العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 23-05-2012, 05:22 PM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



رنا وهي تتوضا طالعت بوجهها بالمرايه
أصفر وتحت عينها هالات سود من الإرهاق ما تقدر تنام
كل ما جات تغمض عينها تصحى على كوابيس بفارس
غسلت وجهها بالمويه مره ثانيه
أخذت منشفتها الصغيرة نشفت وجهها ويدينها منها ورجعتها
طلعت وهي على وشك تبكي تذكرت لما كانت تصحي فارس للصلاة وتستناه اللين تعطيه المنشفة وثوبه
لبست جلالها الصلاة ووقفت ع السجادة تصلي
...... وهي ساجدة دعت ربها يشفيه وبكت بحرقه وهي تدعي انه يرجع لها بالسلامة
يا رب ترده لي سالم يا رب
يا رب ترحمه برحمتك وتجعل المرض مغفرة له يا رب
يا رب تصبره وتكون بعونه
مسحت دموعها وهي تسلم من الصلاة
انسدحت ع السرير بتعب وهي تستغفر وتقرا ردها بعد الصلاة
غمضت عينها أهلها ما قصروا معها
كل يوم وحده تجي تسهر عندها
مع أنها تعرف أنها ما هي عاطيتهم حقهم وتجلس ما كأنها جالسه معهم سرحانة بعالم آخر
أمس جات أمها وهاله ما طلعوا إلا ع الفجر جا أبوها جلس وبعدين رجع معهم
وقبله جا سعود وزوجته
بس ولا احد ما حست بجيته
مسحت دمعتها ليتك موجود يا فارس ليتك ما رحت وخليتني...


بعد الصلاة وهو راجع مع أبوه
لحقهم رجال كبير بالسن وهو يمشي بصعوبة يا بو نواف يا بو نواف
أبو نواف وقف ولف بوقار هلا السلام عليكم
أبو إبراهيم وهو يلهث وعليكم السالم شخبارك طالع بعبد الرحمن وأنت وش مجيبك عند أبوك متضارب مع زوجتك أكيد طولت لسانها ما تعرفهم ذولي الحريم يبغالهم تأديب
أبو نواف ابتسم
عبد الرحمن استغرب منه لكنه ابتسم شبه ابتسامة
أبو نواف بابتسامة هذا عبد الرحمن مو عبد الإله يا بو إبراهيم
أبو إبراهيم ما يسمع زين وشووووو
أبو نواف قرب منه هذا ولدي عبد الرحمن مو عبد الإله
أبو إبراهيم بزعل تكذب علي يا بو نواف
أبو نواف ابتسم لا والله ما اكذب عليك هذا توأمه تذكره يوم كان صغير
أبو إبراهيم شك بنفسه كيييف؟؟
أبو نواف تنهد قصة طويلة بعدين أقولك هي جا بيمشي مع عبد الرحمن
مسك عبد الرحمن من كتفه إلا تتقهوى عندي اقلط حياك وتقولي السالفة الحين
أبو نواف مسكه اليوم العصر تعال عندي فيه عزيمة عندي وأقولك القصة كلها
أبو إبراهيم بشك متأكد
أبو نواف ههههههه افا عليك اكذب عليك أنا
أبو إبراهيم وهو يمشي حاشاك بس ترى بجي حتى لو ما كان فيه عزيمة
أبو نواف وعبد الرحمن ههههههههههههه
عبد الرحمن وهو ماشي مع أبوه سبحان الله فيه ناس فيهم فضول عجيب
أبو نواف ههههههههه هذا أبو إبراهيم رجال على قد حاله بس قلبه ابيض
دخلوا القصر
أبو نواف تثاوب بتعب يللا يا عبد الرحمن أنا بروح أنام تعرف بالأغلب أنام بدري بس اليوم عشانك
عبد الرحمن باس يده تسلم خليك مرتاح أبوي
أبو نواف وهو يطلع الاصنصيل معه مرتاح وأنا بوك


دخل غرفته يبدل ملابسه شاف علبه ع السرير
أخذها قلبها بيده وجلس يفتحها
كانت جوال من احدث الجوالات الجديدة
ابتسم وهو يقرا
خواتك الجدد
التوين
^_^
طلع الشريحة من جواله وحطها بالجوال الجديد وفي باله فكرة
طلع من جناحه راح جناح البنات دق الباب
فتحت سمر وسحر الباب أهلا تفضل
دخل عبد الرحمن وهو يطالع بالجناح البناتي
سمر وهي تأشر له بابتسامة مرح شوف هذي صالتنا الصغيرة وهذا البوفيه الصغير نحط فيه المويه والمؤن اللي خبرك من شبسات وغيرها
عبد الرحمن ههههههههه إيه
أشرت على غرفتهم وهذي غرفتنا والحمام الله يكرمك داخلها



ما كان اقل فخامة من جناحه
عبد الرحمن جلس على الكرسي اللي قدامه اشر على الدبين الكبار بابتسامة أيام تناموا عليها
سمر وسحر هههههههههههههههههههه
عبد الرحمن ابتسم والله ما اشك مره كبار
سمر هههههههه هذي عمي الصغير جاب لنا هي من كندا
عبد الرحمن ما خطر بباله ...متزوج؟؟
سحر ايواا متزوج ويا قلبي عليها زوجته توه متوفي أخوها الحين هو هنا أصلا
عبد الرحمن تذكر طالع فيهم بسرعة وش اسمه
سمر ابتسمت اسمه سلطون سلطان
عبد الرحمن تأكد ابتسم وريني صورته تحمست اعرفه
سحر وهي تفتح وحده من الدروج عندي صورته يوم عرسه بعد انتظر شوي
طلعت الصورة ورجعت الصور الباقيه تفضل شوف
عبد الرحمن اخذ الصورة وقال بهدوء هو نفسه
سمر وسحر ؟؟؟
عبد الرحمن طالع فيهم وهو يعطيها الصورة بحزن هذا يصير زوج أخت خويي اللي كنت معه بأمريكا وتوفى
سمر قالت بحزن وهي ترجع الصورة عظم الله أجرك
سحر الله يرحمه
عبد الرحمن ابتسم وأجركم آميين الحين شرايكم نطلع نفطر
سحر قامت بحماس يللا ترا الفطور جاهز تحت
عبد الرحمن ابتسم لا بطلعكم نفطر برا
سمر صرخت بحماااس يااااااااي عبوود ليه توك تجي لما قربنا نتزوج
عبد الرحمن فهه طالع فيهم كيف لسى مشواركم طويل قدامكم كم سنة الحين بأي سنة بالثانوي
سحر وسمر طالعوا ببعض هههههههههههههههه
سمر ثاني جامعه رفعوا دبلتهم مع بعض شوووف من شهرين مملكين
عبد الرحمن بتعجب مملكين والله مو مبين عليكم
ابتسم وطالع بسحر اش اسمه خطيبك
سح بحيا فيصل
عبد الرحمن توسعت ابتسامته عاشت الاسامي
وأنتي سموور
سمر ابتسمت خالد
عبد الرحمن بابتسامة ايييه خسارة يعني ما بتونسوني كثير كلها كم شهر
سمر بابتسامة أسف كلها شهر وبيصير زواجنا
عبد الرحمن اوكيه يللا استناكم عشان نطلع نفطر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية