العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 28-08-2013, 03:37 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon9 ۩ قصـــة قال : والله لو مسحتيها لأمسح روحك

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قال : والله لو مسحتيها لأمسح روحك

قال:والله لو مسحتيها لأمسح روحك,آآه يالخيانه
جآء خطبني ك أي شاب جاء يخطب اهله كلموا اهلي
سألنا عنه وافقت تحدد الموعد المحدد وتزوجت ..
انتهيت وبدت قصة عناي !
كنت اشوف زوجي شارد ذهنه يسرح كثير ..اذا كلمته يتأخر حتى يرد علي
والا يقول : هاه !!
خمنت ان ورى زوجي سالفه ماهي بسيطه يعاملني عادي جدا
مره من المررات كان كالعاده مستلقي وشارد ذهنه ...
ناداني قال : ميعاد
طالعت فيه قلت : ميعاد ؟ من ميعاد !!!
قال : هاه لالا ولاشي
وحاول يغير السالفه وانا الدم اللي بعروقي نشف هذا اللي كنت خايفه منه زوجي بحياته انسانه غيري !
طيب وانا وش خانتي بحياته ليه تزوجني ؟!
كانت اسأله كثيرة تدور براسي
خليته لين جاء بالليل جات عيني بعينه وعلى طول دموعي نزلت سألته :ليش تخوني ؟
قال : سالفه طويله وانتي الحين صرتي زوجتي ومالك بالماضي وقفلي ع الموضوع
قلت : طيب ماضيك مالي فيه لاكن لاتخوني ترى اكثر شي يوجع المره ويجرحها من زوجها الخيانه !
مارد
كتبت له مسج :
إلى نصفي الثاني
كان وقع طعنتك علي مؤلم جدا
وعمق جرحك ب صدري موجعا جدا !
و رغم ذلك مدت يدي لك ليس إحتياجا أو ضعفا ،
بل لأني أدرك ماذا تعني كلمة [ العفو عند المقدرة ]
طنشت السالفه وتناسيتها بمزاجي والا انا مانسيتها
بعدها بفتره كان طالع بالصاله مو جايه نوم حسيت فيه استنيته طلع وبعدها بربع ساعه تسحبت وطلعت واسمعه يكلم كان يقول:
والله ياميعاد شيبت وانا بعز شبابي لو تشوفين شعري شيب من الهم
ميعاد انا احبك وابيك وابي اتزوجك ..انتي عارفه ان زوجتي تزوجتها عشان انسى بنت خالي
ويوم حبيتك نسيت بنت خالي ونسيت زوجتي ابيك انتي !!
كنت مصدومه اسمع وكأني في عالم ثاني طيب ليه يازوجي تسوي فيني كذا انا استاهل منك كذا!!!
رحت لميت كل عفشي ورحت له قلت منت مجبور تحبني ولامجبور تعيشني معاك وانت ماتحبني
بس الظلم انك تعذبني وكأن ماعندي احاسيس ولامشاعر وربي لوكنت اعرف ان بحياتك انسانه ماكان خذتك
ترى الزم ماعلى الوحده كرامتها وانا بحفظ اللي بقى لي من كرامه معك واروح ..
قال : لحظه خل نتفاهم خلاص بسوي اللي تبينه بس لاتروحين
قلت : واللي داخلي كسرته كيف يتصلح ؟!
سامحتك على كل شيئ ،
و غفرت لك أن تكون كاذب ، جاحد أو حتى بخيل في مشاعرك تجاهي ..
كنت لك وحدك ! رغم ذلك قبلت أن تشاركني بك نصف الدنيا

إلا [ الخيانة ] !
منذ أن وصلني نبأها و أنا ألعن قلبي حين يحاول مسامحتك بها ،
و أعجز عن تقبل صدمة ضيق عين روحك ..
ربما لأن عين عمري كانت قد إمتلأت بك وكنت أظن أنك مثلي !
لا أن أكون في إحدى يديك بينما تبحث اليد الأخرى عن غيري ..
سامحتك على كل شيئ ،
إلا أمر إستغفال قلبي ! ليس بيدي أن أسامحك عليه ،
أو أن لا أشعر بعده أنك غريب عني ..
جاء اخوي واخذني وكنت حامل بالشهر الرابع تقريبا ..
صارت احداث كثيره بختصرها اني رجعت عشان اللي فبطني
ومره من المرات كنا قاعدين نتناقش فالاسم :
قال اتمنى يجينا بنت
قلت ليه
قال انا ابغى اسميها ميعاد
(واكيد كلكم تعرفون الحين من صارت ه الميعاد بحياة زوجي )
قلت : مستحيل
والله ماتسميها لو تموت ماتسميها ميعاد
قال والله مو بكيفك غير اسميها ميعاد
قلت طيب
وصرت افرش سجادتي وادعي انه مايجيني بنت قلت يارب ارزقني ولد
ويوم ولدت جاني ولد
فرحت من كل قلبي لانه مارح يقدر يسمي ميعاد
جاني قال بنسمي ريان
قلت اوكي حلو وسميناه
عادي انشغلت انا مع ولدي وصرت اشوفه كل الدنيا
واشغلني حتى عن اني انبش ورى زوجي بس مره ذبحن الفضول يوم رجع خليته الين دخل الحمام الله يكرمكم
وشفت جهازه وقلت بفتحه فتحته كنت عارفه رمز الحمايه من كثر ماتخاصمنا عطاني الرمز حق القفل يوم افتح
الرسايل مالقيت شي
فتحت التقويم والقى رسايل من ميعاد بغيت انجلط
تخيلو
هي سمت ولدي
لقيت رساله منها
مكتوب عادي تسمي ريان ؟
وحصلت رساله من زوجي كلها حاطها بالتقويم
كاتب لها :
كنت اتمنى يجيني بنت اسميها على اسمك عشان اسمي يرتبط مع اسمك الين اموت
بس جاني ولد وسميه انتي ..
كان حاط الخلفيه صورة يد وحده لابسه عبايه عرفت انها يدها
لانه فتح الباب وانا ماسكه الجوال
سويت نفسي ماخفت ولاشي قلت له : وبعد حاط يدها خلفيه ؟؟ هذا اللي ناقص
قال : حطي الجوال
قلت :لا بمسحها
قال : والله لو مسحتيها لامسح روحك
اآه ناظرته وقلت للدرجه هذي:
شد حيلك في جروحي ~
. . . خل هذآ الجرح | يكبر ..
إجتهد ؛. . . عذب لي روحي . . !
طيح

. . . من ه العين اكثر ’
قلت له : طلقني وروح تزوجها انا تعبت معاك ياولد الناس عذبتني حرام عليك
قسم بالله لايصير فيني شي تراك انت السبب
قال : حرام لاتظلمين ميعاد تراها طيبه
وترى هي بنت رجال وقفت معاي وقفات مانساها لها
تذكرين يوم رحتي بيت اهلك وانتي حامل
كنت مابرجعك بس ميعاد كلمتني تبكي ترجتني تقول لاتطلقها واذا طلقتها ماعرفك ولاتعرفني انا وجودي غلط بينكم
انا اللي انسحب مو زوجتك
وانا اسمع له وجروحي تنزف
وهو يحكيني ودموعه على خده
يقول أسرتني بطيبتها يوم جيت ارجع ماكان فجيبي ريال واحد قالت ميعاد
تعال انا عندي الفين حاطتهم من زمان ماحتاجهم الحين خذهم وروح تمشى مع زوجتك وغيروا جو ومسامحتك دنيا وآخره
وانساني وعيش حياتك مع زوجتك ..
كمل واحس كل كلمه خنجر يزرعه بظهري قال حبيتها وهي الحين ماتبيني قالت عش حياتك مع زوجتك ولدك ..
أخذ شماغه ومفتاح السيارة وطلع وقلبي ينزف وعيوني تدمع ولسان حالي يردد :
لا تروح !
هات لي هذي الجروح . .
ادري ماتغلا علي !
: وللاسف تغلى . . عليهم !
هات جرحك
خله لي . .
انا متعوده . . ( طعون )
لاني اصلا من عرفتك
وانا ادري بك
( تخون )
جلست افكر ودموعي تنزل ع خدي مثل الجمر ..تحملته بمافيه الكفايه
حتى اهلي يوم كنت ازعل واروح عمرهم ماعلمتهم بس عشان صورة زوجي
ماتهتز قدامهم جلست اطالع فولدي واضمه وابكي ..يالله حتى ولدي هي اللي سمته
وانا اللي كنت على نياتي قلت اكيد عاجبه الاسم
رجع زوجي بالليل كنت بالغرفه ناداني بالصاله عشان ولدي كان نايم
رحت له
قال : خلينا نفتح صفحه جديده
قلت انت طويت كل صفحات عمري انت ربطت ميعاد معي للقبر
انت انسان حقير قلبك ماهو قلب انت تعيش بصخر جلمود داخلك
وياحسافه على كل شي عطيتك ...
فجأه دق جواله ناظرته قلت رد
واذا انت رجال رد وخلني اكلمها
رديت عليها : قلت لها ارتاحي انا طالعه من حياته للابد
اشبعي فيه انتي وياه حقيرين وتنفعون لبعض
انا رايحه اعيش بيت اهلي معززه مكرمه بس اخذت لي جروح تكفيني عمر منكم
مارح اسامحك لانتي ولاهو ..
ولاتفرحين دامه خاني عشانك بيخونك عشان غيرك واوعدك ..
رميت له الجوال قبل حتى ماسمعها اش قالت
قال لها :يالله ميعاد بعدين اكلمك
ناظرته بكل احتقار ..وطلعت غرفتي ابي اخذ شنطتي جاء عندي
قال: تكفين لاتروحين
قلت : خلاص انا انتهيت وانا تعبت منك ومنها
قال اجلسي طيب لبكرة احنا الحين اخر الليل
وانا بكرة اوديك قلت طيب عطيته ورقه كنت كاتبتها له ورحت غرفتي انام
تعبت ، في نهاية الأمر .. أنا [ بشر ]
مهما كانت قوتي وشدة تحملي أمامك !
............... ما خطبي ؟ لكي ترفضني هكذا كلما أخضعت لك قلبي
ولم كنت أقدم لك كل ما أملكه من المشاعر ،
......... بينما تزن أنت كل ما تعطينيه من أحاسيسك !
وأدرك أنك آخر من قد يستوعب ألمي حين يقرأني
رسائلي لا تصل إليك ، ودموعي لا تصل إليك ، ودعواتي لا تصل إليك
و آهاتي لا تصل إليك ، و إنتحاباتي لا تصل إليك ..
................ ولا شيئ .. لا شيء يخصني قد يهمك
تسخر مني الدنيا الآن ،
و تخرج أمامي لسانها إستهزاء بأني قد أحبتك أنت ,
........................... بينما كنت تعبث بأضلعي !
الفرق بيني وبينك /
هو أني كبرت حجمك ب سذاجة بداخلي ، بينما إتضح لي صغر حجمي بك مؤخرا !
أعطيتك الفرصة تلو الفرصة لإثبات كونك تستحقني ، ولكنك كنت تكسرني كل مرة .. .
وما عاد يهمك الآن أمر جبري ..
حزينة لأجلك ‘
أضعتني و أنت تدرك تماما ماهية حبي لك التي كانت ،
لا تعنيني الآن ولن تعنيني أبدا ،
شكرا لك فقط , كان بإستطاعتك أن تسعدني ولكنك تعمدت أن تضرب الروح ب فأس خيانتك دائما
اليوم الثاني جاء زوجي يصحيني ماصحيت حاول ماصحيت كلم الاسعاف وجوا
اخذوني كنت بغيبوبه محد عارف ليش جلست شهر كامل وانا بالعنايه المركزة لافتح ولاتكلم ولادري عن اللي حولي
وربي رحمني من التفكير بميعاد وبخيانات زوجي
اهلي يسألون زوجي وش فيها قال : وربي مادري راحت تنام ويوم جيت اصحيها ماصحيت
الدكاترة : اكدوا انه انفجر عرق وصار لي نزيف مما دخلني بغيبوبه شهر كامل
تدرون ليه انفجر ..!!
كنت اكتم بقلبي كنت آكل بنفسي كنت اقهر وابكي حتى ماقول لاهلي عن مشاكلي كنت اسكت واسكت واسكت لحد مانفجر فيني عرق ودخلت غيبوبه
الدكاتره قالوا : نامت وهي متضايقه ؟
زوجي استحى يرد عليهم وش يقول من يوم أخذتها وانا اصبحها بهم وامسيها بهم
كان درس لزوجي وصفعه تصحيه
كانت غيبوبتي هذي فيها رجعه لي للحياه وكتب لي ربي عمر ثاني
صحيت بعد شهر كامل يوم صحيت حصلت زوجي واقف عندي
مر علي شريط حياتي معاه كرهته ذيك اللحظه لفيت ع الجهه الثانيه
قال : الحمدلله ع سلامتك
قلت : ابي حضن امي ابي احضنها وانسى كل همومي محد يحبني كثرها
قال : امك طلعت قبل شوي وقلت لها تروح ترتاح وانا جلست
سكت لاني كنت جد تعبانه
طلعت من الستشفى بعدها ورحت على بيت اهلي ..
كلمني زوجي قال: متى اجي اخذك
قلت : لاكملت خيانتك .. لاعاهدت نفسك ماعاد تشقيني انا وريان بانتظارك ...
//
رجع لي بعد شهر وجهه شاحب ولونه باهت وشعره كساه الشيب
شفته كسر خاطري نسيت كل اللي سواه فيني فما زلت انا انثى البياض
رجعني ورجعت اعترف انه تغير معاي كثير صار يحبني اكثر صار قريب اكثر صار يهتم فيني اكثر
تأكدت انه قطع علاقته معاها نهائي
بس ... مازال احيان يغلط ويناديني : ميعاد
مازال مصر لاجانا بنت يسميها ميعاد
ومازالت جروحي تنزف ..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية