العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2009, 03:31 AM   رقم المشاركة : 1
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة



يعطيك العافية يالغالية

وبنتظار التكملة






قديم 24-08-2009, 05:16 AM   رقم المشاركة : 2
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

في جدهـ ..السـآعـه 7:00 المغـرب ..

//، لعبـة الأقدآآر تلعب في هـوآآنـآ .. والزمــن غدآآر مـآيحفظ أمـآآنه ..
هذآ شي معرووف من يمــلك مصيرهـ .. العيـون تشووف وإيدينـآ قصيرهـ ،//

قاعدهـ في غرفتهــااا كـ عـآدتهــاا .. مشغلـه ميووزك رومنسـي .. ورافعـه الصــوت ..
إحتــاارت ايش تسوي في حيـآتهــاا .. الملل من حوولهـآ في كل مكــاان ..
والهمــوم تلاحقهـآ وكأنهـآ ماإنخلقت إلآ لهـآ ..
تعبــت تشكي هموومهــاا لنفسهـآ .. تضحك وتفرح مع نفسهـآ ..
تبكي مع نفسهــاا ..
مـحد حـااس فيهـآ .. حتى أخوآآتهــاا .. وأمهــاا إلي دآيمـآ بعيد وبتظـل للأبــد ..
تنهـدت بتعــب .. مــلت الحيـآهـ وكل مـآفيهـآآ ..
إذآ حبيبهــآ إلي كـآن يعنيلها الدنيا ومــآآفيها رحـل وتركهـاا ..
علقهـآآ بأمل .. طلع ســراااب..
صلحت جلستهـاا ع السرير واخذت جوالها تكلم وحدهـ من صاحبـآآتهـآ تطلع معـآهـآ او تجيها وتغير جـو الخنقـه إلي هي فيــه ..
: الوو
ديمــاا : هلا حيااتو كيفك
فاتنه بطفش : زززفت
ديما : ليييه ؟
فاتنه : طفشااانه كارهه حياتي
ديما بمعاتبه : انتي الي حابسه نفسك في البيت 24 ساعه وماتبغي تملي بالله عليكي ؟
فاتنه : طيب فاضيه دحين ؟
ديما : افضى لعيونك قلبي انتي فينك ؟
فاتنه : في البيت فين حـآكوون .؟
ديما : طيب جايتك اشوف اخرتها معاكي وفي الي تسويه بنفسك ..
فاتنه ابتسمت : تيب استناكي .. باي
ديما : باااي

::
وفي نفس الفلـه الكبيـرهـ الوآآسعـه بكل مـآفيهــآآ ..
في غرفــة فدوهـ ..
تعبــاانه وبطنهــاا توجعهــاا .. أكثـر من أسبوعين وهي على هالحــال .. وألم بطنها كل يوم يزيد ..
والمغـص والغثيــاان هالكينهــاا ..
رمت كتااب "الأحيـآء " قدامها وهي تقوم من السرير : ايت دراسه وايت زفت وانا بهالحــااال ..
دخلت للحمــاام " الله يكرمكم " ..
خرجت بعدهـآ بربع سـآآعه .. وألم بطنهــاا والمغص في تزاايد ..
قالت بتفكير وهي ظاغطه على بطنها بيدينها : اكيد وقتهــاا ؟ قربــت .. يمكن عشــاان كدا ..
كملت باستغراب : بس اول مره يصيرلي كدا صح تألمني بس مو لهالدرجه الي احس فيهــاا ..
رجعت للسرير واخذت الكتاب تحاول تركز شويه وتتنااسى ألمهــاا .. الإختبارات النهـآئيه دقت أبووابهـاا .. ومـآعآد فيه وقــت ..

دق جوآآلهــآآ .. بنغمـهـ هـآديه ..
شافت الرقم وردت : هلاااااا
الطرف الثااني : اهلييييين بصاحبة الصوت القاطعـــه
فدوهـ : هههههههه ياشينك انا القااطعه هاااه ؟
الطرف الثاني : وحشتيني عمى في شكلك فينك ماتنشاافي .؟
فدوهـ : هههههههه بالله مو كأنك انتي الي غاطسه مادري فين ..؟
رندآ : تيب تيب ههههههه اقلك
فدوه : عيوني
رندا : خلينا نطلع اليووم ؟
فدوه تتحسس بطنها بايدها : لا خليها وقت ثاني
رندا باحباط : لييييه ؟
فدوه : وربي مره دايخه وتعباانه وكمان بزااكرلي شويه من الاحياء متى يمديني اخلصو ليلة الاختبار..
رندا : اهاا تيب الله يعينك ياعسل
فدوه : تسلمي
رندا : يلا حبيبي اشوفك يوم السبت
فدوه : على خير يارب
رندا : بااااي
فدوه : بايات ..

قفلت منها ورمت الجوال بجنبها ع السرير وكملت مذااكرهـ بصعووبه ..

................

وفي نفس المدينــهـ .. جدهـ .. أرض الرخــآآء والـ "شـدهـ " ..

نزلت بخطوات سريعه وكلها غضــب .. وجههــاا احمر ودموعها مغطيه وجههــاا ..
لقتهــاا بنفس وضعيتها قاعدهـ ع الأرض وتبكي وتسب في نفسهــاا ..
تقدمت لعندها وكأن الحنان والرقه الي بجوااتها تحولت لشراسه وحقد ..
سحبتها من شعرها بقســوهـ وجرتها معاها : تعالي ياززفته
مها تصرخ وتحاول تفك ايد اختها الي قابضه على شعرها بقوهـ : ابعدي اتركيني اااااهـ
ميار طلعتها الدرج كله وهي شاده على شعرها .. فتحت باب الغرفه ورمتها بقوه ع السرير : خليكي هنا ياوسسخه لين ارجع واشوف ايش حأسوي فيكي ..
قفلت عليها قفلتين بالمفتاااح وحطته بجيبها .. نزلت لتحت بيأس وحيرهـ .. مو عارفه ايش تسوي ..؟
لبست عبايتها وزهمت ع السواق يوديها للمستشفى مو قادره تستحمل اكثر من كداا ..
..
وصلت بعد ربـع ســأاعه من التوتر وحرق الأعصـآآب ..
صارت تجري في الممرات تدور على ابوها ..؟ تحاول تلمح طيفـهـ .. بتطمن على سـآمي الي صارلها كل حياتها بعد وفااة ســآلم أخوهـآ ..

.................

في الريــآإض ..

في بيـــت خـآلة فـرح ..
دخلت للغرفـه بتعــب وهي حدهــآآ دآيخــه .. حطت الأكيـآس على جنب ..
وقررت تقيسهـم بكــراا .. صاحيه بدري اليوم وتحس بتعب فظييع وجسمها مكســر ..
رمت نفسها ع السرير بعد ماغيرت ملابسهــآ ولبست بجامتهــآ البيـج الطويلـه ..
ضمت المخدهـ لصدرهـآ ولسه بتغمـض جفوونهــآ ..

(( كل من حوولي إبتعد .. مـابقى منهـم أحــد كلهم رااحوا بعيد ....))

مدت ايدها للكوميدينه ورفعت الجوآآل .. طالعت في الشاشه .. وقامت بسرعه وعدلت جلستها بحمــآآس ..
ردت بتفااؤل : الوو
من الطرف الثـآني : هااااااااي
فرح : هاايات حياتي كيفك ؟
سمـااهر : بخير ياعسل
فرح : ايش صاير معااكم ؟
سماهر بخبث : كل شي اووكي ياقلبو .. اليوم طردتها من البيـت ..اممم واتوقع راحت لشذى وهيا كمان مارضت تدخلهــااا هههههههه
فرح بفرحـة الإنتصــآر : والله شااطرهـ ياسنفوورهـ ..
سماهر : هههههه أعجبك بس .....
فرح ابتسمت بخبث : ولا يهمك الحلاوه عندي بس ارجع جده ليكي الي تبغيه ..
سماهر : تسسلميلي ياقمر
فرح : اوكي قلبو اكلمك مره ثانيه دحين بناام ..
سماهر : نوومة العاااااافيه حبيبتي باي
فرح : الله يعافيكي باي ..
سكرت منهــاا وهي تحس بإنهـآ طـآآيرهـ فوووووق ..
أخيــرأأأأ بتنتقم لأخوهــآآ ..... >> آآهـ ياسـآمي امووت واشوف شكلك واخواتك كل وحده فيهم ضاايعه << ..
ابتسمت برااحــة بـآل .. ورجعت رآآسهـآ للمخدهـ وإستسلمت للنـــووم ..

^^ اللــه يمهل ولآآ يهمـــل ^^
وبيجيك يــوم يـآظــآآلم ..

................
صرخت بفرررررحـــه وهي تسمع صوت أمهـــااا إلي اشتااقتله كثير : مامااااااا وحشتيني
أم جــوود : يابعدي وربي انا بعد مشتااقتلك
جود بعتااب : يمه طولتي خلاص ولا تتغلين علي ؟
ام جوود : هههههه لا يمه ماعاش من يتغلى عليك ياقمري
جود : طيب متى بترجعين ؟
ام جوود ابتسمت : اممم وش رايك اخليها مفاجأه ..
جود : لا يمه متى قووولي ..
ام جوود : هههههه متى تتوقعين ؟
جود بعصبيه وقلة صبر : يمه تراني محتااجتلك مو وقته .. ارجعي بأقرب وقت
ام جود بقلق : وش فيك يمه عسى ماشر
جود تنهدت : يمه مافيني شي بس ابيك بجنبي .. وبعدين البيت بدونك وربي كأنه مقبره
ام جود ابتسمت وهي تطـاالع " سعود " نايم جنبها ببرااءه .. بعد ماكان يبكي بتواصل : لا تخافين يمه بعد بكرا رااجعه ولك معي مفااجأه ماتتوقعينها ..
جود : امممم زي ايش ؟
ام جود : ههههه والله مابتتوقعين وش جايبتلك معي ..
جود ابتسمت :يمه مابي شي ابيك انتي وبس ..
ام جود ابتسمت وهي عارفه انه كل هالكلام بيتغير بس تشوف سعوود : طيب حبيبتي روحي نامي الحين وتغطي زين واذا ماتعشيتي خلي آني تسويلك اكل لا تنامين على جوع يمه ..
جود في خـآطرهاا >> أي نوم يايمه بلاك مادريتي وش صار فيني<< : ان شااء الله .. بس اكيد بعد بكرا راجعه ؟
ام جود : ان شاااء الله ..
جود : طيب ماما انتبهي على نفسك بليييييز راح توحشيني لين اشوفك ..
ام جود : وانتي اكثر حبيبتي
جود : يلا مع السلامه
ام جود : الله يحفظك ويرعااك يابنتي ..
قفلت من امها وهي تحس برااحه جزئيــه ..
ابتسمت وحاولت تلهي نفسها وتفكر إيش ممكن تكون المفاجأه إلي امها جايبتها لها ..
>> اممم اكيد قطوهـ هههههه فديتها ماما ..<<
تمعنت بالجوال الي في حضنها .. قعدت تلعب فيه .. وتحاول تنسي نفسها الخطـر الي بيحوم حولها ..
رن جوالها بنغمــه عآليه ومزعجه للآرقاام الغريبــه .
إستغربت .. رقم دوولي .. من وين ؟! .. ومين بيكوون ..؟!
إحتــأاارت ترد ولا لاء ..
بس الفضوول إلي فيهــآ خلاهآ ترد : الوو
...............: ................
جود : ايووا مين ؟
...............: ...............
جود : يوووه مين ؟
ابتسم بشووق : انــاا ..
جود استغربت مو غريب عليها هـ الصووت ابدآآآ ..؟ ونبرة الهدوء والحنان الي فيــه ..؟
شهقت وحطت ايدها على فمهما من المفااجأه ..
آخر إنساان بالكون توقعت تسمع صووتـه هو .. قالت بحروف متقطعـه : ن..نـو..وآف ..
نـوآآف بشووق : اشتقتلك ..
جود ماحست بنفسها الا ودمعتها على خدهاا .. اشتااقت له اكثــر من أي احد .. محتاجته بهالوقت .. اكيد لو كان بجنبها كانت بتقدر تحتمي فيه وتلجأله وقت مايضيق صدرهــاا .. بس هي وين وهو وين ......................
نواف بتردد لمن طول سكووتهــاا : جـ..ـود وينك ؟
جود بغصـه : معـ..ـك ..
نواف بلهفه : شلوونك ؟
جود >> تسالني عن اخباااري ؟ ليتك تدري شسوت الدنيا فيني << : بخيـر ..
نواف بقلق : جود فيك شي ؟
جود اخذت نفس وابتسمت : لاء قلبي مافيني شي
نواف دق قلبه بسرعـه .. اشتاق لهمسها ولكلامها .. لجراائتها .. ونعومتها وخجلها في بعض الاحيااان : من جد ؟
جود : ...............
نواف تنهد بتعب : جود تكلمي وش فيك سااكته .........للحين زعلانه ؟
جود افتكرت الي سواه فيها ولكلامه معاها اخـر مرهـ .. بس من سمعت صوته نست كل شي ولا يهمها أي لحظـه كانت قبل هذي : لاء مو زعلانه ..
نواف : اجل ماتبين تكلميني ؟
جود بتردد : انـ..ـآ .. انا بـ ..... بس يعني مـ..ـآ توقعت إتصـ...ـآلك ..
نواف ابتسم : ادري بس مشتااقلك وش اسوي
جود ابتسمت بشووق وقالت بنبرة دلع طالعه من قلبها : وانا اكثر ..


،// إبن آدم مثل الأدواار ..يضحك ويقول إنه حـززين ..
نـآسي إن الله حق .. والدنيـآ هذي سلف وديـن ،//

لمحت أبوهاا جالس على وحده من الكراسي الموجوده بكثره في الممراات .. وايده على راسه .. مهمــووم ودموعـه تتساقط بغزاارهـ ..
ركضت لعندهـ وهي كلها امل تسمع خبر يسسعدهــااا : بابا باااابا
ابو سامي التفت لها بضيق : ايش جابك ؟
ميار جلست جنبه وهي تبكي : بابا سامي اشبو ؟؟
ابو سامي هز كتوفه بثقل بمعنى " مـآدري " ..
ميار رفعت ايدها للسماء وهي تشهق : ياارب قومه بالسلامه يااااارب
ابو سامي بتنهيدهـ : امييين ..

دق جوالهــآ
.. )( احبه حب هالكني سكن فيني تملكني .. انا لو اتركه لحظات احس الروح تتركني )( ..
عرفت المتصل من النغمه الي حاطتـها له .. ابتسمت بضيقه >> كأنك حااس فيني ياامجد << ..
استاذنت من ابوها وقامت من الكرسي ومشت لبعيد ترد عليه ..
تنحنحت تصلح صوتها عشان لا يبين انها كانت تبكي : الووو
امجد : مســاااء الخير ياقلبي
ميار : مساء النور ..
امجد ابتسم : كيفك حياتي ؟
ميار تنهدت : طيبه ..... كيفك انتا ؟
امجد : ميار اشبك ؟
ميار : مافيني شي
امجد : بالله ايش فيكي مبين صوتك مو مضبووط ..
ميار نزلت دمعتها غصب عنها : سـ..ـآمي ..
امجد باستغراب : اشبو سامي ؟
ميار : في المسـ .....في المستشفى ..
امجد بقلق : ليه سلامات ؟
ميار : جاتو نوبه ونقلوه ع الطواارئ ..
امجد : لاحول ولا قوة الا بالله ..
ميار بحزن : امجد ايش اسوي خاايفه ..
امجد : قلبي لا تخافي ادعيلو ربك
ميار : آآآهـ وربي تعبت
امجد اتضايق عشانها : سلامتك من التعب ياروحي ياريتو فيني ولا فيكي ..
ميار بخوف : لا اسم الله عليك امجد لا تقول كدا ..
امجد ابتسم بحزن : انا كلي فدااك ياقلبي بشيل الهم عنك وانتي عيشي ولا يهمك ..
ميار ابتسمت بين دموعها .. تحس بحبه لها وصدقه معاها : الله لا يحرمني منك ..
امجد : ولا منك ياقلبي
ميار دق قلبها وهي تشوف الدكتور يتوجه لعند ابوها : طيب امجد اكلمك بعدين ..
امجد : اوكي حياتي وطمنيني عليكي
ميار : طيب
امجد : قوليلي ايش يسير معاكم لا تنسيني
ميار : ان شاء الله
امجد : يلا ربي يكون في عونك ان شاء الله بيقوم بالسلامه
ميار : الله يسلمك باي
امجد :باي ..
سكـرت منه وراحت مسرعه لأبوهــاااا ...

أمـــااا أمجـــد ..
جالس ع الكنبه الي بزاوية الغرفه ويطالع في الجوال ويقلبه يمين وشماال ..
** ..في خـااطرهـ ..**
معقوولهـ يـآقلب تنبضلـهـ ..؟ معقوولهـ ياعمـر تفدآآهـ ..؟
طول عمري ألعــب عليهم ... بس هذي بالذااات ليهـ ؟؟
ايش فيهـااا زآآيد عشآن تهمني لهـآلدرجــهـ ..
مستحيــل أحب ؟! كلآآم فـآآضي ..؟!
بسـوي المطلووب مني وبدووسهــآ مثلها مثل غيرهــآ ..؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوولهـ يـآقلب ماترضـآهـآ ؟؟ تحبهـآ وتكـآبر ؟
ولا إيش بالضبــــــــــط ؟!؟!

مسك راسه بين يدينه مايبغه يفكر اكثر من كدااا .. ماراح يرضى بفكرة انه قلبه اتعلق فيهــااا ..
مو أمجـــد إلي لاعب على نص بنات البلد .. تجي وحدهـ بهالسهوولهـ وتسرق قلبـهـ ...

تنهــد وقـآم يغير ملابسهـ ويروح يسلي نفسه بصيدهـ جديدهـ يمكن تنسيـه ميـآر .؟!
نرجـــع لهـآإ ..

زفررت برااحه واخيرا حست ظغطها رجع طبيعي والدم رجع يمشي بعرووقهــآآآ بعد مـآطمنهـم الدكتــوور ..
كـآنت نوبه قلبيه طبيعيه وبسيطه نتيجة لإنفعــاال ..
حست بحقد لاختهــاا إلي كانت سبب في تعب ساامي .. وافتكرت انها حابستها بالبيت ..
>> وربي لا اذبحك بيديني << ..
حاولت تمسك نفسها وماتقول شي قدام ابوها لانه لو درى بيدفنها حيه ..
ابتسمت للدكتور : نقدر نشوفو ؟
الدكتور ردلها الابتسامه : ايوا بس دحين بننقله للغرفهـ والحمد الله هالمره جات بسيطه .. بس لازم تبعدوه عن أي انفعالات او صدمات خلال هالفتره لأنه قلبه حساس جداااا وانتو عارفين .. واي صدمه قويه بعد كدا .. يمكن لاسمح الله تؤدي للشلل او اسوأ من كذا .. فالأخذ بالحذر وااجب ..
ابو سامي هز راسه بتأييد لكلام الدكتور وخوفه على ساامي وصل حدهـ : الله يجزااك بالخير ..
الدكتور ابتسم : 5 دقايق وتقدروا تدخلوا تشوفوه ..
ميار هزت راسها باطمئنان وهي تتنهد : الحمد الله يارب الحمد الله ..
ابو سامي : كلمتي امك ؟
ميار : لائه ماقلت لأحد ..
ابو سامي : طيب كويس انا دحين حأكلمها ..
ميار هزت راسها بالإيجاب وجلست ع الكرسي تنتظر انها تشوف سامي ..

....................

في الريــآإض
هــم أخــر ومصيبــه جديدهـ ولدت بين جدرآآن المنزل الصغيــر ..
هـم على هــم .. وضيقه على ثـآنيه .. ومن عذآآب لجحيــم ..
والصدمــهـ كبيرهـ ..
هل بتستوعبها عقوولهم ؟؟
وتتحملها قلووبهــم ؟؟

بعـد عمليـه خطيرهـ دآآمت 4سـآعآآت ..
طلع الدكتور من غرفة العمليات بوجه شبه بشوش ..
ركضت نورهـ لعندهـ : هااه يادكتوور بشر ؟
الدكتور هز راسه باطمئنان : تطمني اختي الحمد الله نجحت العمليه ..
ام نورهـ نزلت دمووعهــاا ورفعت ايدها للسماء من سمعت كلام الدكتوور : الحمد الله ياااااارب الحمد الله ..
الدكتور هز راسه بهدووء : بس.........
ندى بقلة صبر واعصاب محروقه : بس وشوو ؟؟
الدكتور بهدوء : بقدرة الله قدرنا ننقذ مخهــاا من الخلل الي ممكن كانت تتعرضله .. بس الحين بننتظر جرااح العيون بعد دقايق بيووصل ..وهذي العمليه الي عليها الكلاام .. اذا نجحت كل شي بيصير تمااام .. اما اذا لاء .. البنت راح تفقد بصرهــااا .. للأسف اتأذت كثير في شبكية العين والأعصااب كلها تلفااانه ..

ام نورهـ بحزن ودموعها مغرقتها هزت رااسها بالمواافقه .. ماتقدر تسوي شي .. بتقعد بمكانها وتدعي ربها .. وبالنهاايه هي راضيه بلي مقدر ومكتوووب .. وحكمة ربي مامنها اعترآآَض ......" ونـعم باللـــه " ..

ندى حست بتنفسهاا بطئ ودموعها جفت .. مستحيل نجوود ترضى بفكرة انها تعيش ضريره ؟؟ بتتمنى الموت على انها تعيش في ظلام ووحشــه ..

//".. إنمـآأصآبك لم يكن ليخطـآك .. وإن مـآأخطـآك لم يكـن ليصيبـك .."//
....................

نرجـــع لجدهـ ...^^

في غرفتهــآآ قاعدهـ ع الكنبه الصغيـرهـ .. بالبنطلون الجيـنز والتي شيرت الأبيض السـآدهـ ..
.. بدون أي مكياج ولا أي تكلف ..
وصاحبتهــاا بجنبها تحاول تخفف عنها همومهــااا وضيقتهــااا إلي مآلهـآ حدوود ..
ديمــاا وهي تمسح على ظهرها : خلاص حبيبتي هذا قدرك وهذا نصيبك لازم ترضي فيه ..
فاتنه بقلة حيله : انا راضيه ياديما بس قلبي مو راضي يفهم .. احس بالموت كل دقيقه وانا بعيده عنو وهوا مع وحده تااانيه ..
انتي اكثر وحده تعرفي الي كان بيننا وقد ايش كنت اعشقوو ومااازلت ..
ديما اخذت نفس : طيب وايش بإيدك تعملي ؟؟
فاتنه دموعها ملت عيونها : مني عااارفه بس مااقدر اكمل حياتي بهالشكل احس اني مكتئبه وكاارهه كل شي ودحين الاختبارات قربت كيف بزااكر قوليلي كيف بتجيني نفس امسك كتاااب .. حياتي كلها هوا اساسها وهوا سببهااا ..
ديما : ياقلبي اسمعيني الحياه ماهي موقفه عند شخص وااحد .. الحياه حلوهـ اذا رضيتي بقدرك وقسمتك منهااا ..
خلي الاعترااض والتذمر الي ماراح يفيدك بشي .. خليكي قويه وكملي حياتك .. واذا حاسه انك منتي قاادره تكمليها .. ابدأي صفحه جديده بنفس جديده وفااتنه جديده .. فاتنه كلها فرح وحياااه .. فاتنه تبغه تعيش وتبغه تحقق كل احلامها ..
قاطعتها فاتنه بيأس : ايت احلام الي تتكلمي عنها .. هوا كان حلمي ودحين رااح ..
ديما ابتسمت بحنان : حبيبتي انسيه وزي ماقلبك عرف يحبو بيعرف ينساااه .. والدنيا ماهي موقفه عليه .. الله يوفقو ويهنيه وانتي لازم تشوفي حياتك وتبني مستقبلك .. فين احلااامك والدكتوورهـ فااتنه الي بترفع رااس اهلها ؟
فاتنه طالعت فيها بألم : ماتت ماعاد فيه شي اسمو فاتنه .. انا اسمي وحياتي مرتبطه بعزووز .. هوا راح وانا كمان رحت ..
تشوفيني قدامك بس روحي ماتت من تفارقنا ..
ديما بقلة صبر : فاتنه خلاص اعقلي وافهمي هوا اتزوج وانتي بتحرقي نفسك عشانو وهوا عايش حيااتو .. خلاص عاد يكفيكي مراهقه وكبري عقلك وخليكي واقعيه ..
فاتنه بعصبيه : انتي جايه تقوليلي ايش اعمل وايش مااعمل .. انتي ايش همك اساسا ؟ حتى انتي وكل وحده فيكم عايشه حياتها ايش تبغوا مني .. انا ابغه اكون ميته بكيفي
ديما اتنهدت ووقفت بقلة حيله : اوكي فاتنه اذا كلامي ضايقك وحسيتي اني بتدخل في حياتك فـ دا لأني خايفه عليكي وابغاااكي ترجعي زي اول ..فاتنه الي تنبض حياااه انتي تستاهلي اكتر من كدا حرام الي بتسويه في نفسك .. شوفي شكلك كيف كأنك في الثلاثينات ..
اتغيرتي كثير يافااتنه كثييير.. مو بس بشكلك بكل شي .. وانا بعاتبك لاني احبك ومشتااقه لفااتنه صاحبتي الي عرفتها .. مو فاتنه غريبه مستسلمه يآآئسه وضعيــفه .. هذي مو انتي .. مو انتي ابدا يافااتنه ..
ودحين بستاذن واذا حسيتي انو عندك شي تقوليه قلبي بيكون مفتوح ليكي لآخر يوم بعمري ..
ابتسمت وخرجت وسكرت الباب وراها ..
امــآآآ فاتنــه .. رمت نفسها ع السرير واستسلمت لدمووعهـــا كـ آالعآآدهـ ...

::

وفي نفــس الفلــه الضخمــه والكبيــرهـ ..

في غرفتهــآ سكرت الكتااب بطفش ورمتــه جنبهـآ ع السرير وانسدحت بتعب وهي تطالع في السقف بقلق وماسكه بطنهااا : ياربي ايش فياااا ايش الي بيصير اشيااء غريبه بتصير جوااة جسمي .. لازم اشوفلي دكتور بجد تعبت ..

دقت على اختهـــااا فرح اشتاقتلها كثيــر .. بس خاب املها لمن مـآردت ..
سكرت الجوآآل وقامت غيرت ملابسها ورجعت للسرير ترتــااح ..


..................






التوقيع :






قديم 25-08-2009, 12:58 AM   رقم المشاركة : 3
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

..................

يطالع حولهـ .. اعتاد على مثل هالامااكن .. بس اليوم بالذات يحس انه متضايق وماله خلق شي ..
تنهد بتعب وهو يفتكر ملكتــهـ إلي مابقالهـآ كثير .. كلها شهر بالكثير وبيكون متزووج .. واسم مرأهـ مرتبط بإسمــهـ ..
مسؤوول عنهــاا وملزووم بهـآ .. بس ابدا مو هذا الي مضاايقهـ .. هو رجال وبيقدر يتحمل مسؤولية الزواااج بكل سهوولهـ ..
بس الي حـآز في خـآطرهـ وكـآرههـ .. المرآهـ إلي بتحمل اسمه الي بيعيش معاها باقي حياته .. الي بتكون له بير اسراره .. الي بتشيل همـه وتخفف عنـهـ .. الي بيجيب اولاد منهــااا .. الي بيحاول يحبهـااا ؟!؟!؟؟؟؟
.."غــرآآم" ..
عمرهـ مـآحبهااا ولا حس بشي تجاهها في حياته .. تزوج لمجرد الزوااج .. لمجرد انه ابوه طلب منه .. عشان لا يخرب دستور العاائله ويسبب مشااكل ..
تزوج لأنهـ بكل بســااطه .. مجبــور الحين ولا بعدين .. ورآآهـ ورآآهـ .. ومستحيل عينه تطالع لبرى العاائلــهـ ..
وهذي هي غرااام الي بعد اسابيع قليله بتكون له وبيكوون لهااا ..
للأسف ..؟ مو هي من تمناااها قلبه .. ولا حس معاها بأي نوع من المشاعر الي ممكن تمهد لهالزوااج ..
يحس انه ينبذهــااا وبــس ..

ومن جههـ ثـآنيه شي شـآغلهـ ومـآخذ عقلهـ ..
كلآآم جود كل يوم يتردد ببـآله ومو قادر ينساه ولا يتنااسـآآهـ ..
إنساانه تحبه وتعشقه وتفديه برووحهــااا .. انسانه تمنته من بين كل البشر .. علقت امالها واحلامها فيه ,, ؟
وهو مايدري عنهااا ,. بس الحين هو اكثر واحد متاكد من صحة كلام جوود .. وصدق مشاعر حلا تجااهه وحبها له ..
بس مابيدهـ شي ...... أي انسان بالكون يتمنى يعيش مع شخص يحبه ويقدره ..
وحــلا مو بس تحبــه .. تعشقــه وتتنفس هــوآآهـ ..
بس هذا نصيبه ولا بيعترض عليـهـ .. اذا حلا مكتوبه له بياخذها الحين ولا بعدين ..
وهذااا الي يحسه بعييييييد ومستحــــيــــل ..
)(" إن الله على كل شيء قديـــرر ")(
..^" صـدق الله العظيــم "^..

حس بايد على كتفــه .. التفت يشوف صاحبهــااا ..
ابتسم بهدووء .. وتكلم بصوت عاالي عشان ينسمع من بين الصجــه : هلا رئووووود ..
رائد جلس بجنبه ع الكنبه الطوويله : هلا شلوونك ..؟
فيصل : بخير شلونك انت ؟
رائد تنهد سند ظهره على ورى : تماااام
فيصل : شفيك ؟ وينك ماتنشاااف ؟
رائد : والله انشغلت شوي .. والحين حسيت اني متضايق قلت اجي اشووفكم ..
فيصل : ليه وش فيك ؟
رائد ابتسم وطالع قداامــهـ بحيرهـ من امــرهـ ..
يحس إنه يحتقر نفسهـ بقووهـ .. كيف نفســه تسمحلهـ ..؟
ولا كيف اصلا يتضاايق على شي مـايستآهل .. والمفرووض مايعنيلـهـ شي ..
سهـر ليـآالي طويله يفكر في الشي الغريب الي يحس فيه .. والمشاعر الي بدات تتكون جواتهـ ..
مـآلقالهـآ تفسير ولا سبب ..
مو عاارف كيف صار وليش وبأي حق ..؟
بس معقوولهـ الحب يعمي ..؟
يخلي الإنساان غافل عن كل شي ..؟
حتى عن فرق المستويات والطبقاات بينهم ..؟
كل شي توقعهـ بالدنيــااا .. إلا انه يصير هالشي ..
ياللــه قد إيش مستحقر نفســه ويحس بخيبة امل..
بس مو هذا المهــم .... المهـم كيف يتخلص من هالمشـآاعر الغبيه بنظرهـ تجاههــاا ..
هي بالعربـــي " بنت شقق " << ســوري ع اللفـظ بس بتكلم عن الواقع والمصطلح المعرووف ..
كيف قدر يحبهــاا ولا يفكر فيهــاا .. هي اساسا ولا شي .. حثـآلــه .. وشي منبووذ من الجتمع
كيف سمحتله نفسه العزيزهـ ينآظر فيهـآ ولا يبآدلها أي نوع من التعاطف ..
بس الي في قلبهـ أكثر من انه تعاطف او شفقه او اهتمــاام ..
إلي اكتشفه الايام الاخيرهـ .. انه متيــم بحب إنسـآنه ماتســووى ..
بس قلبهـ إختــأرهـآ ومـاا بيدهـ شي ..
"صــرخ في دآآخلهـ "
ياااناااس ابي احد يعلمني ؟ وش الي بعمري سويته ؟
وش الي احس فيه ؟ ليه هي بالذاات ؟؟ ليه هـ القذررهـ ليييييييه ؟؟
علمووني تكفووون ابي احد يدلني ع الصح ؟
ابي احد يطلعني من الي انا فيه ..؟
ينقذني من البحر الوسخ الي غرقت فيه ؟؟
بحر "الحب " بس مو أي حب .. حب مقرررف ..
وش اسوي بقلبي دامه يبيهااا ..؟
شلون اعلمه ؟ شلون افهمه انها احقر من انه يفكـر فيهــاا ؟
شلووووون ؟؟؟!!!!
......
صحــآه من غمرة أحــزآنه صوت صديقهـ وأخووهـ : رائد ياخي وش فيك تكلم ؟
رائد طالع فيه بضيقه : مافيني شي ياخوووي
فيصل : مو علي انا ؟ رائد اعرفك اكثر من نفسي تكلم قول ..؟
رائد هز راسه : قلتلك مافيني شي ..
تنهـد ولف وجههـــ..
كيف بيصاارحـه ..؟ كيف يتجرأ ويقوولهـ ؟
مايبي يشوف نظرة الإستحقــآر بعيون أخووهـ وصديق الطفوولهـ ..؟
مايبغه يصغـر بعيوونهـ ؟؟
مايبي يكوون مخيب للآمـآآآل ..
مـآيبي يخرب صدآآقتهـ ويقلل من قيمتهــااا ..؟
ولو إعتــرف بيشوف الصدمـهـ والإحتقاار بعيون اصدقاائـه ؟؟
وهذا آخر شي يتمنــآآآهـ ..

//..، حكيت ومآلقيت من الحكي إلا الندم مــوآل ..
سكـت ومـت بالحســرهـ وأنـآ مـآدري وش هـو أحسن لي ،.. //
..................


..................

رن جووآلهـ بتوآآصـل ..
المتصـل مصـر إلا ويرد عليــه ..
سحب الجوال من ع الطاوله الي قداامـه بطفش ومن شاف الإسم ابتســم بشـووق ..
: هلا يالغاااليه هلااااااا
................ : هلا حبيبي كيفك ؟
فرااس : بخير الحمد الله كيفكم انتو ؟
أم فـاايز : نحمدهـ .. انتا ايش مسوي وكيف فرح ؟
فراس : كلنا تمام ياامي مشتااقينلكم ..
ام فاايز : والله احنا اكثر .. ماقلتلي اخبار مشعل والبنات كيفهم ؟
فراس تنهد : الحمد الله عايشين ..
ام فايز بحـزن : آآهـ والله فقدنااهاا الغاليه
فراس : ادعيلها بالرحمه ياامي
ام فايز هزت راسها بايجاب : الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جنااته
فراس : اميييين يارب
ام فايز : اقوولك فرووسي
فراس : هلا عيوني امريني ياقلبي
ام فايز : تسلملي حبيبي .. بس بغيتك في موضوع ضروري ..
فراس : موضوع ايش ؟
ام فايز: ماينفع ابدا ع التلفوون
فراس : طيب ياامي كلها اسبوع بالكثير ورااجع
ام فايز : لو تقدر قبل كدا يكوون احسن ..
فراس بقلق : ليه امي فيه شي صايرلكم شي ؟
ام فايز : لا لا ابدااا حبيبي بس موضوع يخصك وبناقشك فيه ..
فراس بقلة صبر : امي قلقتيني ايش فيه ؟
ام فايز : هههههه لا تقلق ولا شي ان شاء الله بس توصل بالسلامه بتعرف كل شي
فراس باستغراب : ان شاء الله
ام فايز : يلا حبيبي حبيت اتطمن عليك واسمع صوتك .. وفرح كمان دقيت كم مره على جوالها ماترد
فراس : ايوا ناايمه الأاخت
ام فايز : بكرا بكلمها ان شاء الله
فراس : ان شاء الله
ام فايز: يلا حبيبي مع السلامه
فراس : الله معااكي ويحفظك يارب
ام فايز : انتبه على نفسك وعلى اختك
فراس : لا توصي حريص
ام فايز : باي
فراس : باي

حط الجوال بجيبه وطلع للدور العلــووي .. دخل لغرفتهاا بدون لا يدق الباب .. تطمن انها ناايمه ومرتااحــه ..
طلع مره ثانيه وراح لغرفتــه غير ملابسـهـ .. ونــأأأأم ..

...................

مـر الوقت بطـيء ..
والجـو متوتر ..
والقلق طـآغي ..
دمووع مـآليه المكـآن ..
وآهـآت تصدح في الممرآآت ..
ودعوآآت من قلب ..

طلـع من غرفـة العمليـآت إلي صـآرلهـ بدآخلهـآ 6 سـآعآت ..
السااعه 3:00 فجـرآآ ..
وندى ونوورهـ نـآموآ ع الكرسي من التعــب ..
مآعدآ هي .. عيونهـآ مارتخت ثوواني ..
كيف وهذي بنتهــاا .. فلذة كبدهـآ ..
وآخر العنقوود ..
وقفت بصعووبه وهي تتوجه للدكتور الي مبين على وجههـ اليـآس والأسف ..
أم نورهـ بخوف : هاه يمه بشرني ..؟
الدكتور ابتسم بحززن .. مو عارف بأي طريقه ممكن يوصلها الخبر : ماادري شقوولك ياخاله ..
ام نوره واعصابها تلفاانه تتمسك بايدينه تترجااه : وش فيها بنتي تكفى تكلم ؟
الدكتور بأسف هـز رااسه : كل شي مقدر ومكتووب (( حط ايده على كتفها )) الصبر ياخاله الصبر.. والثباات عند المصيبه ..
ام نوره فهمت من كلامه بنتها ايش فيهاا .. هزت راسها بثقل ورمت نفسها ع الكرسي .. تحس رجولها ماعاد تشيلهاا
دموعهــاا غرقت ثياابهاا ..
كل قوتها وصبرها الي انعرفت بيهم في حياتها .. تلاشو في هاللحظــه ..
كل شي ممكن تصبر عليه وتتحمله .. يكفي انها صبرت على تربية بناتها وكبرتهم ..
الا هالشي الي مايدخل العقل ولا نفس ترضاااهـ ..
قالت بصوت يقطع القلب ..بصوت مرتجف تحنقه العبراات : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..

قـآمت نورهـ على صوت شهقاات امها .. الذعر دخل لقلبها والخوف تملكهاا .. قالت بارتجااف وهي تمسك ايد امها الباارده المرتجفه : وش فيه يمه وش صااار ؟
ام نورهـ تبكي بصمت .. تبكي بشهقاات مكتوومــهـ ..
نورهـ نزلت دمووعهــاا : وش فيه يمه تكفين قوليلي وش صااير ..
ام نورهـ بصعووبه ولسانها ثقيل : حسبـ..ـي الله..ونعـــم الوكيـ..ـل ..
نورهـ تركت لدموعهــاا تنهمر بغزااره وحراره على خدودها الورديه .. حست بألم يعتصر قلبها وضيقه تخنقهاا ..
راحت للدكتور الي كان لاف ظهره وبيمشي عنهم : دكتور دكتوور
الدكتور لف عليها وعلى وجهـه علامات الأسى : هلا
نورهـ بترجي : وش فيها اختي ؟
الدكتور طالع في حـآل الأم واتوقع انها ماراح تقدر تنطق بكلمه او توصل الخبر لبنااتهـاا .. قال بتنهيدهـ : اصبري يااختي كل شي مكتوب لها من قبل لا تطلع على هالدنيا .. اختك فقدت بصرهــااا
نورهـ بصرخه : وش تقوول ؟
الدكتور يحاول يهدي عليهاا : يااختي هذي قدرة ربي ..وهذا نصيبها من الدنيا اصبروا واحتسبوا .. وربي بيكون في عونكم ..
نورهـ هزت راسها بدون استوعاااب .. رجعت تتكلم بكلمات متقطعه ومو مفهوومه : بس ... يعني .. وشلون .. كذااا حرااام ..
الدكتور هز راسه بتعاطف : ومن توكل على الله فهو حسبه ..
نورهـ تطالع قدامها بضيااع .. مو فاهمه ايش الي بيصير من حولها ......؟؟

.....................

في جدهـ ..^^

أم سـآمي قاعدهـ بجنب السرير الابيض وتقرا القرآآن بصوتها الجهــووري ..
الغرفــه هــآدئه .. والصمت غريب ..
مافيه إلا هي وولدهـآ سامي الممدد ع السرير بإرهااق وكل مافي جسمه يألمـهـ ..
مـآقـآم إلاا ساعتين حتى ماحكى فيهم كلمتين على بعضها .. والوقت كله كان تحت تأثير البنج ..
سكـرت القرآت بهدووء وباسته وحطته ع الكوميدينه ..
مسحت على راس سامي بهدووء وهي تدعي في قلبها يقوم بالسلااامه ..

::

وفي الفلـــهـ الكبيــــــرهـ ..

طلعت من غرفتها بالبيجامه البادي والشوورت ..
مشت بخطووات خفيفه لغرفة أختهــااا ..
من سكرت عليها اليوم وهي ماتدري عنها ولا سمعت لهااا حــس ..
دخلت المفتاح في الباب .. ولفته بحذر .......

وهي جوه الغرفه ضامه رجولها لصدرها ع السرير وتبكي .. عيونها آلمتهــاا من كثر الصياااح ..
قاعدهـ بالظلااام والغرفه بااااردهـ .. ترتجف بخوف ..
تبكي بندم والم ..
كيف بتوااجه أهلهــااا من بعد هالمصيبهـ ..؟!
وحتى لو حاولت تخبي .. جسمهــاا أدمن على المخدر .. ومستحيل يمر يوم ومـاتغذيه بهالسم ..
وبينكشف أمرهــاا اليوم ولا بكرااا ..

دق قلبها بقوهـ تووجـع .. وهي تسمع الباب ينفتح ..
ضمت اللحاف لصدرها وهي تعض عليه بقهــر وتبكي .. متأكدهـ انها بتمووت اليوم ..

دخلت عليها بهدووء على غير حالتهااا بالليل لمن شافتهااا ..
سكرت الباب ورااها وفتحت اللمباات ..
وجعهــاا قلبها وحست بألم وهي تشوف اختهاا بهالمنظر .. وكأنها كانت تبكي من ايام ..
وجههــا احمـر وعيونها منفخـه .. وشفايفها مرتجفه ..
شهقااتها مكتوومه ومبين انها تعبااانه ..
قربت لعندها بهدوء وقعدت على طرف السرير ... ظلت تطالع فيها لدقايق ..
حاولت تعرف شي من عيونها او تفهم حاجه من دموعها ..
تحاول تبرر موقفها وليه عملت كذا ؟؟
بس ماكانت ردة فعل مهــاا الا انها تذرف دمووعها بصعووبه وبقوه ..وكأنهاا بدأت تجف من كثر مابكت ..
وأخيـراا قررت تكسر حاجز الصمت الي بينهم .. وتفهم الموضووع .. بعقلانيه وبهدووء ..
لأنهــاا متأكدهـ ان الصرااخ والشتم ماراح يطلعو بنتيجه ..
لازم تحاول تفهمها بطريقه ولا بثاانيه .. مهما كان هذي اختهاا واكيد لها عذر بلي سوته ..
او يمكن حتى كانت مجبووره على هالشي ...............؟؟
كيف مافكرت ........!!!
يمكن كانت مخطوووفه ........؟
يمكن احد سوى فيها شي او اذاها .......؟؟؟
حركت راسها بفزع وهي تحاول تشيل هالفكره المخيفه من راااسهــااا ..
تكلمت بقلق : مهااا
مها ماطالعت فيها وظلت قابضه عاللحاف وترتجف : ...........
ميار بخوف : مها اشبك يامها قوليلي ليه سويتي كدا فين كنتي وايش ساارلك ؟ احد اذاكي ؟
مها تبكي بخوف وتهز راسها باظطراب .............
ميار قربت لعندها وحطت ايدها على شعرها وتمسح عليه : اشبك لا تخوفيني عليكي فين كنتي ؟
مها رفعت عيونها على اختهــااا الحنونه .. ميار الي طول عمرها المثل الأعلى .. طيبه ونظيفه انسانه محترمه وبجد متربيه ..
حست بالاحتقاار لنفسها وبالمصيبه الي جايبتها معاها .. كيف سمحتلها نفسها تعمل كذا ؟؟ كيف مافكرت في اهلها قبل لا تفكر في نفسها وفي شهوااتهاا ؟
كيف هانت عليها امها وتربيتها لها ؟؟
كيف هان عليها ابوها الي طول عمره يدلعها ومعتبرها الملكه في البيت ؟
كيف ماحسبت حسااب لسـآمي الي مستعد يبيع الدنيا ويشتري فرحتهــم ؟
كيف نست اخوها المتوفي " سالم" الي ياما وصاها على نفسها .. رباها على انها شي غالي وداايما فووووق ؟
أي فووق وهي دحين في اسفل الساافلين ؟؟؟
ميار هزتها بهدووء : مها مها ..قوليلي ايش فيكي لا تسكتي وربي احس اني بمووت وانا اشوفك كدا قولي انطقي فين كنتي ؟
مهــا بصعوبه فتحت فمها وحركت لسانها الي تحس انه انشل .. نزلت دمعه حـااره وحاارقه على خدها من الي خلاها تغمض عيونها من مرارة هالدمعه : انـ...ـآ كـ...كـنـ......ـت ..فـ...........

...................






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية