العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 26-05-2012, 01:56 AM   رقم المشاركة : 21
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



العاصمة روما

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هشام ستوب دنوو
وقفت وابتسمت له وش ناوي
هشام ما في أحلى من طعم البيتزا بالطريق من هالكشكات
دانة ابتسمت اوكيه انتظرك
اشترا
بيتزا أكو مستطيلة مقسمه أربع أقسام
الربع الأول بحري والربع الثاني خضار والربع الثالث لحوم باردة والربع الأخير جبنة بس
جلست ع الكرسي الخشبي وسط الزرع وحطت شنطتها جنبها
هشام ابتسم وهو يعطيها قطعة تذوقها هذي البيتزا كنت أيام الجامعة بس خرجت وما لي خلق طبخ سام آجي آكل منها
دانة اممم طعمها غير
ابتسمت سام هو اللي كنت معه بالشقه
هشام وهو ياكل هز راسه بإييه بس لما بالإجازات فارس كان يجيني وإلا واحد من أخواني كنت اخذ بيت لحالي
دانة اهاا هشام كيف تعلمت اللغة الايطالية
هشام بلع اللقمة مع العصير لما نويت ادرس بايطاليا درست سنة لغة لأنه لو ما معك لغة زي مانتي شايفه ما تقدري تتعاملي معهم ابتسم دايما اتكلم بالايطالية هنا ما عدا يوم واحد
دانة رفعت راسه باهتمام متى
هشام يوم رحت اشتري فيلم الرعب لما كنتي معي تقصدت أتكلم الانجليزية لأنة لو تكلمت الايطالية ما بيعطيني هو
دانة ابتسمت بنغزة أحسن
هشام ههههههههههههه يا عمري تدرين ليه
دانة ميلت راسها ليه
هشام لأنه لو كنت ايطالي وعطاني شريط ممنوع من العرض يخاف ارفع عليه قضية
دانة هههههههههههههههه
هشام ابتسم فديت هالضحكة والله
دانة استحت طلعت منديل معطر من شنطتها ومسحت يدها وعطت هشام واحد
هشام وهو يمسح يده طالع بساعته يللا دانة لا نتأخر ع القطار ورانا رحلة بس قبلها بوريك هنا بعد شارعين تشوفيها جامعتي
دانة ابتسمت يللا
وقامت وهي ماسكه يده طيب قولي أي جملة ايطالية
هشام امم أي جملة اقدر أتكلم معك بس المشكلة ما بتفهمين
دانة ابتسمت طيب قولي جملة
هشام بتفكير اممم اشر على وجهها كويستو مي بياتشه
دانة ابتسمت وش قلت
هشام هههههههههههه قلت - اشر على وجهها - هذا يعجبني
دانة ابتسمت وهم قدام الجامعة اوكيه كيف أقول شكرا
هشام ابتسم بسيطة جراتسي
دانة ضحكت بنعومة حلوه طريقة كلامهم
هشام يبغالي أعلمك عشان نتكلم فيها لما يكون فارس موجود
دانة هههههههههههههههه حرام عليك
هشام ابتسم والله اشتقت له ولرنا
دانة حتى أنا يللا كلها يومين
هشام شوفي هذي الجامعة اسمها جامعة Gregorian
من أقدم الجامعات بايطاليا
دانة بذهول هذي جامعة الحين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هشام ابتسم ايواا كأنها متحف صح
دانة اييه
هشام لو ما ورانا رحلة كان دخلتك فيها تتفرجي عادي عندهم
دانة خسارة بس بصراحة شكلها يجنن والله ولا كأنها جامعة لو أنا كان جلست فيها طول عمري
هشام هههههههههههههههه وراي أهل يا ماما
دانة هههههههه عمي كان يقولك ارجع
هشام وهم ماشيين لا لكن كان يقولي لا تحمل مواد ولا تتساهل أبيك ترجع بسرعة أبوي ما يحب الغربة وبعدين أنا ما كنت لعاب تعرفيني أميل للجدية بهالامور
دانة تنهدت بابتسامة يا رب تحفظك
هشام وهو يوقف عند المحطة ههههه ويحفظك آميين
صرف لهم تذكرتين
الموظف وهو يبعد لهم مكان في المقدمة بريجو
ابتسم للموظف وهو يأشر لدانة عشان تدخل جراتسي
بعد ما جلس معها طالع فيها بحزن تذكر
دانة اشفيك حبيبي
هشام أمس بالليل كلمني سعود موزه توفت
دانة طالعت فيه ما استوعبت بعدين لفت وجهها
هشام تخيلي دعسها ذاك الغبي جلست بالمستشفى من أول وأمس توفت
دانة لفت عليه بغيره وأنت ليه حزين يعني
هشام ابتسم ليه يعني أرقص أكيد بحزن
دانة بغيره واضحة بس المفروض ما تحزن هذي مجنونة
هشام ههههههههههههه فديت اللي تغار حبيبي أنتي قلتي مجنونة يعني مثلا بطالع بوجهها بعدين الله يرحمها توفت
دانة ابتسمت وحطت راسها على كتفه أدري بس من حبي أغار عليك من النسمة


دخل الغرفة وبيده باقة التوليب الأحمر
رنا وجهها انخطف
فارس انتبه عليها رنوو حبيبتي ما نمتي
رنا جلست ع السرير غفلت دقايق وقمت
فارس قرب الباقة منها دقيت أسألك الأحمر تبغيه بس الخدامة قالت انك نايمه
رنا ابتسمت ابتسامة صفرا وهي تحطه جنبها
فارس طالع فيها رنا
رنا رفعت راسها عيونها
فارس حلفتك بالله هذا هو اللي تبغيه
رنا استحت بس حلفها بالله قالت بصدق لا
فارس وقف اجل أي لون تبين وردي أو ابيض أو أي لون
رنا انحرجت منه لا فارس خليك السواق يروح يجيبه
فارس لا والله ما يجيبه غيري كمل بحزن يكفي إني أنا سبب تعبك
رنا دمعت عيونها فارس لا تقول كذا
ابتسم أي لون تبين
رنا ما بتعبك معي
فارس تنهد مو قلنا هالكلام ما يصير بيننا
رنا اوكيه ابغا اللون الأبيض
فرس من عيوني تآمرين آمر لو تبين أسود جبت لك
رنا ههههههه لا خلينا بالأبيض
فارس باس راسها وطلع
رنا رجعت راسها ع المخده حست أنها تعبته مسحت على بطنها بس والله مشتهيته
نادت الخدامة
الخدامة يس مدام
رنا تحس بترجع شيلي الورد هذا حطيه بمزهرية بالصالة ولا تدخليه هنا
الخدامة اوكيه
شالت الورد طلعته برا
مستغربه من نفسها كان الورد الأحمر أحلى شي عندها ممكن تطالع فيها لساعات الحين مو قادره تلتفت له بس سبحان الله
........بعد ربع ساعة دخل فارس بس بشكل غير
مشمر أكمام الثوب والشماغ ماله وجود ومعاه صحن في ورد مغسل
ابتسم غسلته لك اللين صار يلمع
رنا وهي تجلس طالعت فيه مشكوور حبيبي
فارس وهو يجلس جنبها ويحط الصحن قدامها صحة وعافيه
طالع فيها بفضول يبغا يشوف كيف راح تاكله
رنا أخذت ورده شمتها وقطعة من أوراقها وحطتها بفمها تحس انه هذي اطعم أكلة بالوجود

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فارس لا شعوريا كشر بوجهه
رنا ابتسمت ليه تطالع فيني كذا جرب ذوقه والله مره حلو
فارس هههههههه لا دخيلك كلي منه خليني بعيد
رنا ابتسمت وهي تاكل منه عادي كأنه أكلة عاديه
فارس ابتسم رنوو كيف تحسي الحين بعد الدوا
رنا الحمد لله أحسن
فصخ ثوبه ولبس بنطلون وبلوزة
رنا فارس ما بتروح العمل
فارس لا بجلس مع زوجتي أولى من العمل
رنا ابتسمت وهي تمضغ الورد اجل خلينا نطلع الحديقة
فارس حديقة هاا اجلسي مكانك ولا حركة من السرير شايفه لأنك خالفتي نصايحي وش صار
رنا هههههههههههه
فارس انسدح ع الكنبة اللي قدامها وصارت زي السرير يا ربي بس لا تحرمني من اللي قدامي أموت أنا لو جيت يوم ما لقيتك
رنا ابتسمت فااااارس بعيد الشر عنك
فارس ابتسم فديت اللي تخاف فديتها والله
رنا بعدت الصحن من قدامها يسلموو خلاص شبعت
فارس ههههههههههه والله هالولد يضحك تخيلي بس يطلع ولد مو بنت
رنا طالعت فيه اشفيها
فارس هههههههههه تخيلي ولد تتوحمي عليه بورد ما ينفع
رنا ابتسمت اجل طالع على ابوه
فارس ابتسم الله يجيبه بسلامة لك وله
رنا آميين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية