العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-04-2012, 05:20 PM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثالث والعشرون


بداية الحب نهاية العقل
** زهرة الياقوتية هي السعادة في الزواج **




دانة فارس وربي مو راضية
فارس تعبان طيب باقي أسبوع لسى عالزواج
دانة تشوف حالة أخوها صار له يومين ما ياكل رنا مو راضية لا تكلمه ولا تشوفه عشان يشتاقوا لبعض قبل الفرح وفارس حالته حاله مو متقبل فكرة بعده عنها هذا وما صار له يومين
دانة بحاول فارس والله مو راضيه أبدا أصلا قالت اليوم بتقفل جوالها وتحطه بالدرج
فارس قام بإحباط على غرفته لااا يا رب تحنن قلبها
دانة ابتسمت رنا عرفت تجيب راس فارس من قلب مسكين بيدوخ ما هو آكل شي
طالعت بجوالها ابتسمت هشام راسل لها رسالة وهي بدت تتقبله
" أمسي على من في قلبي حبهم
أمسي على من يدور في بالي ذكرهم
أمسي على من ترتاح روحي لوصلهم
مسا الورد يا بعدهم كلهم "
دانة قفلت الرسالة هشام صار جزء مهم بحياتها صحيح ما تعترف إنها حبته إلا إنها ترتاح له ويلفت نظرها بأشياء كثير بس ذكرى محمد لسى ببالها أيام تحس إنها تخونه " وأي خيانة هذي وهي تخون زوجها لما تفكر بإنسان غيره "
راحت تكلم رندا عالمسن من زمان عنها يمكن تسمع أخبار عن محمد


سكرت سحاب فستانها الدانتيل الأسود حركت شعرها القصير بخصل باذنجاني على سواده و مبلل توها متروشه صبغته وقصته جديد بلبنان بعد ما طول
ابتسمت ورشت العطر اسكادا
كذا عبد الإله يحب شكلها
طالعت بساعتها عبودي تأخر عن موعدنا ساعة إلا ربع
طلعت من الغرفة يوسف شافها مشاء الله ناوية تدوخي الولد عندنا
هند حمرت خدودها ههههه اول خليه يجي ما يرد على تلفونه وتأخر
يوسف وهو يتكي عالجدار يمكن بالطريق
هند هزت راسها يمكن راحت صبت عصير الكوكتيل بكاسات وزينتها بحبة فراولة
رجعت عالصالة يوسف دق على صالح أخوه يمكن يكون عنده
يوسف هندو اثقلي أكيد جاي
هند بدت تتوتر وعدها يكون عندها الساعة 7:00 الحين الساعة 8 إلا ربع
يوسف رفع جواله هذا صالح دق عليه لأنه شاف اتصالات هند على جوال عبد الإله
يوسف رد هلا والله وغلا
صالح بهدوء هلا يوسف أخبارك
يوسف حس بشي صاير صالح صوته غريب دايما مفرفش الحمد لله والله بخير
صالح الحمد لله عالسلامة
يوسف الله يسلمك ويحفظك
صالح يوسف أنا كنت بقولك بس عبد الإله صار له حادث بسيط بالدباب... سكت شوي وكمل بمرارة .... وفقد الذاكرة
يوسف سيطر على نفسه لا تعرف هند اللي بتسمعه بانتباه
يوسف ايواا طلع من الغرفة بصدمة لا يا شيخ بالله عليك
صالح ايواا بالله عليك يا يوسف عبد الإله كان بيجي عند أختك جيبها عنده يمكن تساعده بالذاكرة وإلا شي
يوسف ولا يهمك دقايق أكون عندك
صالح يعطيك العافية مع السلامة
يوسف قفل منه نادى هند ولسى الصدمة شالته عبد الإله فاقد الذاكرة مو مستوعب يا رب كيف يقول لهند
جات هند هلا يوسف ها اشفيه
يوسف ابتسم البسي بوديك عند عبد الإله
هند استغربت ليه أروح له هو اللي يجي ما ينفع أنا أروح له
يوسف تنهد كيف بيقول لها يكذب أحسن بهالحالة حك راسه بتوتر هند عبود طاح من الدرج وانكسرت رجله ما يقدر هو يجيك
هند انصدمت ايش!! سلامة قلبي ثواني و أجيك طلعت من عنده دموعها على خدها عبد الإله حبيبها يتألم فرحهم بعد يومين ورجله مكسوره
طلعت بعبايتها على بيتهم
صالح قفل منه وقف سمور.... سحر
سمر جات نعم
صالح الحين بتجي هند زوجة عبد الإله شوفوها اوكيه
سحر طيب أمي عند عبود تقرا عليه
صالح اوكيه شوفوها إذا جات صعبه عليها
سمر ببالها صلوح صاير حنون بعد حب لنى أو أنه من زمان وتونا نكتشفه إنشاء الله
طلع صالح استقبل يوسف ودخلت هند بسرعة وهي تبكي
استلموها سمر وسحر بالأحضان
هند تبكي كيف رجله يا سمر الحين
سحر وسمر رجله؟؟!!!!
هند باستغراب ليه مو رجوله مكسوره
سمر طالعت بسحر غمزت لها ايواا تعالي شوفيه هو فوق
طلعوا بالأصنصيل على جناح عبد الإله
اول ما دخلت سلمت على أم نواف صارت تبكي عندها وطلعوا من الغرفة خلوهم لحالهم هند قربت من عند عبد الإله جالس عالسرير طالع فيها نزل راسه ما يعرف هالإنسانة كل شوي يجو ناس غرب مو عارف احد لما قربت منه هند حس بقلبه يدق بس ما عرفها
هند استغربت ليه ينزل راسه اش اللي صاير عشان الزواج عادي لو يتأجل سنة المهم يقوم بالسلامة
وقفت قدامه مسحت دموعها ابتسمت عبودي سلامتك حبيبي مو مشكلة رجولك تتشافى قريب إنشاء الله
شافته ما رد
قربت منه حضنته بقوة وهي دموعها تنزل عبود ما وحشتك ليش صاير بارد
عبد الإله دقات قلبه مضطربه ما يعرفها ليه تحضنه بعدها عنه مين أنتي
هند تركته بصدمة وهي تمسح دموعها عبود مو فاضيه لمزحك
عبد الإله لف وجهه
هند بكت بشهاق عبود أنا هند زوجتك خطيبتك حبيبتك كنت استناك
عبد الإله هذي زوجتي يعني أنا متزوج واسمها هند تنهد أنا ما أعرفك
هند طالعت في رجوله توها تنتبه عليها من طرف البطانية إنها مو مجبسة شالقصة انهارت عالسرير عبد الإله دخيلك لا تمزح بس خلاص عرفت إني واحشتك لا تصير أناني
عبد الإله مو بيده شي ما يعرفها
دخلت سمر وسحر مسكوها
هند تبكي وهي حاضنة سحر
سمر هند معليش قريب ترجع الذاكرة إنشاء الله
هند تركت سحر بصدمة أقوى ما استوعبت أي ذاكرة
سمر ودموعها تنزل هزت راسها ايواا عبد الإله فقد الذاكرة
عبد الإله حزنته هند لو بإيده كان ساعدها بس ما يتذكر شي
هند انهارت تبكي خلاص خلوني معاه يمكن يتذكر
طلعوا وخلوها
قعدت تتكلم معاه شوي تبكي و شوي تضحك لما تتذكر مواقفهم
عبد الإله قعد يسألها واستغرب من مواقف كثير انه هو سواها


أبو سامي بالله دخلني عنده بالله عليك
صالح ما يحتاج يا عمي ارتاح هو بيجي الحين
الكل كانوا مجتمعين مو مصدقين اللي صار لعبد الإله حبيب العيلة
دخل عبد الإله بكامل نشاطه وحيويته اللي كان عليها بس للأسف ما يتذكر ولا واحد من الموجودين سلم عليهم
لما وصل عند عمه أبو سامي باس راسه يشبه اللي قالوا عنه أبوه بس هذا اصغر شكله
أبو سامي تأثر مره ضمه وخلاه يجلس جنبه لا حول ولا قوة إلا بالله
المجلس هدا مو مستوعبين هالمصيبة
هند كانت بالغرفة حقت عبد الإله بعبايتها دموعها على خدها تستنى يوسف يجي ياخذها و بتجيه بكره الصباح
حلفت ما تخليه اللين ترجع له ذاكرته
دخلت سمر رنا عندها شافتها ماسكه صورة عبد الإله وهي تبكي راحت لها ضمتها من جد صعبة مرة تخيلت اللي تحبه بعدت هالتفكير من راسها لو صار بفارس كذا تكون نهايتها
رنا وهي ضامتها خلاص يا هند الله اللي بيتولاه
هند تبكي رنا عبد الإله ما يتذكرني أنتي متخيله ما يتذكرني تخيلي تكوني مكاني فارس ما يذكرك
رنا بعيد الشر خلاص حبيبتي ادعيله هو بحاجة لدعائك الحين
ضغطت السماعة الخضرا على جوالها وقامت إنشاء الله أنا طالعة يوسف جا
رنا مره محزنتها مسحت دمعتها بدون ما تنتبه هند
ولا يهمك هند ادعيله والله ما بيخليه
هند الله يسمع منك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية