العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 23-08-2009, 08:43 PM   رقم المشاركة : 9
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

في جــدهـ ...
في البيت الكبيــر بسـآحاته الخـآرجيـه .. والحدائق المحيــطه فيه .. فـآتنه تجلس عند المسبح الكبيـر بفستانها البيـج النـآعم .. بدون أكمـآم وقصير لفوق الركبـه .. فستـآن يناسب الجـو الحآر والرطب في جـده ..

دمعتـهآ بطرف عينها .. كل مره تتعلق بأمل ويضيع منـها .. وكل مره يوعدها ومايوفي بوعده .. كذاب مايستاهل دمعه من عيونها .. بس غصب عنها حبته بكل مافيها .. وعطته كل ماعندها ..
حست بصوت خطوات امها المعروفه بكعبها العالي .. ابتسمت ولفت وراها شافت امها واقفه بشموخها المعتاد ورزتها .. بملابس عايديه حقت البيت بس في نفس الوقت كشخه وتدل على مكانتها ومستواها الاجتماعي الراقي ..

ام فايز : صبااح الخير
فاتنه ابتسمت وحطت كاس العصير عالطاوله : هااي ماما صباح النور اتفضلي ..
ام فايز هزت راسها وجلست جنبها عالكرسي الخشبي .. قالت بصوت حنون : ليه قاعده هنا الشمس حاره
فاتنه : ههههه ماما خليني ابغه أسمر
ام فايز : هههههه في دي الشمس حتنحرقي مو تسمري ..
فاتنه ابتسمت : خير ماما صاير شي ؟
ام فايز بهدوء : يعني مايصير اقعد معاكي الا يكون عندي شي ..
فاتنه باستغراب : لا ماما مو قصدي بس يعني هيا غريبه شويه ..
ام فايز تنهدت : لا غريبه ولا شي (( اشرت للخدامه الي واقفه بعيد شويه )) جيبيلي عصير ليمون ..
كاتي : اوكي مداام ..
فاتنه حركت فمها يمين وشمال >> الهرجه فيها ليمون الله يستر << : هاا ماما احس انو عندك شي تبي تقوليه ؟
ام فايز اخدت نفس : اسمعي يابنتي .. انتي عارفه اني مستحيل افرط فيكم ولا ابيعكم بسهوله ... وماأرضى لوحده فيكم تتآذى أو يصير فيها شي أو حتى تعيش مو مرتاحه من أي ناحيه من النواحي .... عمري ماقصرت عليكم بشي ولا طلبتو مني شي ومالقيتوه .. اديتكم من روحي اكتر من ما تتصوروا عشان كدا مستحيل اني اسلمكم لأي إنسان ولا من أي مستوى ولا أئتمنكم مع أي احد ....... (( سكتت شويه )) إ نــ ......
قاطعتها فاتنه : ماما ايش فيه قولي بدون مقدمات
ام فايز سندت ظهرها عالكرسي وقالت بجديه : انتي تقدملك واحد البارحه وانا قابلتو .. في البدايه ارتحتلو بس وضعو مره ماعجبني وماهو من المستوى المطلوب ..
فاتنه طاح كاس العصير من يدها ..... يعني ماكذب عليا .. جاه واتقدملي .. عزووز يحبني ... .......... .. قالت بارتجاف ودمعتها في طرف رمشها : وليـ .... ـــه ؟
ام فايز باستغراب : فاتنه ايشبك ؟؟
جات الخادمه تجري : اووه ماما مأليس ....... لمت قطع القزاز الي اتناثرت في الارض
فاتنه بقلة صبر ويدينها ترتجف : ماما ايش قولتليو ؟
ام فايز اتاكدت من شكوكها .. يعني فاتنه تعرفه ولها علاقه فيه .. : اول شي هادا واحد متزوج وتاني شي ماهو من عيله معروفه وماأظن انو بيقدر يسعدك .. وتالت شي والأهم إنو بياخدك بدون علم أهلو ..... يعني ياحبيبتي شي مستحيل اني اوافق عليه مو انتي الي تاخدي واحد بدي الطريقه فاهمه ..
فاتنه مصدوومه .. كانت متاكده من رفض امها .. بس خلاص يعني دا اخر كلام عندها .. الأمل الي اتعلقت فيه والاحلام الي راودتها طول الايام الي راحت خلاص انهدمت .. ؟؟!!؟ ...
ام فايز بجديه : فاتنه انتي تعرفيه من قبل صح ولا لاء ؟
فاتنه طالعت في امها بنظرات حايره وضايعه تطالع فيها كانها فرااغ قالت بهدوء ونظراتها تتنقل بين ملامح امها الحنونه والجديه في نفس الوقت : انـآ .. لا لا ..
وقفت بسرعه وتركت امها قبل لا تفضحها دموعها ودقات قلبها ..كتمت فمها بإيدها عشان لا تطلع شهقاتها .. وراحت تجري لداخل الفله ..
فجر كانت في الصاله بعبايتها الضيقه والساده مافيها أي نوع من الفصوص ولا التكلف وتطالع في الملفات الي بيدها .. لازم تخلصهم اليوم الشغل مره زياده عليها .. فراس راح للرياض وفهد مسافر مو حول الشركه وهيا حايسه وظغطها مرتفع ...... انتبهت بفاتنه تجري لناحية الدرج وشكلها متضايقه وحتبكي ..
وقفت تلحقها : فااتنه فتوو ..
فاتنه ماردت عليها وكملت تطلع للدرج .......
قابلتها اختها فدوه طالعه من غرفتها بروقان وقفت مبلمه تطالع في فاتنه الي تركض لغرفتها وقفلت الباب بقوه : ايشبها دي عالصبح ..
نزلت لتحت بالشورت الجينز والتي شيرت التركوااز الفاقع وشعرها فاكتو على طبيعته مجعـد بنعومه ..
انتبهت بفجر .. راحت لعندها وسلمت عليها وضمتها من خصرها : وحششتيني كييفك ..
فجر : ههههه شويه شويه عليا حطيح ..
فدوه بعدت عنها : ههههه اخبارك من زمان عنك فينك محد يشوفك ..
فجر تنهدت ورجعت جلست عالكنبه : والله الشركه هالكتني ..
فدوه : الله يعينك وفين رايحه شايفتك بالعبايه ؟
فجر : ايوا طالعه لهناك بودي الملفات وبسوي كم شغله وبعدين بروح اتغدى في مكان مره طفشانه ..
فدوه : جد والله و امم مع مين رايحه ؟
فجر : بدق على صاحباتي اشوف أي وحده فيهم تفضالي ونخرج لانو من جد مليييت من البيت ..
فدوه : ايش رايك تطنشي صاحباتك واطلع انا معاكي
فجر تسوي نفسها تفكر : اممم ايوا يجي منك تنفعي برضو ههههه
فدوه طلعت تجري : اوكي ثواااااااني ونازلتلك ..
فجر : ههههه الله يرجك ..
فدوه دخلت لغرفتها مبسووطه مووت اليوم خميس ونفسها تخرج وباقي اسبوع عـ الاختبارات النهااائيه .. يعني لازم تطلع الي في نفسها كلو عشان تفضى للدراسه ..
اخدتلها بنطلون جينز فاتح من الدولاب ع التي شيرت الي كان عليها .. شدت يدها بقوه ع الجينز عشان يتقفل السحاب .. شفطت بطنها بقووه بس مو راضي مره كان ضيق .. قالت ودموعها على طرف عينها : ياربيي كل ملابسي ضاقت ايش اسوي ..
رمت البنطلون بقهر ع الارض وراحت لغرفة فرح .. ابتسمت اول مادخلت .. ريحتها ماليه الغرفه .. عطرها " بربري " الي من يوم ماطلع وهي ماتستعمل غيره .. ابتسمت بشوق لاختها وصاحبتها هي الوحيده الي تفهمها .. دخلت لغرفة الملابس ودورت بين الجينزات وأخذت واحد منهم بما إنو فرح اسمن من فدوه بشويه..
لبسته وكان بالقوه يتسكر بس اهم شي دخل عليها ..
رجعت لغررفتها واخدت شنطتها وطلعت وهي مقهوره ومتضايقه على وزنها الي زاد بشكل ملحوظ ..

وفي مكـآن تآني في جدهـ
في بيـت أبو سـآلم ..
سامي يلف ويدور في الصاله بقلق وعصبيه وجهه بينفجـر من قوة الظغط والقهــر .. قال بصوت مخيف وصراخ : كيف منتي لاقيتها هادي بنت الكـ ............
ميار تبكي .. خايفه على سامي لا يصير فيه شي من قوة الزعل .. وقلقانه على اختها الي مو لاقينلها اثر في أي مكان : خلاص سـ..ـآمي إهدى مو كويس عليك لاتـ ........
قاطعها سامي وعيونه تطلع شراره ويتكلم من بين اسنانه : انا طالع دحين يمينا بالله ماأرجع إلا وهيا معايا الحيوانه.............
ميار راحت وراه سحبته من يده ماتبغاه يسوق وهوا بدي الحاله ومعصب وثاير دمه : سـآمي لا تـ ..........
سكتت وهي تشوف أنفاسه بطئت وضاغط على قلبه بقوه وعيونه غمضها بشده ..
ميار بخوف : سامي سامي حبيبي ايشبك سامي ...
سامي نزل للأرض وهو مكتوم ويحس بالقبضه على قلبه تزيد ...................
ميار راحت تجري تشوف امها تنادي أي احد اكيد النوبه جاته .....
دخلت لغرفة امها وهيا مفزوعه مستحيل تفقد سامي بعد مافقدت سالم ..!!
الأم طبعا بالشغل ولا هي حول البيت ...... اخدت التلفون ودقت على ابوها بسرعه : الو بابا
ابو سالم بخوف : ايشبك ميار ايش صاير ؟
ميار تبكي : بابا سامي تعباان
ابو سالم ترك القلم الي في يده ووقف بقلق : ايش فيه سامي .. ميار اخوكي فينو ؟
ميار بصوت مرتجف : بابا جاتلو النوبه تعال مني عارفه ايش اعمل
ابو سالم سكر السماعه بسرعه .. وطلع من المكتب ركب السياره واتحرك للبيت بأقصى سرعه ... اذا قلبه اتحمل يفقد إبنه الكبير مايضمن انه ممكن يتحمل فقدان ابنه الثاني ..

ميار طلعت من غرفة امها وراحت تجري للصاله محل ماتركت سامي .. لقته طايح عـ الأرض وظهره متسند عـ الدربزين حق الدرج والشغالات حوله يحاولو يقوموه ..
ميار بخوف تجري لعنده : وخري انتي وهيا روحو بسرعه دقو عـ الإسعاف شوفو سواق سووا أي شي بسرعه (( بصراخ )) اتحركو اتصرفو ..
صارت تهز فيه بقوه : سامي قووم سامي الله يخليك لا تموت ساااامي حبيبي قوم لا تخوفني عليك قوم (( غطت وجههـآ بيدها وتبكي ))

....................

نرجــع للريـآض ..

جـود بخوف تكلم في التلفون : لا لا ماقدر مابغه لاء فرح مني جايه ..
فرح استغربت : جود ايشبك تكلميني كدا حبيبتي ايش فيكي ليه مرتبكه ..؟
جود : هااه لاء مافيني شي بس مابي اجي مالي خلق ..
فرح بقلق عمرها جود ماكانت كدا ومستحيل تفوت عليها خرجه ولا جمعة بنات : جود قوليلي ايشبك ؟
جود اتماسكت بعد ماحاولت تطرد شبح رابح من خيالها : هااه لاء وش رايكم انتو تجوني ..
فرح استغربت بس كملت بطبيعيه : انا على اساس انو نجمع البنات ونخرج سوى ايش رايك ؟
جود : لاء فرح مالي مزاج اطلع تعالولي للبيت ؟.
فرح : طيب بشوف دحين ...
جود : طيب اذا كلمتي البنات دقي علي ..
فرح زاد استغرابها واتاكدت انو فيه شي .. جود بالعاده هيا الي تتصل عالبنات وتجمعهم وتهتم اما دي المره شكلها مو مضبوطه ..
فرح : اوكي باي
جود سكرت من فرح وهيا تتعوذ من ابليس .. راحت لغرفتها واتوضات وصلت .. ودعت من قلبها ربي يطلعها من الورطه الي هي فيها ويرحمها برحمته .. ويبعد رابح وشره عنها ..
حست براحه بعد ماصلت لاول مره بحياتها بهذا الصدق وهذا الخشوع الواضح من دموعها الي ذرفتها خوف وتوسل الى الله ..
غيرت ملابسها .. لبست بادي أسود بدون حمالات ينربط بشرايط سودا من ورى على شكل إكسات .. وتنوره سودهـ قصيره لعند الركبه .. لمت شعرها ذيل حصان لفوق بإهمال .. ولبست سلاسل طويله وكثيره فضيه بفصوص وحطتلها مسكره تزيد كثافة رموشها وعقصتها على فوق ..
فتحت درج التسريحه واخدت منها قلوس وردي بلمعه مره حلو وفتحت علبة الإكسسوارات وأخدت منها حلق دائري فضي كبير ونزلت لتحت بتخليه تحت بعدين تلبسه اذا جو البنات لأنو مره مالها خلق تطلع ثاني لفوق ..
فتحت التلفزيون البلازما الكبير وحطت على روتانا وقعدت عالكنبه بهدوء تتفرج وبالها مو معاها ..>> متى ترجعي ياماما والله ماأحس بالأمآن الا وأنا بحضنك






التوقيع :






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية