العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-08-2010, 06:37 PM   رقم المشاركة : 11
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يواصل قفزاته والاتحاد يعود لقائمة الأفضل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الهلال في مباراة أمام النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين

القاهرة: علاء المنياوي

للشهر الثاني على التوالي، حفظ الهلال ماء وجه الكرة السعودية بظهوره وحيداً في قائمة أفضل 10 أندية في قارة آسيا، فيما عاد الاتحاد للظهور مجدداً في قائمة الأفضل عربياً مستفيداً من قفزته المحدودة.
وكان الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء كشف أمس عن التصنيف الجديد لأندية العالم الخاص بيوليو الماضي، وفيه تقدم الهلال سبعة مراكز دفعة واحدة ليحتل المركز الـ 131 عالمياً برصيد 103 نقاط، مما مكنه من الحفاظ على وجوده في قائمة أفضل عشرة أندية علي الصعيدين القاري والعربي.
وتقدم الهلال في الترتيب عربياً واحتل المركز الخامس بدلاً من السابع، لكنه تراجع مركزاً على الصعيد الآسيوي واحتل المركز الثامن بدلاً من السابع الذي احتله الشهر قبل الماضي.
من جانبه عاد الاتحاد مجدداً للظهور في قائمة أفضل عشرة أندية عربية، بعد أن تقاسم المركز العاشر مع الغرافة القطري، بعد أن حقق قفزة محدودة بتقدمه مركزين فقط، حيث احتل المركز 172 عالمياً برصيد 91.5 نقطة، لكنه بقي خارج قائمة أفضل عشرة أندية على الصعيد القاري، وحل في المرتبة الـ11 خلف فريق ميوانج التايلاندي العاشر.
في المقابل، شهد التصنيف الجديد تراجعاً جديداً لفريق الشباب، وصل إلى خمسة مراكز هذه المرة، وذلك باحتلاله المرتبة 227 عالمياً برصيد 82 نقطة بعد أن كان قد احتل المركز 222 الشهر قبل الماضي.
وعلي الصعيد العالمي، استمر تقاسم فريقي إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني للصدارة، فيما خرج فريق ريفر بلات الأرجنتيني من قائمة أفضل عشرة أندية عالمياً.
وعلى الصعيد العربي، واصل وفاق سطيف الجزائري صدارته لقمة الترتيب رغم تراجعه 6 مراكز دفعة واحدة، واحتل المركز 84 عالمياً بعد أن كان في المرتبة 78 في التصنيف الماضي.
وشهدت قائمة أفضل عشرة أندية عربياً، وجود ثلاثة أندية مصرية هي الأهلي وحرس الحدود والإسماعيلي على الترتيب، وناديين سودانيين هما الهلال والمريخ.
وكان اللافت أيضا استمرار احتلال فريق بوهانج الكوري الجنوبي لقمة التصنيف الآسيوي رغم تراجعه للشهر الثاني على التوالي، حيث تراجع هذه المرة مركزين، بعد أن كان قد تراجع 14 مركزا دفعة واحدة في تصنيف يونيو الماضي، واحتل في التصنيف الحالي المركز الـ 77 عالمياً.







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية