العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 25-05-2012, 01:12 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



وقفت عند راس أبوها وهو جالس يقرا الجريدة
نورة بمهمة رسميه بابا
أبو خالد رفع راسه هلا هلا وغلا والله آمري دلوعتنا
نورة فجأة حست أنه كل الحيا اللي كانت تقاومه بعمرها تجمع فيها هههههههه
أبو خالد ترك الجريدة افا وش عندك مستحيه
نورة رفعت راسها بهجوم ليه يعني ما استحي
أبو خالد كان قصده مستحيه من أبوها مو قصده شي ثاني قال بابتسامة يخسي اللي يقول هالكلام اقص لسانه تعالي حبيبتي اجلسي
بعد الركاية من جنبه وجلسها ها قولي وش عندك
نورة بحيا خلاص ولا شي
أبو خالد إلا والله تقولي
ماريه نطت بابا نوير تبغا تتأكد صحيح خطبها صلاح وأنس الباسل وإلا لا
نورة ذابت في مكانها
أبو خالد لف عليها بابتسامة وكيف ما يكون صحيح وهذا نبغا رأيها
نورة تحمحمت لا إراديا
ماريه و أبوها هههههههههههه
أبو خالد وشو هذي علامة الموافقة يعني
نورة حمرت خدودها
أبو خالد بجد لا والله نورة حبيبتي لك الخيار فكري على راحتك يا صلاح ولد عمك يا انس ولد الباسل ولد أخت عمك أبو فارس
نورة قامت وجري على غرفتها
أبو خالد ابتسم
ماريه هههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد وأنتي ليه تضحكي ترا فيه ناس مكلميني فيك بعد
ماريه انكتمت مره حده
أبو خالد ههههههههههههههههههه كمل بحزن بس انتظر نخلص من نورة عشان أختك خلود ما ينجرح خاطرها
ماريه ببالها من جده هذا لحقت نورة جري
أبو خالد هههههههههههه الله يحفظكم


سلطان وهو يسلم عليه بحرارة يا رجال ما شفناك إلا الحين بيوم السفر
سامر بابتسامة شفت كيف والله المشاغل ما تخلص منها كل ما حاولت أفضي نفسي طلعت لي شغله تانيه
سلطان ابتسم وهو يجلس معه بالمطعم اعذرني سامر بس تعرف بيت أهل زوجتي طالعين داخلين ناس كمل بفخر مع انه صار له فتره متوفي إلا انه الناس من كل مكان تجي تعزي عشانه لا واللي يفرح أنهم مبسوطين منه كلهم وكم واحد تبرع بمسجد ينبني له وإلا بير والله الناس معادن ما تعرفهم إلا وقت الضيق
سامر بلهجة حجازيه بحته الله يرحمه ويغفر له آمين
سلطان آمين
سامر يا أخويه عادي هوا أهم شي إني شفتك قبل لا تسافر
سلطان ابتسم أنت ما ودك تغير طريقة كلامك شوي
سامر بحده ليه مو عاجبتك
سلطان هههههههههه افا عليك أبو سمره
سامر بابتسامة من طرف عينه أبو سمرة بعينك ابيض زي القشطة
سلطان هههههههههههههههههههههههههه
سامر ابتسم والله إني من اول حاجز بجي بس أختي الله يحفزها كانت حامل وزوجها عندو سفره ضرورية وجلست عندنا وهيا أمي خليك يا سامر اللين تولد أختك وأنا كل يوم اجلس اعد الليالي اللين ولدت
سلطان هههههههههههه حرام عليك
سامر ابتسم لا والله إنها خفيفة الله يحفز اللي جابته يشبهني
سلطان هههههههه ماخذ مقلب بنفسك ترا أكيد الولد شيفه أجل
سامر ابتسم يا واااااااااد احسلك
سلطان ههههههههههههه والله الجلسة معك ما تنمل
سامر الله يسلمك
سلطان إلا ما قلت لي مو كنت ناوي تخطب
سامر حط رجل على رجل إلا والله الوالدة كلمت الناس بس تعرف اللين ما يخبروا العروسة واللين ما يردوا تطلع روحك
سلطان ابتسم وبنت مين ماخذ
سامر بابتسامة غرور بنت سالم الماهر
سلطان طالع فيه وشوو؟؟
سامر رفع عيونه اشبك
سلطان تعرف وش اسمها البنت
سامر ابتسم بخبث أكيد
سلطان قول
سامر لا يا شيخ اشرايك أديك كف يعلمك اش اسمها
سلطان هههههههه مو وقت مزحك بسرعة هذولا قرايبي
سامر احلف بس قال بسرعة اسمها ماريه ايواا ماريه
سلطان صفقه كف على كتفه يا شيخ والله انك هذي بنت أختي
سامر ابتسم وهو يرقص برجه يا هووووو مين قدك يا سمور
سلطان ههههههههههههه اجلس بس فضحتنا الله يفضح شيطانك
يللا الله يتمم عليك
سامر طلع جواله لا لازم اجل تعجل الموضوع أمي خليني أدق عليها
سلطان سحب الجوال من يده الحين خلينا ناكل ويصير خير
سامر وهو يعدل جلسته لما القرصون دخل الأكل والله فرحتني
سلطان بابتسامة وأنا أكثر


طلعت من الحمام وهي لابسه روب الحمام وشعرها ناثرته على كتوفها وهو رطب
كانت بتطيح مسكها ابتسم بنعس أنتي دايما ما عندك توازن
دانة طالعت فيه ابتسمت وأنت دايما تارك رجولك بحالها ترا حتى من اول ادري انك أنت اللي تحط رجولك
هشام ضحك من قلب ههههههههههههههههههههههه
دانة ابتسمت الله لا يحرمني هالضحكة
هشام ابتسم من طرف فمه
دانة دفته ع الحمام ادخل تروش أمك بتدق عليك عشان المزرعة صح أنت بتوصلهم
هشام وهو يدخل الحمام أنا؟؟!! لا أنا معرس ما أوصل أحد عندهم سعود والسواقين تارسين المكان
دانة هههههههههههههههههههه
هشام طلع راسه من الباب الله لا يحرمني هالضحكة
سكر الباب
دانة ابتسمت وهي تطلع ملابسها
أخذت فستان ساتان لونه فوشي غامق على عودي وفيه لفه عند الصدر
لبسته نزل ناعم على جسمها
تمكيجت مكياج سهره
هشام واعد العيله بشي هي ما تعرفه والكل ماحد يعرفه
على أساس انه مسوي عزيمة بالمزرعة لكل العيلة عشان يخرج رنا من الجو اللي هي فيه
بس مستغربة كيف رنا رضت تجي وهي حابسه نفسها عشان فارس
ابتسمت هشام وسحره
وقف وراها وشعره يقطر من المويه ابتسم على شو بتتبسمي
دانة بمشاكسة على زوجي
هشام تنهد بفرح أحس إني أسعد إنسان بالدنيا
دانة ابتسمت وهي تطلع ملابسه الله يديم هالسعادة
هشام قام آميين تصدقين أحس إني اليوم بتصفق لو ما قمت على طول عازمهم وبيجوا يلاقوا المزرعة مقفله
دانة عقدت حواجبها ليه مو فيه الحارس
هشام ابتسم بضيق لا أنا آخر مره رحت لها قفلتها وأخذت المفاتيح كلها
دانة لفت عليه وراحت له ليه متضايق حبيبي
هشام غمض عيونه وهو يبوس راسها جاتني ذكرى مو حلوه
دانة ابتسمت ابتسامة واسعة طالع فيني
هشام طالع فيها بحب
دانة اوعدني تنساها هالذكرى
هشام هز راسه بإيجاب وابتسم وعد... وعد يا كل ذكرى حلوه من اليوم


وهم واقفين بآخر دور عند الدرابزين الخارجي اللي يطل على قصر هشام
رنا ابتسمت فارس
فارس وهو ماسكها من خصرها ابتسم عيونه
رنا قالت بهمس بقولك خبر
فارس طالع فيها والهوا يحرك عبايتها المفتوحة...أسمعك
رنا غمضت عيونها وهي قريبه منه والهوا حلو أنا..
فارس شافها مو على بعضها ابتسم وهو يشد على يدها سامعك حبيبتي وش بتقولين
رنا قالت بابتسامة وهي تطالع فيه بحب أنا.. رفعت عيونها أنت بعد ست شهور ..........بتصير أب
فارس كان مبتسم على باله بتقول له أنها فقدته وإلا كذا
اختفت الابتسامة
رنا خافت من نظرته
فارس طالع فيها بعدم تصديق
وبحركة سريعة شالها بخفة ودخلها عن الهوا
رنا طالعت فيه فارس اشفيك
فارس صرخ قولي والله
رنا ابتسمت وبدلع والله
فارس رمى الشماغ ههههههههههههههههههههههههه
رنا ابتسمت ردة فعل غريبة
فارس ههههههههههههههههههههه
باس يدها وجبينها وهو يلف كتوفها مو مصدق والله مو مصدق وأخيرا بصير أبو حسام
رنا قالت بابتسامة ولو طلعت لجين مو حسام
فارس لجين حسام رنا اللي يكون أهم شي انه منك
رنا ابتسمت
فارس طالع فيها لحظة أنتي كيف واقفة رفعها بحطك ع السرير ما لها داعي العزيمة
رنا لاااا فارس بليز
فارس كيف روحي تعب عليك حبيبتي
رنا لاا والله ما لي من زمان ما طلعت
فارس ابتسم حبيبتي والله تعب عليك
رنا مدت بوزها مو تعب ولا شي عادي ما بلعب بملاهي أنا كلها خطوتين
فارس بتفكير امم اوكيه بس شوي شوي
مشى وهو رافعها عن الأرض اللين طلع للباركينق فتح السيارة وجلسها
رنا هههههههههههههههههه والله انك فارس وش شايفني
فارس ابتسم لحظة نسيت الشماغ لزوم الكشخه عندهم بصير أب قبل هشام
رنا هههههههههههههههه الحين هذا شي فيه قبل وبعد فروس
فارس سكر الباب بابتسامة
أخذ شماغه وركب السيارة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية