب شافها جالسه ع السرير راح وجلس قدآمها ..
: ممكن نتفاهم
سارا من غير لاتناظر : ماعندي شي نتفاهم عليه غير الطلاق ..
فهد : سارا لا تحكمي ع الامور من غير لاتفهمي
سارا للحين هاديه وماصرخت : فهد ارجوك لا تضغط علي كلمة واحد أظن ماهي صعب تنطقها إنتي طالق
فهد : سارا لا تجننيني هالكلمة بتغير كل شيء بحياتنا هالكلمة بتدمرني وبتهدم حياتي وحياتك كمان
سارا ناظرته : حياتك إنت أما أنا لاء لاني مابخسر شي ..
فهد : مابتخسري شي .."وناظرها وهو رافع حاجبه "
سارا بثقه : إيه مابخسر شي بل بالعكس بكسب برجع إنسانه حرة نفسي مثل أول محد يتحكم فيني ولا احد يتأمر علي .. أصلاً حياتي معاك مالها دآعي للأسف
فهد جرحه كثير كلام سارا : مالها فايدة ومالها داعي اجل ليه تزوجتيني سؤال ؟
سارا : كنت طايشة وماعندي مخ افكر فيه وكل همي قال ايش الزوآج بس للاسسف كنت بقمة غبائي وطيشي
فهد : ماكنت أتوقعك كذا ياساارا
سارا : إنت اللي خليتني كذا يا فهد بتصرفاتك وخيانتك
فهد وقف وبعصبيه ضرب إيده بالكمدينه وقرب منها : لاتقولي بخيانتك انا ما خنتك كم مرة بفهمك "وصرخ بقوة"
سارا عيونها دمعت ودموعها ع وشك النزول
فهد : تبي تطلقي صح إنتي طالق يا سارا
وبعد عنها وطلع من الغرفه وصقع الباب بصعبيه ونزل كانت أم جرآح جالسه بتوتر وشافته نازل ومعصب نادته بس مارد عليها طلعت فوق وهي خايفه ع بنتها دخلت الغرفة ولقت سارا تبكي ومغطيه وجهاا بإيدينها ..
قربت منها وجلست قدآمها وبخوف : يمه بنيتي وش فيكي ؟
سارا رفعت راسها وكان كل وجهاا مليان دموع : يمه فهد طلقني طلقني يمه
أم جرآح بحزن حضنتها : لاحول ولاقوة الا بالله إهدي يمه إهدي ..



عـنـد مزون وسعود ..

كانوا نايمين بس للحين محد اخذ حقوقه من الثاني <فيس مستحي>
بعد ماتعبوا أمس أول ماخلصوا من السبآحه طلعوا وأخذو شاور وتغدو وجلسوا يسولفوا بعدين جات الساعه 9 الا هم نايمين ..
فتح عيونه بتعب ووهن لما جواله رن بمسج .. ما إهتم لجواله أخذه وسكره ..
إلتفت لمزون اللي لسه نايمه عدل نفسه وقعد يتأملها وإبتسم أحلى شي سوته أمي إنها عرفتني عليكي يا مزون حبيتك من أول مرة وحسيت إنك تعني لي شيء كبير , الله لايحرمني منك ..
قام من مكآنه ورآح للحمآم<وإنتوا بكرآمه> غسل وجهه وتوضأ عشان يصلي مع إنه تأخر بالصلاة ..
راح لمزون وهزها : مزونتي مزونتي حبيبي قومي صلي الفجر ..
مزون تحركت بكسل وفتحت عيونها بتعب : ها حبيبي نعسانه مرة ..
سعود : قومي صلي زينن ..
مزون عدلت نفسها ورجعت شعرها لوراء وإبتسمت : صباح الخير
سعود إبتسم لإبتسامتها : صباح الورد
مزون وقفت : بروح أتوضأ عشان أصلي وبعدها نبدل وننزل نفطر أوكي
سعود : أوكي حبيبتي
إبتسمت ودخلت الحمام ..
سعود أخذ جواله وقعد ع السرير .. فتحه وراح للرسائل وشاف فديو مرسول له من رقم غريب إستغرب وقبل لا يفتحه قرأ العنوآن "فضيحة مزون زوجة التاجر سعود راشد الـ ....."
الشرار صار يطلع من عيونه ووجهه صار أحمر فتح الفديو بسرعه وشاف مزون وهي لابسه الفستآن وترقص وتتمايل وجا بباله هذا الفديو الكل شافه رما الجوال ع السرير وراح عند الحمام ودق الباب بقوة : مزوووون ياحقيييييير إفتحي إفتحي لأكسسسر الباب عليكي




إنتهى <أدري مو وقتها بس شنسوي لازم ينتهي


أنتظر توقعاتكم -_-







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية