العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-05-2013, 12:06 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بعد صلاة المغرب
وقف عند الحضآنه المتوآجد فيهآ فلذة كبده الذي يقطن زجآجه تكآد تكبُره ببعض السانتيمترات ...عينآه يصعب عليها ان تفارق تفاصيله الصغيره التي لم يتضح منها شي ..أحمرار بشرته ,صغر أنفه وأعضائه تشعره بأحساس غريب لأول مره يجتآحه ..مرر يده على الزجاجه الدافئه ببطئ ...ردد بينه وبين نفسه
( اللهم أحفظه لي من كل سوء وبلغني به وأجعله بار لي وبوآلدته )
كآن يفتقد هذا الشعور من سنوآت وسنوآت وأيقن بأن الأبنآء هم زينه الحياه الدنيا ...قطعه من قلب متمثله أمامه قد يُكتب لها الحياه أو تذهب الى خالقهآ بسلآم ...دعى ربه ألاف المرات ان يَّتم عليه نعمته ولآيحرمه منها ...كآن أبوه وآقف ورآه يتأمل من بعيد له قرآبة النصف ساعه لم يتحرك خطوة من مكانه
ابو رياض:خلص وقت الزياره خلنا نروح البيت
فهد يطالع ساعته مر الوقت بسرعه بدون مآيحس:انا بروح أكلم الدكتور اتطمن على شوق
ابو رياض: ياولدي هلكت الدكتور بأسئلتك ..زوجتك تحت رحمة رب العالمين ..خلنا نرجع تأكل لك شي يسند من البارح مادخل بطنك شي
فهد :ومن له نفس يأكل
ابو رياض بقلة حيله:لاحول ولاقوة الله الا بالله ..الله يصبرك ياولدي ويكتب اللي فيه الخير
فهد:راح رياض وهزآع يستقبلون ابو مها
ابوه: ايه وهم رايحين للبيت معه ..خلنا نسبقهم
فهد تنهد :طيب يالله مشينا
بعد ما ركبوآ السياره اتصل عليه باسل
فهد: هلا باسل
باسل: كيفك اليوم
فهد: ماشي حالي
بآسل: وزوجتك ..كيف حالها ؟
فهد بصوت حزين :على حالها ماتغير شي
بآسل:ان شاء الله الفجر اكون عندك بالرياض
فهد: لاتتعب نفسك خلك بشغلك اذا احتجتك كلمتك
باسل بأصرار:لا تحاول انت محتاجني أكثر من أول بجي يعني بجي أن شاء الله
فهد ابتسم على كلام شقيقه: طيب استناك الفجر
باسل: يالله اشوفك على خير ..مع السلامه
فهد:مع السلامه
لف عليه ابوه:اليوم تنام عندنا مافي روحه لمزرعتك
فهد بأعتراض:لا يبه أنا مآ أرتاح الا ببيتي وبأخذ معي عمي ابو مها وباسل بيجي
ابو رياض: البيت يكفيكم كلكم وقسم الضيوف كله تحت أمركم
فهد أبتسم: مآتقصر يبه ..بس خلني على راحتي صعب أجبر عمي على بيت ماهو بيتي
ابو رياض بأستسلام: اللي تشوف

صباح اليوم التالي
صحت على صوت جوالها المزعج ...كل أعضاء جسمها توجعها من طريقة نومها المتمايله فتحت عيونها ببطئ وتفاجئت وجودها بغرفة مها وشوق بعد ليلة طويله صدآهآ لم يغادر احساسها المتألم
هنادي( ويش جابني هنا ..وكيف نمت بدون مآ أحس بنفسي) تذكرت جوالها اللي مازال يدق ..ردت بتكاسل :الووو
روان بخوف: هنآدي ..وينك كسرت جوالك ماتردي علي ؟
هنادي بتعب:سوري رونا ما حسيت بالجوال كنت نايمه
روان ما أرتاحت لنبرة صوتها المبحوحه:حبيبتي ايش فيه صوتك؟
مرت ذكريات الليله الماضيه بسرعة البرق امام ناظرها ..منظر اخواتها وهم يبكون ..خوف ابوها اللي يخفيه بستار الصبر : أختي تعبانه
روان : خير ايش فيها؟ ..
هنادي بدت تبكي بصوت حاد: مريضه بتموت وهي بعيده عنا
روان: اكيد تكذبي علي
هنادي بدت تحكي لها اللي صار مع شوق وبين كل كلمه وكلمه تحارب شهقاتها المتسلسه

بغرفة ثانيه من البيت
حضنت مشاري لحضنها اكثر وهي ترضعه بحنيه وعينها على رغد اللي نايمه بهدوء
شهد( ياربي ايش اللي بيصير بولد شوق ...اكيد ماراح يهتموآ فيه بالحضانه زي أهتمام امه فيه "تذكرت هدوء شوق وتهربها من موضوع الحمل"الحين فهمت كل شي هذا السبب اللي يخليها تغيير الموضوع لما نفتحه معها ..الله يهديك ياشوق ويقومك لنا بألف سلآمه )
ابتسمت لميشو اللي يلعب بشعرها ويطلع اصوات عاليه: اووش لانزعج خالتو
رغد بصوت ناعس: أزعجتوني وصحيت
شهد ابتسمت لها:صباح الخير
رغد جلست وهي تمسح وجهها الناعس: اليوم ماراح أدآوم مالي خلق
شهد:لا يارغد روحي لاتخلي اللي صار يأثر على دراستك
رغد ردت بدون نفس:والله مافيني أروح ماني قادره أفكر واعرف نفسي مستحيل استوعب شي ..بزياده ان دكتور وليد ماراح يتركني بحالي
شهد بتضجر:هذا لسى ورآكِ مآيمل
رغد: هو ماهو وراي بس يقهرني يحب يستفزني بأي شي
شهد رفعت حاجبه:يستفزك وألا يعجبك ومآتبين تبيني شي
رغد اقترنت حواجبها بطريقه عصبيه:خيييير ..أيش قلتي ؟!..بجد أنتي وحده رايقه وفايقه أنا وين وهالكلام وين ..اساسا بعد عبدالله بـ.."أنقطع كلامها وتعلقت عيونها بشهد اللي اعطتها نظره حاده"
شهد تعدل بجامتها بعد ماخلصت من رضاعة مشاري:لسى تفكرين فيه؟..يعني مانسيته
رغد عصبت: نسيته ونسيت كل شي كان بيننا اصلا مايستاهل افكر فيه هو اللي تركني بسهوله ومصيره بيندم هذآ أذا ماشبع ندم للحين ..اذا جات علي لاهمني هو ولا عشرة من اشكاله قلبي ماعاد يطيق سيرته
شهد خافت من ردة فعلها العصبيه:طيب روقي انا ماقلت شي
رغد ردت بحده: الا قلتي وفاهمه قصدك زين ..يعني انا معجبه بذاك الدكتور الحقير صح؟
سكتت شهد ماقدرت ترد عليها
رغد:اكيد هذا اللي جاء ببالك ..بس افهمي اني ما اهتميت فيه مثله مثل غيره العيال كلهم واحد
شهد وقفت بتتهرب من رغد اللي عصبت وتغيرت ملامحها : بروح أجهز فطور تبين اسويلك شي معين
رغد صرخت عليها: لآآآآ
طلعت من عندها بسرعه ...توضت وصلت واتجهت الى المطبخ تجهز فطور لخواتها قبل يروحون لدواماتهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية