العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 27-03-2010, 02:33 PM   رقم المشاركة : 15
raeq_7eal
( ود متميز )
 






raeq_7eal غير متصل




بسم الله الحرمن الرحيم

عزيزتي .. اضحك مع العالم .. صبحك مساك الله بالخير والسعادهـ

نحن لا زلنا نتكلم ونكتب ولا نجد اي فائدهـ من ماطرح عير التذكير فقط فهل سال كل منا لما هذا الانحدار الجذري في التصرفات الفرديه والجماعيه لاغلب ابناء هذا البلد لما نحاول ان نسال عن شيء ونحن نعرف الاسباب والمسببات لاغلب ما نطرح ولكن هاجس التغيير الذي نامل فيه هو مايدفعنا وان كان القادم مخيف جدا .

عزيزتي .. من امن العقاب اساء التصرف وهذا هو حال من يقوم بهذه المخلفات سواء بنات او شباب فكليهما عماد هذه الامه ومستقبلها الحاظر والقدام .

ماود ذكرهـ هنا اعطاء هذه الفتاهـ الحريه الكامله دون المحاسبه لها او المتابعه بالشكل الصحيح والمبني على تدعيم المواقفه الايجابيه ونهيها عن المواقف التي تخدش الحياء ومشاطرهـ الاخرين مثل هذه الامور .

لقد غايب الرقيب واخص بالذكر ولي الامـــر فغاب الحياء عند اغلب البنات فهن مهمها بلغن اوجه العلم والتطور والنضال في شتى المجالات لايملكن السلطه الادبيه في اي مجتمع ديني ابدا .
فالرجال كما امرنا الدين الحنيف هم القوامون على النساء لو عملنا بهذا الشيء لما وصلنا لهذهـ المرحله الصعبه والتي يصعب علينا فيها مناشدهـ التغيير والرجوع للماضي القريب ..

موضوع الحجاب مهمه جدا وفيه من يختلف من العلماء بالكشف او التغطيـه ولكن هناك ماهو ادهى من هذا انه اغلب الفتيات لاتغطي الوجه وتكون بالسوق حاطه البرفان والمكياج اذا لاشرعيه لما تقوم به ابدا مهما حاولت ان تقول انها حريه شخصيه فهذه الطامة الكبرى ان نتركها تفعل مايحلو لها .

فيجب على ولي الامر ان يحاسبها كان من كان اب او زوج او اخ او عم المهم ان يكون والي عليها .
نتعرض لكل انواع الهجمات وللاسف نحن من يرحب بها ونقول لهم هل من مزيد ولا غرابة في مايحول بنا من عواصف ونسال الله الرحمة ووالعافيه .


دمتي بود وسعاده
اخوك
رايق






التوقيع :

الصاحب اللي مايبي لقياك .... ماعلى فرقاهـ صلاة استخارهـ

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية