العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-09-2010, 09:47 PM   رقم المشاركة : 11
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أمير الرياض يهنئ الهلال

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الأمير سلمان بن عبدالعزيز

الرياض: الوطن

هنأ أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في اتصال هاتفي، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على المستوى المشرف الذي قدمه فريق الهلال أمام الغرافة القطري أول من أمس وتوجه بالفوز 3/صفر في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2010، متمنيا التوفيق للهلال في مشواره الآسيوي.
كما طلب أمير منطقة الرياض من رئيس النادي نقل تحياته للجهازين الفني والإداري واللاعبين.
من جانبه، قال الأمير عبدالرحمن إن اتصال الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتهنئته هي محل سعادة واعتزاز وفخر جميع الهلاليين وإنها ستدفعهم قدما للانجازات بإذن الله وتوفيقه.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


موقع الاتحاد الآسيوي: الليث والزعيم يقتربان.. والهلال يرد الدين للقطريين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الفريدي يتخلص من مراقبيه ويقود هجمة للهلال أول من أمس

أبها: محمد شامي

أكد موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن الهلال والشباب اقتربا من بلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، عقب فوز الأول على الغرافة القطري أول من أمس بثلاثية نظيفة على استاد الملك فهد في الرياض ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي، وانتصار الثاني على تشونبوك الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة.
وقال الموقع في سياق تحليل مباراة الهلال والغرافة، إن "الهلال رد الدين للفرق القطرية، بعد أن كان قد خرج أمام أم صلال في الدور الثاني بركلات الترجيح في النسخة الماضية على الملعب ذاته، على الرغم من افتقاده للاعبين مؤثرين هما السويدي كريستيان ويلهامسون بداعي الإيقاف وخالد عزيز للإصابة، وانضم إليهما الروماني ميريل رادوي الذي خرج في الدقيقة العاشرة بسبب الإصابة حيث اضطر المدرب البلجيكي اريك جيريتس إلى إدخال عبداللطيف الغنام بدلاً منه". وأضاف أن السعوديين تحكموا بالمجريات تماماً وحصلوا على فرص بالجملة.
وفي تحليل مباراة الشباب وتشونبوك الكوري، ذكر أن "الشباب نجح في تعزيز انتصاره على الرغم من تعرض لاعبه عبدالملك الخيبري للطرد كضربة موجعة قبل دقيقتين من نهاية المباراة".
وأضاف "الشباب بدأ في استعادة التوازن في منطقة الوسط وفرض سيطرته مع مرور الوقت، ثم تواصل اندفاع الفريق الهجومي حتى تمكن من مبتغاه".
ولفت إلى أن جميع مباريات ذهاب ربع النهائي أول من أمس انتهت بفوز أحد طرفيها، حيث تغلب ذوب اهان الإيراني على ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب 2/ 1، والشباب السعودي على تشونبوك موتورز 2/صفر، وسيونجنام ايلهوا الكوري الجنوبي على مواطنه سوون سامسونج بلووينجز 4/ 1 في سيونجنام، وأخيراً الهلال على الغرافة 3/صفر.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال والشباب.. مسيرة انتصارات ترجح وصولهما للحلم الكبير

أبها: محمد شامي

يمضي الهلال والشباب قدماً في مشوارهما في دوري أبطال آسيا بخطى وثابة ومتطلعة لإنجاز كبير بتواجدهما معاً في النهائي القاري الكبير.
وتبدو مسيرة الهلال الرقمية متميزة حيث فاز في 5 مباريات من 8 لعبها، وتعادل في اثنتين، ولم يخسر إلا في مباراة، وله 17 هدفاً بمعدل تجاوز الهدفين في كل مباراة، وولج شباكه 6 أهداف.
وبدأ الهلال مشواره بالفوز على السد 3/صفر في الرياض، سجلها ياسر القحطاني "هدفين"، والمحترف البرازيلي تياجو نيفيز، وكرر انتصاره على مس كرمان الإيراني 3/1 في الرياض، سجلها ياسر القحطاني والمحترف السويدي ويلهامسون والقائد أسامة هوساوي، وتوقف في محطة الأهلي الإماراتي بهدف الدقيقة الأخيرة فتعادل 1/1، سجله عيسى المحياني، قبل أن يعود على حساب الأهلي مجدداً بانتصار هام 3/2، سجلها ياسر القحطاني والمحترف السويدي يلهامسون والكوري الجنوبي لي يونج، وعاد الهلال للتعثر بتعادل أمام السد سلبياً بعدما ضمن التأهل، وخسر آخر مباريات الدور التمهيدي أمام مس كرمان في الأراضي الإيرانية، سجل له عيسى المحياني.
وتجاوز الهلال نظيره بونيوكور الأوزبكي 3/صفر في دور الـ16، سجلها ماجد المرشدي والمحترف السويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز، وفي مباراة ذهاب ربع النهائي قطع نصف المشوار للوصول لنصف النهائي بالانتصار على الغرافة 3/صفر، سجلها محمد الشلهوب وأحمد الفريدي ووليد الجيزاني.
وتميز الهلال بتحقيق نتائج عريضة وانتصارات قوية، وبرز ياسر القحطاني كهداف برصيد 5 أهداف مؤكداً أنه ما زال الرقم الأهم في خط المقدمة.
وفي الجانب الشبابي، كذلك نجح الفريق في الفوز في 5 مباريات من 8 لعبها، وتعادل في واحدة، وخسر اثنتين، وله 11 هدفاً بمعدل تجاوز الهدف لكل مباراة، وعليه 9 أهداف بمعدل زاد عن الهدف.
واستهل الشباب مشواره بالتعادل الإيجابي مع سباهان أصفهان في الرياض 1/1، سجل له فيصل السلطان، وانتصر على باختاكور 3/1، سجلها فلافيو "هدفين" وأحمد الكعبي، قبل أن يتعرض للخسارة من العين خارج قواعده 1/2، سجل له عبدالعزيز السعران، إلا أنه عاد على حساب العين بثاني الانتصارات 3/2، سجل له فلافيو "هدفين" وكماتشو، وخسر من سباهان اصفهان خارج قواعده صفر/1، وعاد للفوز على باختاكور 2/1، سجل له فلافيو وكماتشو، وتجاوز الاستقلال الإيراني في دور الـ 16 بالفوز 3/1، سجل له كماتشو ووليد الجيزاني وطارق التايب، وفي مباراة ذهاب ربع النهائي قطع نصف المشوار للوصول لنصف النهائي بالانتصار على تشونبوك 2/صفر، سجلهما فهد الحمد وخوان أوليفير.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مشاركة جيزاني الهلال أمام الغرافة نظامية

الرياض: الوطن

أصدر المركز الإعلامي لنادي الهلال بياناً أكد فيه نظامية مشاركة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وليد الجيزاني أمـام الغرافة أول من أمس في مبـاراة الذهاب للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا الـتي انتهت بفوز الهلال 3 / صفر ، وذلك بسبب مشاركة اللاعب مع الشباب في الأدوار التمهيدية من نفس النسخة، مشـيراً إلى أن أنظمة الاتحاد الآسيوي تتـيح تقديم لائحتين بالأسماء التي تشارك مع الفريق في البطولة، تقدم الأولى في الأدوار التمهـيدية ودور الـ16، والقائمة الثانية تم تقديمها في شهر أغسطس المـاضي ولا تمـنع تسجيل أي لاعب لعب مـع فريق آخـر في الأدوار التمهيدية وذلك للاستفـادة من فترات التسجيل الدولية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


صحف قطرية ترد على مزاعم الدوري والكأس:دخول جماهير الهلال والغرافة تم بسهولة ويسر
أكدت جدارة الزعيم بالانتصار وسيطرته المطلقة على المواجهة الأولى


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

حضور جماهيري كثيف في لقاء الهلال والغرافة

أبها: محمد شامي

ردت الصحف القطرية على بعض المزاعم التي أثيرت عبر قناة الدوري والكأس القطرية بمنع جماهير قطرية من الدخول لمباراة الهلال والغرافة أول من أمس "مواجهة الذهاب لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا". وأشادت بعملية تنظيم دخول الجماهير السعودية والقطرية لملعب المباراة لمتابعة اللقاء قائلة: إن ذلك تم بسهولة ويسر بتأمين من قبل رجال الأمن والمسؤولين عن الجوانب التنظيمية والتابعين للفريق السعودي.
وأضافت: "جماهير الفريق السعودي حرصت على الحضور مبكراً قبل بداية المباراة بثلاث ساعات تقريباً، ولم تتوقف عن تشجيع فريقها طوال اللقاء، وهتفت للاعبين بالكامل قبل بداية المباراة، ولم تتوقف الأغاني والأناشيد التي حرصوا على ترديدها أثناء تواجدهم بالملعب".
وأثارت الصحف القطرية قيام لاعبي مركز شباب الغرافة السعودي بتشجيع الفهود القطريين خلال اللقاء، وإثارتهم لحفيظة الجماهير الهلالية التي حضرت المباراة في الوقت الذي حضر كل لاعبي مركز شباب الغرافـة السعودي للمباراة وقامـوا بتشجيع كل نجوم الفهـود قبل وأثناء المباراة. وبينـت أن مدير فريق مركز شباب الغرافة السعودي عزيز الدهشمي حرص على قيادة مجموعة لاعبي الفريق وعددهم 30 لاعبا من مدرجات الفهود.
وأضافت: "حضر فريق مركز شباب الغرافة السعودي التدريب الأخير للفهود والذي أقيم على استاد الملك فهد، والتقطوا الصور التذكارية مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وحصلوا على وعد من مسؤولي الغرافة بإيجاد نوع من التنسيق خلال الفترة المقبلة، وأن المركز أسس منذ 3 سنوات فقط وسمي بهذا الاسم نسبة إلى الغرافة القطري الذي حقق عددا من الإنجازات في السنوات الثلاث الأخيرة. وذلك وفقا لتأكيدات مدير الفريق".
كما لفتت الصحف القطرية إلى قيام عدد من جماهير نادي الغرافة بالحضور من الدوحة لمتابعة اللقاء من داخل الملعب، وتأثير ذلك البالغ على أفراد البعثة.
وكانت الصحف القطرية الصادرة صباح أمس، أكدت جدارة فريـق الهـلال السعودي بالانتصار في مواجهـة الذهاب عـلى فريقها الغرافة.
وكتبت التغطيات في غالبيتها باسم الموفد الإعلامي الذي قال: "المباراة جاءت قوية من الفريق السعودي الذي نجح في إحكام سيطرته على أوقات كثيرة من المباراة وسط حماس وتشجيع قوي من الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء".
في حين، ركزت بعض الصحف القطرية على تخييم الحزن على الجهاز الفني لفريق الكرة بالغرافة بعد الهزيمة من الهلال، وظهور المدير الفني البرازيلي كايو جونيور خلال المؤتمر الصحفي متأثرا بهذه الخسارة التي وصفها بـ"الهزيمة الثقيلة، والتي تزيد من أعباء الفريق في لقاء العودة الذي سيقام في الدوحة الأربعاء المقبل".
وأضاف: "بدا البلجيكي جيريتس مدرب الهلال سعيدا للفوز بعدما قطع خطوة نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي".
وذكرت الصحف القطرية أن مدرب الغرافة ما زال يؤكد أن الفرصة ما زالت قائمة رغم الهزيمة، على الرغم من المؤشرات التي قربت الهلال من نصف النهائي الآسيوي.
وكان جونيور قال: "إن مهاجمي الهلال تفوقوا على أنفسهم وعلى مدافعي الفريق الذين لم يحكموا السيطرة على تحركاتهم وهو ما أوجد خطورة كبيرة على المرمى، وإن تفوق الهلال خلال المباراة جاء بسبب امتلاك لاعبيه لمنطقة الوسط وبناء الهجمات بشكل صحيح". وأشار إلى أن الهزيمة لو كانت بهدفين مقابل هدف لكانت أفضل من الثلاثية.
في المقابل، بدا نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة محمود الغزال واقعيا حينما قال: "المهمة في مباراة العودة أصبحت صعبة، وهناك بعض اللاعبين لم يظهروا بمستواهم الحقيقي خلال اللقاء".
ورغم ذلك، إلا أنه في الوقت نفسه، أضاف: "الغرافة سيكون مختلفاً في مباراة العودة"، مطالباً الجماهير بمؤازرة الفهود في اللقاء الحاسم أمام البطل السعودي.

طاقم سنغافوري لمواجهة الإياب
أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة لقاء العودة بين الغرافة والهلال الأربعاء المقبل في الدوحة لطاقم تحكيم سنغافوري بقيادة حكم الساحة عبدالملك عبدالبشير ويعاونه جوجبك فينج جيفري مساعد أول، وهاجامدين بن أجير محمد مساعد ثان، بالإضافة إلى الحكم الرابع محمد موسى خلف من الأردن، ومراقب المباراة منير الإسلام من بنغلاديش، والمقيم يزيك يزيك من لبنان.
ومن المقرر أن يصل الطاقم التحكيمي إلى الدوحة قبل لقاء العودة بيومين وفقا للوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.






التوقيع :


 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية