العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 30-09-2009, 12:34 PM   رقم المشاركة : 11
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






الجاسم يجدد عقده مع الأهلي على طريقة مالك معاذ
تحويل ملعب محمد العبدالله لملعب نظامي






نجحت إدارة الأهلي في إقفال أهم الملفات الشائكة في ناديها من خلال الاتفاق مع لاعب وسط الفريق، الدولي تيسير الجاسم (25 عاماً) على التجديد مع الفريق لمدة 5 سنوات على الرغم من عدم دخول اللاعب في فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده الحالي، والتي تتيح له التفاوض للانتقال إلى أي ناد دون موافقة ناديه.
وسيعلن الأهلي عن التجديد من خلال مؤتمر صحفي تحضره وسائل الإعلام المرئي والمقروء.
ويقف خلف إقناع اللاعب أحد الشخصيات الاعتبارية في النادي التي تولت ملف التجديد في وقت سابق مع مهاجم الفريق مالك معاذ (28 عاماً) على الرغم من تلقي الأخير عرضاً هلالياً بلغ 50 مليونا في ذلك الوقت.
وكان الجاسم حسب ما ورد في عدد من الصحف المحلية تلقى عروضاً احترافية من قبل إدارة النصر التي تسعى لبناء فريق جديد وبلغت قيمة العرض 15 مليون ريال، بالإضافة لأخبار إعلامية عن مفاوضات اتحادية لإقناع اللاعب بارتداء القميص الأصفر. على صعيد متصل علمت "الوطن" أن هناك توجها أهلاوياً لتحويل ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الخاص بالفريق السنية (ناشئين، وشباب) لملعب نظامي من خلال زيادة المساحة المزروعة حيث يخضع الملعب هذه الأيام لعملية تجديد شاملة هو والملعب الرسمي بالنادي ملعب الأمير سلطان بن فهد.













الأهلي ينتصر 16 مرة والشباب يفوز في 11




تقابل الشـباب والأهلي في 35 مواجـهـة خلال الـ10 السـنوات الماضية (ابتداءً من فـبرايـر 1999), حقق الأول خلالـها 11 فوزاً والـثاني 16, فيما اقتـنعا بالتـعادل 8 مرات, ومـالت الكفة للأهلي نظير تحقـيقه نتـائج إيجابية أمام الليـث في بـداية العقـد المرصـود, فيما بـدأ الأخـير في الانتعاش أمام خصمه في السنوات القليلة الماضية.

وجاء التفوق الشبابي في 6 لقاءات دورية, و3 لقاءات ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد, ومباراتين اثنتين في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ستبقيان خالدتين في ذاكرة الشبابيين والأهلاويين على حد سواء حين اكتسح الشباب خصمه في جدة ذهاباً بسداسية تاريخية مقابل هدف مع انسحاب لاعبي الأهلي قبل نهاية النزال, ليعود الفريق الأبيض ويكسب إياباً 3/1.

أما القلعة ففازت في مسابقة الدوري 10 مرات, و3 مرات في كأس ولي العهد, ومثلها في كأس الأمير فيصل بن فهد, ولعل أبرز نتيجة حققها على غريمه الشباب جاءت ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 2001 في الرياض (5/1) وهي نتيجة فعل مثلها الشبابيون في جدة على الأهلي في أبريل 2007.


وتلاقى الفريقان العام الماضي في مباراتين دوريتين فاز الأهلي في الأولى 2/1 والشباب في الثانية 3/2 في مباراة كانت في غاية الإثارة إثر إحراز الشباب الفوز من ركلة جزاء حاسمة في آخر اللحظات احتسبها الحكم سعد الكثيري






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية