العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 09-05-2012, 02:14 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


يا بابا أسناني واواه هههههههههه
رنا طالعت فيه مخفيه ابتسامتها فااارس
فارس ههههههههههههه
رنا ابتسمت وهي ترجع راسها على كتفه هشام ما سكن هنا أنواره مو مفتوحة
فارس هز راسه لا اخذ له شقه يقول لسى بيته يبغا يسوي فيه تعديلات
رنا غريبة
فارس على راحته يمكن يبغى يزيد والا ينقص شي
رنا يمكن... مسكت الوردة وقطعة منها ورقة سبت ورقة ثانيه احد ورقه ثالثه اثنين ورقة رابعة ثلاثاء ورقه خامسة أربعاء ورقه سادسة خميس ورقه سابعة جمعه ابتسمت هو يوم سفرنا
فارس ياا سلااام مسك حلقه تصدقي شكله من جد بدا حلقي يعورني
رنا وقفت بسرعة ثواني أجيب لك عصير ليمون وعسل
فارس اجلسي ماله داعي
رنا الماله داعي أشوفك تتألم واجلس
ودخلت
فارس ابتسم الله يحفظك ويدوم محبتك بقلبي
بعد دقايق رجعت رنا وبإيدها كاسة عصير
تفضل حبيبي سمي
فارس أخذه يسلمو هالديات
رنا ابتسمت صحة وعافيه
شربه بشوية صعوبة
رنا مدت له حلاوة الحلق بالعسل افتح فمك
فارس فتح فمه وغمض عيونه زي الأطفال
رنا هههههههههه حطتها بفمه
فارس فتح عيونه ههههههههههه تذكري لما كنا صغار
رنا ههههههههههه أكيد


محمد نزل راسه لا حول ولا قوة إلا بالله و ياخي انا أقول هالشكل مو غريب عطني أوراقك مو مكتوب فيها الاسم طيب
بشار بضيق لاااا أكيد كنت بأمريكا
محمد عقد حواجبه ما في إلا حمض dna
بشار اول شي خليني أوصل لمكانهم وبعدين يصير خير
محمد ضغط على راسه يا رب يا محمد تذكر فين شفته فين
بشار المهم هذا اللي سمعته
محمد اسمع طيب أنت الحين طيارتك بتصير بعد بكره على أمريكا وبعده على السعودية ارجع لها ترا مهما صار كنت بحضنها بيوم
بشار إنشاء الله لأني استخرت الله يقدم الخير
محمد لف وجهه ياخي والله بنجن الحين تأكدت شكلي شايفك في خيالي
بشار تغطى أنت وهذا اللي شايفني من جد شكلك تتخيل
محمد هههههههههه تصبح على خير
بشار ابتسم وأنت من أهله سكر النور وراك
طلع وتركه للهواجس تاخذه وتجيبه


طالع بالأكل اخذ الملعقة شكله ما يشهي أبدا بس واضح إنها تعبت عليه أصلا من شكلها لما كانت واقفة وخدودها محمره من الشغل
حط الملعقة الرز مخبوص ملصق ببعضه والسمبوسة مالحه بس أحسن من لا شيء
شال الصينية حطها بالمطبخ
ورجع بيدخل غرفته
دانة فتحت بابها وطلعت بسرعة منه حتى مانتبهت على هشام
هشام لف مستغرب منها بس ما عطاها اهتمام
راحت على غرفة الجلسة وعدلت المخدات حقت الكنب وهي ماسكة جوالها
الوو ايواا ماما جايه
أم فارس معليش حبيبتي يوم ثاني أبوك توه جاي وتعرفي تأخر الوقت
دانة خنقتها العبره من القهر اوكيه يللا باي
أم فارس دنوو لا تزعلي بكره لما زوجك يروح العمل بجيك
دانة طيب مع السلامة
سكرت منها ورجعت الغرفة ودموعها بعينها من القهر
هشام على السرير مسدوح يحس جسمه كله مكسر لأنه نزف كثير وجرحه عميق
قلب على الجهة الثانية لقى المخده كلها دم
قام جلس كمه تملى دم
أخذ مفاتيح سيارته ولبس بنطلونه الجينز وطلع
دانة دخلت غرفة هشام أول ما طلع شافته من الشباك وهو ماشي شافت يده طالعت بالسرير شافت الدم عليه خافت من جد عليه
جلست ع السرير وهي تبكي ياليتك تحس وتعطيني فرصة أفهمك اللي قاعد يصير
حطت راسها على مخدته بعيد عن المخده اللي فيها دم ..


بالمستشفى دخل هشام عند الدكتور
الدكتور كشف عليه اده تتتتتتتو ايه هوا ده دنتا كيف وأفت على حالك
هشام من غير شي معصب وماله خلق فلسفة الدكتور
الدكتور يكلم الممرضة المصرية اللي معاه جـ(ق)ـهزي المعقم دا عاوز خياطة
هشام عقد حواجبه خياطة ايش يا دكتور
الدكتور يا بني دا الجـ(ق)ـرح أأل حاجـ(ق)ـه محتاق تسعة غرز
هشام من هول المصيبة اللي عنده ما هو حاس بكبر الجرح قال بعصبيه تسعة غرز ايش وين جالسين حنا
الدكتور ببرود أعصاب دحنا بمستشفى الملك فهد التعليمي وبمدينة الخبر الساحلية
هشام بعصبيه تنكت أنت ووجهك جيب بس أخذ القميص حقه يلبسه
الدكتور حبه حبه عليا يا بني هدي أعصابك ما تزعأش هو ايه دا الله
خليك مروأ وكله هيكون تمام وبخير
هشام طالع فيه يا صبر أيوب
الدكتور وهو يمسك كتف هشام اللهم صلي وسلم عليه
هشام معصب خليني أروح بيكون أحسن
الدكتور يغمز للممرضه ايوااا يا سلاااام خلصنا
جات الممرضة ومسكت كتفه بتحط البنج الموضعي
هشام رجع كتفه على ورا انقلعي من وجهي
الممرضة تتميلح ع الدكتور دكتور مصطفى شفت اللي صار
تركت الابره وطلعت
هشام باللي ما يردك
الدكتور الله الله ايه اللي اتفأنا عليه احنا يا بابا دنتا زعلتها
هشام بينجن هوا على نار والأخ قاعد يخفف دمه يا عساها ما ترضى
بعد يد الدكتور اللي يبغا يعطيه البنج وبشبه صراخ قلت لك اتركني
سودت الدنيا وراح بظلام دامس


فتح باب الشقة الصغيرة حقتهم
بسم الله يللا
ساعدها تدخل
سلطان الحمد لله على سلامتك
رندا والحزن ماليها الله يسلمك
سلطان رفعها من الأرض وودها غرفتهم ترتاح ع السرير الدكتور طلب لها الراحة التامة حطها في السرير و غطاها شغل القرآن بالغرفة
حست بالراحة تتسلل لقلبها وعيونها دمعت
باس راسها سلطان وابتسم محتاجة شي نندا
رندا هزت راسها لاا
أخذ الكاسة وشربها من الموية والدوا حقها
سكر النور وفتح نور الابجورة
أخذ البالطو حقه ونزل السوبر ماركت الصغير اللي لاصق بشقتهم بسرعة بيشتري لرندا عصيرات طبيعية تحتاجها بهالوقت بسبب الدم اللي فقده جسمها
رجع حطهم بثلاجة الغرفة
وراح جلس جنب رندا و معاه كتابه يذاكر ع السرير معاها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية