العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 28-01-2012, 02:10 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر




وهم ماريين من الكورنيش فااااارس شوف مشاء الله هالبيتين اللي بينبنوا روعه شكل أصحابهم ذوقهم راقي
فارس ابتسم يمكن ولف اللين ما وصل لقصرهم وقف بالباركينق ونزلوا
دانة المطر يجنن والله لو "غيرت صوتها لحده " ما في حفلات أهل رنا كان جلست تحت المطر
فارس هههههههههه شكلك حاقدة
دانة ههههههههههههه الجو يجنن وحشتني رنا
فارس اجل اش أقول أنا امشي بس اكلم أمي
دخلوا
أم فارس كويس جيتوا بوقتكم العشا عالطاولة روحوا أبوكم يستنى
فارس طلع يغير وناوي يكلمهم عالسفره
دانة غيرت لبسها قصرهم مفتح وبرد فلبست بيجامتها وعليها روب صوف ينربط
زي الديشانبور
نزلت تحت وجلست عالطاولة السلام عليكم
جلس بعدها فارس الكل وعليكم السلام
أبو فارس هاا كيف طلعتكم
دانة بدلع من عيونكم ما لحقنا نجلس نزل المطر
أبو فارس هههههههههههههههه بس رحتوا الشبيلي كل هالوقت
دانة ايواا واشــ......
فارس اشر لها تسكت ولا تقول ايس كريم لأنه أبوه وأمه عندهم أكل ايس كريم بالبرد معناها مرض حتى لو ما في شي لو قال رجلي تعورني يقولوا من الايس كريم اللي أكلته هههههههههه
سكتت دانة
أبوها ما أنتبه قاعد ياكل
فارس احم احم أمي وأبوي عندي موضوع مهم بقوله
أم فارس وأبوه طالعوا فيه
وهو يطالع بدانة يستمد القوة منها حتى يتكلم وما يستحي " يا حليله الولد خجلان"
أبو فارس قول اشعندك
فارس احمممم أنا قررت اخطب
أم فارس شرقت بالشوربة
دانة وفارس قاموا أعطوها مويه بسرعة
دانة بسم الله عليك ماما اشفيك
أم فارس كح كح كح ابتسمت وعيونها غرقانة
أبو فارس ههههههههههه من الفرحة وأخيرا يا فارس والله هذا أحلى خبر بحياتي سمعته
فارس ابتسم الله يقدرني اسعدك دايما يا أبوي
أم فارس قعدت تبكي فااارس من جدك ولا تستهبل
فارس ودانه ههههههههههههههههه
فارس ههههههههههه لا والله من جدي هالموضوع ما في هبال
أم فارس تمسح دموعها بالمنديل بأناقة ومين تبغا اخطب لك في بنت أخت جـــ.......
فارس قاطعها بسرعة عندي العروسة- انحرج منهم لما طالعوه- اقصد جاهزة بس أخطبيها
أم فارس والله اليوم عادي أخطبها أنا ما صدقت توافق وتحنن قلبك
فارس ههههههههههه اوكيه هي وطالع في دانة تكمل لأنه ما يقدر يقول اسمها قدام أبوه كذا يستحي منه - ما كأنه راج دانة بكل مكان رنا و رنا هههههههه-
دانة ابتسمت بثقة رنا السامي
أبو فارس طالع ما استوعب للحظات بعدين طالع بفارس رنا بنت عبد الله
فارس ايواا
أم فارس قامت حضنته ونعم الاختيار من اول حاطتها ببالي
أبو فارس ابتسم الله يسعدك يا فارس من يومك تحب تفرحني أنا وش في شي يسعدني أكثر من انه نسبي يختلط بنسب عبد الله
فارس ارتاح الكل انبسط باختياره رنا ترفع الراس
أبو فارس قام خلاص يا ليندا كلمي أمها حتى نخطبها رسمي
أم فارس إنشاء الله
طلع أبو فارس غرفته وأم فارس راحت غسلت يدها ورجعت وجو الخدم شالوا السفره راحت عالصالة ودقت على أم سامي
فارس ودانه لحقوها بسرعة
أم فارس هههههههههه فارس ايش مجيبك
فارس هههههه أمي بسرعه متحمس اعرف ردهم
أم فارس ما اصدق انه هذا اللي كان ما يبغى يتزوج
فارس ودانه ههههههههههههه
أم فارس اشش الووو
الوو هلا خالتي
أم فارس آهلين سعود وإلا هشام
هشام هههههه لا أنا هشام
أم فارس هلا والله كيف حالك يا هشام
هشام والله بخير خالتي كيفكم أنتوا
أم فارس الحمد لله ليه ما تجي تاخذ فارس من هنا رجني
هشام هههههههههههه والله .... ابشري الحين أجي أخذه لو تبي أنتي تآمري آمر
أم فارس ههههههه لا امزح معك والله إني احبك زي ولدي فارس
هشام استحى مشكورة يا خالتي أنادي لك أمي
أم فارس ايواا يا ليت والله
دانة تقول لفارس أمي داقه سواليف مع خويك
فارس هههههه داري و مخليتني على أعصابي
دانة تستفزه لا تتحمس ترى يبغالهم أسبوع اللين يردوا
فارس لا والله كثير اسمعي أمي ...
أم فارس ايواا والله الحمد لله أنا يا نهى طالبتك وإنشاء الله يعجبك طلبي
أم سامي آمري على عيني وراسي
أم فارس" ليندا " طالبه بنتك رنا لولدي فارس
أم سامي طارت من الفرحة فارس كل الأمهات يتمنوه لأولادهم والله أبركها من ساعة لما نناسبكم بس أنا بشوف اشاور ابوها وأشاورها وأشوف
أم فارس خذي راحتك يا نهى أنتظرك
أم سامي طيب بس لو ما عليك أمر يا ليندا ممكن نأجل الموضوع شوي لأننا مشغولين بفرح سعود وكم مناسبة تعرفي خطوبة عبد الإله ولد سارة وملكتهم
بس خلصنا من هذولا شاورت البنت وارد لك بس عموما أنا اليوم بكلم عبد الله وأشوف
ليندا اوكيه أهم شي إننا حاجزينها هااا يا نهى اصحك تضيع والله فارس ولدي بينجن
أم سامي ههههههههههههه بسم الله عليه الله يوفقهم وترى أنتوا معزومين بكره بس أذكركم
أم فارس إنشاء الله مع السلامة
أم سامي مع السلامه
سكرت دانة نطت عند أمها وفارس جلس جنب أمه على طول هااا أمي شقالت
ليندا ابتسمت والله صوتها فرحت بس تقول مو الحين بتسألها بس خلصت مناسباتهم
هالأسبوعين
فارس كثيييييييييير الله ياخذ ابليس عبوووود ما لقى يخطب إلا الحين
دانة وليندا هههههههههههههههههههههههههه
دانة ياااااااااااااااااي رنوووو وأخيرا
فارس أمي شوفي من الحين نبدأ نجهز للملكة ابغا شي تحكي الخبر كلها عنه أبغى رنا تكون اسعد إنسانة
دانة هههههههه بديت تخربط من الحين الملكة على أهل العروس مو العريس
فارس اووووه مو مشكله الأشياء اللي علينا والفرح
أم فارس ابتسمت بحنان وجا اليوم اللي أشوف ولدي ينهبل زي باقي العرسان
فارس ودانه ههههههههههههههههههه
ليندا دعت بسرها انه الله يرسل لدانة إنسان يحب زوجته زي فارس ويسعدها معه


سكرت أم فارس وهي مبتسمة من أحلى الأخبار اللي سمعتها بحياتها
خلاص ما بتقول إلا لأبوها ولإخوانها حتى هاله ما بتقول لها لأنه تعرف رنا مستحيل تخليها بدون ما تعترف إذا حست بشي
هشام جلس وهو كاشخ بيطلع يجهز مع أولاد عمه لعرس سعود هاا أمي أشوفك مبسوطة فرحينا معك
نهى لفت تطالع حولها كأنها بتسرق هههههههه
هشام ههههههههه أمي اشفيك
نهى اششش لا تسمعك رنا اليوم خطبتها أم فارس مني بس ما ابغاها تعرف الحين هاا يا ويلك لو عرفت
هشام مبلم مين فارس
نهى بهمس فارس خويك يعني مين
هشام طلعت عيونه فااااارس فااااارس
أم سامي هههههههه ايواا حلوه مفاجأته إذا ما قالك
هشام انبسط قام لا ما قال لي والله أحلى خبر بحياتي ما سمعت زيه
طلع بسرعة رايح يشوف فارس وقصته






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية